صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 108

الموضوع: كلمة نمر النمر حول احداث العوامية

رد: كلمة نمر النمر حول احداث العوامية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبو رآشـد مشاهدة المشاركة
    ^^^^^

انت ترد على الي يعجبك والي ما تعرف ترد علية تتركة

طيب تقولي انك ماعدلت بالرد السابق؟؟ عشانك مشرف يعني قمت تستغل صلاحياتك لتبرهن صحة كلامك باللف والدوران؟!! واخزيااه بس ,,
    الرد كان مثل مارديت عليه أنا // وبعد كم ساعة لقيتك ضايف عليه اضافات وتقول اني مارديت على ردك كامل؟؟؟؟ طيب انت معدل عليه شي طبيعي يا أخي!!

بالنسبة لأية خلاص نتركها على جنب استغفر الله ونقول خلاص حضرة sag ما تعجبة لان يمكن اي شخص يستدل بها ولا نعمل فيها

على العموم ارجع لمحور الحديث الي نتناقش فية لا ترد على جزئية وتترك جزئية انا اتكلم معاك بمنطق الا وهو

كبارية وعالية القوم ردو بخصوص الامر وانكروما فعلة العملاء وذكرو بأنهم لا يمثلون اهل القطيف الشرفاء الذين بايعو الملك عبد الله على الحكم

هؤلاء من وعاظ السلاطين الذين نراهم تحت كل الحكام في كل الدول المتخلفة ولا ينطقون كلمة الحق حتى لو كان الظلم واقع عليهم //

فمن انت ومن هم حتى تطلع لي مع احترامي لك بالخرابيط الي ذكرتها والي اتضح فيما بعد ما عندك خلفية عن الامور الي حاصلة هناك وعلاقتها بالتوتر السياسي والخطط الايرانية في المنطقة حسب الحوادث الاخيرة

هل توتر العلاقات يمنع اعطاء الناس حقوقها؟ لا زلت يابو راشد تربط العقيدة بالحقوق وهذا خطأ كبييير

فهالي القطيف مبايعين والحمد الله والي خرجو انكرو عليهم والي اتضح ما عندهم هدف الا زعزعة الامن حسب افعالهم لانة ما عندهم بيعة وولائهم لشياطين الانس حكومة ايران .
    كيف تحكم بأن أهالي بلدة ما مبايعين؟ طيب انا واهلي وكل اللي اعرفهم من اللي يقربون لي ( ما بايعنا ) // هل تستطيع أن تقول أن قبيلتي جميعها مبايعة؟؟ هذا خطاأ

فلا تجي تقولي يطالبون ما يطالبون علمائهم الماخوذ بهم ما طالبو وشيوخهم ما طالبو بشي ورجال اعمالهم والي على فكرة اكثر من شخص من نسب قبيلة ال نمير يعني طقة نمر النمر ما طالبو وانكرو وش تبي انت تطالب بلسانهم هل اعطوك السنتهم او انك شفت العميل وتاثرت بة او ان لك ناويا خفية بأثارة البلبة وزعزعة الامن في السعودية ؟؟
    ياخي تفكيرك غريب // يعني اذا ابوك مثلا ما تكلم // خلاص ما ينسمع لك؟؟ ولا ينسمع لأخوك الصغير؟ ولا أحد من عايلتكم مادام أبوك ماتكلم؟ بعدين هؤلاء تجار يعني مافكروا باللي صاير لبني جلدتهم مثل تجار السنة بالظبط بالعكس ممكن يقلبون عليهم في اي وقت من أجل المال//

يا ليت توضح
    اخي الموضوع برمته هو اني ضد الظلم وبس ....

آبو رآشـد غير متصل عضو قدير
    φ وحــش كمـــال أجســآم φ
    عضو سابق ولا ادخل المنتدى او اتابع الرسائل الخاصة

طيب تقولي انك ماعدلت بالرد السابق؟؟ عشانك مشرف يعني قمت تستغل صلاحياتك لتبرهن صحة كلامك باللف والدوران؟!! واخزيااه بس ,,
    الرد كان مثل مارديت عليه أنا // وبعد كم ساعة لقيتك ضايف عليه اضافات وتقول اني مارديت على ردك كامل؟؟؟؟ طيب انت معدل عليه شي طبيعي يا أخي!!

لا تدلس وتحرف وتصرف الموضوع

التعديل مثلي مثل اي عضو بسيط يحق لي التعديل في مدى دقيقة لو اكثر من دقيقة رح يظهر ملاحظة اسفل الرد

القسم نصة مراقبين ويعرفون هذا الشي وواضحة خرابيط وردي 8:39 م وردك 8:47 م يعني قدامك سبع دقايق وانت منتبة لتعديلي ، فلا تقول جيت بعد ساعة وتعدل على ردودك تبي تدلس دلس على سناعة لا تخلي المراقبين يضحكون عليك

نرجع لموضوعنا

هؤلاء من وعاظ السلاطين الذين نراهم تحت كل الحكام في كل الدول المتخلفة ولا ينطقون كلمة الحق حتى لو كان الظلم واقع عليهم //
    اقولة ثور يقول احلبوة اي وعاظ سلاطين اقولك شيوخ ما قلت معممين يعني علية القوم

ثاني امر اي وعاظ سلاطين هههههههه قد شفت الملك عبد الله ولا احد الامراء وجنبة مستشار الديني معمم ركز معاي حبيبي ...

هل توتر العلاقات يمنع اعطاء الناس حقوقها؟ لا زلت يابو راشد تربط العقيدة بالحقوق وهذا خطأ كبييير

برضو نفس الشي

اقتباسك لردي هو

فمن انت ومن هم حتى تطلع لي مع احترامي لك بالخرابيط الي ذكرتها والي اتضح فيما بعد ما عندك خلفية عن الامور الي حاصلة هناك وعلاقتها بالتوتر السياسي والخطط الايرانية في المنطقة حسب الحوادث الاخيرة
    وين ذكرت عقيدة انا اتكلم عن السياسة الايرانية في المنطقة !!! وعلاقتها بالاحداث الاخيرة في البحرين والسعودية ومشروع الاغتيالات واستغلال الربيع العربي !!!

كيف تحكم بأن أهالي بلدة ما مبايعين؟ طيب انا واهلي وكل اللي اعرفهم من اللي يقربون لي ( ما بايعنا) // هل تستطيع أن تقول أن قبيلتي جميعها مبايعة؟؟ هذا خطاأ
    ومن انت حتى تبايع الملك عبد الله عن قبيلتك

الي يبايعون هم اهل الحل والعقد ام عامة الشعب يبايعون بالطاعة وعدم الخروج علية لكن زين انك اعترفت انك ما عندك بيعة

قال الرسول صلى الله عليه وسلم :" من مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة الجاهلية " هذا الحديث رواه مسلم

يعني يا بتموت ميتة الجاهلية او انك مبايع نجاد على الطاعة

ياخي تفكيرك غريب // يعني اذا ابوك مثلا ما تكلم // خلاص ما ينسمع لك؟؟ ولا ينسمع لأخوك الصغير؟ ولا أحد من عايلتكم مادام أبوك ماتكلم؟ بعدين هؤلاء تجار يعني مافكروا باللي صاير لبني جلدتهم مثل تجار السنة بالظبط بالعكس ممكن يقلبون عليهم في اي وقت من أجل المال//
    المغزى من ذكرهم انهم ما علية القوم ما اتلكم عن ذولا اهل مال ولا شي اخر
    المهم لا تتخبط بالحديث

وجاوب على الاسئلة

وش موقفك من حديث علية القوم بأنهم يستنكرون كل من خرج ورمى وكسر وحرق الممتلكات العامة .
    هل انت مابيع الملك عبد الله على الطاعة ان قلت لا فبتموت ميتة الجاهلية وان قلت اية فتطلع نصاب لان توك منكر
    ثالث امر كلامك الي قلتة عن عن تدريس الشيعة لمواد الدين واعطائهم المناصب العليا في الامن العام وغيرة ما طالبوة فيه هم فمن ويت جبتة !!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبو رآشـد مشاهدة المشاركة

لا تدلس وتحرف وتصرف الموضوع

التعديل مثلي مثل اي عضو بسيط يحق لي التعديل في مدى دقيقة لو اكثر من دقيقة رح يظهر ملاحظة اسفل الرد

القسم نصة مراقبين ويعرفون هذا الشي وواضحة خرابيط وردي 8:39 م وردك 8:47 م يعني قدامك سبع دقايق وانت منتبة لتعديلي ، فلا تقول جيت بعد ساعة وتعدل على ردودك تبي تدلس دلس على سناعة لا تخلي المراقبين يضحكون عليك

مافي مشكلة / مع اني ظغطت زر ( رد مع اقتباس ) , ولكن باصدقك ،،

نرجع لموضوعنا

اقولة ثور يقول احلبوة اي وعاظ سلاطين اقولك شيوخ ما قلت معممين يعني علية القوم

ثاني امر اي وعاظ سلاطين هههههههه قد شفت الملك عبد الله ولا احد الامراء وجنبة مستشار الديني معمم ركز معاي حبيبي ..

تعرف معنى وعاظ سلاطين ولالا؟ وعاظ السلاطين هم كبار القوم الذين يتبعون الحاكم في كل شي حتى لو ظلم فسيزينون له ظلمه ,, فلا تتكلم ارجوك في مصطلح لا تفهمه ...

برضو نفس الشي

اقتباسك لردي هو

أخي انت تقول اني ماعندي خلفية عن الأمور اللي صايرة وايران والكلام الفاضي هذا, فقلت انه وش علاقة التوترات السياسية باعطاء الناس حقوقها؟؟؟ مالها علاقة يا الرفيق//

وين ذكرت عقيدة انا اتكلم عن السياسة الايرانية في المنطقة !!! وعلاقتها بالاحداث الاخيرة في البحرين والسعودية ومشروع الاغتيالات واستغلال الربيع العربي !!!

نفس السؤال اللي فوق // ممكن تقولي وش علاقة ايران باعطاء شيعة السعودية حقوقهم؟

ومن انت حتى تبايع الملك عبد الله عن قبيلتك

كيف حال فهمك؟

الي يبايعون هم اهل الحل والعقد
    اهل الحل والعقد من هم؟

ام عامة الشعب يبايعون بالطاعة وعدم الخروج علية لكن زين انك اعترفت انك ما عندك بيعة

قال الرسول صلى الله عليه وسلم :" من مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة الجاهلية " هذا الحديث رواه مسلم

يعني يا بتموت ميتة الجاهلية او انك مبايع نجاد على الطاعة

انتهت الخيارات؟

المغزى من ذكرهم انهم ما علية القوم ما اتلكم عن ذولا اهل مال ولا شي اخر
    المهم لا تتخبط بالحديث

وجاوب على الاسئلة

وش موقفك من حديث علية القوم بأنهم يستنكرون كل من خرج ورمى وكسر وحرق الممتلكات العامة .

علية القوم الذين تقصدهم هم من وعاظ السلاطين الذين يرممون له كل ماتكسر وينامون تحت ظله حتى وإن ظلم فهؤلاء لا أسمع لهم

هل انت مابيع الملك عبد الله على الطاعة ان قلت لا فبتموت ميتة الجاهلية وان قلت اية فتطلع نصاب لان توك منكر

لا // لست مجبرا على مبايعته

ثالث امر كلامك الي قلتة عن عن تدريس الشيعة لمواد الدين واعطائهم المناصب العليا في الامن العام وغيرة ما طالبوة فيه هم فمن ويت جبتة !!!

هذا يا اخي مرصود من قبل هيئة حقوق الانسان وعندما تكلم الاستاذ مخلف بن دهام الشمري عن الوضع اللي حاصل اعتقلوه لأنه نطق بكلمة الحق // مع العلم انه ناشط حقوقي وعضو هيئة حقوق الانسان // المهم حقوقهم مثبته ومشاهدة لدى الكل // اذا كنت تعرف الوضع في مناطق الشيعة ( كما تقول ) .... لك حق مشاهدة الفيديو الخاص بمخلف دهام ....

====

ممكن تجاوبني على بعض الاسئلة؟
    بكل صراحة ,,

هل ترى ان حكامنا ظالمين؟
    هل ترى ان الشيعة مظلومين وحقوقهم مسلوبة؟

لا تخاف فلا " جدران " للمنتدى ,,

اخي الكريم

من خلال مشاهدتي لردودك في الموضوع عرفت انك انسان اما شيعي بثوب سني او انك سني على نياتك

انت تجهل الكثير والله عن هؤلاء القوم وما يفعلونه , تقول حقوق وانا ماادري اي حقوق تتكلم عنها

ولكن من سنين طويله لم نسمع لهم صوت وفجأه ظهروا علينا بالمظلوميات وبالتحديد بعد احداث البحرين

ولا احد ينكر دور المعممين في ايران بهذه المظلوميات التي تحدث الان في السعوديه وقبلها بالبحرين

ولكن انصحك بالابتعاد عن هذا الامر والاهتمام بتنشيف جسمك , ولا تحمل مظلوميات القوم الينا هنا خصوصا وانت تقول بأنك سني المذهب

واتمنى تراجع كتبهم وماقيل عنهم وما قالوا عنك لتعرف اكثر عن طموحات هؤلاء الخونه

ثانيا تقول انهم لايدرسون ماده الدين في المدارس , انت تتكلم عن بلاد الحرمين يااخي هذا البلد من ظهور الاسلام الى اليوم تحت حكم اهل السنه , فلو كان هؤلاء على حق لأنتزع الله سبحانه الحكم منا وذهب لهم وكما يزعمون انهم اشراف ومن ال البيت واكثرهم كاذب لكان لهم السطوه على الكفار النواصب الخوارج والمسميات الكثيره التي يطلقونها علينا

هذا البلد يدين بالمذهب السني , ودراسه الدين تأخذ من كتب السنه , يعني تتوقع دراسه الدين عندنا عن تعاليم البوذا مثلا ؟ او النصرانيه ؟ او الاثناعشريه ؟

اكيد المناهج الدينيه تكون من كتب اهل السنه , ولم تجرم الدوله تدريس العقيده الشيعه في مجالسهم وحسينياهم , ولكن هناك بلد واحد شيعي وهي ايران , هل تعلم ان تعلم اللغه العربيه ممنوع ؟ فما بالك بالمذهب السني

انظر الى السنه في ايران ثم انظر الى الشيعه في البلاد السنيه

قبل ان تدافع عن حقوق هؤلاء الخونه يجدر بك الدفاع عن حقوق اهل السنه في ايران , ولكن الظاهر انك ترى بعين واحده

اما المناصب في العسكريه فأعلم ان هناك وزارات سياديه في الدوله منها وزاره الدفاع والداخليه والخارجيه

فلا يمكن ان يستوز عليها وزير من خارج الاسره , ومعروف غدر الرافضه على مر العصور و ولائهم لأيران ويكذب كل رافضي ان قال ان ولائه لوطنه الذي يعيش فيه , كاذب كل من يدعي الولاء الا لأيران

والدوله اعلم بهم مني ومنك , لذلك ان اتى رافضي واعتلى منصب كبير في الجيش فلا يأتمن عليه بأسرار هذه الوزاره لأنه 100% سوف يكون جاسوس لأيران

كما فعل سلفهم ابن العلقمي والذي اثنى عليه المقبور خميني خيرا وغيره من علماء الشيعه

لذلك من غير تواجد الشيعه في العسكريه نحن بخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booob marley مشاهدة المشاركة
    ياخي انت باين من كلامك رافضي لان الرافضي مهما تفهمه ما يفهم والله اني احسك رافضي لان مافي سني يقول كذا مسوي نفسك سني ولا انت شيعي قول الحقيقه وخلاص كل الاسئله وجاوبنا عليها باقي اقتنع
    يمكن علماني ماتدري

أخي صاحب الموضوع
    الي من الاحرى ان تدافع عن حقوق اهل السنه في ايران والعراق وسوريا
    قبل ان تدافع عن حقوق الشيعه بما انك تدعي انك سني

وانا اتصفح الردود استغربت عدم تطرق الاخوان عن ما يحصل للسنه في ايران
    ولكن الحمدالله ان هذا الامر لم يفوت على اخي ولد بطنها سابقاً

بكل بساطه لو تقارن بين ما يحصل عليه الشيعي في اي بلد سني
    وبين ما يحصل عليه السني في اي بلد يسيطر عليه الشيعي لما دافعت عن حقوقهم

هل رأيت المشانق تنصب في بلاد السنه للشيعه كما يحصل في ايران
    هل رأيت الشيعه يقتلون فقط لأنهم شيعه كما يحصل للسنه في ايران والعراق وسوريا

هل رأيت بلد سني تقتل فيه النساء وتقطع اوصالهم وتحرق
    كما حصل في سوريا
    هل رأيت اطفال الشيعه يقتلون في بلاد السنه
    كما يحصل في سوريا

والله لا اصدق انك سني
    وان كنت سني بالفعل انت ومن مثلك هم سبب طوفان المد الرافضي في بلاد المسلمين
    تدعون العداله حين تطالبون بحقوقهم وانتم لا تطالبون بحقوق السنه عندهم

بكل بساطه اذا كان للسنه حقوق في ايران واي بلد يسيطر عليه الشيعه يأخذون حقوقهم في المملكة

​كلامك في مكانه يالله نستناه يرد
    ​( البطه السوده )

الله يهديكم بهدايته

من بداية الموضوع وانتم تربطون حقوقهم بايران وسوريا وحال السنة هناك ومن الكلام الفارغ هذا

وش علاقة السنة بايران وسوريا وحالهم هناك// بالشيعة في السعوةدية؟!!

نتكلم عن مسألة اعطاء حقوق وليس محاكاة لحال السنة في ايران

الظاهر ان عقولكم مقفلة وموراضين تفهمون مدري ليه

الحقوق مالها شغل بالعقيدة ولا الدولة المنحازين لها ولا اي شي

الحق حق حتى لو كان اللي قدامك يهودي

صح الحقوق للكل

صح لسانك

انا بسألك عمرك شفت مشانق بالشارع للشيعه ؟ يعني الحكومه عملت مشانق للشيعه بأي بلد خليجي ؟

نفس هذي الصوره

المشكله ان عند ممنوع الوقوف شانقينهم

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	edam-ahvaz.jpg
المشاهدات:	5
الحجـــم:	13.8 كيلوبايت
الرقم:	345850

انا اريد ان اعلم شيء واحد
    لماذا اذا ذكرنا ما يحصل للسنه في بلاد الرافضه
    يكون ردكم بنفس النغمه التي ترددونها ,, وهي ان لا نربط ما يحصل في ايران وسوريا والعراق
    بما يحصل بالسعوديه كيف مانربط بما انك تدافع عن الحقوق يجب ان تكون منصف
    وتدافع عن الحقوق عند الطرفين
    عقول مقفله هذا ردك يا من تدعي انك سني ,, كيف ما يهمك ما يحصل للسنه في ايران وسوريا والعراق
    اليس لهم حقوق ايضا
    بعدين تقول لا تربطون كيف ما نربط اليس من المنصف والمنطق ان نقول تريدون حقوق اعطونا حقوقنا
    اليس من المنصف ان من يطالب بالحقوق ان يعطيها لغيره ايضا
    تطالب بالحقوق واذا قلنا نريد حقوقنا نحن ايضا يكون ردك بأن لا نربط الامرين
    الان حقوق اهل السنه في ايران وسوريا كلام فارغ !!!!!!!
    وتدعي انك سني
    لو كان الامر بيدي كان رحلت الرافضه من بلادي باللنجات او سباحه مثل مادخلوها من البدايه

تدري شنو تهمتهم ؟ انهم عرب

هذا اللي يحصل في الاحواز كل يوم , انت بدل ماتطالب بحقوق الشيعه بالخليج العربي روح طالب بحقوق العرب عن الفرس

طالب بحقوق اهل السنه هناك , اليهودي يعيش احسن منهم

طهران مافيها مسجد سني

الحسينيات بكل شارع عندنا , مافيهم اللي قال ظلم الا لما ايران اشعلت فتيل المظاهرات في البحرين و دزت شراذمها من المعممين عشان يحرضون المرتزقه للتظاهر

وايران اعطت الاشاره لشيعه السعوديه انهم يقومون بمظاهرات , ولكن بأسم الحريه للشعب البحريني , ولما هدأ الوضع خرجوا للمظاهرات عن الظلم

اي ظلم وانتوا ما عرفناكم الا قبل سنه , صحيح ان فيهم ناس مثل النمر يحرض للأنشقاق "انشقاق المنطقه الشرقيه" وكل هذا بدافع من ايران , وبالنهايه انظمام الشرقيه الى ايران و تكوين الهلال الشيعي بعد ما انتهوا من العراق

انت وين والسوالف هذي وين

شوف المسكينه هذي مع زوجها ومادري منو بعد

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	kill_ahwazi2.jpg
المشاهدات:	6
الحجـــم:	15.4 كيلوبايت
الرقم:	345851

تبي تشوف بعد وتكحل عيونك , ادخل جوجل واكتب اعدامات الاحوازيين وشوف التهم وانت تعرف ليش نطالب بحقوقهم

وانت اذا كنت صادق و راعي حق وتبي الحقوق للكل قارن بين الاحوازيين وبين الشيعه عندنا وراح تعرف منو اللي مرتاح وعايش عيشه كريمه

ولكن الشيعه ما ينعطون وجه وكل الشيعه اللي يقلدون مراجع ايرانيين وعراقيين هم لا ولاء لهم في بلدانهم ان كانوا سعوديين او كويتيين او بحرينيين

واذا قال انا ولائي لبلدي فهو كاذب

اخوي ولد بطنها
    بما انه قال عن السنه في العراق وايران وسوريا وما يحصل لهم كلام فارغ ماذا تنتظر منه
    بصراحه حين ارد على مواضيع من هذي النوعيه ليس من اجل اقناع صاحب الموضوع
    لأني اعلم تماما انه يعلم بكل شيء ولكني ارد حتى لا يخدع البعض ويظن انه يقول كلمة حق
    ولا اظن ان هناك انسان يخاف الله سوف يقتنع بما يقول بعد ان قال ان ما يحصل للسنه في الدول التي ذكرت كلام فارغ
    نساء تقطع اوصالهم وتحرق في سوريا
    مشانق لاهل السنه في ايران لأنهم عرب
    نساء تغتصب في سوريا والعراق وكبار بالسن واطفال يقتلون كل يوم
    يقول عن كل هؤلاء كلام فارغ

اعدام امرأه

شنو تهمتها ؟ قولي انت شنو تهمتها ؟ جاسوسه ؟ ناس تلفون نقال ماعندهم يصيرون جواسيس

ناس عمرهم ما اطلعوا من منطقتهم , يتجسسون لصالح من ؟

بنقول لأسرائيل ؟ اسرائيل ماتحتاج للأحوازيين تدري ليش ؟

ترى في طهران ها

اللي مسجد سني مافيها , شوف شنو في العاصمه الايرانيه , عشان تعرف قرب الشيعه من اليهود وبعدهم عن المسلمين السنه

انت المفروض قبل ماتطالب بشي تبحث عن اللي تبي تدافع عنهم وتشوف هل هم منصفين ومعاملتهم زينه مع غيرهم , او يظلمون الناس ويبون الحقوق لبني جلدتهم

وفوق هذا نعاملهم معامله بشر , ومعطينهم الحقوق كامله ولا ينقص من حقوق الشيعي شي , حاله حال السني عندنا

لكل تجي انت وتصير المدافع عن المظلومين وانت ماتعرف اي شي عنهم ولا تعرف شنو لهم وشنو عليهم ولا تعرف منو اللي يحرضهم للمظاهرات وماتعرف عن ظلمهم ومظلومياتهم

مظلومياتهم من مئات السنين و ثاراتهم من مئات السنين , يثأرون لناس ماتوا من 14 قرن ويطالبون بأخذ الثأر من القتله اللي ماتوا من 14 قرن

انت لو تعرف ليش يرددون هالشعارات تعرف منو الظالم ومنو اللي ظلم نفسه

انا نفسك والله

اعرف ان هالشخص اذا ماكان شيعي فهو شيوعي او درزي او لا يعترف بوجود الله سبحانه

هذا بس يبي يشعلها ويمشي , لكن انا ارد على كلامه مو عشان اقنعه ان في ناس مظلومين , ولكن ابي المشاهدين اللي يكتفون بالقراءه يعرفون ان هالشخص قال كلمه حق اراد بها باطل

يقول ان سني ولا شفت مشاركه يمدح فيها اهل السنه ومعاملتهم مع الشيعه , وينكر المظلومين في ايران وسوريا والعراق

معقوله مايشوف اللي يحصل هناك ؟ الا اذا كان قاعد مع المهدي بالسرداب وعندهم تلفزيون مافيه الا محطه وحده اللي اهي قناة العالم

ومايدرون عن اللي يحصل خارج السرداب بحق اهل السنه في بلاد الشيعه

انا بس ابي الناس تعرف حقيقه هذا الشخص والمطالبات اللي يتكلم عنها ودفاعه عن مظلوميه الشيعه

شباب انا اعلم اللي يصير للاحوازيين واعلم مماذا يحدث في ايران وفي سوريا للسنة

ولكن اعيد واكرر ماعلاقة سنة ايران وسوريا بشيعة السعودية؟

شغل بزران هو؟؟؟؟ يعني اذا اعطيت السنة حقوقهم أعطي الشيعة حقوقهم؟؟؟

طيب فنلفرض انه مثل كذا // وش ذنب الشيعة اللي عندنا؟؟ وش ذنبهم يمنعون من حقوقهم عشان ايران وسوريا؟

اجل لا ذنب على امريكا عندما تحتقر العرب وتمنعهم من حقوقهم بسبب شرذمة ارهابية صح ولالالا؟؟

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة