صفحة 335 من 410 الأولىالأولى ... 85235285310325330331332333334335336337338339340345360385 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,011 إلى 5,025 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي العزيز Taec

اخي كريس عند مواجهة الثنائي Chris Redfeild و Jill Valentine ضد Albert Wesker ماذا حدث بعد ان ضحت Jill بنفسها من اجل Chris عندما وقع الاثنان من النافذه ؟ انا اعرف اهما لم يموتا لكن ماذا حدث بعد ذلك ؟

اخي شرحت كل شيء باذن الله في تحليلي للجزء الخامس
    ادخل هذه الوصلة وسوف تعرف ماذا حصل بالتفصيل باذن الله فهذه الوصلة تاخذك مباشرة الى التحليل

http://www.montada.com/showthread.ph...22#post6489222

...................................................................

اهلا اخي الغالي ليون 2007
    وشكرا لكلماتك يا اخي
    ولا اعرف ماذا اقول لك يا اخي الغالي
    لديك مستقبل كشاعر
    شكرا لك يا اخي مرة اخرى
    ولا نريد الخروج على الموضوع يا اخي

........................................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي سكوال الصنديد

1- كم كان قد مر على بناء المنزل الفخم في الجزء الأول قبل وصول فرقة ألفا إليه ؟؟؟؟

21 سنة تقريبا ً

2- ماهو أكثر لغز أصابك با الأحباط في الأجزاء الأولية على السوني 1 من الأول وحتى الثالث ؟؟؟

الصور في الجزء الاول

3- لماذا ترك ستيف كلير بعد معرفته أنها أخت كريس ؟؟؟؟ المفروض يبقيا معاً ويتعاونا للنجاة ؟؟؟؟

لم يتركها
    بل هو يريد البحث عن والده ولم يكن يعرف كلير جيدا ً فقد اعتقد انها قد تضيع الوقت وقد تتسبب بقتله ان بقي معها
    ولكن لاحقا عرف انها فتاة ذكية وقوية وانهما معا ً سوف ينجوان

4- كيف فقد ستيف السيطرة على الطائرة وبرمجت لوحدها للذهاب للقطب المتجمد ؟؟؟؟ كيف لم ينتبه لذلك ؟؟؟؟

اخي انه الطيار الالي فالفرد عبر طائرته الحربية ادخل الرمز السري للتحكم بالطائرة وحولها الى نظام الطيار الالي المبرمج مسبقا على خطة سير رحلة معينة كانت الى القطب المتجمد

5- سؤال غريب ... لو أنه كلير كانت تشبه ألكسيا هل كان ألفرد سيتردد في قتلها وإن كانت دخيلة ؟؟؟؟

لا قد يعتقد انها اخته
    وسوف يحاول ان يعاملها على هذا الاساس
    وقد تتعجب كلير الامر ولاحقا تكتشف الامر وما ان يكتشف الفرد انها ليست اخته فانه سوف يعتبرها انها سارقة لشكل اخته وسوف يقرر قتلها

6- مانويلا فيها فيروس ؟؟؟ لكن ما القدرات التي تمتلكها ؟؟؟

يتحول دمها الى نيران بمجرد احتكاكه بالهواء
    واستخدمته كسلاح للقتال مع ليون و كراوزر حيث كانت ترمي بدمائها لتصبح نيران تصيب الوحش

7- هل هناك بلاجا في كراوزر أم أنه حصل على القوة من ويسكر بعد مهمته مع ليون ؟؟؟؟

في الحقيقة لا يوجد فايروس يمكن ان يحول الشخص الى قوة خارقة متى ما يريد او ان يحول يده فقط
    وهذا التحول الذي رايناه في كراوزر يعود للبلاجا التي اعطاها اياه سادلر وهي من البلاجات المسيطرة والتي تعطي صاحبها القوة و القرار الذاتي

8- لو انه مانويلا تزوجت وأنجبت وهي فيها فيروس هل سوف ينعدي منها زوجها وأبنها ؟؟؟ إذا لم يتم علاجها منه ؟؟؟ سؤال سابق بشكل غير مباشر ؟؟؟

اخي فقط الابن سوف يتاثر بينما الزوج لا
    ابنها سوف يحمل في تكوينه الجيني الفايروس وسوف ينتج لنا طفل بقوة خارقة وقد يكون تلك القوة عبارة عن دماء نارية مثل مانويلا

9- في الربع كم مرة يجب عليك فيها العودة للقرية التي بدأت منها ؟؟؟؟

3 مرات

10- لماذا نظام اللعبة والتحكم في الدارك سيدر هو أن تتحرك الكاميرا وتصوب فقط ؟؟؟؟ أسلوب غريب لم أفهمه ؟؟؟

اخي للاسف هو امر مزعج حقا ً الا انه جعل اللعبة تبدو وكانها سرد للقصة
    يعني لم يعطوك فكرة التحرك بحرية لكي تبدو الفكرة وكانك ترى قصة وذكر لمجريات احداث سابقة وانت هنا فقط عليك ان تطلق النار
    الفكرة غريبة الا انها كانت ممتعة

11- طالما أنه الحكومة أصدرت أمر بتدمير الراكون ... لماذا تم إرسال ليون إليها منذ البداية لكي يعمل بها كشرطي ؟؟؟ كان عليه أن يبحث عن مكان أخر يعمل به ؟؟؟

اخي امر تدمير المدينة كانت متاخر من عمر المدينة فقد كانت المدينة كليا ً انتهت
    وليون كان قرار تعيينه في المدينة قبل معرفة المسؤولين بمقدار وحجم الكارثة
    وليون لم يعرف ماذا يجري للمدينة وقد دخلها عبر الطريق الصحراوي الغير مغلق وعندما وصل عرف الكارثة التي وقع فيها

12- هل الحكومة هي فقط من علمت بأمر الراكون وبعد تدميرها نشرت خبرها و أنها دمرت ؟؟؟؟؟

طبعا يا اخي امر مثل هذا سوف يصل وسائل الاعلام فالامر ليس سهل او شيء يمكن اخفائه فهذه مدينة
    حاولت الامبريلا تغطية الامبريلا و الحكومة الامريكية الا ان الامر وصل الاعلام الخارجي ولكن طبعا ليس كل التفاصيل يعني تكتموا على الكثير من المعلومات

13- هل أنت موافق على ظهور أبطال جدد لي اللعبة ام تفضل الأبطال الحاليين ؟؟؟؟

لا باس بظهور جدد على ان لا يؤثروا على الابطال الحاليين يعني مثلا هناك جيل وباركر و هناك كريس وجيسيكا ولكن في النهاية اجتماع جيل وكريس ليكملوا المشوار
    ليون و هيلينا مثلا شيري وجايك

14- ألم يظهر جزء به تفصيل للأماكن السرية في المنزل الفخم غير الجزء الأول والريميك ؟؟؟؟

لا
    واعتقد ان الريميك اوضح لنا كل شيء بالتفصيل يا اخي

15- قبل قبول أيدا للمهمة في الجزء الرابع ؟؟؟ ألم تتفاجأ عندما علمت انها سترى ليون بعد فراق دام 6 سنوات المفروض تظهر لها ردة فعل ؟؟؟ لكن مع الأسف هذا لم يتم توضيحه

اخي هي لم تعلم بامر ليون وانه من تم ارساله الا لاحقا عندما شاهدته في القرية يهرب ويقاتل القرويين
    ولكن طبعا لم يكن لديها وقت لتتفاجىء فلديها مهمة خطيرة والمكان يعج بالمتوحشين
    ولكننا راينها كيف قررت ان تفاجىء ليون وهذا يدل على انها فرحة برؤية ليون حيث ظهرت له وصوبت مسدسها نحوه
    طبعا ليس فرح حب بل فرح رؤية شخص لم تره منذ وقت طويل

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

كريس تجاوزت اسئلتي اعلم انك لم تعلم هذا
    مشكور كريس
    سؤال1: الاتلاحظ ان جيل لم تسمع اسمه نيكولاي وكارلوس لم يلفظ عند قطار اسم نيكولاي
    سؤال2:مالقصة الحقيقة في جزء الثاني قديم نلعب ليون اولا او كلير انا اقول كلير اولا
    سؤال3:ريميك تعرف الكتب ترتبه بشكل صحيح تلك صورة إمراة هل تلاحظ كابكوم تمادو بهذا شيئ
    سؤال4: هل قصة الحقيقة باري وجيل يدخل مكان انريكو
    سؤال5:هل القصة الحقيقة في جزء ريميك والاول باري يسمر الى نهاية
    سؤال6:اين العضو وليد ذاك صاحب صورة ليون
    انشاء مازعجتك

سؤال2:مالقصة الحقيقة في جزء الثاني قديم نلعب ليون اولا او كلير انا اقول كلير اولا

كلير أولا ثم ليون
    هذه الآحداث الصحيحة

أظن نعم وحتى
    كريس آيضا

القصة هي ان جميع الآبطال يهربو من القصر
    (كريس - جيل - باري - ربيكا )

التعديل الأخير تم بواسطة F17 ; 03-07-2012 الساعة 01:15 AM

F17 قصدت امام ليزا

مشكور يا كريس

1- عرفنا أنه هانك هو من وجد العينة بعد أن رماها ليون ... لكن مجموعة هانك جاءت للراكون قبل قدوم ليون للمدينة ؟؟؟ ماهو التعبير والقصة الصحيحة لهذا الجزء من القصة ؟؟؟

2- بداية الزيرو هل تكون من الغابة ام داخل بيت ماركوس ؟؟؟؟

3- سؤال نسيت إجابته ... التمساح في الثاني مصاب بالفيروس وأصاب ليون ؟؟؟ إذاً لماذا لم يتحول ليون لزومبي ؟؟؟؟

4- لماذا لم يصدق ليون أنيتا بعد ان أخبرته بحقيقة أيدا وأنها جاسوسة ؟؟ قال ( أنا أعرفها ) ورفعت أنيتا المسدس في وجهه ؟؟؟؟

5- إذا شاهد النمسيس أي شخص يتحدث مع هدفه فهل سيقتله على الفور لإعتقاده أنه سيساعد غريمه على الهرب ؟؟؟؟؟

6- تناقشنا كثيراً حول النمسيس لكن هل نظره عادي أم حراري ؟؟؟ يرى بشكل طبيعي مثل البشر أم يرى فقط حرارة الأجساد ذات اللون الأحمر ؟؟؟؟ لم نعرف لحد الأن هذا الأمر

7- الدودة العملاقة التي هاجمت جيل في الثالث كيف نشأت ومن ثم ظهرت ؟؟؟

8- هل يصبح جسد الزومبي هشاً بعد تحوله ؟؟؟ يعني تتقطع أجزاءه وأطرافه إذا حاول شخص كسرها أو حتى تمزيقها ؟؟؟؟

9- لو تلقى الشخص ضربة بسيطة من ويليام المتحول ( شكله قبل الأخير ؟؟؟؟ التايرانت ) فهل سيتحول لوحش أم زومبي ؟؟؟؟

10- لماذا كان المختبر في الثاني سليماً فور نزولك إليه ؟؟؟ كان كل شيء في مكانه مع بعض الأختلافات البسيطة ؟؟؟؟؟

11- لم تعجبني حركة المتحولين بالبلاجا في الرابع لإني أشتقت للزومبي فماذا عنك ؟؟؟؟؟

12- لماذا كانت كلير تضحك على ستيف بعد إعطاه المسدسان الرشاشان فلقد قال لها ( السلاح بلا ذخيرة ؟؟؟ لقد غششتني ) ؟؟؟؟ الموقف ما كان يستحق الضحك ؟؟؟؟

13- لماذا ظهر التعجب على وجه كلير عندما قال لها ستيف ( المسدسات تصلح لقتل البشر ) وبعد ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية ؟؟؟؟

14- ألكسيا أكبر من كلير بكم سنة ؟؟؟؟

15- كم عدد الفتيات الذين ظهروا في أجزاء السلسلة لحد الأن وما أسمائهم ؟؟؟ من الجزء الأول وحتى الأن ؟؟؟؟

وسلامتك
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

سكوال الصنديد

هو قبل بداية اللعبة تكون في الغابة
    اما بداية اللعب فداخل القطار

12- لماذا كانت كلير تضحك على ستيف بعد إعطاه المسدسان الرشاشان فلقد قال لها ( السلاح بلا ذخيرة ؟؟؟ لقد غششتني ) ؟؟؟؟ الموقف ما كان يستحق الضحك ؟؟؟؟

كان مجرد مزاح فقط

سبع سنوات

15- كم عدد الفتيات الذين ظهروا في أجزاء السلسلة لحد الأن وما أسمائهم ؟؟؟ من الجزء الأول وحتى الأن ؟؟؟؟

طبعا العدد كثير
    جيل - آيدا - كلير - ربيكا - شيري - آنيت - ألكسيا - آشلي - أليسا - سيندي - يوكو - هانيقان - شيفا - اكسيلا - هيلينا - جاسيكا - راتشيل - فونق لينج

:Rebecca: غير متصل °`.°×؛¤.ً:Wًhًité Angél:ً.¤؛×°.`°

سكوال الصنديد
    4- لماذا لم يصدق ليون أنيتا بعد ان أخبرته بحقيقة أيدا وأنها جاسوسة ؟؟ قال ( أنا أعرفها ) ورفعت أنيتا المسدس في وجهه ؟؟؟؟
    لان ليون وثق بأيدا و قد تعاونت معه لمساعدته على الخروج فكان ليون يعتقد انها تساعده لكي يخرجوا من هنالك ولم يكن يعلم انها جاسوسة خاصتا ان انيت شريرة فلم يثق بكلامها

5- إذا شاهد النمسيس أي شخص يتحدث مع هدفه فهل سيقتله على الفور لإعتقاده أنه سيساعد غريمه على الهرب ؟؟؟؟؟
    نعم بالطبع سوف يقتله فمهمة النمسيس القضاء على فرقة ستارز و من يحاول منعه يقتله ايضا مثل ما فعل بكارلوس فكان يحاول قتله لانه كان يساعد جيل

9- لو تلقى الشخص ضربة بسيطة من ويليام المتحول ( شكله قبل الأخير ؟؟؟؟ التايرانت ) فهل سيتحول لوحش أم زومبي ؟؟؟؟
    لا اعتقد انه سوف يتحول الى وحش مثل ويليام لانه لم يحقن بالفايروس مباشرتا فلوحقن به مثل ويليام لكان تحول الى وحش

8 سنوات

بالنسبة لعدد الفتيات
    آسفة نسيت مانويلا

جيل - آيدا - كلير - ربيكا - شيري - آنيت - ألكسيا - آشلي - أليسا - سيندي - يوكو - هانيقان - شيفا - اكسيلا - هيلينا - جاسيكا - راتشيل - فونق لينج - مانويلا

6- تناقشنا كثيراً حول النمسيس لكن هل نظره عادي أم حراري ؟؟؟ يرى بشكل طبيعي مثل البشر أم يرى فقط حرارة الأجساد ذات اللون الأحمر ؟؟؟؟ لم نعرف لحد الأن هذا الأمر

لا أظن ذلك فهو وحش
    ومبرمج كالآلة فأذا رأى أعضاء فرقة ستارز
    تظهر له معلومات فيهاجمهم
    فنظره غير طبيعي

8- هل يصبح جسد الزومبي هشاً بعد تحوله ؟؟؟ يعني تتقطع أجزاءه وأطرافه إذا حاول شخص كسرها أو حتى تمزيقها ؟؟؟؟

أعتقد ذلك لآن الفايروس قتل جميع
    الآعضاء الحيه

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي ليون 2007
    واعذرني يا اخي لم انتبه لها

سؤال1: الاتلاحظ ان جيل لم تسمع اسمه نيكولاي وكارلوس لم يلفظ عند قطار اسم نيكولاي

اخي في بعض الاحيان يتم وضع اسم الشخص على بدلته العسكرية ليعرف الناس اسمه للاطمئنان
    وايضا من اجل زملائه في حال اصيب او احترق وجهه مثلا ان يعرفوا من صاحب الجثة عبر لوحة الاسم على بدلته
    وفي بعض الاحيان تكون على الكتف او الصدر

صحيح يا اخي كلير قبل ليون تحصل على النهاية الحقيقية للعبة

سؤال3:ريميك تعرف الكتب ترتبه بشكل صحيح تلك صورة إمراة هل تلاحظ كابكوم تمادو بهذا شيئ

اخي نعم الصورة غريبة ولكننا هنا نتحدث عن بيت صمم بالنظام القديم و الباحثين الذين فيه الاغلب من اصول اوروبية وكبار في السن يعني عاشوا فترة الارستقراطية وكانت تلك الفترة تحمل الفن و النظام التجريدي
    يعني كان التعري يعتبر لديهم فن ولذلك ترى منحوتات و رسومات منترة في كبار القصور و البيوت الفخمة الاوروبية وحاول مصمموا اللعبة ان يعطوا انطباع بان الساكن في هذه الغرفة كان من الاشخاص الوروبيين والذين عاشوا فترة في اوروبا

نعم
    لان ويسكر طلب من باري ان يتبع جيل ويحاول الوصول الى انريكو ايضا ولكن باري لم يعلم بان ويسكر سوف يقتل انريكو هناك

اخي النهاية الاصلية و الكاملة للريميك او الاول هي ان ينجو كل من باري و جيل وكريس وربييكا ويغادروا مع براد بالمروحية وينفجر المكان

سؤال6:اين العضو وليد ذاك صاحب صورة ليون

اخي ان من تسئل عنهم يا اخي قد يكون بعضهم ترك المنتدى لانشغاله بامور الحياة او الدراسة او الزواج .... الخ
    فنسئل الله لهم التوفيق و السداد ونشكر لهم دورهم معنا في هذا المنتدى

.................................................................

اهلا اختي الغالية F17
    وشكرا لكي لتقديمك المساعدة للاخرين
    وكم تعجبني اجاباتك و حبكي لمساعدة الاخرين
    شكرا جزيلا ً لكي
    وفقكي الله ورعاكي

.........................................................................

اهلا اختي الغالية rebeccaf
    والتي نشتاق لها بين فترة واخرى
    اختي شكرا لكي لتقديمك المساعدة الدائمة للاخرين
    واشكر لكي متابعتكي لمساعدة الاخرين و اهتمامكي بمن يحتاج المساعدة
    شكرا لكي
    وفقكي الله وسدد خطاكي

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي سكوال الصنديد

1- عرفنا أنه هانك هو من وجد العينة بعد أن رماها ليون ... لكن مجموعة هانك جاءت للراكون قبل قدوم ليون للمدينة ؟؟؟ ماهو التعبير والقصة الصحيحة لهذا الجزء من القصة ؟؟؟

اخي انسى تلك القصة
    فتلك من اخطاء تقرير ويسكر الغبي
    اخي القصة الاصلية ان هانك عندما وصل ليعرف ماذا حصل لقواته التي ارسلوها لتحظر العينة اكتشف مقتل كل القوات التي ارسلت الى هناك وعثر على الحقيبة المحطمة و التي تحتوي على الفايروس وعثر هناك على عينة للجي فايروس مازالت سليمة فاخذها ووضعها في جيبه وغادر المكان لان سلامة العينة اهم من اي شيء اخر
    طبعا حاول ان يعرف ماذا جرى هناك الا انه كما قلت لن يجازف او يخاطر بالعينة التي معه
    طبعا في جزء الريزدنت ايفل راكون اوبريشن نرى ان هانك كان يحمل الحقيبة وخرج لهم فجاة الدكتور ويليام وضربه ولكنه لم يقتله فطارت الحقيبة وطارت بعيدا عينة الجي فايروس فقرر هانك العودة ليحظرها
    فكانت تلك القصة اقرب من غباء تقرير ويسكر الذي قال ان هانك التقط العينة

من القطار .... ثم المنزل

3- سؤال نسيت إجابته ... التمساح في الثاني مصاب بالفيروس وأصاب ليون ؟؟؟ إذاً لماذا لم يتحول ليون لزومبي ؟؟؟؟

اخي لا تدقق النظر في مثل تلك الامور فالزومبي يعض الشخصية مرارا ً وتكرارا ً ورغم ذلك تاخذ نبات اخضر وتشفى
    لذلك لو انهم فكروا بان كل شيء يعضك او يصيبك يعني انتقال الفايروس الى جسدك تكون هنا مشكلة ان تبحث عن علاج لقتل الفايروس كما في لعبة الاوتبريك
    ثم ان التمساح لم يعض ليون والا لاكله ولكنه ضربه بطرف فمه فطار ليون بعيدا ً

اخي لانه لم يرى اي دليل على ذلك يعني الجواسيس يكونوا يرتدون ملابس ويحملون ادوات تدل على انهم جواسيس بينما ايدا لا تمتلك اي شيء من هذا القبيل
    كما انها لا تبدو شريرة
    لذلك لم يصدق ليون انيتا واعتبر انها تكذب فهيا بالنسبة له مجهولة فكيف يصدقها بينما ايدا يعرفه ولو لوقت قصير

لا
    مالم يقف في طريقه
    فان وقف في طريقه او شعر بان ذلك الشخص يساعده على الهرب فانه سوف يزيله عن طريقه يعني لنفرض ضرب الشخص فرماه بعيدا ً فهو يكمل تواجهه الى الهدف ولا يعود لقتلك فالمهم انه ازالك من طريقه

اخي اعتقد انه يرى بشكل حراري نظرا الى ان البؤبؤ في العين مختفي مما يعني انه لا يرى كما نرى نحن بشكل عادي
    واخذت بفكرت الحراري على اعتبار انها وسيلة جيدة لرؤية وتحديد الهدف بتفاصيل جسمه

7- الدودة العملاقة التي هاجمت جيل في الثالث كيف نشأت ومن ثم ظهرت ؟؟؟

من ديدان المقابر التي تعيش على الجثث وقد تغذت على جثث مليئة بالفايروس فبدات تكبر واصبحت بهذا الحجم العملاق المرعب مع بعض التغييرات في الشكل طبعا
    واذا تذكر تلك الديدان التي تهاجمك وتلتصق بك في المياه فهيا من نفس النوع وهي بعد اسبوع سوف تصبح بنفس حجم الدودة العملاقة التي تهاجمنا في المقبرة

نعم فهيا تصاب بالتعفن السريع وخصوصا ان الخلايا تموت ولا يتم تجديدها
    لذلك تجده ضعيف البنية وينهار جسده تدريجيا ً

لا هذا ولا ذاك
    لانه سوف يصيبك بمخالبه ومخالبه هي عظام متحولة ومتكونة بشكل مخالب وهي خالية من الفايروس بينما لو قفزت عليه وجرحت وتطاير الدم منه واصاب جروح في جسدك فانك عندها سوف تصاب بالفايروس
    وتبدا الاصابة والتحول لاحقاالى ما يشبه الزومبي مع بعض التغييرات فكمية الجي قد تكون قليلة

10- لماذا كان المختبر في الثاني سليماً فور نزولك إليه ؟؟؟ كان كل شيء في مكانه مع بعض الأختلافات البسيطة ؟؟؟؟؟

اخي المبنى قوي جدا
    ولا اعتقد ان اي متحول سوف يسبب ضرر له والاماكن التي نراها مرتبه تدل على ان العاملين هناك بدوا بالهرب و مغادرة المكان بسبب انتشار الفايروس وهرب الوحوش لذلك بقيت مكاتبهم سليمة ومن دون فوضى

11- لم تعجبني حركة المتحولين بالبلاجا في الرابع لإني أشتقت للزومبي فماذا عنك ؟؟؟؟؟

نفس الشعور
    وقد تحدثنا عن مشاعرنا بهذا الخصوص قبل وبعد صدور الرابع

لانه في البداية رفض ان يعطيها المسدسان عندما طلبتهما منه
    ولاحقا عندما اطته الرشاش ارادت ان تمزح معه قليلا ً فقد انقذ حياته فكما هو مزح عندما ضرب الوحش واطلق النار عليه فهيا ايضا تجيد المزح
    وهذا يدل على انها فرحة بانه انقذ حياتها يا اخي فالانسان عند الفرح في بعض الاحيان يلجا الى المزاح
    وهذا يدل على انها بدات تستلطف ستيف وتثق به

13- لماذا ظهر التعجب على وجه كلير عندما قال لها ستيف ( المسدسات تصلح لقتل البشر ) وبعد ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية ؟؟؟؟

لان شاب بمثل هذا العمر يفكر من الان بالقتل فكلمته هذه لا تعني الدفاع عن النفس
    لانه لو قال المسدسات تعطيك الحماية لكان الامر جيد ولكنه قال لقتل البشر وهذا يعني انه لم يخصص الوحوش
    وايضا هناك سر في هذه الكلمة حيث ان ستيف يبدو انها تذكر والدته التي تم قتلها امام عينيه فقال تلك الكلمة وكلير انتبهت لان كلمته تخرج بغضب

الكسيا عمرها 27 سنة
    وكلير عمرها 19 سنة
    وستيف عمره 17 سنة
    طبعا هذا بالنسبة لتاريخ 1998

الجزء الاول
    ريبيكا ، جيل
    الجزء الثاني
    كلير ، ايدا ، انيتا ، شيري
    الجن سرفايفر 1
    ليلي كيلين
    الجن سرفايفر 4
    فونج لي ، مورفيس ( هو يبدو رجل ولكنه فتاة لان تحوله بين لنا حقيقته )
    الاوتبريك 1 +2
    أليسا - سيندي - يوكو
    الكودفيرونيكا
    الكسيا
    الرابع
    اشلي + هينيجان
    الخامس
    شيفا + اكسيلا
    مهمة البحث عن خافيير ليون وكراوزر
    مانويلا
    جزء ريفولشين
    جيسيكا + ريشيل
    الجزء السادس
    هيلينا + كارلا
    يعني المجموع 22 فتاة
    ويمكن ان نضيف عليهم ( ليزا تريفور ، العالمة السمراء في الاوتبريك )

طبعا للاحتياط لاني اعتقد انك سوف تسئل هذا السؤال
    عدد الرجال
    الزيرو
    بيلي ، الدكتور ماركوس ، العقيد سيرجي
    الاول
    12 فرد هم افراد فرقة ستارز
    الثاني
    ليون ، ويليام ، مارفي ، الشيف ايرون ، هانك
    الثالث
    كارلوس ، نيكولاي ، ميكايل ، براد
    الجن سرفايفر 1
    لوك ، ارك ، فينسينت ، الرجل السمين القصير
    الجن سرفاير 4
    بروس
    الكودفيرونيكا
    ستيف ، الفرد ، ردريغو
    الرابع
    كراوزر ، سادلر ، لويس ، سلازار ، منديز
    الاوتبريك 1 + 2
    جورج ، كيفن ، ديفيد ، جيم ، مارك
    مهمة ليون وكراوزر
    خافيير
    الريفليشن
    باركر ، ريمون ، جاك ، مورغان ، وبريان ، كنث ، كوينت
    الخامس
    جوش ، اللورد سبينسر ، ايرفينج
    السادس
    جايك ، سايمون ، مرافق كريس

المجموع 56
    ويمكن ان نضيف ( كيندو بائع الاسلحة ، بائع الاسلحة في الرابع ، السمين في الثالث ، كيرك ، ديف ، دان ، رينارد في الجزء الخامس )
    ليصبح المجموع 63 واشك اني نسيت اثنان يعني المجموع 65

سلام chris
    chris

مشكور كريس

1- لم تعجبني حركة الخامس إعادة المراحل من أجل المال ؟؟؟ المفروض تكون اللعبة واقعية أكثر مثل الأجزاء السابقة ؟؟؟؟

2- في أحد ألعاب الرعب هناك حركة غريبة تلعب البوكر من أجل المال والمكسب عشوائي ونسبة الفشل 80% ما رأيك في هذا الأسلوب الغريب ؟؟؟؟

3- سؤال سابق ؟؟؟ لماذا قام ويسكر بقتل سبنسر بعد أن أخبره بحقيقته ؟؟؟ المفروض ويسكر يفرح لإنه مميز ونادر الوجود وليس له شبيه ؟؟؟؟

4- في الجزء الأول ... لماذا اللعب خارج القصر غير ممكن ؟؟؟ كانت اللعبة ستكون أروع لو كان هناك أمكانية للعب خارج القصر نظراً لإتساع المكان ووجود الكثير من الأشياء النافعة

5- قبل موت ستيف ... هل دودة ألكسيا هي من هاجمته أم ألكسيا نفسها ؟؟؟

6- ما الذي أوصل ستيف للغرفة التي بها المسدسات الذهببية ؟؟؟ ألم يخطر في باله أن هذا فخ ؟؟؟

7- إذا أنهيت الأول في وقت قصير فستحصل على قاذفة الصورايخ ؟؟؟ فماذا عن باقي الأجزاء .... ماذا ستكون مكافأتك ؟؟؟؟

8- سؤال قديم ... كم تبلغ المسافة من الأعلى وحتى الختبرات في الثاني ؟؟؟ أشعر بالضيق عندما أتذكر ذلك المكان ؟؟؟

9- سبنسر علم بقدوم ويسكر وأخبر الكل ألا يعترضوا طريقه لإنه رغب في رؤية تجربته قبل موته لكن ألم يضع في باله أن ويسكر سيقتله بلا ريب ؟؟؟

10- سؤال غريب ... لو وضعنا كل أنواع التايرانت في مواجهة بعضها فمن سيفوز ؟؟؟؟

11- في الثاني ... ما فائدة الملفات والمذكرات التي تجدها في مختلف أماكن مركز الشرطة ؟؟؟؟

12- كيف لو تم تزويد الطاقة عن طريق تناول الأطعمة والمشروبات دون الحاجة للأعشاب ؟؟؟ في أحد أقسام مركز الشرطة هناك ثلاجة عصائر ؟؟؟

13- لماذا لا تظهر الوحوش إلا إذا حركت شيء معين في الغرفة ؟؟؟ هذا الأمر موجود بكثرة في الجزء الثاني ؟؟؟؟

14- في رأيك ماذا لو تم جعل الأسلحة تتعطل أو تتلف ؟؟ كيف ستصبح اللعبة عندها ؟؟؟

15- حركة شاهدتها في أحد الألعاب ؟؟؟ يستعمل اللاعب حركة قوية ولكنها تؤدي لنقص طاقته بشكل كبير ولا يموت ؟؟؟ كيف لو تم وضع ذلك في رزدينت إيفل ؟؟؟؟

وسلامتك
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

العفو كريس ولاشكر على واجب

4- في الجزء الأول ... لماذا اللعب خارج القصر غير ممكن ؟؟؟ كانت اللعبة ستكون أروع لو كان هناك أمكانية للعب خارج القصر نظراً لإتساع المكان ووجود الكثير من الأشياء النافعة

لآن المنطقة اللتي خارج القصر
    جدا خطيرة وكثرة تواجد الكلاب بها
    وليس هناك شئ في الخارج

11- في الثاني ... ما فائدة الملفات والمذكرات التي تجدها في مختلف أماكن مركز الشرطة ؟؟؟؟

هي عبارة عن كتابات للناس
    اللذين كانو في مركز الشرطة
    فيكتبو بها عن ماحصل لهم وعن يومياتهم

بالنسبة لعدد الفتيات عندي اضافة

1- ابنة الرجل السمين في الجزء الثالث ( اذا عدت بتلقى الزومبي يأكلونها)
    2- أليسون (الفتاة الشقراء في الجزء الخامس)

وكذلك

1- كارينا (لوبو)
    2- ميشيلا ( بيرثا)
    3- كرستين ( فور ايز)
    --
    4- كارولين ( ويلو)
    5- ماريسا (تويد)
    6- سينا (بارتي قيرل)

كلهن ظهرن في اوبريشن راكون سيتي

:Rebecca: غير متصل °`.°×؛¤.ً:Wًhًité Angél:ً.¤؛×°.`°

ولا شكر على الواجب اخي كريس^_^

سكوالP:
    5- قبل موت ستيف ... هل دودة ألكسيا هي من هاجمته أم ألكسيا نفسها ؟؟؟
    همم اتوقع اليكسيا لانه عندما كان مربوط وتحدث الى كلير عندما سألته من هاجمه قال:مرأة مجنونة فعلت بي هذا

6- ما الذي أوصل ستيف للغرفة التي بها المسدسات الذهببية ؟؟؟ ألم يخطر في باله أن هذا فخ ؟؟؟
    لا لأن ستيف متهور جدا و هو لا يعرف طرق قصر الفريد ولا يعرف ما يخفيه من فخاخ فكان يعتقد انه مجرد مسدس اثري او ما شابه...اضافة الى ذلك ان كلير هي من فتحت المكان الذي يوجد به المسدسات بعد تشغيلها الفيديو

12- كيف لو تم تزويد الطاقة عن طريق تناول الأطعمة والمشروبات دون الحاجة للأعشاب ؟؟؟ في أحد أقسام مركز الشرطة هناك ثلاجة عصائر ؟؟؟
    هذه الفكرة تقريبا مثل فكرة ميتل جير 3 ^^
    نكن اعتقد فكرة الاعشاب مميزة و رائعة ولو لا بأس بفكرة الاطعمةP :

صفحة 335 من 410 الأولىالأولى ... 85235285310325330331332333334335336337338339340345360385 ... الأخيرةالأخيرة