صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 85

الموضوع: الله يسامحكم ... قلبتوا حتى موضوع عيد ميلادي لموضوع طائفي ... حسبي الله و نعم الوكيل

محمود في الموضوع الاول تقول ان عندكم الشيوخ ما يقولون حاجة طيب بالله عليك روح اسال أحد الشيوخ عندكم وشوف ويش بيكون رده

المسلمين لهم عيدين ققط

وانت اذا بتقلد اليهود والنصارى انت حر لكن أنا انصحك

كم عمرك ؟؟؟ 15 العمر كله

لا تقلد اليهود والنصارى

لا تنسى الصلاه ياللي قاعد تقرا

Question

اللي يسمعكم يقول الحين أني عامل أمس حفلة و يايب فيها كيكعة و عازم كل اللي حواليني ... مو كأني بس قلت لأصدقائي اللي في المنتدى و اللي في الأنترنت و هم قالوا لي ( مبروك ) أو ( العمر كله ) أو ( عقبال الألف سنة ) و خلصت السالفة و الموضوع .

و يا أودين ... اللي يسمعك تكلمني يقول كأن محمود مو كويتي !!!!!!!!!

أصلا يا حبيبي أغلب الكويتيين يحتفلون في عيد ميلادهم ... و بعد في مطاعم .. بالله الحين أنت قولي ... منو اللي فينا عايش في الكويت .. أنت و لا أنا !!! و منو يشوف هالأشياء .. أنت و لا أنا اللي عايش هني ؟؟
    اسمع ثاني مرة لا تغلط على اهل الكويت وتفتري عليهم بالكبائر ما اسمحلك ..
    لاااااا يا شيخ ":"

عاد تصدق أني أنا مو كويتي ... و توه الحين أكتشف هالشي من ردك هذا .... بس أنا الحين يجول في راسي سؤال ؟؟ :

اذا أنا مو كويتي ... عيل شنو جنسيتي :":

تكفه أودين علمني ... قولي ... أنا ضعت .. تهت ... ماما .. بابا .. أنا ولد مين ?:

المهم أنا أشكر لينك بي و تركواز ( ياريت كل اللي ينصحون مثلكم ) و باقي الأعضاء اللي دخلوا و كلموني بهداوة و مافي في نيتهم الا مصلحتي و نصحي .... عكس اللي داخل بس علشان وجد فرصة أنه يشرشحني مثل الحقودي اللي أسمه lord irk7 .. و اللي أنا حب أقول أنه اذا مرة ثانية قال أن مخي ناشف مثل مخه ... أن أنا على الأقل الحمدالله قلبي أبيض و صافي ... مو أسود و متروس حقد و ضغينه مثلك و مثل بعض الناااااااااااااااااااس ... أنه راح يشوف مني تصرفات ماراح تعجبه .

و اللي يقولون أني أقلد الكفار و اليهود ... أحب أقوله أني أنا ما أحتفلت في عيد ميلادي نفسهم .. أنا كل اللي سويته أني قلت لكم أن اليوم يصير عمري 16 سنه .. و بس ... و اللي درى قام و قالي مبروك و العمر كله و عقبال الألف سنه .. بس ... هذه هي السالفة لا أكثر و لا أقل ... بس .. يعني مو تزيدون من عندكم .. بس .

Wink يا ناس

يا إخوان كل واحد يصلح سيارته لا تقلبونها حرب خلاص أنتم إخوان مسلمين و عرب ....... بالله كل واحد يصلح سيارته في الصناعية ( Joking )

[COLOR=Red][SIZE=1][CENTER]: Alttair
    70 Rogue
    Atheña
    70 hunter
    Mal'Ganis US :

يانااااااااااااااااااااااااس ارحمونا ويا محمود انت الصراحه بلشتنا بمواضيعيك يعني ولا موضوع اشوفك تمدح بس تنسب وتسب او تعصب ويعصبون ... وكل شوي تقول يكرهوني خفف من مواضيعك الي كذا تراها تخلينا نفقد اعصابنا وترا الكويت فيها الخير والبركه لولا شرق الي FREE بقوه يعني انا ما اقدر امشي بسلام :غضب:
    Adriano Lover

الله يعينك يا محمود

زين اشوفك هجت ..

خلط هاجد كذا احسن ..

آخر زمن .. يفتري على الكويت بالفساد .. على فكرة لاتحسب انك انت كويتي و تحتفل باعياد الكفار وتقلدهم يعني ان اهل الكويت المحترمين يعملون هذا الفساد ..

ترى اهل الكيوت لهم ثلاث اصول ..

العراق .. وهم قلة والسعودية وهم الاكثريه وايران ولهم نسبة كبيرة .. وطبعا هذا غير اهل الكويت الاصليين ..وطبعا غير الجاليات العربيبة الاخرى ..

فا راجع حساباتك .. اذا بتتكلم مرة ثانية .. وراجع الكلام الي فوق .. وحدد مين تقصد عن اهلها الطيبين .. ولا تغلط عليهم ثاني مرة زين؟؟
    (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
    قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)

زين اشوفك هجت ..

خلك هاجد كذا احسن ..

آخر زمن .. يفتري على الكويت بالفساد .. على فكرة لاتحسب انك انت كويتي و تحتفل باعياد الكفار وتقلدهم يعني ان اهل الكويت المحترمين يعملون هذا الفساد ..

ترى اهل الكيوت لهم ثلاث اصول ..

العراق .. وهم قلة والسعودية وهم الاكثريه وايران ولهم نسبة كبيرة .. وطبعا هذا غير اهل الكويت الاصليين ..وطبعا غير الجاليات العربيبة الاخرى ..

فا راجع حساباتك .. اذا بتتكلم مرة ثانية .. وراجع الكلام الي فوق .. وحدد مين تقصد عن اهلها الطيبين .. ولا تغلط عليهم ثاني مرة زين؟؟
    قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)

ما كنت أدري إن كثار يحقدون على محمود...

الله يعينك

اي والله يا محمود كثير الي يحقدون عليك الله يهديهم .. اصبر مثل ما صبر وتحمل شارون على حقد الناس عليه ..اصبر يا اخي ..

Angry أقول بس

ياشين البزران ليقاموا و قعدوا يطاقون على شي و كل مرة يقلبونه لموضوع ثاني

شغ يا أودين مع شديد إحترامي لك بس تراك بديت تصغر في عيني أول ما دخلت المنتدى كنت أقدرك بس ما دريت إنك بتصير بزر لهذه الدرجة .... عشان كذا ودي إنك تعقل و تتعامل مع الأمور بهدؤ خلاص ؟؟؟؟

و إنت يا محمود ترا مواضيعك تجيب الهم و الطقاق هذا منتدى ألعاب مو ديني أو طقاق فأحسن لك تكلم عن ألعاب الكمبيوتر و بس ............ UNDERSTOD ???? :غضب:

[COLOR=Red][SIZE=1][CENTER]: Alttair
    70 Rogue
    Atheña
    70 hunter
    Mal'Ganis US :

Re: أقول بس

كتب العضو (A.k.A Dragon)
    ياشين البزران ليقاموا و قعدوا يطاقون على شي و كل مرة يقلبونه لموضوع ثاني

شغ يا أودين مع شديد إحترامي لك بس تراك بديت تصغر في عيني أول ما دخلت المنتدى كنت أقدرك بس ما دريت إنك بتصير بزر لهذه الدرجة .... عشان كذا ودي إنك تعقل و تتعامل مع الأمور بهدؤ خلاص ؟؟؟؟

و إنت يا محمود ترا مواضيعك تجيب الهم و الطقاق هذا منتدى ألعاب مو ديني أو طقاق فأحسن لك تكلم عن ألعاب الكمبيوتر و بس ............ UNDERSTOD ???? :غضب:
    والله صادق .. انا غلطان اصلا اطب منتدى بزران ..( الرجال بالمنتدى يعرفون روحهم )

Angry

اصبر مثل ما صبر وتحمل شارون على حقد الناس عليه ..اصبر يا اخي ..
    الحين أنت تشبهني بشارون هاليهودي المجرم السفاه لقاتل يالـ.... :غضب:

و الله العظيم قسما و عظما بالله العلي العظيم لو أني مو محترم نفسي و مو محترم اللي موجود في المنتدى ... جان و رب الكعبة عملت معاك بلبلة و عرفت شلون أرد عليك برد وقح مثل ردك هذا

و شوف ... منو فينا أنا و أنت عايش في الكويت ... منوووو!!!

منو اللي يشوف هالأشياء في الكويت .... منوووو!!!

اذا كان أهلك مثل ما تدعي اللي موجودين في الكويت مو عرفانين أن في ناس هني سحتفلون في أعياد ميلادهم ... ترى في غيرهم يدري و شايف أكثر ... أو لأنهم ما يدرون شنو يصير هني .

و مو كل شوي تيي و عامل حالك كلش الحين محب و عاشق للكويت و مدافع و فدائي لها ... ترى مهما عمل و سوى السعودي من حب و عشق ... ماراح يحبها مثل ما يحب أي كويتي هالأرض و شعبها اللي هم أهلها .

و أنا أدري أنك الحين فرحان لأنك لقيت فرصة تتهجم فيها علي ... لأن هذا اللي أنت تبي .

و الحين هذا آآآآآخر أنذار لك مني ... اذا مرة ثانية شبهتني بيهودي مجرم سفاح كافر ( و ترى هذه مو شوية ) أو اذا نعتني بأني ما أحب الكويت و لا شعبها و لا أحترهم ( و هذه أكبر من الأولية ) ... ترى صدقني أودين ... صدقني ... و الله راح تشوف مني تصرفات ما تعجبك .

و كل الأعضاء و المشرفين شاهدين أنك أنت ييت لي و بديت معاي و شبهتني بيهودي كافر سفاح قاتل ... و نعتني بأن ما أحب الكويت و لا لي ولاء لها .. و لا أحترم شعبها اللي هم أهلي :غضب: :غضب:

و يصير خير معاك يا .. يا .. .. يالـ... .

كتب العضو (rushin_911)
    ما كنت أدري إن كثار يحقدون على محمود... الله يعينك
    يا حبيبي ... ترى أنا الحاقدين علي ينعدون على أصابع اليد الواحدة

ترى هم بس lord irk7 و رئيس جماعة الحاقدين ضدي أودين ... بس .

و ترى هذول سواء حبوني أو كرهوني ... أنا ما يهمني ... لأنهم مو مهمين لي .

و أيضا لأني مو مقيم لهم أي وزن

شوي شوي ياشباب ..النصح مهوب بهالطريقة .,,هذي طريقة جهال.
    تساهيل ..

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر

يالله ان تهديني واياكم

((كنتم خير امة اخرجت للناس تامرون بالمعروف و تنهون عن المنكر)) ...

هذا للي يقولون وش دخلك و من هالكلام ..

و الموضوع انا ما لي شغل فيه لكن حبيت اقول لمحمود ترى هذا منتدى العاب مشاكلك الخاصة ما تكتبها هنا يعني اذا انت زي ما تقول عارف قوانين المنتدى زين ..

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة