صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 79

الموضوع: قصة حقيقية في البحرين

مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

الجزء الواحد والعشرون...........

على الساعه 10:30 وصلو الخيمه .. ولانه الخيمه كانتفيساحة بيت بو سلمان .. دخلو مريم غرفة نورة عشان تقعد هناك .. البنات كلهم راحو بسنورة قعدت ويا مريم .. واهي منصدمه من جمال مريم

نورة : ما شاء الله .. صجسلمان عرف يختار محلاج والله
    مريم : نورة والله اني خايفه مادري لييييش
    نورة : لا حبيبتي لا تخافين بعد شوي بنزفج شوي بتحسين برهبه بس بعدين عادي .. سئلني انا مجربه
    مريم : ان شاء الله كل شئ يعدي على خير
    نورة تبتسم : انشاء الله

بعد شوي دشت ام سلمان ومن شافت مريم لوت عليها وحضنتها .. مريم مااستحملت وقعدت تصييح .. وام سلمان تهدي فيها

ام سلمان : بس يا بنتي .. انتيالمفروض تكونين مستانسه وفرحانه مو تصيحين
    مريم واهي تبتسم : والله اني مستانسه .. بس شوي مرتبكه
    ام سلمان : لا فديتج يالله قومي بنزفج بعد شوي

مريمتنفست بعمق و نورة قعدت تعدل فستانها وتضبط الطرحه .. اخييرا كانت جاهزه عطتهاالبوكيه واللي كان رووووعه الوانه متناسقه و كان وايد عوود

مشت مريم ووصلتجدام الخيمه والطرحه على ويها .. قلبها كان يدق بسرعه و تتنفس بسرعه ويوم شافتسلمان بغى يغمى عليها ماصدقت اللي تشوفه واخيييرا حبيبها جريب منها من زمان ماشافته .. وسلمان كان شاق الحلج و قلبه يدق بسرعه والدنيا مو شايلته من الوناسه .. امسلمان جربت مريم من سلمان و حطت يدها بيد سلمان .. مريم كانت ترتجف من الخوفوالمستحى ومنزله راسها الارض .. ودشت مريم ويا سلمان على اغنية هب السعد والانواركانت مطفيه بس ضوء الشموع كانت تحتفل بهالمناسبه .. كل شئ كان مرتب
    ومريم يدهابيد سلمان تمشي بخطوات ملائكيه للكوشه .. وصلو الكوشه شريفه ونورة كانو يساعدونمريم لانه فستانها كان ضخم وصعب الحركه فيه سلمان شال الطرحه من على ويه مريم .. وبغى يغمى عليه والكل في القاعه شهق

محد كان مصدق جمال مريم وروعتها كانتاحلى عروس .. ام سلمان قعدت تقرا عليها من الحسد وسلمان بعده مو مصدق باسها علىراسها وهمس لها في اذنها :

"
    رعش قلبي سحر عينك وانا ماقدر على الكتمانذكرت الله على زينك يحفظك من حسد الاعيان "

مريم نزلت راسها اكثر واهيمبتسمه لبسها الطقم وقعدو يتصورون وكانو احلى ثنائي بصراحه عرس مريم كان من لياليالف ليله وليله .. كل شئ فخم ومرتب والبنات كل وحده فيهم تقول الزين عندي

قبل مايطلع سلمان .. بو علي و بوسلمان .. و بوراشد و طبعا خالد دشو عشانيسلمون على مريم سلمو عليها و تصورو كلهم جميع .. بس طبعا مريم وسلمان ما كانوحاسين باللي حواليهم .. كل واحد فيهم ناسي الدنيا ومافيها و يحاول انه يعيش هالساعهبكل لحظاتها وماوده تنتهي وقبل ما يطلع سلمان طلب من نورة تسوي اهداء اغنيه

"
    اليوم طالع قمر في طلتك يا سلام .. مريم غير البشر واخذت مشي الحمام .. يا ارض احفظي ما عليج حبيب قلبي حضر .. يا عيني على ابتسامه تمشي وسهامك تصيب .. اللي يشوفك يقول يا بخت راعي النصيب "

طبعا خالد ما كان يشيل عينه من علىشريفه .. وشريفه كانت بتمووووت من نظراته خالد كان يبي يغتنم هالفرصه جرب منها شوي
    خالد : شريفه
    شريفه واهي تطالع الارض : نعم
    خالد : شلونج ؟
    شريفه : بخير عساك بخير
    خالد : الحمدالله .. شريفه اكيد تعرفين انا شنو ابي اقول ؟
    شريفه واهي تستهبل : لا شننو ؟
    خالد : عن موضوع اللي قالت لج عنه فطيم ؟شرايج ؟
    شريفه واهي بتموت من المستحى : الشور عند ابوي
    خالد : يعني افهمانج موافقه ؟
    شريفه : ان شاء الله

خالد استاس ومن الوناسه طلب من مريمانها تلبس شيله وتتغطى عشان عيال عمها بيدخلون ودهم يرقصون

البنات تغطووساعدو مريم انها تتغطى وتتستر وبعد شوي

طلال و راشد وطبعا خالد ووياهممبارك وطبعا سحبو سلمان وياهم شالوو المسرح من الرقص .. كانو مرتبشين ويرقصونوالبنات كل وحده فيهم متخبله عليهم

بعد ما طلعو الشباب .. البنات قامويرقصون رقص ما صار ولا استوى ربيعات مريم اللي وياها في الثانوي و بنات خالتها وبنات عمها ما قصروو رقص وربشه لي الساعه 2 الفير

كل هذا يصير بس في بنتينماقاموو ولا حتى سلمو على مريم .. طبعا روان والثانيه كانت لولوة .. بنت عم سلمانواللي كانت تذرف دموع وتتحسف على حبها اللي ضاع ومالها امل فيه

روان كانتتدري بسالفة لولوه .. لانه لولوه كانت مخبره كل ربيعاتها في المدرسه انها تحب ولدعمها .. وفطوم ربيعه روان كانت ويا لولوه في الصف
    عشان جي فطوم خبرت روان .. وروان شافتها فرصه انها تنفذ اللي في بالها

طبعا بعد ماخلص العرس الكل ردالبيت .. مريم ردت البيت وسلمان كان بييها عشان يقعد وياها ويكلمها شوي

دخلت مريم الميلس و بعد شوي دخل سلمان ..

سلمان : مبروك عليج مريم
    مريم : الله يبارك في حياتك
    سلمان واهو شاق الحلج : مريم احبج والله احبجماصدق انج صرتي مرتي خلاااص
    مريم واهي تبتسم بخجل : ولا انا اصدق
    سلمان : مريم تحبيني ؟؟؟؟؟
    مريم : ايه
    سلمان : قوليها الله يخليج
    مريم : احبك
    سلمان : يا ويل حالي .. فديتج والله

وقعدو يسولفون شوي واهمه مستانسيت .. بس سلمان كان يحترق من داخله كان خايف يقول لمريم ان راح يسافر عنها باجر وبيغيبسنتين .. بس اهو كان متأكد ان مريم مابتزعل وبتتفهم ان ماكان يبي يضايقها

سلمان : مريم
    مريم : لبيه
    سلمان : مريم حبيبتي .. باقولج شئ بسلاتزعلين ! ؟
    مريم وقلبها انقبض : خير ؟؟
    سلمان : مريم اكيد راح تظنين انيجذبت عليج بس والله مو قصدي ... سمعيني انا من شهر طلعت لي دورة مصر في الكليهالعسكريه ولازم ارروح ..
    مريم تغير ويها : سنتين ؟!
    سلمان بحزن : ايه سنتين
    مريم : انزين باروح وياك ؟
    سلمان واهو يطالع الارض : لا يا مريم . مايصيرالكليه قوانينها صارمه وكل شئ بوقته لازم
    مريم والعبره خانقتها : انزين ومتىبتروح ؟
    سلمان : باجر
    مريم من سمعت هالكلمه رفعت راسها وطالعت سلمان بنظراتغامضه دموعها غطت ويها و منعتها من الكلام .. وقفت وراحت يم الباب سلمان حاوليوقفها مسك يدها بس مريم ماعطته فرصه .. ماعطته فرصه يقول اي شئ طلعت من عنده وركبتغرفتها وقفلت على روحها الباب .. كانت تحس بأن سلمان جذب عليها واستغلها وما حط لهااعتبار .. حست انها مطعونه من اقرب الناس لها .. وقعدت تصيييح وتقول بخاطرها " ليشانا مكتوب علي الشقى ؟؟ ليش ماقدر افرح .. ليش كل ما فرحت يصير شئ ويمنعني ؟؟ ليشيا سلمان جذبت علي .. انته اخر واحد كنت حاطه املي فيه في هالحياة "

مريمماكانت تبي تكلم احد ولا تبي تشوف احد وقعدت في غرفتها

وسلمان حالته حالهما توقع انها راح تتصرف جي

يتبع...

.
    .
    .

الجزء الثاني العشرون............

** الغرفة كانت مظلمة .. ومريم كانت مرمية في ركن من اركان الغرفه والف فكره في راسها تحاول انها تفكر صح تبغا تعرف اذا اهي بالغت في ردت فعلها ويا سلمان و حاولت اكثر من مرة انها تحصل عذر يبرر موقف سلمان .. لكن الافكار السودة كانت اقوى منها " اهو غلط و مااحترمني حتى لو مايبيني ازعل منه .. مو معناته يخبي علي شئ جايد .. اهو يعرف انا شكثر احبه واني حساسه من صوبه المفروض ياخذ رايي قبل مايروح .. يعني السفر والشغل اهم مني ؟؟؟؟؟ وليش محد خبرني ؟؟ ليش الكل يستغفلني ؟؟؟؟؟ حرااام عليهم والله

مريم كانت اكثر شئ خايفه انها تفقد سلمان .. ماتبي تفقده واهو اغلى ماتملك في هالدنيا .. وشلون بيسافر ؟؟ ردة فعل مريم كانت كأنها عتاب ليش انه بيسوي جي وبيروح عنها واهي عمرها ما ابتعدت عنه وتعودت عليه وياها في كل وقت

** من الجهه الثانيه سلمان كان متلوم ومتحسف ليش سوى جيه .. اهو حس بغلطته وانه كان اناني ومافكر في مريم كان المفروض يخبرها ويناقشها وياخذ رايها .. وسلمان صحى على نقطه مهمه ! " شلوون باخليها ؟ وانا ماقدر على بعادها ياربي شلون مافكرت اني راح اشتاق لها باجر بسافر مو يوم او يومين انا بغيب عنها سنتين !!!! والله ماقدر وانا شلوووون كنت عمي ماشوف
    ومن القهر اللي فيه رمى زجاجة عطر صوب الطوفه وتكسرت وتنثرت على الارض و حاول انه يكلم مريم بس ماقدر تلفونها كان مغلق الوقت كان متأخر وباقي على السفر 7 ساعات بس .. سلمان كان حاس بالذنب وكان يبي يعتذر لها و يخبرها ان مستحيييل يسافر عنها و مافي شئ يسوى بعاده عنها بس شلووون يقدر يخبرها واهي مو طايعه تكلمه

** روان كانت في غرفتها قاعده على الكرسي تلعب بشعرها وتفكر بمريم .. قلب روان كان يزيد في كره مريم كل بوم تدروون ليش ؟؟؟؟؟

روان كانت تجسد معنى الحسد .. كانت تحسد مريم على كل شئ ! كانت تمووت غيض منها بسبب او بدون سبب .. وفي بالها مريم اهي سبب ضياعها لانه الانظار كانت عليها ومحد اهتم فيها وطبعا هالشئ مو صحيح .. و كانت تقنع روحها ان مريم اكبر منافقه .. تلعب على الكل بكلامها وتمثل عليهم الطيبه والبرائه عشان يوثقون فيها وتستغلهم .. تذكرت روان يوم مريم كلمتها عن سالم .. وشلون هددتها انها تخبر ابوها

حست روان انها بتمووت من الغيض وفي خاطرها " هذي صج ماتستحي تحاسبني وماتشوف عمرها .. ومغتره بسلمان .. اكيد جذبت عليه بكلمتين ومثلت عليه دور البريئه واهو صدقها .. وصار مثل العمي ينفذ طلباتها ! ليش اهي تحصل كل شئ وانا لأ ؟؟؟ انا لازم اخليها تعرف معنى الحرمان اللي انا عرفته .. يعني اهي في بالها انه راضيه عن روحي ؟؟؟ انا باراويج يا مريوم .. باخليج تبجين دم .. وتتحسفين على اليوم اللي دخلتي فيه هالبيت

وقامت روان من على الكرسي .. وشالت تلفونها واتصلت في فطوم رفيجتها

فطوم : ها روان شعندج ؟
    روان : انا خلاص عزمت اسوي اللي في بالي ..
    فطوم واهي تضحك : زين .. خبرتي لولوه ؟
    روان : ايه اتفقت وياها على كل شئ
    فطوم : والمسكينه اقتنعت بكلامج ؟؟
    روان بضحكه خبيثه : هههه مو مهم المهم مريم تكره سلمان .. وبعدين لولوه كيفها وياه
    فطوم : زين يالله انطرج

روان سدت الخط وعطت الضوء الاخضر للولوه .. عشان تبتدي في الخطه اللي مخططتها روان و لولوه شرات العميه تنفذ كل شئ على امل سلمان يصير من نصيبها وطبعا روان وعدتها انها ماتوهقها وكل شئ بيصير بيكون على مسئولية روان

في هالوقت سلمان كان قاعد في غرفته يطالع من الدريشه .. ويده على الطوفه وعيونه تطالع مكااان بعييييييييييييييد .. كان سرحان بأفكاره و تروع على صوت تلفونه يرن .. قال في خاطره اكيييد هذي مريم راح صوب التسريحه وشل تلفونه بس شاف الرقم غرريب

سلمان : الو
    على الطرف الاخر كان صوت انثوي وبنعومه : الوو صباح الخير
    سلمان بأستغراب : صباح النور .. منو معاي ؟
    لولوه : انا لولوه بنت عمك
    سلمان يعدل من قعدته : خير لولوه شصاير ؟
    لولوه بدلع : لا مو صاير شئ بس سلمان .. انا في خاطري اقول لك شئ !
    سلمان واهو رافع حياته : خير ؟
    لولوه : لا ماينفع في التلفون انا ضروري اشوفك قبل ماتسافر
    سلمان : نعم ؟ لولوه انتي شتخربطين ؟؟ لو نسيتي انا باذكرج .. انا ريال متزوج الحين
    لولوه : زين ادري انك متزوج .. وانا مو غريبه انا بنت عمك .. بس صدقني عندي موضوع مهم ولازم اشوفك ؟!
    سلمان بأستنكار : لا ماقدر يا لولوه .. اذا عندج شئ قولي الحين

لولوه قعدت تصصيح بصوت عالي وتترجااه
    لولوه وصوتها يتقطع من البجي : سلمااااان ابي اشوفك كلام في خاطريه وبعدها مابتشوفني ولا بتسمع عني ارجووووك

سلمان واهو محتار : لولوه انتي للحين على السالفه الجديمه ؟
    لولوه زادت من صياحها : سلمان صدقني لازم اشوفك .. ابيك في سالفه والله صدقني
    سلمان ماهانت عليه لولوه اهو يعزها مثل اخته ومايقدر يشوفها بهالحاله
    سلمان : زين بس خلاص لاتصيحين .. ان شاء الله باجر باشوفج
    لولوه واهي تمسح دموعها : ساعه كم بتسافر ؟
    سلمان : خلاص مو مسافر
    لولوه بفرح : صج والله .. زين لاتنسى بليييز باجر الساعه 10 مطعم الابراج
    سلمان : وليش مطعم الابراج ؟! ليش ماييج البيت ؟
    لولوه : لا لا سلمان مايصير .. شنو باقول لأهلي ؟؟!
    سلمان : زين بس خلاص باجر الساعه 10 باكون هناك

لولوه بفرح : مشكوووور سلمان والله مابنساها لك

سد سلمان الخط واهو متضااااايق وايد .. ولولوه خلته يتضايق ازيد .. اهو مايبي يشوفها بس حس روحه مضطر يسوي هالشئ .. عق روحه على السرير وتغطى وحاول يتصل اخر مره في مريم .. بس تلفونها كان مغلق

سلمان ماياه رقاد وصارت الساعه 7 .. جرب يتصل في مريم وشاف تلفونها يرن .. ماصدق استانس بس للأسف مريم ماكانت ترد

مريم عورها قلبها .. ماقدرت تستحمل اكثر خافت يرووح سلمان عنها .. خافت يرووح بدون ماتكلمه وفتحت تلفونها .. وفي الوقت اللي سلمان كان يتصل مريم كانت تشوف التلفون واهي محتاره ترد عليه او لا

اخر شئ ردت عليه
    مريم : .............
    سلمان : مريم فديت روحج ليش تسوين جيه ؟؟؟؟
    مريم : ..................
    سلمان : مريم حبيبتي خلاص الله يخليج
    مريم : .....
    سلمان : مرييييم اذا تحبيني ردي علي اذا لي غلا عندج
    مريم بصوت متقطع : نعم
    سلمان بضيج : مريم .. سامحيني الله يخليج والله ماكنت اقصد والله اني احبج .. والله ماقدر اعيش من دونج صدقيني مريم اموووت ولا اضايقج الله يخليج سامحيني
    مريم ماقدرت تحبس دموعها : انته تبي تخليني .. انته ماتبيني .. تبي ترووح عنيي
    سلمان : لااا فديتج .. لاتقولين جيه انا ماقدر على بعادج انا مافكرت فيجسامحيني
    مريم بعتب : ليش تبي ترووح وتخليني ؟
    سلمان واهو يتنهد : مو رايححبيبتي خلاص مو رايح .. انتي عندي اهم شئ مابي اخسرج او ابتعد عنج
    مريم واهيبعدها تصيح : ودراستك ؟
    سلمان : مريم .. كل شئ عشانج يهون .. وانا شلي بعوارالراس .. عندي شركة ابوي باشتغل فيها
    مريم بفرح : من صجك سلمان ؟؟ مابتسافر ؟؟
    سلمان بحنان : لا فديتج .. وانا اقدر اصلا اخليج ؟
    مريم : اصلا كنت باكسرراسك
    سلمان : هههه فديتهم اللي بيكسرون راسي
    مريم : زين جيه ماتهنينا بليلةالعمر كله منك يالدب
    سلمان بحزن : اسف ادري اني غلطان .. بس والله
    قاطعتهمريم : شششش مابي اسمع شئ .. اصلا انا اكثر وحده مستانسه في هاللحظه

سدت مريم الخط .. ورمت روحها على السرير .. كانت تعباااااانه وتبي ترتاح غمضت عيونها شوي ورقدت بدون اي تأخير

سلمان نفس الشئ رقد بس ماتهنىبرقاده الساعه 9:30 اتصلت لولوه وقام سلمان واهو يتأفف منها

سلمان بصوتتعباان : هلا لولوه
    لولوه : للحين راقد ؟ يالله قم انا هناك انطرك
    سلمانواهو يفرك عيونه : توها الساعه 9:30 باقي نص ساعه
    لولوه : ايه ادري ياللهلاتبطي

قام سلمان واهو مو قادر يمشي من التعب وشعره واقف طالع روحه فيالتسريحه وضحك على شكله .. تذكر مريم حس روحه محظوظ ومرتاح .. دش الحمام وخذ له شورسريع ولبس له ثوب وتعطر وظهر .. ماكان يبي يقعد مريم لانها رقدت متأخر و في بالهانه بيقول لها لين رد سالفة لولوه ..

الساعه 9:45 سمعت مريم صوت تلفونهايرن ماشافت منو متصل بس حطته سايلنت و حاولت تكمل رقادها .. بس بدون فايده كانالتلفون مو طايع يسكت يرن ويرن .. اخر شئ شالته مريم واهي مو قادره تتكلم من التعب

مريم : الوو
    - :
    الوو
    مريم بتعب : نعم ؟
    - :
    معاي مريم ؟
    مريم : ايه
    -:
    حبيت اخبرج بس تروحين تشوفين ريلج ويا بنت عمه .. في الابراجفي اول يوم خطوبه يخونج وياها
    مريم فجت عيونها على وسعهم : نعم ؟؟؟

مريم فجت عيونها على وسعهم : نعم ؟؟؟؟؟؟؟ منو انتي وشتقولين
    - :
    برايج بس اذا مو مصدقه روحي تأكدي الساعه 10 في مطعم الابراج
    طووووووووووووووووووووووووووووووط
    مريم : الوو .. لحظه لووووو

وفرتالتلفون على السرير بقوه .. وقفت لحظه تفكر باللي سمعته ماتدري اهي بحلم ولا علم
    معقوله الكلام يكون صج ؟؟ بس كانت تهز راسها عشان تطرد هالافكار .. " شلون اشكفي سلمان ؟ ريلي وحبيبي وكل شئ في دنيتي .. شكثر احبه واموت فيه واهو شاريني مومعقوله الكلام مو صج .. يمكن احد يسوي فيني مقلب من البنات " وضحكت واهي واثقهومصدقه فكرة ان وحده من البنات تبي تسوي فيها مقلب

وعقت روحها على السرير وخشت ويها في المخده عشان تكمل رقادها وتطرد هالافكار اهس مستحييييل تشك في ريلهاوحبيب قلبها مستحيييل اهي واثقه فيه اكثر من نفسها

طبعا روان كانت تتريامريم تظهر من الغرفه بس شافتها ماطلعت .. استغربت وفي خاطرها " اكيد هذي ينت موصاحيه" ودقت على رقم مريم مره ثانيه

مريم واهي تتأفف " مايخلون الواحديرتاح " شافت الرقم ضحكت وردت بسرعه
    مريم : الووو
    -:
    للحين في البيت ؟ مومصدقه يعني ؟
    مريم : ههههههه بس عاد اعترفي من انتي ... كشفت لعبتج يالله
    -:
    اقول تراج غبيه ووايد على نياتج .. روحي شوفي ريلج شيسوي بعينج
    طوووووووط
    مريم : الوو

نزلت مريم التلفون وعينها سارحه ماتدري ليشهالمره حست ان السالفه ممكن تكون صج .. بس مجرد التفكير والشك بسلمان كان يحسسهابالذنب .. حاولت تتجاهل الموضوع بس شئ في داخلها كان اكبر و يدفعها للتفكير

قامت مريم غسلت ويها وقلبها يدق من الخوف وتلبست ووقفت شوي قبل ماتظهر منالغرفه وفي خاطرها " ياربي شاسوي .. اروح ولا لا ؟ والله انتي محتاره اخاف اروحويطلع مقلب سخيف واتندم طول حياتي اني شكيت في سلمان للحظه .. واخاف يكون الكلام .. لا لا مابي افكر جي .. انا باروح بس عشان اثبت لنفسي ان سلمان احسن مني واناالغلطانه عشان اعرف شكثر انا سطحيه

سمت بالله وطلعت من الغرفه نزلت تحتشافت روان قاعده سلمت عليها ولفت صوب الباب
    روان ربعت صوبها وو وقفت بويها واهيرافعه حياتها

روان : وين رايحه بنت العمه ؟

مريم واهي تحاول تحررمن روان : شوي وبارجع اذا احد سئل عني قولي لهم مابطول

روان واهي تعترضطريج مريم : زين شفيج جي متضايقه ؟؟ علامج ؟

مريم واهي واصله حدها بس تحاولانها ماتبين شئ : لا مافيه شئ يالله برايج

روان ابتعدت عن طريج مريم وقعدتتطالعها بنص عين : فمان الكريم

ركبت مريم سيارتها وقالت للدريول يروحالمطعم المذكور وطول الطريج مريم سرحانه تطالع الدريشه وقلبها يدق بقووووووة وتحسبعوار ببطنها من التوتر

واقل من 10 دقايق وصلت مريم كانت مترددة .. تدش ولالا ؟؟؟؟

قالت للدريول ياخذ لفه عشان تشوف اذا سيارة سلمان موقفه .. كانتتطالع السيايير بنظرات سريعه .. وتوقفت عينها على سيارة
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!

وفعلا شافت سيارة سلمان موقفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس توه واصل وبعده مانزل ؟؟؟؟؟؟؟
    حست الدنيا تدوور فيها وراسها ثقيييل مو قادره تشوووف شئ .. سيارة مريم كانتمخفيه كامل وسلمان ماكان يشوفها وبعد لحظات بطل سلمان باب السياره ونزل ووقف وشكلهيتريا احد ! وبالفعل اقل من دقيقتين ولولوه طالعه من داخل المطعم والابتسامه شاقهالحلج وتطالع سلمان بدلع وتضحك له ! طبعا سلمان ماكان يقدر الا ان يبادلهاالابتسامه واهو مستغرب وبخاطره " شفيها ليكون ينت ! "

ووقفت عدالهوقعدت تسولف شوي وعينها عى سيارة مريم .. واهي بداخلها تحس بالنصر لانها حرقت قلبمريم مثل ما مريم حرقت قلبها وخذت سلمان منها " تستاهل هالنسره عبالها بتمثل الطيبهعلى الكل .. والله روان كانت صاجه وحده مثلها ماتيي الا بالعين الحمراا بس بنشوف يامريم "

شوفو شلوون لولوه الطيبه البريئه اللي كانت تحب سلمان حب عذري .. شوفو شلون الحقد سيطر عليها واعماها ماقامت اتشوف الصح من الغلط .. وطبعا انتووعارفين الفضل لمن؟!

ايه روان ومن غيرها .. خلت هالبنت تصير شرات اللعبهتلعب فيها و سقتها من الحقد والحسد اللي في قلبها

سلمان كانت متملل ومتضايقومو مرتاح .. كان يبي يعرف السالفه ويخلص عشان جذي اشر لها عشان يدخلون داخل .. اهني مريم حست روحها بتطلع خلااااااص دمووعها نزلووو وكانت تصيح بصوت شبه مسموع .. طبعا سهم لغدر والخيانه اصعب شئ وجرحه مايبرى لو مهما صار حست بكل شئ ينهدم جدامهاحست روحها صغييييره وكل شئ تبخر حست قلبها قاعد يتفتت من الالم مو قادره تستحمل .. قلبها خلاص مايروم يستوعب مصيبه مثل هاي

خشت ويها بيدها وقعدت تصيح صياحيعور القلب مو مصدقه اللي تشوفه وفي خاطرها تقول " لا لا لا .. ماصدق لا مستحيل .. سلمان ليييييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟ ليييش سويت جيه ليش ؟؟؟؟؟؟ مومصدقه انت يا سلمان ياخسارة حبي فيك .. يا خسارة ثقتي فيك ! هذي اخرتها ؟؟؟؟ ليشعذبتني ؟ ليش ملجت علي ؟؟ وليش علقتني كل هالسنين ؟؟ اه ياقلبي مادري شكثر بتتحمل !

طبعا مريم غارقه بصياحها والدريول محتار مايعرف شسالفه كان يكلمها بس مريمماكانت تسمع

كومار : ماما مريم ليش فيه صيح ؟؟ شنو في ماما ؟ ماما شووف هايبابا سلمان هنيه واقف

ويمشي كومار بالسياره ويجرب من سلمان وينزل الدريشه .. طبعا مريم ماكانت تحس باللي قاعد يصير

سلمان شاف سيارة مريم استغرب !! وجرب من كومار

سلمان : كوماروو شتسوي اهني ؟
    كومار : شنو سوي انا ؟ماما مريم فيه اهني صييح

سلمان انصدم من اللي سمعه وطالع ورا وشاف مريممتكورة على نفسها وتصييييح من الخاطر سلمان حس روحه بتطلع ! مو عارف شسالفه

وبسرعه بطل باب السياره ودمعت عيونه من منظر مريم .. حاول يتقرب منهابس اهي دفعته بيدها الصغيره ولفت ويها عنه .. سلمان احتاار مو عارف ليش اهي تسويجيه ؟! حاول يكلمها بس اهي كانت تقاومه وماتخليه يتقرب منها

سلمان : مريمشفيج ؟؟؟؟ علامج ؟؟؟؟
    مريم : ..........
    سلمان : مريم حبيبتي ردي علي ؟؟
    مريم رفعت راسها والدموع تغطي ويها : ممكن تخليني في حالي ؟؟ مابيك ولا ابياشوفك خلاااص
    سلمان بصدمه : شتقولين ؟؟؟؟
    مريم رفعت راسها اكثر واول مره فيحياتها تكون بهالعصبيه : اللي سمعته مابيك تجرب مني ولا ابي اشوفك .. اللله يهنيكوياها ويا بنت عمك .. انا مابوقف في طريجك

هالكلمات قالتها مريم وحست جنهافي سكرات الموت من صعوبتها على لسانها صكت الباب وبعصبيه التفت للدريول

مريم : يالله بسرعه ودني من اهني
    كومار : ان شاء الله ماما .. وين روحبيت ؟
    مريم : ايه روح البيت
    كومار : اوكي ماما

مريم غمضت عيونهاوسندت راسها للكرسي .. وحست بعينها تحرقها من الدموووع اللي مو طايعه توقف وتخليعيونها .. هالدموووع اللي رافجتها خلال الفتره الاخيره .. وايد اشياء عذبت مريموتعبت قلبها .. وكل ماتحس انها خلاص بتفرح .. يصير شئ جايد ويخرب وناستها .. هذيالدنيا وهذي واقعنا .. صعب نعيش بأحلامنا الورديه وصعب نحصل كلي اللي نبيه .. لازمللقدر يكون قرار ولازم للأيام حكم واحنا مالنا يد في هالشئ

.
    .
    .
    .
    .

يتبع

الجزء الثالث والعشورن.........

وصلت سياة مريم البيت بطلت الباب بسرعه ويدها على ويها ماتبي احد يشوفهابهالحاله .. ماتبي احد يسئلها شفيها بخطوات متسارعه وصلت عدال باب البيت .. فيالصاله روان كانت متحرقصه تتريا النتيجه .. تمشي يمين وشمال وفي هاللحظه تبطل الباب .. دشت مريم وبدون اي كلمه ركبت الدري و راحت غرفتها وقفلت الباب على عمرها

روان من شافت المنظر تطمنت .. خلاص خطتها نجحت وزرعت الشك بينسلمان ومريم ! بس مستحيل روان تخلي مريم الحين .. لازم تروح لها وتثبت هالافكار فيراسها لازم تزيدها وتتأكد ان مريم خلاااص راح تكره سلمان .. طبعا روان في داخلهاماتعرف ليش اهي سوت جيه ؟؟ بدافع الحسد ؟؟ او رغبه في الانتقام ؟ بس انتقام من شنوو؟؟؟ طبعا لو اي احد يحاول يبرر موقف روان ماراح يقدر ؟! رغبه روان في تدمير مريموالانتقام كانت مو واضحه والسبب الرئيسي فيها مو موجود !

وبسرعه روانركبت الدري ووقفت عدال باب مريم ودقت على الباب بخفه .. بس مريم ماردت عليها

مريم كانت قاعده على سريرها وعينها سارحه والدموع تنزل بدون توقف وتحرقخدها .. كانت شبه فاقده للوعي ماتحس باللي حواليها .. تحس روحها مصدومه .. وتحاولتجمع افكارها .. معقوله يعني ؟؟ اخاف ظلمته ؟! ياخوفي اني ظلمته ! شلون انا صدقتوحده ماعرفها يمكن السالفه صارت بشكل ثاني ؟؟؟ مادري والله ماقدر افكر .. اااااهوالله تعبت والله ماقدر .. يارب ارحمنيي يا رب ساعدني

**
    روان تمللت .. لازم تكلم مريم مايصير تخليها جي .. لازم تكمل الخطه

روان : مريمحبيبتي الله يخليج فجي الباب

مريم : ..........
    روانواهي مغيره صوتها كأنها تصييح : مريم والله خوفتيني شفيج بطلي الباب ..
    مريم ماهانت عليها روان قامت وفجت الباب

روان واهي فاجه عيونها : بسم اللهعليج .. شفيج مريم .. علامج تصيحين ؟؟؟؟
    مريم : ...
    روان : مريم حبيبتيلاتعورين قلبي شفيج ؟؟ شي يعورج ؟؟
    مريم هزت راسها : لا
    روان : شفيج عيل ؟
    مريم يدت تصيح وحظنت روان وزدات في الصياح
    روان حظنتها بقوة اكبر : مريوومشفيج .. بس بس خلاص حبيبتي ..

روان بعدت مريم عنها وقفلت الباب .. وقعدت على السرير واهي تطالع مريم

روان : مريم .. انا بنت خالج حسبتاختج .. الله يخليج قولي لي شياج ؟
    مريم فرت ويها عن روان : طلع خاين
    روانبأستغرااب : من ؟؟
    مريم بصوت مخنوق : سلماان
    روان تنهدت وعدلت في جلستها : اكيد ويا لولوه ؟!
    مريم رفعت راسها وطالعت روان بنظره كلها استغراب : ايه ؟! روان شسالفه ؟
    روان نزلت راسها : مادري شاقول لج مريم
    مريم بترجي : اللهيخليج قولي لي شتعرفين ؟؟؟؟
    روان قربت من مريم ويودت يدها : مريم سمعيني للآخر .. سلمان كان يحب لولوه بنت عمه وهذي السالفه جديمه .. صار لهم اكثر من 4 سنواتوكان يبي يخطبها ..
    مريم قاطعت روان : انتي شتقولين ؟؟ من وين هالحجي ؟
    روان : انتي سمعيني راح تعرفين السالفه .. بس سلمان ماخطب لولوه .. تدرين ليش ؟لان شافج انتي .. وشافج صيد سهل لانج طيبه وتصدقين بسرعه .. بس اللي ماتعرفينه انسلمان ماقطع علاقته بلولوه وللحين يحبها .. اكيد تفكرين ليش كلمج ؟ وشنو استفاد

مريم طالعت روان بأنهيار وهزت راسها

روان : انا باقول لج .. سلمان حاط عينه على املاكج وحلالج .. انتي الوريثه الوحيده لكل مطاعم ومحلات وبيوت ابوج .. يعني اهو ماكان يبيج عشان شئ بس عشان فلوسج صدقيني .. هالشئ الكل يعرفه .. بس للأسف محد تجرأ ونبهج لانهم خافو عليج تنصدمين مره ثانيه .. وخافو انج ماتصدقين لانج انعميتي بحب سلمان .. طبعا لولوه شرات ولد عمها كل اللي يهمها الفلوس وبس .. ورضت بهالشئ وساعدت سلمان لانه بنظرها سلمان قاعد يضحي عشانها

صدقيني هالكلام لولوه قالت لي اياه .. مابيج يا بنت العمه تنذلين اكثر وتعيشين بوهم ومابيج تكرهيني .. قلت لج هالشئ عشان مصلحتج .. مريم ؟!

مريم : ............

روان واهي تمسح على راس مريم : ادري حبيبتي اللي شفتيه وايد .. بس الله كريم
    مريم بصوت منخفض : ليش ؟ بس ابي اعرف ليش ؟
    روان قربت من مريم ولوت عليها : بس حبيبتي خلاص انسي سلمان

مريم ماردت عليها بس قامت تصييح من الخاطر وتقول كلام مو مفهوم وتتنهد بحرقه و نفسها يتسارع
    تذكرت المشهد اللي شافته .. عقت روحها على الارض ويدها على ويها وقعدت تصارخ .. ما كانت تقدر تتحكم في تصرفاتها

روان كانت واقفه تطالعها .. وبعد لحظات .. ام علي وبوعلي ومنار كانو في الغرفه .. ام علي ربعت صوب مريم و يودتها واهي تسمي عليها
    بو علي قعد على الارض يحاول يشيل يد مريم من على ويها ويكلمها

منار ماكانت تقدر تتحرك .. كانت حامل وتحس روحها ثقيله وقفت وعيونها مبطلين على الاخر من الصدمه

دانه كانت منخشه ورا عموتها واهي خايفه . وبدت تصيح لانها وايد تحب مريم ومتعلقه فيها .. يودتها منار وعطتها لروان عشان تطلعها من الغرفه حتى علي نش وكان واقف واهو فاج حلجه على الاخر
    وفي الطريج روان شافت منايه وصفاء توهم ناشين .. سئلوها عن الحشره بس روان ماردت عليهم وكملت دربها واهي ميوده دانه
    منى : وعع مادري ليش شافيه روحها هاي
    صفاء : ماعليج منها تعالي نشوف شصاير
    منى : اوكي يالله
    دشو الغرفه وطبعا حالتهم ماكانت مختلفه عن منار .. وقفو منصدمين مو عارفين شسالفه بس يشوفون مريم شقايل تصيح ودمعت عيونهم
    بعد ساعه مريم مريم هدت بس ماتكلمت ولا قالت شئ .. كانت حاطه راسها في حظن ام علي بس ماكانت تتكلم وام علي تمسح على راسها وتبوسها

منار اشرت عشان يطلعون من الغرفه ويخلونها ترتاح .. وفعلا طلعو كلهم بس بوعلي خذ المفتاح قبل مايطلع عشان لاتقفل على روحها واهمه مستغربين والف سؤال في بالهم ....

** سلمان كان في سيارته مو عارف وين يروح .. تلفون مريم مغلق من بعد السالفه اهو نسى لولوه ونسى اصلا ان كان رايح يكلمها .. كل همه مريم .. " الله يهنيك وياها .. ويا بنت عمك .. انا ماراح اوقف بطريجك " هاي الكلام كان يتردد في بال سلمان ويحس بقلبه يعوره ازيد .. سلمان كان منصدم ماتوقع من مريم تفكر جي .. شلون تشك فيه ؟! شلون تخلي الشك يتسلل لقلبها ؟ ويهدم كل شئ ؟ معقوله هذي معزتي وغلاتي عند مريم ؟ مو اهي كانت تقول لي " انا اثق فيك اكثر من روحي "

ام علي وبوعلي نزلو الصاله وعلي كان يساعد عموته تنزل من على الدري وصفاء و منى وراها
    قعدو كلهم .. وروان كانت تأكل دانه بس كانت تسمعهم

ام علي ك بسم الله مادري شياها البنيه والله عورت قلبي
    بوعلي : لاحول ولا قوه .. توها امس عروس والدنيا مو شالتنها من الوناسه ابي اعرف شصاير ليكون سلمان مزعلنها
    منار : اففف مسكينه مريم .. الله يعينها حبيبتي
    بوعلي : انا باكلم سلمان باشوف شسالفه .. ماقدر اشوفها بهالحاله
    ام علي : انا اقول تخلونهم على راحتهم .. ريال وحرمته بيتفاهمون
    بوعلي : بس انتي شفتيها شقايل تصيح .. ماظن شئ بسيط
    منار : الله اعلم .. لا تتسرع ياخوي .. اعرفها مريم حساسه وتتأثر خلها بروحها بتهدي وبتقول شسالفه
    بوعلي : الله يهديها ان شاء الله .. يالله انا بسير الشركه اتصلوبي وطمنوني عليها
    ام علي : فداعت الله الغالي
    منار : تحمل بروحك اخوي
    منى وصفاء : مع السلامه خالي

وقامت ام علي تعابل الخدم وتشوف شنو بيسوون اكل

منار كانت قاعده في الصاله بس تفكيرها كان عند مريم .. وكانت تدعي الله يعينها ويهديها
    ونفس الشئ صفاء ومنى .. الصمت كان مخيم على الجو ومحد متفيج بسولف او يتكلم

الصورة الرمزية ~*~سحابة صيف~*~
    ~*~سحابة صيف~*~ غير متصل فارسة الثقافة في منتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية

مسكينة مريم
    مشكورة أختي على التكملة
    وأتمنى أن لا تتأخري في البقية

مشكوووووووووووووره اختي على القصه الروعه بس يا ليت تكون النهايه حلللللللللوه وبسرعه ولا تتأخرين با البقيه

القصه جميله بس لا تأخرين علينه التكمله

الجزء الرابع والعشرون............

**
    بروحها في غرفتها .. بعدها قاعده على الارض ماتحركت .. ماحست بنفسها وفرت التفلون على اليدار وانكسر .. وشالت البطاقه وكسرتها .. خلاص ماتبي سلمان يوصل لها وراح تمنعه باي طريقه .. مريمخلاص فقدت ثقتها في الكل .. حست روحها نشت من سبات .. حست روحها فتحت عيونها وشافتالحقيقه المره .. قامت من على الارض وراحت اسندخت على سريرها تعبت من التفكير خلااصماتروم تستحمل اكثر .. غمضت عيونها ورقدت من التعب بس الدموع كانت متجمعه على طرفعينها ومبلله رموشها

.
    .
    .
    ..

شريفه : انتي شرايج ؟
    مريم : شنو شرايي .. انتي اختي وهذي عمياكيييد بستانس .. بس ابيج تفكرين القرارا قراراج
    شريفه واهي منزله راسها : اناموافقه
    مريم استانست من الخاطر وباركت لها
    وبعد ماسولفو شوي .. مريم حستبراحه

نزلت تحت وسلمت على الكل واهل تتصنع الابتسامه .. الكل كان يتكلمعنها وعن جمالها واخلاقها .. ويقولون لأم سلمان ..شكثر سلمان محظوظ فيها .. امسلمان كانت تطالع مريم بكل فخر وقدمت لها الطقم .. كان حلوو وايد وبسييط باستهامريم على راسها وشكرتها

وقعدت مريم عدال نورة واهي ساكته
    نوره : مريم .. زهبتي فستانج ماباقي الا يومين على عرسي !؟
    مريم ابتسمت : من زمانالغاليه .. فستاني زاهب
    نوره : شدي حيلج ماباقي شئ على حفلتج .. دامه سلمانمابيسافر .. ابوي يقول انخلي الحفله في نهاية هالعطله
    مريم تطالع نورة بصدمهوفي خاطرها " يعني خلاص ؟! مكتوب علي اعيش مع هالخاين ؟ ياريتني اقدر اسوي شئ ؟! انا الحين حرمته خلاص مو بيدي شئ "
    نورة : مريوووم شفيج ؟؟ صار لي ساعه اكلمج !؟
    مريم : السموحه حبيبتي " وغيرت مريم السالفه وقعدت تسولف وياها عن عرس نورة "

بعد ماراحو الحريم .. دخل بو علي الصاله ونادى مريم ..
    مريم خافتان خالها درى بالموضوع .. وراحت صوبه

بوعلي : ريلج يبي يشوفج .. يترياجفي الصاله
    مريم انصدمت " من صجه .. مايستحي ؟؟؟؟ .. ماصدق هالكثر يظني غبيه .. يا ربي شاسوي مابي اشوفه والله ..
    مريم بيأس : ان شاء الله خالي الحين بادخل ..

سلمان كان متحرقص مايقدر يتريا اكثر من جيه لازم يكلمها ولازم يدافع عننفسه ويعاتبها
    دشت مريم الصاله بس مارفعت عيونها صوب سلمان
    سلمان يوم شافهاوقف وحس قلبه يتقطع .. قرب منها بس اهي ابتعدت عنه وقعدت على الكرسي
    سلمان تنهد .. وقعد على الكرسي اللي مجابلها

مريم كانت تحاول تحبس دموعها .. وتيودروحها .. وسلمان مو عارف شلون يبتدي

بعد صمت طوويل .. ابتدى سلمانباكلام

سلمان : احمم .. مريم
    مريم مارفعت راسها بس ردت عليه بجفاء : نعم ؟!
    انصدم سلمان من نبرتها بس كمل كلامه : ابيج تسمعيني عندي كلام باقوله
    مريم ماقدرت تيود روحها : شتبي تقول فهمني ؟؟ في شئ بعد ماسويته ؟؟؟ عندك شئتجرحني فيه ؟؟
    سلمان : لا تقولين هالكلام انتي ظلمتيني .. والله يا مريم لولوهاهي اتصلت فيني وقالت تبي تشوفني وانا كنت باقول لج
    مريم بأستهزاء : تبي تشوفك؟ وليش ان شاء الله ؟؟ ليش شنو في بينكم عشان تبي تشوفك ؟
    سلمان تنرفز منطريقتها في الكلام : كانت تبيني في موضوع .. و
    مريم قاطعته واهي تبجي : خلاص ياسلمان .. مابي اعرف ومابي اسمع سمعت اللي يكفيني خلااص .. ارجوك خلك بعيد عني ومابياكلمك
    سلمان واهو معصب : والله ظلمتيني يا مريم والله ظلمتيني .. انا الحينعرفت انتي شكثر تثقين فيني مشكورة يا مريم
    مريم : خلاص ارجوك اللي فيني كافيني .. بس عندي طلب مابي احد يعرف عن هالسالفه خلنا مثل ما احنا .. وان شاء الله بعدماتمر سنه طلقني
    سلمان انصدم خلاص مو قادر يستحمل ! مريم تفكر بالطلاق ؟؟مستحيييل اللي قاعد يصير الله يالدنياا .. لعبتي لعبتج .. ومريم الله يسامحها

سلمان مارد عليها وطلع من الصاله وقلبه غارق بالهموم .. " ماصدقتني .. خلاص كل شئ راح ينهدم .. هالكثر قلبج قسى يا مريم !

مريم مسحت دموعها .. وقررت بينها وبين نفسها انها ماتذرف ولا دمعة على انسان خانها وماقدر اللي كانبينهم .. وقررت انها تكون اقوى من هالموقف وماتخلي شئ يأثر فيها بعد اليوم

يتبــع ..

الجزء الخامس والعشرون..........

كانت قاعده في غرفتها والافكار تتضارب في راسها .. تحاول تربط كلام روان والسنتين اللي عاشتهم ويا سلمان .. وفي خاطرها " مستحيل هالانسان اللي وقف وياي وشاركني الحلوه والمره تكون هذي حقيقته .. مستحيل يطلع جذاب ! شلون وانا كنت احس بدفئ مشاعره وصدق كلامه في كل مره قال لي "احبج" معقوله خوفه و اهتمامه يكون تمثيل ؟ معقوله دموعه اللي محد من البشر شافها غيري معقوله تكون دموع تماسيح ؟
    كنت احس بكل كلمه يقولها واعيش كل لحظه حلوه وياه والحين يطلع كل هاي وهم ؟ اخاف اني تسرعت .. بس ليش روان تجذب علي ؟ اهي بنت خالي وربينا ويا بعض و ليش لولوه تقول هالكلام لرفيجاتها ؟!

اففف والله راسي عورني ماقدر افكر "

هذي حالة مريم احساسها بالذنب ماكان يفارقها .. تدرون ليش ؟ لان في شئ يربط بين مريم وسلمان .. شئ غريب وغير ملموس يربطهم ببعض ويخليهم يحسون ببعض اللي جمعهم حب طاهر والحين تكلل برباط مقدس .. كان الحب معشش على حياتهم وكانو مثل الروح الوحده مايتفارقون ويحسون ببعض
    مريم ماكانت مرتاحه من الوضع حاسه بنغزه في قلبها .. احساسها تجاه سلمان ماخاب ولا مره

مرت عليها ساعتين واهي تفكر .. تبي تتأكد من الكلام بس شلوون ؟؟

في الصاله .. الكل كان قاعد يسولفون عن العزيمه والناس منى وصفاء مستانسين من الخاطر لان خالهم كلم ابوهم عشان يقعدون في البحرين ويدرسون وابوهم وافق لأنهم راح يكونون في بيت خالهم وجدام عيونه واهو اكيد راح يخاف ويحافظ عليهم مثل بناته

بوعلي : ماتبون تيبون اغراضكم من الكويت ؟
    منى : لا خالي احنا تقريبا كل اغراضنا ويانا .. احنا من شهر في البحرين
    صفاء : ايه والباقي بنشتريه من اهني
    ام علي : زين بخبر الخدم يفضون الغرف اللي فوق
    منى واهي تطالع علي بنظرة خبث : مايحتاي خالتي .. علي بيروح فوق
    علي : احمم .. موعشان شئ بس عشان اكون بروحي وافتك من ويه الخسفات
    ام علي : لا يا علوي انا اعرف سوالفك .. تبي تقعد مجابل هالبلاي ستشون 24 ساعه وتفتك مني اعرفك انا
    علي : هاهاهااا اسمه بلاي ستيشن مو ستشون
    منى : اففف يعني مستعد تلقط اغلاط الاوادم
    علي : ايه احسن لج لاتغلطين .. ولا بتجنين على روحج
    منى : اعوذ بالله منك
    روان : انا باروح الطابق الثالث بعد
    بوعلي : ليش ؟ الحين كل البنات بيكونون في الطابق الثاني وانتي تبين تروحين ؟
    منى : زين روان ترا اريح اذا رحتي الطابق الثالث
    روان : ايه ادري
    منى : خلاص انا باخذ غرفتج

منى تعمدت تقول جيه عشان تغايظ روان .. وروان بغت تموووت من القهر وخاطرها تكفخها .. تعرف منى مو هينه ولسانها طويل

طلعت منار من المطبخ وفي يدها صينية عصير واهي تمشي بصعوبه .. من شافتها صفاء ركضت عشان تشيل الصينيه بس منار ماطاعت

منار : خلج حبيبتي .. انا سويته وانا باعطيكم
    صفاء : افف شنو هالخاله العنيده .. عشان صفوي اللي في بطنج عطيني
    منار : هههههه سمتيها صفوي ؟
    صفاء : ايه كيفي
    منار : ههه زين خوزي يدج انا باشيله

مشت صفاء واهي تتحرطم على عناد خالتها .. ماتسمع كلام احد اهي في الشهر ال9 و بعدها معانده ماتقعد
    بوعلي كان يطالع اخته بحنان .. طول الوقت يحاتي منار واللي في بطنها ومريم .. بس الحين الحمدالله مريم تزوجت ريال ... وشارنها ويحبها وماعليه زود
    الله يعلم شنو مصير منار و اللي في بطنها طبعا اهو لايمكن يتخلى عنهم وراح يوقف وياهم مهما صار هذي اخته قطعه منه

حطت منار الصينيه وقعدت تصبلهم عصير

منار : ماشاء الله على بنت ام سلمان غاويه
    منى : نورة ؟
    منار : ايه .. بتروحون عرسها ؟
    ام علي : ايه لازم نروح .. والبنات بعد باوديهم
    منار : انا ماقدر احس روحي تعبانه
    ام علي : وشتبين بالعروس خلج مرتاحه .. انا باخذ البنات كلهن وبنروح
    منار : زين انا باروح غرفتي ارقد .. يالله تصبحون على خير
    الكل : وانتي من اهل الخير

مشت منار وركبت الدري وتوها بتحط ريلها على العتبه الثانيه حست بعوار في بطنها خلاها تمسك الدري وتصرخ .. الكل فز من مكانه وبوعلي بسرعه راح لها ويودها .. منار كانت مغمضه عيونها من هالألم المفاجئ

بوعلي : منار حبيبتي شفيج ؟
    منار واهي تتعصر من الألم : مادرييي احس بعوار فظيع
    ام علي ابتسمت : شكله ولدج يبي يطلع الليله
    ابتسمت منار بتعب بس تلاشت الابتسامه بسرعه مع نوبة الألم اللي ياتها
    بوعلي : ام علي لبسي عباتج بسرعه .. روان هاتي عباية عمتج بسرعه ... علوي روح شغل السياره بسرعه

بوعلي ساعد منار عشان تمشي وصفاء ومنى واقفات وراها .. غطوها بالعبايه وركبت السياره بصعوبه .. وبسرعه تحرك بوعلي بأتجاه المستشفى الامريكي

صفاء ومنى خايفات .. ودانه وعت على صوتهم ونزلت ببيجامتها واهي تشد جلابية منى عشان تنتبه لها

منى طالعتها وضحكت على شعرها المنفوش : فديت هالويه .. شمقدعدج الحين
    دانه وعيونها تنصك : ام امم ان
    منى :هههه زين فهمت .. تعالي باشيلج اوديج غرفتج يالشيطانه
    شالتها منى وراحت ترقدها .. صفاء راحت تشوف مريم لأنها ماتدري ان خالتها ودوها المستشفى

طقق طقق

صفاء : مريم .. انتي واعيه ؟

مريم كانت بعدها في افكارها بس تروعت على صوت صفاء وقامت تبطل الباب
    مريم : هلا صفوي تعالي دشي
    صفاء واهي تصك الباب : انتي وينج راقده تحت عفسه وانتي في عالم ثاني ؟
    مريم بأستغراب : ليش شصاير ؟
    صفاء : خالتي منار ودوها المستشفى بتولد
    مريم شهقت : صججج ؟؟ واعليه خالتي .. الله يسهل عليها
    صفاء : ان شاء الله
    مريم : وانتي ليش قاعده اهني .. قومي خلنه نروح لهم
    صفاء : مينونه انتي ؟ تبين خالي يزفنا
    مريم : لا مابيزفنا
    صفاء : حضرتج ماتدرين الساعه جم ؟
    مريم طالعت الساعه كانت 1 بالليل

مريم : اففف .. ابي اروووح
    صفاء : امممم .. اقدر اخلي ابوي يمر علينا ؟! اكيد بيروحون ؟!
    مريم نقزت بفرح : ايه صح اتصلي فيه
    صفاء : اوكيه ..

اتصلت صفاء في ابوها .. وبعد محاولات وجولات وصراع << داشه حرب
    وافق ابوها يمر عليهم

صفاء واهي تصك التليفون : قومي لبسي عباتج .. ابوي الحين بيوصل
    مريم : زين خبري منايه وروان
    صفاء : اوكي بسرعه

مرت 10 دقايق والبنات كلهم في الصاله يتريون بومبارك < ابو صفاء ومنى
    يمر عليهم .. بس روان تعذرت بدانه .. ماتقدر تخليها بروحها
    وصل بومبارك وركبو كلهم السياره واهمه يدعون الله يسهل عليها

في المستشفى .. منار دخلوها غرفة الولاده المخاض كان صعب عليها وخصوصا اول مره كان تتألم وايد و الولاده كانت عسره .. والدكاتره والنرسات على راسها يراقبون تخطيط قلب البيبي لأن كان تعبان شوي

الدكتوره : تحملي شوي .. عشان البيبي تحملي .. مانبي نسوي لج قيصرية
    منار : سوو لي قيصريه وفكوني ماستحمل العوار
    الدكتورة : حاولي تتنفسين بعمق .. الولاده الطبيعيه احسن .. سمي بالله وتنفسي

في غرفة الانتظار .. الكل كان مشغول باله على منار وايد تأخرت الحين الساعه 4 ام علي كانت تقرا قرآن وتدعي الله يسهل عليها والبنات ساكتات وعينهم على باب غرفة الولاده

الدقايق تمر ببطئ شديد وسكون قاتل ومنار بعدها تقاوم الألم بتعب وعلى الساعه 6 الكل وعى على صوت صياح ..
    كان صياح البيبي .. يمكن كان منزعج ليش ماخلوه براحته و غصبوه يطلع للدنيا اللي ماينعرف شنو تخبي بين ثنايانا وطياتها .. لكن هذي سنة الحياه وهذي دورة الحياه .. وماتكمل هالحلقه الا بهالشئ

البنات ماقدرو يحبسون دموعهم وام علي حمدت الله وبوعلي تنهد بأرتياح

واقل من 10 دقايق طلعت النرس وعلى ويها أبتسامه

الممرضه : مبروك ياتكم بنت مثل القمر ماشاء الله
    بوعلي : طمنينا ! شلونها ؟
    هزت الممرضه راسها : لا تخاف الحمدالله البيبي بخير .. والأم الحمدالله بخير .. تعبت وايد ولازم ترتاح

بوعلي : الحمدالله .. ممكن نشوف بنتنا ؟؟؟
    الممرضه : ايه اكيد .. الحين اييبها

واقل من دقيقتين .. طلعت الممرضه واهي حامله بطانيه ورديه ملفوفه .. الكل اقترب وشافو ملاك راقد .. انغرمو كلهم بهالطفله من اول نظره كانت حلوه بشكل فظيع .. بشرتها ورديه وخدودها مليانه خشمها صغييييير واصابعها صغااار وضامتهم بقوووه .. كانت احلى ياهل في العائله مثل ماقالت ام علي

مريم بهمس : ياربي فديتها .. حلوه تينن ما شاء الله
    بوعلي : ما شاء الله .. عطيني اياها بأذن في أذنها

شال بو علي البيبي من يد النرس .. وقعد يأذن في اذنها

وبعد ماتطمنو على منار راحو البيت عشان يرتاحون وعشان ترتاح منار

منار سمت بنتها .. اليــــازيــه

وبقدوم اليازيه انفرجت اسارير الفرح .. كانت مثل الهبه من السماء الكل كان حاس براحه روحيه غريبه و ارتياح نفسي .. من هالطفله الصغيره اللي هلت عليهم و صارت فرد من العايله الحين .
    .

.
    .
    .....يتبع....

الجزء السادس والعشرون...........

.
    كانت قاعده في غرفتها والافكار تتضارب في راسها .. تحاول تربط كلام روان والسنتيناللي عاشتهم ويا سلمان .. وفي خاطرها " مستحيل هالانسان اللي وقف وياي وشاركنيالحلوه والمره تكون هذي حقيقته .. مستحيل يطلع جذاب ! شلون وانا كنت احس بدفئمشاعره وصدق كلامه في كل مره قال لي "احبج" معقوله خوفه و اهتمامه يكون تمثيل ؟معقوله دموعه اللي محد من البشر شافها غيري معقوله تكون دموع تماسيح ؟
    كنت احسبكل كلمه يقولها واعيش كل لحظه حلوه وياه والحين يطلع كل هاي وهم ؟ اخاف اني تسرعت .. بس ليش روان تجذب علي ؟ اهي بنت خالي وربينا ويا بعض و ليش لولوه تقول هالكلاملرفيجاتها ؟!

اففف والله راسي عورني ماقدر افكر "

هذي حالة مريماحساسها بالذنب ماكان يفارقها .. تدرون ليش ؟ لان في شئ يربط بين مريم وسلمان .. شئغريب وغير ملموس يربطهم ببعض ويخليهم يحسون ببعض اللي جمعهم حب طاهر والحين تكللبرباط مقدس .. كان الحب معشش على حياتهم وكانو مثل الروح الوحده مايتفارقون ويحسونببعض
    مريم ماكانت مرتاحه من الوضع حاسه بنغزه في قلبها .. احساسها تجاه سلمانماخاب ولا مره

مرت عليها ساعتين واهي تفكر .. تبي تتأكد من الكلام بس شلوون؟؟

في الصاله .. الكل كان قاعد يسولفون عن العزيمه والناس منىوصفاء مستانسين من الخاطر لان خالهم كلم ابوهم عشان يقعدون في البحرين ويدرسونوابوهم وافق لأنهم راح يكونون في بيت خالهم وجدام عيونه واهو اكيد راح يخاف ويحافظعليهم مثل بناته

بوعلي : ماتبون تيبون اغراضكم من الكويت ؟
    منى : لاخالي احنا تقريبا كل اغراضنا ويانا .. احنا من شهر في البحرين
    صفاء : ايهوالباقي بنشتريه من اهني
    ام علي : زين بخبر الخدم يفضون الغرف اللي فوق
    منىواهي تطالع علي بنظرة خبث : مايحتاي خالتي .. علي بيروح فوق
    علي : احمم .. موعشان شئ بس عشان اكون بروحي وافتك من ويه الخسفات
    ام علي : لا يا علوي انااعرف سوالفك .. تبي تقعد مجابل هالبلاي ستشون 24 ساعه وتفتك مني اعرفك انا
    علي : هاهاهااا اسمه بلاي ستيشن مو ستشون
    منى : اففف يعني مستعد تلقط اغلاط الاوادم
    علي : ايه احسن لج لاتغلطين .. ولا بتجنين على روحج
    منى : اعوذ بالله منك
    روان : انا باروح الطابق الثالث بعد
    بوعلي : ليش ؟ الحين كل البنات بيكونونفي الطابق الثاني وانتي تبين تروحين ؟
    منى : زين روان ترا اريح اذا رحتي الطابقالثالث
    روان : ايه ادري
    منى : خلاص انا باخذ غرفتج

منى تعمدت تقولجيه عشان تغايظ روان .. وروان بغت تموووت من القهر وخاطرها تكفخها .. تعرف منى موهينه ولسانها طويل

طلعت منار من المطبخ وفي يدها صينية عصير واهي تمشيبصعوبه .. من شافتها صفاء ركضت عشان تشيل الصينيه بس منار ماطاعت

منار : خلج حبيبتي .. انا سويته وانا باعطيكم
    صفاء : افف شنو هالخاله العنيده .. عشانصفوي اللي في بطنج عطيني
    منار : هههههه سمتيها صفوي ؟
    صفاء : ايه كيفي
    منار : ههه زين خوزي يدج انا باشيله

مشت صفاء واهي تتحرطم على عنادخالتها .. ماتسمع كلام احد اهي في الشهر ال9 و بعدها معانده ماتقعد
    بوعلي كانيطالع اخته بحنان .. طول الوقت يحاتي منار واللي في بطنها ومريم .. بس الحينالحمدالله مريم تزوجت ريال ... وشارنها ويحبها وماعليه زود
    الله يعلم شنو مصيرمنار و اللي في بطنها طبعا اهو لايمكن يتخلى عنهم وراح يوقف وياهم مهما صار هذياخته قطعه منه

حطت منار الصينيه وقعدت تصبلهم عصير

منار : ماشاءالله على بنت ام سلمان غاويه
    منى : نورة ؟
    منار : ايه .. بتروحون عرسها ؟
    ام علي : ايه لازم نروح .. والبنات بعد باوديهم
    منار : انا ماقدر احس روحيتعبانه
    ام علي : وشتبين بالعروس خلج مرتاحه .. انا باخذ البنات كلهن وبنروح
    منار : زين انا باروح غرفتي ارقد .. يالله تصبحون على خير
    الكل : وانتي مناهل الخير

مشت منار وركبت الدري وتوها بتحط ريلها على العتبه الثانيه حستبعوار في بطنها خلاها تمسك الدري وتصرخ .. الكل فز من مكانه وبوعلي بسرعه راح لهاويودها .. منار كانت مغمضه عيونها من هالألم المفاجئ

بوعلي : منار حبيبتيشفيج ؟
    منار واهي تتعصر من الألم : مادرييي احس بعوار فظيع
    ام علي ابتسمت : شكله ولدج يبي يطلع الليله
    ابتسمت منار بتعب بس تلاشت الابتسامه بسرعه مع نوبةالألم اللي ياتها
    بوعلي : ام علي لبسي عباتج بسرعه .. روان هاتي عباية عمتجبسرعه ... علوي روح شغل السياره بسرعه

بوعلي ساعد منار عشان تمشي وصفاءومنى واقفات وراها .. غطوها بالعبايه وركبت السياره بصعوبه .. وبسرعه تحرك بوعليبأتجاه المستشفى الامريكي

صفاء ومنى خايفات .. ودانه وعت على صوتهم ونزلتببيجامتها واهي تشد جلابية منى عشان تنتبه لها

منى طالعتها وضحكت على شعرهاالمنفوش : فديت هالويه .. شمقدعدج الحين
    دانه وعيونها تنصك : ام امم ان
    منى :هههه زين فهمت .. تعالي باشيلج اوديج غرفتج يالشيطانه
    شالتها منى وراحت ترقدها .. صفاء راحت تشوف مريم لأنها ماتدري ان خالتها ودوها المستشفى

طقق طقق

صفاء : مريم .. انتي واعيه ؟

مريم كانت بعدها في افكارها بس تروعتعلى صوت صفاء وقامت تبطل الباب
    مريم : هلا صفوي تعالي دشي
    صفاء واهي تصكالباب : انتي وينج راقده تحت عفسه وانتي في عالم ثاني ؟
    مريم بأستغراب : ليششصاير ؟
    صفاء : خالتي منار ودوها المستشفى بتولد
    مريم شهقت : صججج ؟؟واعليه خالتي .. الله يسهل عليها
    صفاء : ان شاء الله
    مريم : وانتي ليشقاعده اهني .. قومي خلنه نروح لهم
    صفاء : مينونه انتي ؟ تبين خالي يزفنا
    مريم : لا مابيزفنا
    صفاء : حضرتج ماتدرين الساعه جم ؟
    مريم طالعتالساعه كانت 1 بالليل

مريم : اففف .. ابي اروووح
    صفاء : امممم .. اقدراخلي ابوي يمر علينا ؟! اكيد بيروحون ؟!
    مريم نقزت بفرح : ايه صح اتصلي فيه
    صفاء : اوكيه ..

اتصلت صفاء في ابوها .. وبعد محاولات وجولات وصراع << داشه حرب
    وافق ابوها يمر عليهم

صفاء واهي تصك التليفون : قوميلبسي عباتج .. ابوي الحين بيوصل
    مريم : زين خبري منايه وروان
    صفاء : اوكيبسرعه

مرت 10 دقايق والبنات كلهم في الصاله يتريون بومبارك < ابو صفاءومنى
    يمر عليهم .. بس روان تعذرت بدانه .. ماتقدر تخليها بروحها
    وصلبومبارك وركبو كلهم السياره واهمه يدعون الله يسهل عليها

في المستشفى .. منار دخلوها غرفة الولاده المخاض كان صعب عليها وخصوصا اول مره كان تتألم وايد و الولاده كانت عسره .. والدكاتره والنرسات على راسها يراقبون تخطيط قلب البيبي لأن كان تعبان شوي

الدكتوره : تحملي شوي .. عشان البيبي تحملي .. مانبي نسوي لج قيصرية
    منار : سوو لي قيصريه وفكوني ماستحمل العوار
    الدكتورة : حاولي تتنفسين بعمق .. الولاده الطبيعيه احسن .. سمي بالله وتنفسي

في غرفة الانتظار .. الكل كان مشغول باله على منار وايد تأخرت الحين الساعه 4 ام علي كانت تقرا قرآن وتدعي الله يسهل عليها والبنات ساكتات وعينهم على باب غرفة الولاده

الدقايق تمر ببطئ شديد وسكون قاتل ومنار بعدها تقاوم الألم بتعب وعلى الساعه 6 الكل وعى على صوت صياح ..
    كان صياح البيبي .. يمكن كان منزعج ليش ماخلوه براحته و غصبوه يطلع للدنيا اللي ماينعرف شنو تخبي بين ثنايانا وطياتها .. لكن هذي سنة الحياه وهذي دورة الحياه .. وماتكمل هالحلقه الا بهالشئ

البنات ماقدرو يحبسون دموعهم وام علي حمدت الله وبوعلي تنهد بأرتياح

واقل من 10 دقايق طلعت النرس وعلى ويها أبتسامه

الممرضه : مبروك ياتكم بنت مثل القمر ماشاء الله
    بوعلي : طمنينا ! شلونها ؟
    هزت الممرضه راسها : لا تخاف الحمدالله البيبي بخير .. والأم الحمدالله بخير .. تعبت وايد ولازم ترتاح

بوعلي : الحمدالله .. ممكن نشوف بنتنا ؟؟؟
    الممرضه : ايه اكيد .. الحين اييبها

واقل من دقيقتين .. طلعت الممرضه واهي حامله بطانيه ورديه ملفوفه .. الكل اقترب وشافو ملاك راقد .. انغرمو كلهم بهالطفله من اول نظره كانت حلوه بشكل فظيع .. بشرتها ورديه وخدودها مليانه خشمها صغييييير واصابعها صغااار وضامتهم بقوووه .. كانت احلى ياهل في العائله مثل ماقالت ام علي

مريم بهمس : ياربي فديتها .. حلوه تينن ما شاء الله
    بوعلي : ما شاء الله .. عطيني اياها بأذن في أذنها

شال بو علي البيبي من يد النرس .. وقعد يأذن في اذنها

وبعد ماتطمنو على منار راحو البيت عشان يرتاحون وعشان ترتاح منار

منار سمت بنتها .. اليــــازيــه

وبقدوم اليازيه انفرجت اسارير الفرح .. كانت مثل الهبه من السماء الكل كان حاس براحه روحيه غريبه و ارتياح نفسي .. من هالطفله الصغيره اللي هلت عليهم و صارت فرد من العايله الحين
    .
    .
    .
    . .. يتبع..

سلالالالالالالالالالالالام
    شخباركم.........
    اكيد النهاية حلوة ........... انا اندمجة مثلكم لما قريتها..................
    احب اخبركم انه باقي 7 اجزاء قصيرة راح انزلها كل يوم على جزئيين والجزء الاخير بنزله بروحه في يوم
    .......................... اتمنى انه النهاية تنال اعجابكم مثل القصة...............................

مشكوره يا درة البحر
    وشرايج تخلينها 3 اجزاء باليوم والجزء الاخير يوم بروح؟؟؟

الصورة الرمزية ~*~سحابة صيف~*~
    ~*~سحابة صيف~*~ غير متصل فارسة الثقافة في منتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية

مشكورة اختي
    ويا ريت تنزلي 3 أجزاء في اليوم مثل ما قال اللي قبلي

الجزء السابع والعشرون...............

ملاحظه : جميع اسامي العايلات المذكورة في هاي الجزء ماتمت للواقعبصله .. انا حطيتهم من عندي ..

صار له يوم ماذاق طعم النوم .. من امس سهرانمن بعد ماشافها وحرقت له قلبه .. سلمان كان تعبااان نفسيا وجسديا التعب كان مبينعليه .. محتار ومو عارف شلون يتصرف وماقدر يتقبل فكرة ان مريم تكون زعلانه منه .. بس مريم صدمته وخدشت كبريائه بكلامها والريال اهم ما عنده عزة نفسه .. وسلمان عمرهمانزل نفسه لأحد اذا اهو مو غلطان لو من يكون عشان جيه ماكان يقدر يكلمها مره ثانيهلان هالشئ بالنسبه له يمس كرامته خصوصا ان اهو مو غلطان .. الافكار كانت متضاربه فيراسه كبريائه ونداء قلبه مو عارف يرضي من .. اهو يموووت فيها ويحبها بس بعد مايقدريدوس على كرامته وبعد صولات وجولات مع افكاره امتدت يده لعلبة الاقراص المنومه وخذحبتين وحاول يرقد شوي ويرتاح ..

سلمان كان قلبه معوره على اخته الحبيبهنورة .. باجر بيكون عرسها واليوم خطيبها سلطان بيوصل اهو وعدها ان ياخذها ويوديهاالمطار .. اهو اخوها الوحيد يعني نورة محتاجته يوقف وياها ويشيل ويحط في عرسها بسللأسف سلمان مو قادر يحس بالفرحه شلوون يستانس وقلبه يتقطع ومطعون ؟ وشوي شوي حسبتأثير المنوم وحط المنبه ع الساعه 2 الظهر عشان يقدر ياخذ اخته المطار مثل ماوعدها

وفي بيت شريفه الاجواء كانت هاديه .. شريفه قاعده ويا امها تشوفتلفزيون وابوها قاعد يقرا الجريده في هالوقت رن تلفون ابو شريفه والرقم كان غريبعليه

بو شريفه( حمد) : الو السلام عليكم
    --- :
    وعليكم السلام ورحمةالله .. هاي تلفون حمد خليفه ؟
    حمد : ايه نعم .. منوو معاي لو سمحت ؟
    --- :
    معاك محمد العالي
    حمد : والنعم فيك مرحبا ملايين اخوي شلونك ؟
    محمد ( بوراشد ) : الحمدالله بخير .. شلونك انت عساك بخير ؟
    حمد : مااشكي باس
    خالد : الحمدالله ..

المتصل كان بو راشد عم مريم وطبعا انتو عارفين ليش متصل ؟ايه صح متصل عشان موضوع شريفه و خالد طبعا حمد بن خليفه يعرف بو راشد .. وعقب سوالفعن الشغل واشياء اللي تخص الرياييل تكلم بو راشد بالموضوع

بو راشد : واللهيا اخوي انا متصل فيك عشان موضوع يخص اخوي الصغير اللي اهو حسبة ولد خالد
    حمدبأستغراب : خير ؟ آمر اخوي
    بوراشد : مايآمر عليك عدو .. اذا ماعندك مانع نحننبي بنتكم شريفه لولدنا خالد
    حمد : هاي الساعه المباركه وبنتي وين بتحصل واحدشرات ولدكم ريال والنعم فيه ماعليه زود

شريفه انصدمت يوم سمعت هالكلام .. حست بالفضول تبي تعرف من المتصل ؟ طبعا اهي البنت الوحيده !

بوراشد : زينياخوي انت شاور البنت ورد علينا خبر
    حمد : ان شاء الله انا بشاور البنت وباردعليكم ان شاء الله
    بوراشد : خير ان شاء الله .. وانا اترياا اتصالكم .. معالسلامه
    حمد : مع السلامه

اول ما سد بو شريفه الخط التفت عليه ام شريفهوشريفه حدها متحرقصه ..

ام شريفه : خير يا حمد .. منو خاطب شريفه ؟
    بوشريفه وعينه على بنته : هاي اهل ربيعتها مريم .. بيت العالي يبونها لولدهمخالد
    ام شريفه : والنعم فيهم ناس زينين اصل و نعمه .. ها شرووف شرايج ؟؟
    شريفه تلعثمت وتلخبطت في كلامهاويها صار احمر ودقات قلبها تسارعووو .. مزيج مناحاسيس الفرح و الحجل اختلطو في قلبها
    ام شريفه : اييه شريفه .. شفيج يمه ليشماتردين ؟! ترى محد بيغصبج على شئ ماتبينه

بو شريفه كان حاس ان شريفه بترفضمثل كل مره .. وايد تقدمو لها ومن اكبر العايلات بس رفضتهم كلهم بدون سبب .. كانخايف عليها ويحاتيها مو عارف اهي ليش ترفض وماكان يبي يضغط عليها
    الزواج قسمةونصيب ومحد يقدر يتدخل فيه

بس شريفه كانت مستحيه ومو قادره ترد من المستحى

بو شريفه : خلاص يا بنتي اذا ماتبين انسي الموضوع
    شريفه ابتسمت ونزلتراسها وترددت قبل ماتتكلم وسكتت شوي

بو شريفه : في شئ يا شريفه ؟
    شريفه : اللي تشوفه ابوي انا موافقه

قالت هالكلمات وبسرعه قامت وراحت غرفتها وعقتروحها على السرير واهي تحظن المخده وتعصرها ودموع الفرح تهل من عينها مو قادره تيودعمرها ..

ابو شريفه استانس من الخاطر وفي نفس الوقت تعجب من رد شريفهالسريع .. يمكن لأن خالد يصير عم ربيعتها واهي تعرفه وتعرف اخلاقه عشان جيه ماترددت .. وقرر يتصل في بوراشد بعد مايسأل عن خالد و يحدد معاه موعد

في بيت بوعلي .. الساعه تشير ع 12 الظهر

ام علي في المطبخ ويا الخدم تجهز الاكلوالاغراض اللي بتوديهم المستشفى ومنى وياها في المطبخ تهذرب على راسها

منى : زيييين اقول لج خالوه .. من يومها البنت ما قربت صوبي
    ام علي : حشى مو بنتانتي .. وشلج على بنت الاوادم خلج عاقله .. تراج بتروحين الجامعه والجو غير هناكخلي عنج سوالف الضرابه والهواش
    منى : ههههه ان شاء الله خالوه ببيض ويهكم

وفي الصاله صفاء قاعده تسحي شعر دانه وروان قاعده تتكلم في التلفون

صفاء : دوينه .. خالوه منار يابت لنا بيبي حلوووووووووه
    دانه : بيبي ؟
    صفاء : ايه بيبي .. وايد حلوه اسمها اليازيه
    دانه ضحكت وبينت غمازاتهاوبرقت عينها من السعاده : بتيي بيتنا ؟
    صفاء : اييه بتيي بيتنا اهني عندناوبنحبها واااايد

دانه كانت متحمسه للضيف اليديد اللي بيي .. وكانت تعذبصفاء ماتخليها تسحي شعرها كل شوي تلتفت وتسئلها عن البيبي
    صفاء : افف منج ياللهقومي خلصت
    دانه : انا ابي مريامي
    صفاء : تسوين خير .. روحي قعدي جازورااللي ماتشبع رقاد ولاتنسين سحبي شعرها وسويه كشه
    دانه ضحكت من الخاطر على كلامصفاء و ربعت صوب غرفة مريم

وصلت دانه غرفة مريم .. بطلت الباب ع الآخر ونطت على سرير مريم ودشت تحت لحافها

مريم رقادها ثقيل .. يعني لازم احد يطقطبول على راسها يمكن تصحى .. دانه المسكينه كانت تربت بخفه عليها بس لاحياة لمنتنادي .. واخر شئ استسلمت وتعبت وقررت انها ترقد لأن ماشي فايده

فيالصاله .. روان صكت التلفون والتفت على صفاء اللي كانت مشغوله بالتلفزيون ..

روان : صفاء .. حلوه البيبي ؟
    صفاء ابتسمت : ايييه ما شاء الله عليهاوايد حلوووه
    روان : تشابه من ؟
    صفاء : مادري بس امج تقول انها تشابه خالومنار .. بس فديييتهااا صج حلوه ما شاء الله
    روان : بتروحون لها اليوم ؟
    صفاء : اييه اكيد بتيين ويانا ؟
    روان : ايه بايي
    صفاء : زين احنا بنروحع الساعه 4
    روان : اوكي .. خبريني قبل لاتطلعون
    صفاء : اوكي

منىواهي يايه من المطبخ : الغدى زاهب انا بنفسي اشرفت عليه .. يالله قوموو
    صفاء : زين انا باروح انادي خالي
    روان : لا خلج انا بناديه
    صفاء : زين باورح اشوفعلي
    منى : مريم وين
    صفاء شهقت بخووف : انا طرشت دوينه عشان توعيها بس ماردتصج اني غبيه .. وين راحت دانوووه

وبسرعه ركضت صوب غرفة مريم و منى وراها .. شافت الباب مشرع ع اللآخر ومريم بعدها راقده قربو شوي وشافو دانه راقده بكل استسلام ..

صفاء : هههههههههههههههههههههههههه مسكييييينه والله تعبت منها .. بسدواها عندي مريووم
    منى : هههههههههه وحليلها دانووو

صفاء قربت من مريموصرخت بصرخه في اذنها حتى دانه تروعت المسكينه وقامت تصيح

مريم واهي بعدهامتروعه : بسم الله شصااااااير .. شفيكم شصاير ؟
    صفاء واهي تسكت في دانه : هههولا شئ انتي مايفيد وياج الا جيه يالله قومي بسرعه ورانا شغل اليوم
    مريم : اعوذبالله .. جيه توعين الاوادم ؟
    منى : هههههه دواج
    مريم : انا باراويكم .. ياللله طلعوو من غرفتي يالمزعجات
    صفاء مدت بوزها : يزانا ان يايين اناديج عشانتتغدين ويانا ؟
    مريم : هههه زين بس لاتزعلين كل شئ الا انتي .. يالله كاني قمت

ونزلو البنات الصاله وقعدو ياكلون ويسولفون ويا خالهم اللي كان مستانس منالخاطر بلمتهم الحلوه بو علي وايد يحب اللمه و اليمعه و يقدر الاهل والعلاقاتالعائليه ويحاول كثر مايقدر ان يحافظ عليهم و يزرع هالشئ في نفوس اهله

اولما سكنت مريم عندهم استانس وبعدين منار والحين صفاء ومنى وحبيبة قلبه اللي حبها مناول نظره اليازيه

وعقب الغده الكل روحو ع غرفهم .. مريم وصفاء و منى كانوقاعدات في غرفة مريم ..

مريم : انزين اليوم بعد المستشفى بنروح المول عشانتاخذون شئ حق عرس نورة
    منى : ايه .. ونبي نروح لايف ستايل بعد
    مريم : ليش ؟
    منى : نبي نشتري اغراض لغرفنا .. ونبي نروح ايكيا وهوم سنتر
    مريم : ماعندناايكيا اهني
    صفاء : والله ؟
    مريم ابتسمت : ايه بس نقدر نروح هوم سنتر و محلاسمه منازل فيه اشياء حلوه
    .

.
    .
    .
    يتبع............

الجزء الثامن والعشرون........

**
    سلمان قعد على صوت المنبه وبكسل راحالحمام و تسبح وتلبس عشان يروح ويا اخته المطار .. نوره كانت تترياه و كانت متحمسهوايد عشان تشوف حبيبها وخطيبها وولد عمتها بعد هالغيبه الطويله والارض ماكانتواسعتها من الوناسه .. ركبو السياره وراحوو صوب المطار

وع الساعه 4البنات كلهم زاهبات و ينطرون ام علي عشان يروحون المستشفى عند منار ..
    بس امعلي قالت لهم يروحون ويا الدريول واهي بتيي ويا ام مبارك عشان مره وحده يروحونالمول وما يصدعون راسها كل شوي

البنات كانو مرتبشين وحاطين اغاني و روانمعصبه ع الآخر وصلو المستشفى وسلمو على خالتهم اللي كانت ماتشيل عينها من علىاليازيه وميودتها وتبوسها كل شوي .. كانت مستغربه شلون هالطفله
    بنتها وملكهاوقطعه منها .. شعور غريب واحساس ماله مثيل .. احساس بالحب والحنان تجاه هالطفلهوالمسؤليه في نفس الوقت

وفي هالوقت .. وقف ع الباب ودق بخفه .. الكل انصدمو منار تيمعت الدموع بعينها حست بالقهر والألم الانظار كلها كانت عليها واهي صايرهحمره ومو مصدقه اللي تشوفه

احمد ريلها او بالأحرى طليقها لانها ربت الحينفماتعتبر مرته ياي المستشفى يزورها شيبي وليش ياي ؟؟؟؟ صج ما يستحي !

سلماحمد الكل رد السلام الا منار لفت ويها عنه

احمد اقترب منها : شلونج منار ؟
    منار طالعته بنظره حاده : بخير

في هاللحظه البنات استأذنو بس ام علي وام مبارك راحو غرفة الانتظار لأن ماكانو يبون يخلون منار بروحها

بقت بروحهافي الغرفه وياه .. واهو كان يناظر بنته ويتأمل ملامحها

احمد : ما شاء اللهحلوه
    منار ماردت عليه : ...

احمد واهو يشيل اليازيه : منار بعدج زعلانهعلي ؟
    منار بعصبيه : تصدق عاد ؟
    احمد : منار انا مابي شئ انا ماستاهلج اعرفهالشئ وانا تحسفت ومستحيل ارضى على بنت عمي
    منار بأستهزاء : انت رضيت عليوبعتني وخلاص
    احمد : ارجوج منار

منار : خلاص احمد شوف .. انا مافيني شئ عليك كلن بطريقه .. انا تخطيت ذيج المرحلهوخلاص الحين حياتي كلها لبنتي .. وانا اكيد ماراح احرمها من ابوها هاي حقها وحقك .. بس لو سمحت انا لاتقرب صوبي مالك شغل فيني
    احمد : ادري منار .. انا غلطتولايمكن اسامح نفسي انا مابي شئ منج بس اوعدج اني ماراح اتخلى عن بنتي وراح اكونوياها
    منار : يزاك الله الف خير بنتي مابتحتاج احد .. حتى انت مابتحتاجك اناباربيها و باهتم فيها وباعوضها .. وماعندي مانع اذا تبي تشوفها

احمد ابتسموطلع من الغرفه ماكان متوقع ان منار بتسامحه .. اهو غلط ويستاهل اللي صاده ماشيفايده الحين خلاص ..

منار حست بالانتصار .. خلاص ريحت قلبها وافتكت من شبحالماضي وشبح احمد اللي ماكان يفارقها ولا لحظه .. اهي حبته من كل قلبها بس اهوماقدر هالشئ ولا حافظ عليه

**
    مريم ومنى وصفاء وصلو روان البيت لأنربيعتها فطوم بتييها وراحوو اهمه الموول

وقعدو يدورون فساتين جاهزه عشانعرس نورة .. مريم فستانها كان زاهب من زمان سوته مره وحده واهي تفصل لملجتها منلبنان

.
    .
    .
    .
    .
    .
    .يتبع

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة