صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 76

الموضوع: World of Warcraft Arabic Guild 25 man

رد: World of Warcraft Arabic Guild 25 man

أنت قلتها "راجل غلبان" و جالس يتشرط .. و مسويلي موقع يفتحلك 100 موقع معاه و نص الـ App مرفوضة
    غلبان مين و الناس نايمين ههههههه
    طيب يا بو سوسو مين بدأ قصة الـ Applications و مواقع و الزحمة ذي كلها اللي في WoW؟ العرب؟ و الأجانب شافوا الفكرة الخطيرة ذي و قلدونا صح؟
    أجل الدعوة المفروض ما تنكتب اوكي ..
    أنا كنت ناسي الموضوع و توقعت يروح بالصفحة الثانية او الأرشيف و ذكرتنا فيه الله يهديك
    WarCraft Fan 4 EvEr

Warlords Vs Siegecrafter 25 man Heroic https://www.youtube.com/watch?v=0vAh213aGqc

يسلام على الريد الحلو up

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Predator101 مشاهدة المشاركة
    أنت قلتها "راجل غلبان" و جالس يتشرط .. و مسويلي موقع يفتحلك 100 موقع معاه و نص الـ App مرفوضة
    غلبان مين و الناس نايمين ههههههه
    طيب يا بو سوسو مين بدأ قصة الـ Applications و مواقع و الزحمة ذي كلها اللي في WoW؟ العرب؟ و الأجانب شافوا الفكرة الخطيرة ذي و قلدونا صح؟
    أجل الدعوة المفروض ما تنكتب اوكي ..
    أنا كنت ناسي الموضوع و توقعت يروح بالصفحة الثانية او الأرشيف و ذكرتنا فيه الله يهديك
    طيب ما أنا عارف أن الراجل ده غلبان, واحنا مابين غلبان وعبيط
    طيب خل الموقع حقه يفتح معاه 100 موقع زياده.. وانت تسوي apply للقيلد حقه تسمع صوت " بدك تكسب مصاري اكتر؟ تعال هون وادفع وسجل بارخص الاثمان في موقعنا... انا راح اورجيك كيف تكسب مصاري اكتر.. خصوصاً ازا كنت خليجي, والي راح يفهمنااا هم الخلايجييييه "
    هي بداية كويسه يا عم الحاج... ما تخلي الراجل يسوي موقع للأبليكيشن للقيلد بتاعوه.. مالك وماله؟

ويابو سوسو اكيد الاجانب الاعاجم العلوج هم أول من بدأ بقصة الأبلكيشن.. ولكن أنا أشوف أنك عنصري بزياده.. يعني مثلاً ما راح واحد أوربي وقال الأمريكان سبقونا بالأبلكيشن ومفروض ما نقلدهم.. حنا أوربيين وهم أمريكان
    بس أنا عاجبني أنك مقسم العالم كله " عرب وعجم " والعرب المفروض ما يقلدون الأعاجم أبداً ولو كانت أفكارهم وأنظمتهم حلوه, وهم يحقلهم يقلدون بعض لأنهم عجم.. يعني حتى لو جاك واحد هندي يقلد أمريكي عادي.., لأنهم عجم
    أما عربي يقلد أعجمي... لاااا.. مستحيل, ما يصحش

يابو سوسو.. يابو سوسو.. ما تروئنا يا كبير دانتا بتقيب العقايب والهوايل
    Rankor

نص كلامك للأسف غير مفهوم ..
    أنا ما أعتقد كتبت ان العرب المفروض ما يقلدون أحد
    أنا أقول خليكم مختلفين يا متخلفين "مزحة عشان ما تزعل يابو سوسو"
    "مثال بسيط" ممكن تكون الـApp مختصرة و تكون على هيئة مقابلة في الـ Teamspeak أو أي برنامج محادثة صوتية و الـ Links لأي شيء على نفس البرنامج
    و تكون حبية أكثر "ادخل الTS نسولف معك" ولا "قدم على الموقع و نرد عليك بعد 3 أيام" ؟ باقي أسوي Attach للشهادة
    أما انك تقلدهم بكل صغيرة و كبيرة زي الشباب و تقولي بتتفوق أو متفوق عليهم والله تبطي عظم هههههه
    تقولي العرب لعيبة؟ عطني إثبات؟ لا لاعب ولا قيلد ولا هم يحزنون
    و ننتظر قيلدكم الموقر و أنا متأكد بتاخذون كل الـ First Killz و أول Team في Arena طبعا من قيلدكم مستقبلا.
    WarCraft Fan 4 EvEr

يابو سوسو
    ازاي كده؟ مش أنت كنت بتعيب على اللي بيقلد التاني؟ ومش انا جبت لك مثال على أن الغرب نفسهم يقلدون بعض ولا نرى منهم وعلى مواقعهم نقد على التقليد هذا؟
    بس أنت كنت ماخذ موضوع التقليد نفسه أنه شيء مُعيب, والا بتقول خلاف ذلك الآن؟
    يعني لو كان كلامك مقتضاه أن العرب مفروض ما يقلدون الأجانب لأن الفكره نفسها غبيه, ما كنت دخلت وقلت تقلدون الأجانب وأنتم منتب واصلين لهم.. صح ولا لأ يابو سوسو؟
    فهنا بيان صريح منك أن هذه الفكره هامه لا يصل لها إلا الغرب ولا تطولها أعناق العرب, يابو سوسو العربي
    بس الظاهر الحين أنك تبي تعطي بدائل وجايبلي تيمسبيك ومقابله شخصيه على التيمسبيك
    طيب أنت تظن أن التعجيل في كل شيء إيجابيه؟ يعني المقابله المباشره أفضل من التقديم على موقع ويجي مشرف يقرأ التقديم ثم يرسل الرد..؟ هذا مقصدك؟
    طيب يبقى هذا رأيك وأنت تفضل المقابلات المباشره.. ولكن أخونا المحترم يحب يدخل المنتدى ويشوف من الي سوا أبليكيشن متى ما كان فاضي هو والمشرفين الغلابه ثم يردون عليهم
    وأصلاً فكرة الأبلكيشن بكتابة معلوماتك في موضوع وإرسالها وتسوي attach للشهادة وحسن السيره والسلوك وتوصيات وتزكيات من الدكاتره الي تخرجت على يدينهم, أفضل من ناحية الدقه سواء في الطرح للمُسجل والقبول والرفض من القارئ
    بدل ما تسوي مقابله شخصيه معه, ودامك خليتها مقابله شخصيه مع الرجال وخليته يجيك بالتيمسبيك بالروم حقتكم وجابلك معلوماته وما عجبتكم.. هذا إذا قلنا أن فيه وقت خصصتوه للمقابلات الشخصيه
    تتوقع وأنت بالمقابله بتقوله.. أوكي بالله برب شوي وبنرد لك خبر * هو ما عجبكم بس احراج تكرشه وهو يسولف معك

وش المنطق ذا؟ تقلدهم..وإذا قلدتهم مستحيل تصير أفضل منهم؟
    للمعلوميه موضوع الأبلكيشن ذا الظاهر أول من بدأ به هم الأمريكان.. ثم أصبح عُرف في القلدات التي تسعى للإحتراف.. ومع ذلك رأينا الأوربيين الي يقلدون بصغيره وكبيره صاروا أفضل من بعض قلدات الأمريكان وخصوصاً على أيام نيهيليوم
    وإذا كانوا الأمريكان هم المقلدين.. فتذكر أن على وقت السن ويل الأمريكان هم أول من قتل كيلجيدن..
    ما أظن التقليد ضرهم أو التقليد نفسه سلبيه

والموضوع ليس على أنه " تقليد " بقدر أنه " عرف في اللعبه "
    يعني منتب جاي وأنا أخوك على شان تقول " يجب أن نخالف الغرب في هذه اللعبه وما نقلدهم حتى في التالنتس الي يطلعونها الجديده وتكون ناجحه.. يجب أن نبتكر كل شيء بنفسنها "
    فيا زلمه.. المفروض أنك تمشي مع الي تشوفه أفضل في مجال اللعبه.. سواء الي أبتكر هالمجال أجنبي أمريكي ولا أوربي ولا آسيوي

هههههههههه وين قلت في ردي السابق أن العرب لعيبة؟
    وشذا الإحتقان يا عزيزي على العرب؟ شفت أنك تبي توصل فكره معينه وتلبسها لباس السؤال الإستنكاري الموجه لي وكأني قلت شيء مما ذكرت
    فأنت في الأخير تبي توصل لـ " لا لاعب ولا قيلد ولا هم يحزنون "
    ولا والجميل.. ( عطني إثبات )

طيب ورب النعمه ما قلت لك من البدايه أن رسالتك مجرد رساله موجه ضد العرب وفي الحقيقه لا تتعلق لا بأبلكيشن ولا بقلد ولا بلعيبه ولا بنظام ولا بأي شيء؟
    والآن أثبت كلامي
    هكزكاً رسالتك الأخيره وصلت

وبعدين وشفيك تكلمني على أنه قيلدي؟ قلت لك بأقدم عليهم إن شاء الله وبأرسل لهم شهادتي الجامعيه والتوصيات والتزكيات من الدكاتره.. وإن شاء الله يقبلوني
    Rankor

الأخ قارودا لا تتعب نفسك مع الاشكال ذي.

صراحة ما فضيت أقرا كل كلامك كاتب تعبير ما شاء الله ذكرتني بواحد ... خلي تعبك يروح على الفاضي
    بس بعد الدفاع المستميت ذا على قيلد "الغلبان" هههههه
    ما أتوقع يرفضك حتى لو معك متوسطة
    قدم و اكتب بعد اسم Char اسمك في المنتدى و اكيد بيقبلونك و بدعي لك .. اوف قصدي بدعي لك و اسكت ههههههههههههه
    WarCraft Fan 4 EvEr

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Veeen مشاهدة المشاركة
    ما عليك زود عزيزي
    و أشكالك اللي يقولون عليهم Wannabe بس بدري عليهم.
    WarCraft Fan 4 EvEr

أييه هذا قصدي عشانك مشاء الله تبارك الله محترف ومختم اللعبه وعلى قولتك "خبرتي الواويه" عشان كذا لا تنزل مستواك لمستوانا وخليك مع الأجانب

أييه هذا قصدي عشانك مشاء الله تبارك الله محترف ومختم اللعبه وعلى قولتك "خبرتي الواويه" عشان كذا لا تنزل مستواك لمستوانا وخليك مع الأجانب
    قصدك في ايش؟
    اوكي دخلت في موضوع ثاني اللي هو شخصي .. وأنا ماقلت الكلام ذا كله عني و اذا على الخبرة بديت العب في 2005 عندي شوية خبرة و قبلها كنت العب Warcraft
    و في المنتدى بالخصوص ما كان فيه الا اثنين يلعبون Warcraft قبل ما تنعرف WoW.
    و مستحيل حبيبي أنزل مستواي لمستواكم و أنا ما أعتقد اني ذكرت أي شيء يخص ذا الموضوع. كنت بس أعلق على موضوعك.
    بس عجبتني "مختم اللعبة"
    WarCraft Fan 4 EvEr

لا يا أخوي.. حنا ناخذ موضوعه بشكل جدي ونناقشه ثقافياً واقتصادياً وسياسياً وفكرياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Predator101 مشاهدة المشاركة
    صراحة ما فضيت أقرا كل كلامك كاتب تعبير ما شاء الله ذكرتني بواحد ... خلي تعبك يروح على الفاضي
    بس بعد الدفاع المستميت ذا على قيلد "الغلبان" هههههه
    ما أتوقع يرفضك حتى لو معك متوسطة
    بما أن كلامي الي فوق كان نقاش حول فكرك الذي يتلبسه بعض العرب.. وحتى العجم
    وأخذت الموضوع من عدة أوجه ثقافيه وسياسيه واقتصاديه وفكريه.. لأني الآن أحضر ماجستير في هذا المجال وان شاء الله اسويله attach في الأبلكيشن حقي

أنت تحسب يوم أني أقول " غلبان " يعني أني فعلاً أعنيها؟ والجميل أنها أعجبتك وظننت أني كنت أدعم موقفك
    مع أني كنت مجرد مساير لك.. يعني أمشي معاك وأشوف وش آخرتها.. يعني تبيهم غلابه خليناهم غلابه.. تبيهم مقلدين خليناهم مقلدين.. بس بأشوف وش في الأخير تبي توصل له.. وعرفت بفكري المحنك السياسي الثقافي الإجتماعي
    حتى سحبت منك ما تسول به نفسك.. من دون أن تعلم.. وهذا هو مبتغاك الحقيقي في جمله مفيده
    تقولي العرب لعيبة؟ عطني إثبات؟ لا لاعب ولا قيلد ولا هم يحزنون
    فمن دون أن أجيب طاري لموضوع كهذا.. سحبت منك هدفك الرئيسي من دون أن أتطرق له.. وكنت مخطط ل3 ردود بعد ردي في الأعلى لكي أصل للنتيجه النهائيه وهدفك الحقيقي
    ولكن سبحان الله.. الظاهر مهارتي مع أتباع بوحه طلعت أكثر فعاليه مع غيرهم من البشر

قدم و اكتب بعد اسم Char اسمك في المنتدى و اكيد بيقبلونك و بدعي لك .. اوف قصدي بدعي لك و اسكت ههههههههههههه
    ما فهمت بصراحه ما علاقة الجزء الأول من كلامك بالجزء الثاني الذي يظهر أنه تعديل لخطأ لما قبله
    وهذا أسلوب إستهزائي غالباً يستخدمه البوحيون ولكن يكون في الجزء الأول الخطأ.. ثم التعديل بعده مع ضحكه برص حرف ال" ه " على الكيبورد
    ولكن لا أرى تعديل أو تغيير على الجزء الأول في الجزء الثاني
    Rankor

ما قريت الردود لكن بس حبيت اقول يعطيكم العافيه وموفقين
    في احد منكم كان بقلد Jinn stormscale?
    التعديل الأخير تم بواسطة ghazoi ; 07-09-2014 الساعة 04:05 AM

الصراحه بالنسبه لي استانس لما اشوف في قلد عربي منظم

قريت الملون و الباقي خله لك
    هذا موقفي من زمان على القيلدات العربية و اللاعبين بعد ... ما جبت شي جديد سويت فيها ساحب الكلام ههههه
    على سبيل المثال عشان تكون معي بالصورة يقولك هذا القيلد عبارة عن قيلدين من 4 شهور بس! و القيلدين صار فيهم مشاكل كالعادة على كلامه و كذا رد في الموضوع يأكد كلامي خصوصا اللي حول من سيرفر و انسحب عليه هههه صراحة مسخرة
    و يقولك مافي هذا أخوي و هذا صديقي وين أصرفها ذي؟
    أنت اذا ما ذكرت شيء عن ذا الموضوع مو غريبة اني أفتحه لأنه "موضوع قيلد عربي"
    و بالنسبة في جملة الأخيرة تبين لي ان عندك مشكلة في الإستيعاب.
    ما قلت لي بشر قبلوك؟ ولا توك ما قدمت؟ بالله عطنا خبر عشان نفرح لك
    WarCraft Fan 4 EvEr

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة