صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 88

الموضوع: نقاش جديد ...يرجى الدخول من جميع المتواجدين

رد: نقاش جديد ...يرجى الدخول من جميع المتواجدين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reyna مشاهدة المشاركة

لا يا اخي غلط .. تفرق البيئة و المستوى الثقافي .. فيه عادات فيه تقاليد فيه أمور مقبولة و أخرى مرفوضة.. مو كل مجتمع يتقبل هالنوع من الإنفتاح
    أوربا ماعندهم مشكلة يتسدحون بالشوارع بينما هنا بتكون كارثة فلو واحد سوى حركات و تمايل في أوروبا ما بيكون تصرفه شاذ أو غير مقبول ..

عالعموم كل واحد و ذوقه و مقدار ثقافته و مراعاته للي حواليه .. في رأيي كلنا ملزمين نراعي المجتمع الي عايشين فيه .
    لول انا ما قصدت بكلامي عدم احترام المجتمع بس قصدت ان كلامك يوحي بان هناك عادي تعمل كذا هنا لا
    طبعا اذا حد عنده الشيء عادي بس عشانه في مجتمع عربي راح يحترم المجتمع هذا شيء انا ما اعترضت عليه
    لكن قصدت بكلامي المعنى من ناحية الشخص الي يقبل بشيء عشان المكان يسمح به فبكذا يكون شخص ما له راي او مبدا خاص يترك المكان هو الي يحدد تصرفاته
    Discord: Ahmy#1528

اها .. طيب يا A¹¹Lus¹¹Y ، أحيانا ممكن نتقبل بعض الأشياء بسبب أن الأغلبية متقبلينها ..
    يعني لو رحت أوربا و قلت لحبيبين (والله حركاتكم ماتريحني شوفوا لكم غرفة ) بكون متحفظة بزيادة و مو من حقي أعترض .. لأن اظهار الحب بالحركات الفعلية عندهم شيء طبيعي مافيه اي شذوذ ..
    كذه راح اتقبل الأمر مش لأن مالي رأي بل لأن هذا هو التصرف الأنسب في نظري ^^

-------
    Living in pain? You need help!? Oh how sad…
    Well here is my opinion: You're just some poor scab who has a sob story just like every other person in the world,
    Same song again and again… I advice you to Grow up! bear with your pains a little

إنّ غداً لناظره قريب

اها .. طيب يا A¹¹Lus¹¹Y ، أحيانا ممكن نتقبل بعض الأشياء بسبب أن الأغلبية متقبلينها ..

يعني لو رحت أوربا و قلت لحبيبين (والله حركاتكم ماتريحني شوفوا لكم غرفة ) بكون متحفظة بزيادة و مو من حقي أعترض .. لأن اظهار الحب بالحركات الفعلية عندهم شيء طبيعي مافيه اي شذوذ ..

كذه راح اتقبل الأمر مش لأن مالي رأي بل لأن هذا هو التصرف الأنسب في نظري ^^

هههه خخ طيب ليه نسختي اسمي ؟
    اوكي عشان ما نطول نقاش لأنه طلعنا بره الموضوع الاساسي شوي خخخخ
    بقول رأيي و بس , الي بيعمل شيء يعمله في اي مكان بس طبعا مسألة احترام المجتمع الي فيه هذي استثناء خخخ
    بعدين مو معنى عدم التقبل ان تقول لحد حركتكم مو عاجبتني خخخخ انت ما لك تملك الناس دامك ما عندك سلطة عليهم
    انا قصدت بكلامي مو التقبل اعني الفعل
    بعيدن اظن سبق شفت صورتك الشخصية في مكان خخ يعني سبق رديت على موضوع لك بس مو ذاكر خخخ
    Regard

* نسخته لأنه زحمة.. كله رموز

* طيب فهمت قصدك ، فيه مشكلة بالتحاور هنا اما اني شايفه الموضوع من عدة نواحي أو اني مكبرة السالفة و هي صغيرة

* ههههه ما أعتقد رديت على مواضيع لي لأني ما كتبت مواضيع منذو سنوات ، يجوز رديت عل موضوع قديم بس انا ما عبرتك
    -------
    Well here is my opinion: You're just some poor scab who has a sob story just like every other person in the world,
    Same song again and again… I advice you to Grow up! bear with your pains a little

إنّ غداً لناظره قريب

* نسخته لأنه زحمة.. كله رموز

* طيب فهمت قصدك ، فيه مشكلة بالتحاور هنا اما اني شايفه الموضوع من عدة نواحي أو اني مكبرة السالفة و هي صغيرة

* ههههه ما أعتقد رديت على مواضيع لي لأني ما كتبت مواضيع منذو سنوات ، يجوز رديت عل موضوع قديم بس انا ما عبرتك

خخ قلت ما راح ارد بس شيء استفزني فرديت خخخ
    بعدين خخخ دام الموضوع في نقاش اظن عادي يتعرف منه نقاشات اخرى >> يطلع عذر للرد خخخ

خخخخ طيب النقطة الاولى خخخ كنتي تقدري تكتبي اي لفظ تتوقعينه للاسم بدل النسخ يعني باختاصر الاسم الرئيسي Lus خخ بس انا غيرته و اضفت فيه >> ينشر الخراب

اوكي النقطة الثانية خخخ يس مكبرة الموضوع شكلك تحمستي له او مقهورة من حد يقرب لك له علاقة بهذا الموضوع >>> امزح خخخخ

النقطة الثالثة ال فيها استفزاز خخخخخخ كلمة ما عبرتك خخخخخ , شكلك عضوة انيمي و انا ما ادخل قسم الانيمي خخخ يعني خلاص ما اتوقع رديت على موضوع لك و لا سبق شفت موضوع = ما اعرفك >>> خخخخخخخخخخخخخخ

لا تخرب الموضوع يا Lus

* أسمك قرأته أ لوس يو و مالقيت له معنى واضح فالأسلم لي أني انسخه لا ينجرح إحساسك XD

*ايوا، فيه واحد يقرب لي يسوي هالحركات قدام جميع أفراد العائلة و خاطري أهزأه عالمكشوف هو و زوجته

* ههههه لا تزعل أنا طيحت الميانه من بدري ، و أنا مو عضوة أنيمي .. أنا عضوة مغبرة ما أشارك كثير .
    -------

إنّ غداً لناظره قريب

الصورة الرمزية sweet Mio
    sweet Mio غير متصل نائبة رئيس رابطة برشلونة
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

مادري انا اشوف مكبرين موضوع اوروبا والعرب
    يعني انا اكثر من مرة اشوف اثنين ماسكين ايد بعض ويتمشون وين المشكله في هالشي
    عادي لو كان حبيبها وخاطبها ومسك ايدها
    ما سوا جريمه او منكر !!
    واظن العرب شوي معقدين هالامور ويعتبرونها شي قوي وعيب ومن هالامور
    انا اعتبر هذا الشي رومنسي وحلو وايضا عادي وما يقلل من احترام اللي جدامنا من الشعب
    وكل شخص ورايه في هذي الامور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet Mio مشاهدة المشاركة
    مادري انا اشوف مكبرين موضوع اوروبا والعرب
    يعني انا اكثر من مرة اشوف اثنين ماسكين ايد بعض ويتمشون وين المشكله في هالشي
    عادي لو كان حبيبها وخاطبها ومسك ايدها
    ما سوا جريمه او منكر !!
    واظن العرب شوي معقدين هالامور ويعتبرونها شي قوي وعيب ومن هالامور
    انا اعتبر هذا الشي رومنسي وحلو وايضا عادي وما يقلل من احترام اللي جدامنا من الشعب
    وكل شخص ورايه في هذي الامور
    خخخخ >>> واحد ما يعرف يسكت اذا دخل في موضوع نقاش XD
    لول ما اظن كل العرب يفكروا كذا, بالنسبة للبحرين (اليوم في وطنية يعني عادي يمدح البحرين يوصلها في السما خخ) اظن الشيء هذا طبيعي, ممكن عشان الجو البحرين مختلف لو قارناه مثلا بدول خليجية اخرى , اما اذا رحنا للدول العربية لبنان و الاردن خخخخ هذا الشيء و لا شيء بالنسبة لهم يعني عادي (ما ناقص الا يقول عادة وطنية )

خخخ المهم سويت كله موضوع نقاش ما في مانع من معرفة آراء البعض الي مو عاجبهم الموضوع
    كل واحد له خص برأيه و محد يقدر يجبره على شيء

ترى انا كل شيء اعتبره عادي تقريبا >>>>> خخخ انجذاب للغرب بقوة كهرومغناطيسية

أنا ما قلت لا يمسك يدها .. قلت لا يبرز حبه لها بحركات فعلية في مجتمع لا يقبل مثل هالتصرفات

يعني هذا الي أعرفه صاير يحط راسه بحضن زوجته و هي تلعب في شعره و مايلين كل واحد ع الثاني قدام الكل

ولو ! وين قاعدين

و بعدين وين حياء البنت و الخجل الي يزينها؟ جايه تورينا انتي و هو انكم تحبون بعض؟ طيب ويعني ...؟
    سخافة

من ناحيتي أعتبر هالحركات فيها تقليل من إحترام الحاضرين ، و كل الي معاي على مختلف أعمارهم لهم نفس الرأي
    -------

إنّ غداً لناظره قريب

بصراحه انا مع هالشي لانهم مخطوبين قدام كل الناس .. ليش يخبوا هالشي!!!!!!!!!!!!

.
    ..

قد تنسى من شاركك الضحك لكنك لن تنسى من شاركك البكاء
    私の生命は日本である
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الصورة الرمزية sweet Mio
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

أنا ما قلت لا يمسك يدها .. قلت لا يبرز حبه لها بحركات فعلية في مجتمع لا يقبل مثل هالتصرفات

يعني هذا الي أعرفه صاير يحط راسه بحضن زوجته و هي تلعب في شعره و مايلين كل واحد ع الثاني قدام الكل

ولو ! وين قاعدين

و بعدين وين حياء البنت و الخجل الي يزينها؟ جايه تورينا انتي و هو انكم تحبون بعض؟ طيب ويعني ...؟
    سخافة

من ناحيتي أعتبر هالحركات فيها تقليل من إحترام الحاضرين ، و كل الي معاي على مختلف أعمارهم لهم نفس الرأي
    اختي
    المشكله مو انه يمسك ايدها بالعكس هذي مافيها لا مشكله ولا تقليل من احترام الناس
    واذا قصدج انها تحضنه او يقرب لها زياده جدام الناس اهني ممكن هالشي غير مسموح فيه عندنا احنا العرب لكن اذا هو خاطبها مافي مشكله..
    لكن يفضل بعيد عن الاماكن العامه خصوصا المطاعم او الحدائق او اي مكان فيه تواجد الناس بكثره
    واحنا ما نقصد بكلامنا تأييد للغرب او ما شابه لكن هي سلوكيات تصدر من الاشخاص وعلى الشخص مرعاتها حفاظا على الراي العام
    وايضا مافيها مانع او مشكله انه يغازلها بكلمه حلوة يبادلها الشعور فهذا من حقهم ومالنا حق التوقف والاعتراض
    وكلـ (ن) ماشي بطريجه والمستقبل جدامنا وبنشوف شنو بنسوي لحظتها

وانا عن نفسي ما اقول سخافه ابدا
    دون التعليق

الصورة الرمزية sweet Mio
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A¹¹Lus¹¹Y مشاهدة المشاركة
    خخخخ >>> واحد ما يعرف يسكت اذا دخل في موضوع نقاش XD
    لول ما اظن كل العرب يفكروا كذا, بالنسبة للبحرين (اليوم في وطنية يعني عادي يمدح البحرين يوصلها في السما خخ) اظن الشيء هذا طبيعي, ممكن عشان الجو البحرين مختلف لو قارناه مثلا بدول خليجية اخرى , اما اذا رحنا للدول العربية لبنان و الاردن خخخخ هذا الشيء و لا شيء بالنسبة لهم يعني عادي (ما ناقص الا يقول عادة وطنية )

خخخ المهم سويت كله موضوع نقاش ما في مانع من معرفة آراء البعض الي مو عاجبهم الموضوع
    كل واحد له خص برأيه و محد يقدر يجبره على شيء

ترى انا كل شيء اعتبره عادي تقريبا >>>>> خخخ انجذاب للغرب بقوة كهرومغناطيسية
    لووووووووووووووووووس >>> لا تخترع
    شدخل موضوع الوطنيه ؟؟؟
    محد ينكر هالكلام ابدا >>> تبي تضيع الموضوع ؟
    المهم
    انا بس حبيت اوضح رايي
    لان اختلاف الراي وارد وانا ما اخجل من وجهة نظري وقناعاتي
    وحبيت اعبر عنها بحريه
    وبس
    والله انت شكلك فريييييييي بزياده
    وواضح انجذابك للغرب حسب الكلام اللي شفته انا بهذاك الرابط اللي عطيته لي والحوار اللي دار وانجذابك للغرب لفت نظري شوي
    خخخخخخ >>> اقول رجعي اغراض الولد
    ووجه نظرك ممكن تكون قريبه من وجهة نظري نوعا ما

اختي
    المشكله مو انه يمسك ايدها بالعكس هذي مافيها لا مشكله ولا تقليل من احترام الناس
    يظهر مافاهمين قصدي صح .....
    أنا متى قلت أني ضد أنهم يمسكون ايادي بعض ؟
    قلت أنا ضد المياعه الزايدة .. ضد الحركات الفعلية الي فيها مبالغة .. ضد أن هذا يتغزل في زوجته علنا و كأنه يقول للكل "شوفونا نحن نحب بعض"
    و ايوا أعتبرها سخافة و قلة ذوق و هذا رأيي ، و أنا ما أخذت هالموقف من فراغ أنا شايفه الحركات هذي قدامي و عليه كونت فكرتي .

واحنا ما نقصد بكلامنا تأييد للغرب او ما شابه لكن هي سلوكيات تصدر من الاشخاص وعلى الشخص مرعاتها حفاظا على الراي العام
    وايضا مافيها مانع او مشكله انه يغازلها بكلمه حلوة يبادلها الشعور فهذا من حقهم ومالنا حق التوقف والاعتراض
    ماحد قال أيدي أو لا تأيدي رأي الغرب ماتفرق معاي أنا نفسي أييدهم في أشياء مادامت مقبولة و مافيها أي تعرض للدين و الأخلاق .. الخ

الي قلته أن مفروض الواحد يراعي المجتمع الي عايش فيه ، مو كل شيء تشوفه و يعجبك تجي تطبقه بلا إنتباه .
    -------

إنّ غداً لناظره قريب

الصورة الرمزية sweet Mio
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

اهااا اوكي حبيبتي ^.^
    كلامج صحيح وانا احترم رايج ^.^

الصورة الرمزية ~*RoSaMaRia*~
    ~*RoSaMaRia*~ غير متصل °.•ஐ•i|[Back 2 the painful lve]|i•ஐ.•.°

اهلين روزا

كيفك؟
    اهلين بيك اكثر ..
    الحمد لله بخير عساك بخير ...
    و بالنسبة لمثل هذا الشيء قدام المراهقين عادي عندي و آي دونت كير ايش اعمل اذا الدول العربية مو عارفه توعي مراهقينها و تكون افكارهم في الطريق السليم و المراهقين فيها تفكيرهم ساذج بعض الشيء (بعضهم ) خخ و يتاثرون بأبسط حركة لها علاقة بمثل هذا الموضوع
    المسألة يا اخي مش مسالة توعية بالدرجة الاولى ...
    هي مسالة قوانين وحدود وضوابط ...يسير عليها العرف والعادات والتقاليد ...
    ولمن يرفض الانسياق وراءها لانه مجرد عادات ..نقول بانها عادات مستقاة اصلا من الدين الاسلامي ..
    ومن احكامه وتعاليمه المحافظة ...لذلك فان ما يراه المراهق وهو في هذه السن الحرجة لا بد وان يكون شيئا معلوما وبمقدار محدد ...اما الانفلات بدعوى ان المراهق واع فهذا مرفوض ..
    والدليل انو كثيرات من المراهقات في الغرب حوامل ..او على الاقل لسن عذراوات ..
    فما نفع هذا الوعي الذي لم يحفظ لها اهم واغلى ما تملك ..
    بل دفعها الى الانسياق وراء غرائزها وشهواتها ...
    خخخ الحين اشوف اعلان سفن آب في التلفزيون خخ الاعلان اعتبره عادي و لو اني فيه بنات بشكل ممكن يثير مراهقين العرب (ما اقول الغرب خخخ عشان اعرف عندهم وعي في مثل هذي الاشياء ) يعني ما في احترام لأعمار المراهقين خخخ طيب ليه الدولة (قناة عربية) ما احترمت المراهقين و وضعت اعلان مثل هذا <<< ضيع عن الموضوع
    المخالفات اللي تعملها القنوات العربية جلت عن العد ..
    وفيها خدش لحياء الكبار والصغار على حد سواء ...من المراهقين الى الاطفال الذين لم يسلموا ..
    من قنوات مخصصة لهم وتعرض امورا مخلة بالاداب والقيم التي يجب ان يتربى عليه الطفل ..
    ما دام مسلما ومقيما في بلد اسلامي ...

Out Of Service 4 Ever

لا تحسبن رقصي بينكم طربا
    فالطير يرقص مذبوحا من الألم

ودي اموت اليوم واعيش باكر واشوف منهو بعد موتي فقدني
    ومنهو حملني لذيك المقابر واشكر انا كلمن كرمني ودفني
    شخص تعنالي مع انه مسافروشخص قريب للاسف ما ذكرني
    ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر وان شاف صورة لي صاح وحضني

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة