صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 85

الموضوع: كلام الناس على لاعبي كمال الاجسام(كله ابر,هرمون,بروتينات,منفوخ على الفاضي)

رد: كلام الناس على لاعبي كمال الاجسام(كله ابر,هرمون,بروتينات,منفوخ على الفاضي)

اكيد من حسد
    وغيرة وحقد لانه لايملك مثل هذا الجسم
    وايضا لايوجد لديهم ثقافة ووعي
    واذا كلمك شخصيا اعطيه مسكة حزام عشان يعرف الصح حتى عيونه تتطلع وقله ها بروتين ها هرمون ها ها ها وبعدها اتركه ههههههه
    والله احلى لعبة في حياتي .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toto jeddah مشاهدة المشاركة
    حسد شريف ؟؟!!

عموما ما ودي اسهب معاك في النقاش ,,, ولكن كل واحد عليه أن يعرف ثمن الكلمة
    مو يقول كلمة وبعدين يتراجع ,,,, وكلامك واضح جدا وما يحتاج لتبرير ,,,
    وكفانا الله واياكم شر الحسد
    يغلق الموضوع

مسوي فيها ابوراشد

اذا نمشي وراء كلام الناس

ما راح انحقق اي شي في حياتنه

طبع البشر دايم يحب ينتقد او يجسد

تشكر على الموضوع اخي

ههههههههههههههههههههه عجبني هذا الموووضوع ... صح وياك يشوفون واحد ياخذ بروتين اووووووووه شو تاخذ انته هذا حرام نفاق هرمونات عقم خخخخخخخخخخخخخ شو اقول بس ما عندهم ثقافة
    وصح وياك بعد لو تدخن عادي عندهم ... انزين انتا شوف الفرق بين التدخين والبروتين فرق شتان الله يهديهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fancy Qtr مشاهدة المشاركة
    هذا الحسد بعينه؟ ليش تعرفني انت عشان تحكم اخوي ! قريت ردي كامل ومن قالك اني زعلان او حاسده بالعكس اتطنز عليه انا !! ياخذ منشطات واشياء ممنوعه تسرع عمليه التنشيف والتقطيع يعني اللي وصلت له بست شهور اهو بشهرين شهرين ونص وصله ! اما انا فطبيعي ومفتخر ومرتاح وكل تطور احصل عليه يكون صج من ورا تعب حقيقي طووووووييل .. اما امثاله البعض يترك اللعبه لانه لم يجد فيها الذه او يقول اي خلاص دامها شهرين ثلاث جسمي يصير حلو خلاص اي وقت خاطري ارجع لها اضبط للسفره واطلع واما البعض اللي صج فيه حب داخلي للعبه يكمل ..

رجاء اخوي توتو اقرا رد الشخص كامل ولاتحكم على احد عالسريع كنت تقدر تسالني شمشكلتك يعني معاه وكذا بشرحلك اكثر نقطتي .. وترا جسمي الحمدالله ترا يعني مادري احسد غيري على شنو لو احسد احسد حسد شريف لما اشوف واحد مثلي طبيعي يجتهد اكثر مني فيخليني حافز اني اكون افضل منه وليس احسد واقعد مكاني العب ورق ..

وبالنهايه كلن وله رأيه الخاص وفلسفته باللعبه والله يوفقك ويوفقني ويوفق كل طامح يارب
    اما لو بتقول حسد شريف فانك بتقول الغبطة وهي انك تتمنى نعمة غيرك و لاتتمنى زوالها منه

للأسف الأن الحسد صار منتشر في المجتع كثير يفكر كيف فلان لله عطاه و هو ما يستاهل او بذل جهد في من ردك شيئ من هذا ونسيت ان الذي يسلك الطريق المختصر مثل المنشطات هذة له عواقبه الوخيمة لازم ما تقارن نفسك فيه اصلا

ههههههههههههههه الدنيا كلها حسد بحسد الله يكفينا شر الدنيا مرات من زود الحسد الواحد يحسد نفسه على كم سندويشه يقول انا اكلت 4 شاورما او صاروخ ؟؟؟؟

تصدقون احسب بس اللي عندهم هم اللي يتطنزون ههههههه اول ماسجلت بالنادي ومتحمس كل مالبست وش عنده الرياضي وخذلك تعليقات وضحك

واللي يقول تدفع مبلغ وقدره على 3 شهور غالي اقوله اول شي اضيع وقتي على شي يستاهل رياضه وصحه ونشاط مو مثلك من استراحه للمقهى لشقه

تشيش ودخان ... الخ وحش بالناس يعني امراض وذنوب خلني كذا مرتاح ............

بس اللي لاحظته وطبعاً انا كنت واحد منهم عدم الثقافه يعني بنص رمضان رايح لناس ونسولف يقول البروتين مضر ؟؟ قلت قريت عنه قال لا معروف هههه جلست اضحك واشرح مو مقتنع

سلكت له الوضع قلت ايه لاتدخل حديد ولا تشرب بروتين ممكن تموت

بس الحمدلله انا قريت وتثفت لاني ماكنت مهتم للرياضه الحديد فـ من يوم اهتميت اقراء واسال والله يخلي النت فيه كل شي

* فيه نقطه مهمه شفت ناس يبي جسمه يطلع بطل خلال 3 اشهر واذا شاف مافيه تحسن كبير ترك النادي او راح للهرمون ... انا مبتدء وحاط لي سنه واشوف النتايج والله يكتب اللي فيه الخير

شاكر لكم الموضوع الجميل .... والى الامام

يسلمووو عيسى

طيب ليش زعلاان ...!!
    الكلام هذا معرروف ولا بد منه ومن زماان ...!!!
    وعلى فكرره مو بس فس هذي الرياضه بل في جميع الرياضات يا بطل ...!!
    السالفه يا بطل الجهــل وكل واحد يفتي من راسه !!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toto jeddah مشاهدة المشاركة
    حسد شريف ؟؟!!

عموما ما ودي اسهب معاك في النقاش ,,, ولكن كل واحد عليه أن يعرف ثمن الكلمة
    مو يقول كلمة وبعدين يتراجع ,,,, وكلامك واضح جدا وما يحتاج لتبرير ,,,
    وكفانا الله واياكم شر الحسد
    والله انا بعد ماودي اكثر معاك لما اشوفك تقرا اللي تبيه وتترك اللي ماتبيه او تفهم وتفسر ع مزاجك
    اعتقد شرحت وبينت تفسيري الشخصي اللي اتبعه لكلمه حسد شريف لما اشوف واحد مثلي طبيعي يجتهد اكثر مني فيخليني حافز اني اكون افضل منه وليس احسد واقعد مكاني العب ورق .. اقرا الرد مره اخره يمكن فاتك الباقي او ماقريته !
    عالعموم يمكن كتابتي غير مفهومه بالنسبه لك بالشكل المطلوب اعتذر ..

كله حسد
    وحسبالهم اذا خذوا ابرا او بروتين بيوصلون للي انته وصلته اب شهر او شهرين

واذا قالك منتفخ فتأكد انه فيه غيره لانه ما يقدر يوصلك وارادتك اكبر من ارادته

كل ذي نعمة محسووووود .. كفانا الله واياكم شر الحسد

حســــد شريف .....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا بالنسبة لي ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

والله اكبر عليهم

ما اكثرهم ولا انذلهم من بشر

فعلا بني ادم ما يملا عينة الا التراب

واتباع قاعدة دع الكلاب تنبح والقافلة تسير يطبق معهم بكل دقة وحرفية

شكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fancy Qtr مشاهدة المشاركة
    والله انا بعد ماودي اكثر معاك لما اشوفك تقرا اللي تبيه وتترك اللي ماتبيه او تفهم وتفسر ع مزاجك
    اعتقد شرحت وبينت تفسيري الشخصي اللي اتبعه لكلمه حسد شريف لما اشوف واحد مثلي طبيعي يجتهد اكثر مني فيخليني حافز اني اكون افضل منه وليس احسد واقعد مكاني العب ورق .. اقرا الرد مره اخره يمكن فاتك الباقي او ماقريته !
    عالعموم يمكن كتابتي غير مفهومه بالنسبه لك بالشكل المطلوب اعتذر ..
    افهم من كلامك انه :

معنى كلمة حسد شريف = لما اشوف واحد مثلي طبيعي يجتهد اكثر مني فيخليني حافز اني اكون افضل منه وليس احسد واقعد مكاني العب ورق .

طيب ما معنى كلمة تنافس ؟؟

من رأيي ونصيحتي الأخوية أن تدع الخلق للخالق سواءً كانوا يستخدموا هرمونات أو لا يستخدموها . . .
    شد على نفسك والله يوفقك

القصة ما تحتاج كل هالكلام
    كلنا مر علينا , اشخاص تطورت اجسامهم اسرع منا سواء كان باستخدام الهرمونات او لا
    اذا كان شخص تطور جسمه اسرع مني , بسبب الهرمونات
    ومضايقني هالشي واقصد اني متضايق لأنه تطور اسرع مني
    استخدم الهرمونات مثله بما ان سرعة التطور تهمني
    كل انسان يملك الاختيار , ممكن اسوي مثله
    الهرمونات بالنهاية بغض النظر عن خطورتها من عدمه
    حالها كحال المكملات الغذائية , ايضا المكملات اللي يتخدمها يتطور جسمه اسره من اللي مايستخدم المكملات
    ولذالك ايضا تجد البعض ينتقد المكملات ومن يستخدمها
    انا وغيري من اللي يستخدمون المكملات نتضايق لما نسمع احد يقول عنها اي شي
    مثل ما يتضايق اللي يستخدمون الهرمونات بالضبط
    الهرمونات والمكملات الاثنان تساعد على بناء الجسم
    واذا كنت انا رافض استخدام الاثنين عن قناعة , ليش انتقد اللي اختار ان يستخدمهم
    كل انسان حر فيما يريد فعله
    الا اذا كان الشخص لا يملك المال عشان يستخدمهم اهني اكيد راح ينتقد من يستخدمهم لأنه يريد استخدامها ولكنه لا يستطيع
    او خوفاً منها ولا يمتلك الشجاعه حتى يدخل في مخاطر استخدامها

عالم كمال الاجسام معروف مكملات هرمونات منشطات هذا هور كمال الاجسام
    ولا يمكن يتطور جسمك واقصد عضلات مصقوله وضخامه الا بها سواء كانت مكملات او هرمونات ,, الفرق بين الاثنان سرعة النتائج
    اما طبيعي ومن غير استخدام اي شي , لو اكلت الارض ومافيها صعب جداً
    امامك امرين , مكملات او هرمونات
    وحين تختار استخدام احدهما , لا تنتقد من يختار الاخر

يعني تخيل واحد يستخدم مكملات يقول ,, والله قهر هذا اخذ ابرتين وصار احسن مني
    ايضا هناك من يقول والله قهر هذا اخذله بروتين وامينو ومحفزات وصار احسن مني
    افضل ابطال العالم واللي ياخذون مراكز وجوائز يستخدمون الهرمونات
    ومع هذا هم ابطال بالنسبه لنا ونضع صورهم في تواقيعنا
    لماذا اذا استخدم الهرمونات اشخاص منا ننتقده في حين اننا نمدح الاجانب

للأسف الاجانب ماعندهم هالقصص , هذا ماخذ هرمون وهذا ماخذ مكملات ويؤسفني ان اقول هالكلام بصراحه
    انا شخصياً مستحيل استخدم الهرمونات , رافضها قناعة ,, بما اني رافض استخدامها قناعة ليش يهمني أمر اللي يستخدمونها
    ويقهرني النتائج الطيبه اللي يعملونها ,, بالعكس ادعي لهم بالتوفيق
    واذا شفت واحد جسمه حلو اقول مشاءالله
    ما اقول اكيد مستخدم هرمونات او غيره
    كمال الاجسام معروفه ,, الهرمونات والمكملات شي اساسي فيها
    يبقى الاختيار لك انت
    وانا لأني ما اطمح اني اكون مثل ابطال اللعبه , وراضي بمستوى متوسط , استخدم مكملات فقط
    اما اذا كنت اطمح اني اكون مثل ابطال اللعبه وجسمي مصقول العضلات تماما لابد من استخدام الهرمونات
    ومو من حقي لأني ارفض استخدامها اني اتهجم على من يستخدمها
    لو بيوم من الايام عجبني فورمت لاعب وابي اكون مثله بستخدم الهرمونات من غير تفكير
    لكني قنوع وراضي بالمستوى اللي وصلت له
    ولو تغير هالشي وابي اكثر راح استخدمها ,, لأني من غير استخدامها راح اوصل لمستوى لن اتعداه الا بالهرمونات هذا اذا كنت مو راضي للي وصلت له
    بالنهاية كل شخص وقناعته ورضاه على اللي وصل له
    ولا ينظر للغير ,, لأن اللي ينظر للغير يريد ان يكون مثلهم ولكن لا يستطيع او لا يملك الجرئه بأن يفعل مافعلو ولذالك ينتقدهم
    انا اعرف واحد شخصيا كان طول عمره ينتقد من يستخدم المكملات ,, ولكن وصل الى امر لم يعد يحتمل واصبح يستخدمها
    وينتقد من يستخدم الهرمونات ,, وايضا بعد فترة طويله صار يستخدم الهرمونات
    والحين اي واحد ينتقد الهرمونات او المكملات يغضب ههههههههههههههه
    سبحان الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heartbeat مشاهدة المشاركة

القصة ما تحتاج كل هالكلام
    كلنا مر علينا , اشخاص تطورت اجسامهم اسرع منا سواء كان باستخدام الهرمونات او لا
    اذا كان شخص تطور جسمه اسرع مني , بسبب الهرمونات
    ومضايقني هالشي واقصد اني متضايق لأنه تطور اسرع مني
    استخدم الهرمونات مثله بما ان سرعة التطور تهمني
    كل انسان يملك الاختيار , ممكن اسوي مثله
    الهرمونات بالنهاية بغض النظر عن خطورتها من عدمه
    حالها كحال المكملات الغذائية , ايضا المكملات اللي يتخدمها يتطور جسمه اسره من اللي مايستخدم المكملات
    ولذالك ايضا تجد البعض ينتقد المكملات ومن يستخدمها
    انا وغيري من اللي يستخدمون المكملات نتضايق لما نسمع احد يقول عنها اي شي
    مثل ما يتضايق اللي يستخدمون الهرمونات بالضبط
    الهرمونات والمكملات الاثنان تساعد على بناء الجسم
    واذا كنت انا رافض استخدام الاثنين عن قناعة , ليش انتقد اللي اختار ان يستخدمهم
    كل انسان حر فيما يريد فعله
    الا اذا كان الشخص لا يملك المال عشان يستخدمهم اهني اكيد راح ينتقد من يستخدمهم لأنه يريد استخدامها ولكنه لا يستطيع
    او خوفاً منها ولا يمتلك الشجاعه حتى يدخل في مخاطر استخدامها

عالم كمال الاجسام معروف مكملات هرمونات منشطات هذا هور كمال الاجسام
    ولا يمكن يتطور جسمك واقصد عضلات مصقوله وضخامه الا بها سواء كانت مكملات او هرمونات ,, الفرق بين الاثنان سرعة النتائج
    اما طبيعي ومن غير استخدام اي شي , لو اكلت الارض ومافيها صعب جداً
    امامك امرين , مكملات او هرمونات
    وحين تختار استخدام احدهما , لا تنتقد من يختار الاخر

يعني تخيل واحد يستخدم مكملات يقول ,, والله قهر هذا اخذ ابرتين وصار احسن مني
    ايضا هناك من يقول والله قهر هذا اخذله بروتين وامينو ومحفزات وصار احسن مني
    افضل ابطال العالم واللي ياخذون مراكز وجوائز يستخدمون الهرمونات
    ومع هذا هم ابطال بالنسبه لنا ونضع صورهم في تواقيعنا
    لماذا اذا استخدم الهرمونات اشخاص منا ننتقده في حين اننا نمدح الاجانب

للأسف الاجانب ماعندهم هالقصص , هذا ماخذ هرمون وهذا ماخذ مكملات ويؤسفني ان اقول هالكلام بصراحه
    انا شخصياً مستحيل استخدم الهرمونات , رافضها قناعة ,, بما اني رافض استخدامها قناعة ليش يهمني أمر اللي يستخدمونها
    ويقهرني النتائج الطيبه اللي يعملونها ,, بالعكس ادعي لهم بالتوفيق
    واذا شفت واحد جسمه حلو اقول مشاءالله
    ما اقول اكيد مستخدم هرمونات او غيره
    كمال الاجسام معروفه ,, الهرمونات والمكملات شي اساسي فيها
    يبقى الاختيار لك انت
    وانا لأني ما اطمح اني اكون مثل ابطال اللعبه , وراضي بمستوى متوسط , استخدم مكملات فقط
    اما اذا كنت اطمح اني اكون مثل ابطال اللعبه وجسمي مصقول العضلات تماما لابد من استخدام الهرمونات
    ومو من حقي لأني ارفض استخدامها اني اتهجم على من يستخدمها
    لو بيوم من الايام عجبني فورمت لاعب وابي اكون مثله بستخدم الهرمونات من غير تفكير
    لكني قنوع وراضي بالمستوى اللي وصلت له
    ولو تغير هالشي وابي اكثر راح استخدمها ,, لأني من غير استخدامها راح اوصل لمستوى لن اتعداه الا بالهرمونات هذا اذا كنت مو راضي للي وصلت له
    بالنهاية كل شخص وقناعته ورضاه على اللي وصل له
    ولا ينظر للغير ,, لأن اللي ينظر للغير يريد ان يكون مثلهم ولكن لا يستطيع او لا يملك الجرئه بأن يفعل مافعلو ولذالك ينتقدهم
    انا اعرف واحد شخصيا كان طول عمره ينتقد من يستخدم المكملات ,, ولكن وصل الى امر لم يعد يحتمل واصبح يستخدمها
    وينتقد من يستخدم الهرمونات ,, وايضا بعد فترة طويله صار يستخدم الهرمونات
    والحين اي واحد ينتقد الهرمونات او المكملات يغضب ههههههههههههههه
    سبحان الله
    رد يثلج الصدر والله يكثر من امثالك ,,
    نبغا الناس تفكيرهم مثل هالتفكير

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة