صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 76

الموضوع: World of Warcraft Arabic Guild 25 man

رد: World of Warcraft Arabic Guild 25 man

وش يضرك نكمل يا صاحب القيلد الموقر
    بالعكس نسويلك دعاية و نرفع موضوعك
    توني أنتبه انك كاتب عن بوحا ههههههه
    حتى أنت متمشكل معاه؟ وش مسويلهم يا بوحا ارحمهم
    WarCraft Fan 4 EvEr

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghazoi مشاهدة المشاركة
    الصراحه بالنسبه لي استانس لما اشوف في قلد عربي منظم
    هذا الشيء لازم يكون من زمان اللعبه قريب راح تكون لها أكثر من عشر سنوات ومافي قيلد عربي متماسك.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghazoi مشاهدة المشاركة
    ما قريت الردود لكن بس حبيت اقول يعطيكم العافيه وموفقين
    في احد منكم كان بقلد Jinn stormscale?
    الله يعافيك, ما أعتقد لأني أكثر الأعضاء من سيرفر كازاك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Predator101 مشاهدة المشاركة

قارودا انسان مخضرم , عاش بين جيلين

عاش في جيل بوحا والجيل الحالي ويعرف بوحا ويبخصه ويدري انك يد بوحا اليمين مع انك تحاول الانكار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة

عاش في جيل بوحا والجيل الحالي ويعرف بوحا ويبخصه ويدري انك يد بوحا اليمين مع انك تحاول الانكار

قلك مخضرم، و مسوي فيها شارلوك هولمز
    طيب يا بطل ياللي عروقك بالماي او بالنار
    احلف لي اني أعرف بوحا في اي مكان غير المنتدى ياللي مسوي قافطني انت و المخضرم..
    ومع احترامي الشديد مين الجيل الحالي غيرك انت و البنت نسيت اسمها اللي كل يوم انت وياها سواليف؟

يبن الحلال انا مالي شغل

بس اقولك ان قارودا يعرف بوحا وعاش الفتره كلها ايام بوحا

وانا لما اقول انك يد بوحا اليمين مو قصدي انك تعرفه شخصيا او باللعبه , اقصد بالمنتدى

يعني مثلا

وورشيف اكيد تعرفه

هذا قائد ميداني لرفيجي ولد بطنها اللي عروقه بالماي , لكن ما شافه ولا لعب معاه في ووركرافت , كل شي صار بالمنتدى وتعرفوا على بعض بالمنتدى

انت جذي , عرفت بوحا بالمنتدى و صرت احد تلاميذه لين ترقيت وصرت يده اليمين

وانت واضح انك عدو العرب بالانجازات , مثل بوحا بالضبط و كان وقتها يعارضني ويوقف ضدي وكل اتباعه بما فيهم انت كنتوا ضدي ليش ؟ لأن رفيجي ولد بطنها ملك اللعبه عربي

وهالشي يضايقكم و اعلنتوا الحرب علي وعلى الملك لأن انتوا قدوتكم سوفتي وان اهو ملك اللعبه و مايرضيكم يجي عربي يصير ملك اللعبه

وكنتوا ضدي و تحيكون المؤامرات و تسوون روحكم مساكين واني غلطان عشان المراقبين يوقفوني , وخذعتوا اغلب الناس ان انتوا الصح وانا الغلط و كانوا اغلب الشباب معاكم ضدي و كل يومين صاكيني توقيف

الحين الحمدلله وضحت الصوره للناس انكم اعداء العرب وانجازاتهم واني انا اللي كنت مظلوم طول الفتره اللي طافت , و بوحا انصك توقيف و هرب خاف من المواجهه و ترككم بروحكم تواجهون مصيركم المجهول

شنو المشكله يعني لو العرب يقلدون الاجانب ؟ اصلا اللعبه اصولها جذي , يعني انت تبي العرب يروحون رايد 25 لاعب بدون تانك وهيلر عشان ماتقول انهم مقلدين ؟

او تبي عربي يدخل ارينا 5 ضد 5 بس يلعب بروحه ضد 5 عشان مايقلد الاجانب ؟

او ماتبي العرب يسوون جيلد عشان مايقلدون الاجانب او مايسوون اي شي باللعبه عشان مايقلدون احد ؟

اللعبه اساسه جذي و الناس تسوي كل هالامور لأن اللعبه ماتكمل الا لما تسوي جذي

الاخ صاحب الجيلد مسوي جيلد يبي ناس لعيبه معاه مايبي جدد مايعرفون ابسط الامور باللعبه , ما قعد يسب او يتضارب مع الناس عشان جيلده , عنده جيلد واهو حر يحط الشروط اللي يشوفها مناسبه له

انت داش وطاق الرصيف ومعصب ليش ؟ عشان ماتبي يذبح جاروش 25 هيروك ؟

ترى كلها لعبه , لا تاخذ المسأله بجديه اكثر من اللازم

يمكن راح تقول مثل ماقلت للأخ ان كلامك كثير و ماراح اقرأه , انا ما يهمني تقرأ او لأ , لأن بوحا قبلك لما كنت اكتب كلام يقولي نفس ماتقول انت , لكن عشان الناس تعرف حقيقتك يا يد بوحا و تعرف ايضا ان هذي مجرد لعبه لا راحت ولا جت

الله و أكبر اول مرة أشوفك معصب..
    بس كلامك مغلوط كالعادة حتى في المنتدى ما كنت ادعمه في كل الأمور و ما كان فيه اي رسائل خاصة ابدا بيني و بينه
    ترا اذا بتعلم احد ان هذي لعبة فأنت اول واحد المفروض تتعلم و الملك اللي من خيالك الواسع..
    وبالنسبة لي كتبت تعليق و اذا ما عجبك لا ترد
    و على سالفة التقليد.. اجل اصول اللعبة التقليد؟ الله يخلف عليك

سيدي اريدك تنورني شنو الفرق بين الحرب والغزو

اذا اللعبه مو تقليد والكل يقلد الكل

طيب اريدك تنورني وتنور الشعب والامه شنو اللعبه بالنسبه لك و شنو تسوي كل يوم و شنو انجازاتك فيها ؟

وانا مو عن انك كتبت تعليق وماعجبني بالعكس انا عادي عندي

لكن انت اللي ماعجبك الموضوع ودخلت تقلل من شأن صاحب الموضوع ولما رد عليك قارودا هم ماعجبك و قلبت عليه وصرت تستهزأ بكل شخص يرد عليك

انت اذا ماعجبك الموضوع لا ترد و تحرق قلبك عالفاضي وبالنهايه ماراح تستفيد شي , يبا اذا تبي بووست انا اكلمهم يسوولك بوست وانتهت السالفه

اما انك تشوف موضوع مو عاجبك و تقعد تستهزأ بالرجل ولما نرد عليك تقولنا اذا مو عاجبكم الموضوع او مشاركتي لا تردون , ياليت لو تقول لنفسك بالاول وتطبق اللي تقوله بعد

استاذك بوحا بسنه من السنين كتب موضوع هذا رابطه

http://www.montada.com/showthread.php?t=645061&page=5

شوف انا نقلتك الى الصفحه الخامسه عشان تشوف ردي , اهو يتكلم عن باتش و الناس تقول ثبتوا الموضوع وانا قلت مايحتاج تثبيت و زعل بوحا و تلاميذه وصاروا يقولون اني احسده و اني عاذل لأن كتب موضوع حلو "بنظرهم"

رد البسطويسي وهو احد القاده المخلصين لرفيجي و دش فلوتا وقال ان البسطويسي انا , و بوحا ماصدق على الله وقالي انت مسوي عضويه جديده عشان تكتب كلمتين وتخرب الموضوع

الحين بوحا استاذك و اهو مندوب سوفتي زعل لأني شاركت و قلت لا تثبتون الموضوع , واعتبر هالشي خارج عن الموضوع و اني قاعد اخرب

الحين انت لما شاركت هني و طلعت عن الموضوع وصرت تستهزأ بالناس ماتبيهم يزعلون ؟

مايصير

اذا تبي شي قولي , اعتبرني مثل ابوك او اخوك الكبير وقولي اذا تبي بوست او جولد انا اضبطك , او اذا كنت معاهم بالجيلد و اطردوك و حقدت تبي ترجع قولي وانا اكلم صاحب الجيلد يرجعك ويعطيك 100 جولد فوقهم بعد شتبي
    التعديل الأخير تم بواسطة Karazhan ; 07-09-2014 الساعة 05:36 PM

اللعبة.. انك تلعب بطريقتك ممكن تتشابه اكيييد مع كثير من اللاعبين بس خلك فاهم انت وش قاعد تسوي. انت الحين تثبت للجميع ليه انا اقول العرب ما لهم في wow.
    بالنسبة للردود.. انا رديت بس على يذكرني. صعبة واحد يتكلم عنك و تسكت و انا ردي كان تعليق على قيلد لا شخص.
    ايه بالله ابيك تتوسط لي عند الغلبان يدخلني قيلده مدري وش اسوي بدونهم ههههه
    و بما انك جايب موضوع قديم ابيك ترجع ورا زيادة و تتعلم من المواضيع القديمة وتعرف الإنجازات على قولتك بالمرة.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة

يا أخي الكريم دعك منه
    تستطيع أن ترى تخبط أقواله وردود فعله بعد أن سحبت منه مغزاه الحقيقي في البيان والكلام من دون أن أستطرد بالسؤال لموضوع " هل العرب لعيبه في واو ومحترفين؟ "
    فمن دون ذكر ذلك جاء ليقول لي " أثبت لي أن العرب محترفين في واو.. ما عندهم سالفه "
    ههههههههههههههههههههههههههه طبعاً هو قال كذا من دون أن أذكر أي أمر يتعلق بإحتراف العرب بس سبحان الله ألسنة البوحيين لا تخفي مابقلوبهم
    ولو تريد دليل على تخبطه أنت تقوله أنه يد بوحا اليمين وهو يقولك " أحلف لي اني اعرف بوحا في اي مكان غير المنتدى "
    هههههههههههههههههه قايلك الرجال يجيبها على نفسه ويطلع علومه من دون ما تطريها

لا لا.. وشف النكته
    يقولي أنه ما قرأ كلامي كله الا الملون ثم يكتب
    ههههههههه سبحان الله.. كيف عرف أني كاتب عن بوحا.. طيب ما كان ملون الكلام عن بوحا
    تبيني أعلمك يا كارازان شلون عرفت أنه قرا كلامي عن بوحا؟
    لأنه قرأ كلامي كله 5 مرات ورى بعض

+

بريديتور.. ترى موضوع بوحا والبوحيين مزح.. يعني لا تزعل ^^" وترى بوحا ما قد صارت بيني وبينه مشكله.. بل على العكس

اللعبة.. انك تلعب بطريقتك ممكن تتشابه اكيييد مع كثير من اللاعبين بس خلك فاهم انت وش قاعد تسوي. انت الحين تثبت للجميع ليه انا اقول العرب ما لهم في wow.
    بالنسبة للردود.. انا رديت بس على يذكرني. صعبة واحد يتكلم عنك و تسكت و انا ردي كان تعليق على قيلد لا شخص.
    ايه بالله ابيك تتوسط لي عند الغلبان يدخلني قيلده مدري وش اسوي بدونهم ههههه
    و بما انك جايب موضوع قديم ابيك ترجع ورا زيادة و تتعلم من المواضيع القديمة وتعرف الإنجازات على قولتك بالمرة.
    ههههههههههههههههههه يا أخي وش فيك؟ هذا كلامك من قبل كم رد.. الرجال الحين سألك عن الطريقه بس أنت ما جاوبت.. وتكتفي بأنك تعطينا تعريف الإصطلاح الي ألفته لنا
    لا وتدري وين المضحك في الموضوع؟ أنك تقول له " انت الحين تثبت للجميع ليه انا اقول العرب ما لهم في wow. "
    ههههههههههههههههههههههه يعني هذا الكلام ملحوق بما قبله.. يعني أن الرجال ما يعرف للعبه لأنه ما يلعب بطيرقته, ولأنه قال يدخل ريد 25 بتانك يصير الرجال مو مقلد ولا ياخذله هيلر ويخليه تانك داخل الريد
    فهذا يعني أنك ترى التقليد في نظام التانكس والهيلرز والدبس والريدز والقيلدات.. من أوجه التقليد العربيه
    يعني يا جماعة الخير لا تصيرون مقلدين وتروحون ريد 25 مان بـ 25 مان
    ما يصير.. روحوا ريد 10 مان ب25 مان.. لا تصيرون مقلدين
    يا جماعة الخير حنا عرب.. ليش تروحون 5 بالأرينا 5vs5؟
    العرب معروف عنهم الدهاء
    مفروض تروحون ثلاثه وتخلون واحد وهو راكب حصانه يثير التراب ويوهم العدو أنكم 50 واحد وينسحبون وتنتصرون.. وهذه هي الحنكه العربيه

أما أنك تلعبون بـ " عُرف " اللعبه, وأنكم تقلدون العجم.. مثل ما العجم من صينيهم وكوريهم وأمريكيهم وأوربيهم يقلدون بعض.. هذا ما يصير

وبما أني تعلمت طريقتك يا بريديتور وبدأت أعرف طريقة الشيخ بوحه.. وتعلمت الطريقه البوحيه
    فأحب أن أستطرد

يا جماعة الخير ليش لا لعبتوا بفيفا تخلون التشكيله الإنجليزيه كلهم إنجليز؟ مفروض تخلون التشكيله الإنجليزيه أسبانيين

يا جماعة الخير.. ليش لا لعبتوا باتل فيلد تصوبون بالسلاح مثل الأجانب؟ صوبوا بالسكاكين

يا جماعة الخير.. ليش لا لعبتوا ميتل قير سوليد تتخفون من العدو بواسطة التخفي والإنحناء؟ مفروض تتخفون عنه بواسطة الركض

يا جماعة الخير.. ليش لا لعبتوا gta تركبون سيارات؟ مفروض تركبون الإبل

والسلام خير ختام
    التعديل الأخير تم بواسطة قارودا ; 08-09-2014 الساعة 07:07 AM
    Rankor

احلى شيء في الموضوع اذا كتبت تعبير يا شارلوك هولمز و انا اكتبلك سطرين ههههههه
    ما يدل الا اني رفعت ضغطك و السكر و شكلك نصراوي بعد هههههه
    طبعا "سطرين" مجازا. لا تقتبس كلامي و تقول كاتب ثلاث سطور ههههه
    عندك مشكلة مع بوحا او ما عندك مومشكلتي لأني اول مرة اشوف اسمك أساساً مو فارقة معي بس ودي اعرف ياشارلوك كيف عرفت اني اعرفه؟ لأنك على اساس قافطني هههه
    WarCraft Fan 4 EvEr

انا قلتلك اساس اللعبه اهو انك تسوي مثل مايسوون الناس داخل اللعبه , مافي شي اسمه تقليد وان محد يوصل مثل الانجليز وغيرهم

العرب اذكى من الانجليز بأمور كثيره و بالالعاب ايضا خصوصا لعبه ووركرافت في عرب انت ماتعرفهم ولا يدخلون منتديات مثلنا ويتكلمون عن اللعبه , لهم انجازات كبيره

ومثل ماقلتلك من قبل افضل ميج ايام لفل 70 بالpvp كان كويتي وكان مشهور و مذكور بمنتدى ووركرافت الرسمي انه افضل لاعبين ووركرافت بكلاس الميج و صار ديول بينه وبين افضل بالادن باللعبه و هزمه بدون ماينزل الهيلث ماله 80%

كان اسمه كلبشه , كلبشه مالت الشرطه اللي يحطونها بيدك , بس انجليزي معرب يعني , المهم انا شخصيا شريت اكاونته وعشت احلى ايامي وقتها الى ان اكتشفوني اني مو صاحب الاكاونت الاصلي

اما بالpve الناس قاعده تشتغل و تروح تسوي اللي عليها , ان خلصوا 25 هيروك او ماخصلوا ماراح يضرهم شي لكن المهم انهم راحوا مو مثلك ماتروح مكان وتقول مااقلد الانجليز والعجم وماادري شنو

اذا انت ماتبي تقلد احد و انت مقتنع ان العرب فشله بكل شي او باللعبه وانهم مايوصلون مواصيل العجم ليش متعب نفسك , روح العب سوني على مستوى easy وخلص الالعاب

او اذا ماتبي تفارق ووركرافت لكن من داخلك مهزوم ماتقدر تواجهه الرايدات ال25 هيروك ولا تبي تقلد احد , قول حق بليزرد تسوي كلاس جديد اسمه بوحا و اخذه يكون خاص فيك عشان ماتشوف احد مثل كلاسك وتكون مقلد

وروح بارنز اذبح اللي اشكالهم مثل الخنازير

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Swinegart_Spearhide.jpg
المشاهدات:	14
الحجـــم:	293.5 كيلوبايت
الرقم:	362938

لا والله بعد هم راح تكون مقلد لأن في ناس تذبحهم عشان كويست

تدري , روح ratchet اللي على البحر و طب بالماي واسبح مع السمك اللي يكونون متجمعين واسمهم school

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	school_of_fish_full.jpg
المشاهدات:	15
الحجـــم:	32.2 كيلوبايت
الرقم:	362939

تخيل انك سمكه واسبح معاهم وانا متأكد ان محد عملها قبلك , وبالحاله هذي انت ما قلدت احد لا من العجم ولا الانجليز ولا اي عربي بعد

اما انك تلعب اللعبه وانت تدري ان اللعبه تحتاج رايد عشان تروح تنجز بعض المهمات مثل نورمال 10 و 25 و هيروك او world bosses او هجوم على مدن اللاعبين الثانيين او اي شي ثاني

وبعدين تدخل على موضوع عضو عنده جيلد ويبي ناس وتقوله ليش تسوي وان ماراح توصلون مواصيل العجم وان العرب فاشلين باللعبه

هذا الكلام اللي المفروض ماتقوله , ومثل ما صاحب الجيلد و احنا تقبلنا كلامك برحابه صدر انت بعد لازم تتقبل كلامنا برحابه صدر

وهذي لعبه ترى , العب شوي واطفيها وينتهي الامر , لا تاخذ المسأله بجديه وتدخل العرب والعجم بالموضوع

حتى كأني احس ان العجم طايحين من عينك مع العرب , لا يااخي العجم فيهم خير كثير

مرة تقولي العب و مرة تقولي لا تلعبها.. ارسي لك على واحد
    و سلم لي على كلبشة
    و شكلك مليت من مذابح الخنازير هههه
    ما ودك تعطينا مقطع يوتيوب و انت تلعب مع رفيجك اللي بالماي؟ صراحة ودي اشوف عبقريتك من وين جت.
    WarCraft Fan 4 EvEr

حقيقه انا ولا مره قلت اني فنان لعب او اني لعيب محترف , دايم اقول اني لاعب عادي جدا

بس ما احبط الناس اللي تنوي تسوي شي وتنافس العجم

على طاري العجم , العجم فيهم خير مثلك عارف , على سبيل المثال عندك روح الله الخميني , عندك آيه الله العظمى خامنئي , عندك آيه الله العظمى السيستاني , والكثير الكثير مثلهم وكلهم من العجم

ليش حاط حرتك بالعجم ؟

اما المقاطع ماعندي لا لي ولا حق رفيجي ولد بطنها لأننا مانحب الشهره و الرياء مثل الملك مالكم سوفتي

عموما روًق المنجا ياشيخ و خل الناس تشتغل

Cool رد: World of Warcraft Arabic Guild 25 man

تحيه طيبه للشباب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحين أبي أفهم المنتدى مافي مدره ولا مراقبين
    الحين انت يابرتيدور جالس ترد وتكتب بالمنتدى مش جالس تقلد الأجانب فيها ؟؟
    انت يوم جيت تسجل للمنتدى ماطلبو منك تعبي فراغات وتكتب عن نفسك عشان تدخل المنتدى ؟؟
    واللا المنتدى مش تقليد اجنبي واللي يسوونه باللعبه تقليد أجنبي ؟
    اخوي خلك واقعي وصدق اللي قال انه العرب بيحسدون الميت على موتت الجمعه ..
    ياخي اذا مش عاجبك موضوع الرجال تكلم بقول حسن واللا لاترد ولاتبين حقدك الواضح على الشباب
    ترى انت النوع اللي مشوه سمعة العرب الناس اللي مثلك تحقد على نجاحات غيرها
    بدال ماتفتخر انه فيه ناس من بني جنسك سوو حاجه باللعبه ماسوتها من قبل..
    ماقول اللا الله يكون في عونك وأرجو من المراقبين بالمنتدى يتفاهمون مع نوعيتك ..
    وبالنسبه لصاحب الموضوع انا عندي ديسك بريست 14 من 14 هيروك من شهر 12 السنه اللي طافت بس ابي اطلع وأجيكم لاني مليت من الهاردكور
    كيف نظامكم بالقيلد سيمي هاردكور واللا عادي ؟؟

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة