صفحة 5 من 13 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 187

الموضوع: HB & GB Bot

رد: HB & GB Bot

اذا انت تعبان على اكاونتك وخايف عليه لا تستعمل البوت وبعدين تسوي موضوع هنا وتجلس تتشكى وتبكي اذا جاك باند...

السلام عليكم

شكرا عزيزي مايباخ على الكلام اللي قلته , وانا ماحطيت الموضوع الا للفائده فقط

وليس للشكر او التثبيت لأني ما افضل انه يتثبت لأن موضوع عادي , يهم بعد الناس وبعض الناس مايهمها , والموضوع المثبت لابد ان يكون شامل ومهم لكل الناس

ثاني شي اوجه رساله الى الناس اللي تستخدم البوت ان هذا البوت ممنوع من الاستخدام في واو واذا صار واكتشفوا انك تستخدمه راح تاخذ باند

لذلك انا انصح الاخوان انهم يشترون اكاونتات جديده او حتى لو اكاونت فيه شخصيه 1 لفل 85 اذا كانت يبي gold ويجعل هذي الشخصيه minig + herb ويبدأ يرفع السكيل من 1 الى 525 وهذا سهله دام انك تستخدم البوت

ونفس ماقال الاخ deathcow اذا كنت تعبان على اكاونت لا تستخدم البوت عليه , انا اعرف ناس ماصار عليهم شي ويستخدمون البوت من اكثر من سنه , وانا ماصار معاي شي ولكن للأمان و عدم خساره التعب اللي تعبته على اكاونت يمكن يكون حظك ردئ وتاخذ باند من اول يوم تستعمل البوت فيه

انا انصح الاخوه انهم ياخذون اكاونت ثاني نفسي انا شخصيا اخذت اكاونت اخوي لفل 80 وكان ما يلعب من ايام لفل 80 ونسى اللعبه , وانا اخذت اكاونته ولفلت الشخصيات عن طريق وظيفه الاثار والحين حاطه تجميع جولد واذا اخذ باند مايهمني لأني ماتعبت فيه ولا قطيت عليه فلس واحد وفوق هذا طلعلي اكثر من 100 الف جولد

بعد ماكنت اشتري الجولد من اوف جيمز وكان وقتها ال30 الف جولد ب20 دينار او قريب من المبلغ هذا الحين الجولد مجانا وشريت كل شي من الاكشن هاوس

اخر شي اتمنى الحذر ولا تصيرون مثل ماصار في بوحا وتقدرون تشوفون موضوعه شلون اخذ باند على اكاونت اللي يقول من زمان عنده وفيه اشياء كثيره حرام تروح بالسهوله هذي

اتمنى الحذر و بما انك lifetime يعني تقدر على طول وكل ما تاخذ باند تقدر تشتري اكاونت رخيص اهم شي يكون شخصيه وحده عالاقل فيه لفل 85 بس وتاخذه ب20 دينار او اقل بعد واعتبر نفسك شاري جولد ب20 دينار لكن راح تطلع على اقل تقدير 100 الف جولد و غير الاغراض الثانيه الrare

واتمنى التوفيق للكل والله يبعد الباند عن تلاميذ الملك

ياجماعه يمكن في بعضكم يشوف بالبوت اختيار اسمه grind ومايدري لشنو او يشوف ان ماله معنى الgrind يكون موجود بالبوت دام انه يخلص كويستات و يدخل بي في بي او يسوي وظائف او الاثار وهذي كلها تقدر تلفل من خلالها

وgrind اهو يذبح فقط يعني تحطه في مكان و تحط الاختيار هذا ويبدأ يذبح البوت بس ومايسوي شي ثاني

هذي الله يسلمكم للشباب اللي يبحثون عن الcloth او علاقه معينه مع فاكشن

يعني في مثلا موبات كل ماتذبحهم تاخذ علاقه مع فاكشن نفس اللي في tanaris اللي اذا ذبحتهم تاخذ علاقه مع booty bay و الاختيار هذا يخليك تذبح فيهم ليل نهار لغايه ما تصير اكزالتد

الشي الثاني اذا كنت تبي Embersilk Cloth وهو نوع الخام الجديد في cata وهذا بالبيع سعره حلو في بعض السيرفرات خصوصا بالسيرفر عندي سعره ب60 جولد للستوك , او اذا انت تايلور وتحتاج هذا النوع من الخام

في بعض الناس مسوين برمجه للخام هذا واذا شفت البرمجه وانت محتاجها ونزلتها عندك وقالك روح hyjal عشان هناك مجموعه كبيره من الhuman اللي يقطون هذا النوع هناك وقبل ما تشغل البوت لازم تختار grind عشان يذبح فقط ويجمع هذا النوع من الخام

يعني كل شي بالبوت له طريقه للتشغيل وكل اختيار له معنى

وبالتوفيق للجميع

السلام عليكم

ولد بطنها ساعدني , شو احسن بروفيشن عشان الجولد انا قريت انه herbaslim & mining؟؟

وهل البوت يفرم من 1 الى 525 ولا بس من 525 انا الصراحه قريت موضوعك وعجبني البوت واشترت اللايف تايم !! بس ابتلشت فيه ارجوك انا اليوم خذته ولا عرفت شو اسوي في المنتدى مالهم !!

افضل شي الوظيفتين اللي قلتهم للجولد

البوت فيه اكثر من برمجه للوظيفتين ولكن اذا كنت تبي تبدأ من 1 لازم تنزل البرمجه من 1 الى 300 بالترتيب واهو البوت يقعد يجمع من 1 الى 75 وبعدها تروح للمدرب ترفع السكيل و تحط البرمجه الثانيه وتروح للمنطقه اللي فيها المايننق اللي تحتاجه عشان يرفع السكيل

والهيرب نفس الطريقه تحط البرمجه وتشغل البوت ويطور الوظيفه وكل ماوصل السكيل اعلى شي تروح للمدرب

لغايه مايصير 300 بعدين تروح اوتلاند وهناك مايحتاج برمجات كثيره وراح توصل 375 في hellfire

بعدين تروح نورثرند ونفس الطريقه برمجه وحده تحتاج الى 450 وبعدها ترجع تحط برمجه من 450 الى 525

في بعض البرمجيات مخصصه للمدن اللي يكون فيها ماينق و هيرب مثل twiligh hightland تنزلها عندك وتستمر فيها على طول

انا مااقدر اشرحلك بدايه التشغيل لان مابي اعيد الموضوع مره ثانيه , ولكن تقدر تسوي خطوه خطوه من الخطوات اللي ذكرتهم بالبدايه

ولكن راح اساعدك بالبروفايلات

ادخل هني

http://www.thebuddyforum.com/gatherbuddy-forum/index51.html

بعد ماتدخل تشوف موضوع مثبت اسمه profiles

وتحت مكتوب اسماء القارات , انت اذا هورد ادخل kalimdor
    واذا الاينس ادخل eastren kingdom

هذا كبدايه , ونزل بروفايل البروفايلات من 1 الى 525 وحطهم بالملف عندك بالبوت عشان مو كل ماترفع السكيل للأعلى تروح موقعهم وتنزل بروفايل جديد

اختصر كل شي ونزل البروفايلات كلهم من 1 الى 525 , وكل ماتوصل السكيل مثلا 75\75 تروح للمدرب وترفع السكيل وتدخل على البوت وتغير البرمجه من 1 الى 75 وتختار برمجه من 75 الى 125 مثلا وتشغل البوت

طبعا كل برمجه يقولولك وين مكانها وانت تروح للمكان هذا لأن النود تحصله فيها

لغايه ماتوصل 525 وبعدها تدخل وتحط برمجه الكاتا اذا نزلتهم بعد , او انك تدخل الموقع وتنزل البرمجيات الخاصه في cata لأن في اكثر من برمجه لعده مناطق

بس يفضل انك تكون لفل 85 و تستخدم الطيران عشان توصل بسرعه و تلفل الوظيفه اسرع , بس هذا لازم تكون مشغل البوت على getherbuddy

وانا ذكرت الطريقه بالبدايه وانت اتبع طريقه getherbuddy عشان تشغل البوت للجولد

واسف عالاطاله

مشكوور اخوي ولد بطنها والله ما قصرت

للمعلوميه تم وضع موضوعك في الشروحات المميزهـ ... شكرا

هلا با الغالي الموقع الي عطيتنياه

سجلت بسمي والفيزا باسم واحد ثاني

فيها مشكله ولالا؟؟

او هي باقه تحتوي على سريال او شي زي كذا ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maybach8100 مشاهدة المشاركة
    هلا با الغالي الموقع الي عطيتنياه

سجلت بسمي والفيزا باسم واحد ثاني

فيها مشكله ولالا؟؟

او هي باقه تحتوي على سريال او شي زي كذا ؟؟

مالها شغل الفيزا

لأنك لما تشترك راح تدخل اسمك والباسورد وتشترك ويصير الاشتراك على اليوزر نيم وبعدين تنزل البرنامج وتكتب اليوزر نيم والباسورد ويشتغل البوت لأن يتصل مع موقعهم وراح يتعرف ان اليوزر نيم مالك مشترك يا مده سنه او مدى الحياه

يعني مافي اي مشكله ان كانت الفيزا غير اسمك اهم شي انك تشترك بالاسم اللي مسجل فيه بالمنتدى مالهم و اهو نفسه اللي تدخل البوت من خلاله

^^
    ^^

يا لبى قلبك يا شيييخ

والله ماقصرت يا المظلوم

و انا مازلت مصر على تثبيت الموضوع موب مجامله

لاكن فيه طبقه كبيره من اللعيبه ما يدرون عن البت فضلاً عن استعماله

فإذا لقو برنامج زي كذا يساعدهم بدال لا يسوون كل شوي يوزر و تتكسر ضهورهم و ماعندهم مشكله يدفعون ها المبلغ مقابل ها الخدمه خصوصاً ان الموضوع يشرح البت من بداية الأسعمال إلى طريقة الأستخدام إلى عدم الأمان من الباند و اشياء كثيره

و إذا بيتثبت يغلق الموضوع و ماتحذف الردود الا ردود الشكر و إذا جاك استفسار على الخاص ترد عليه و تضيف هنا الأستفسار و الرد عليه ويكون كذا موضوع قمة في الروعه

لاكن الي تشوفونه لئني انا اقول حرام يروح موضوع زي كذا و ماينقري بس اللي تشوفونه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deathcow مشاهدة المشاركة
    اذا انت تعبان على اكاونتك وخايف عليه لا تستعمل البوت وبعدين تسوي موضوع هنا وتجلس تتشكى وتبكي اذا جاك باند...

تقصد من باللي فتح موضوع وقعد يشتكي؟

وثاني شيء مدري ليه الدخلة العرض اللي بالموضوع ذي ..

يعني ناس مختفية من سنة .. فجأة تلاقيها بموضوع مسوين فيها انهم هم اللي فاهمين وهم اللي قافطينك .. ويعني اني انا الذكي ..

و ثاني شيء .. خلك رجال و قولها بالوجه .. لا تقعد تلف وتدور بالمواضيع وتتكلم بظهور الناس ..

و ردك واضح ومايبيلها واحد اثنين ..

سلاام

Thx for Yoshimetsu

المتعارف عليه هني بالمنتدى اني انا ادخل المواضيع واسوي هوشه

انتوا شكو داشين موضوعي وتتهاوشون ؟

انا مااظن انه يقصدك , يمكن قصده ان اللي ياخذ باند يتشكى وقصده عن الناس كلهم مو قصده انت شخصيا

عموما حصل خير وترى كلها لعبه لا تاخذونها جد

ومشكور عزيزي مايباخ , وانا حبيت اني افيد الناس بعد تجربتي للبوت , كنت اسلم على موظفين اوف جيمز خد من كثر مااشتري منهم

ولكن بعد البوت نسيت شي اسمه شراء جولد , غير الوظيفه archaelogy اللي اخذت منها كل شي احتاجه من اسلحه و ترنك وغيره وصرت ادزهم لشخصياتي ولا احاتي اسلحه من هيروك وهالمزاد , حصلت اسلحه ببلاش

غير الجولد اللي مادري شنو اسوي فيه , وغير الجير للبي في بي حصلته كله , غير تلفيل شخصياتي مع ان عندي 11 شخصيه لفل 80 و قلت شلون بوصلهم 85

ولكن وصلت 3 شخصيات لفل 85 و الباقي بالبوت وعن طريقه archaelogy وخلال 3 ايام بالكثير يوصل 85 واحط غيره يمشي نفس ممشاه

3 ايام على اعلى تقدير مع ان مرات اشغله الفجر واروح انام ولما اقعد اشوفه فاصل , ويمكن ناس تقول 3 ايام واجد

ولكن والله اني ودي يطول اكثر لأن كل ماطول كل ماحصلت اشياء جديده من الوظيفه , الحين عندي بكل اكاونت كل اغراض الوظيفه هذي

وامس طلعلي المونت Scepter of Azj'Aqir اذا ماتعرفه ادخل واو هيد وحط الاسم وتشوفه

يااخي حصلت كل شي وشريت من الاكشن هاوس كل شي , اي شخصيه من شخصياتي توصل لفل 85 على طول اروح الاكشن هاوس واشتري كل القطع الابك

والحين كل شخصياتي ال11 لفل 85 مع اسلحه وجير و جولد

بس انا الحين استخدم البوت تدري على شنو ؟

على المونت اللي فوق هذا , ابيه بكل شخصياتي
    طماع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoOoOo7a مشاهدة المشاركة
    تقصد من باللي فتح موضوع وقعد يشتكي؟

يعني ناس مختفية من سنة .. فجأة تلاقيها بموضوع مسوين فيها انهم هم اللي فاهمين وهم اللي قافطينك .. ويعني اني انا الذكي ..

و ثاني شيء .. خلك رجال و قولها بالوجه .. لا تقعد تلف وتدور بالمواضيع وتتكلم بظهور الناس ..

و ردك واضح ومايبيلها واحد اثنين ..

سلاام
    يا حبيبي احد جاب اسمك هنا؟؟ ولو اني بتكلم عن احد ياقولها بوجهه من انت عشان اخاف منك؟؟؟

انا جالس اقول اللي صاير الحين.... ومن قال اني مختفي انا دايم اخش هنا واتابع المواضيع... بس حبيت انبه الاعضاء عن استخدام البوت...

ما اتوقع اني دخلت عرض باي موضوع ولا هو موضوعك اصلا ومن حقي اكتب باي موضوع

ارجو انت تكون المناقشه بين الأخ بوحا & ديث كاو انتهت هنا ...

شكرا لكم جميعاً

اخوي ولد بطنها لو تسدح لنا الملفات اللي تستخدمها للتفريم ..... اكون لك من الشاكرين
    انا استخدم
    http://www.thebuddyforum.com/gatherb...no-elites.html
    http://www.thebuddyforum.com/gatherb...zly-hills.html
    الملف الاول حق الاوت لاند ..... ملف ممتاز ولا يصير تعليق او توقيف لللاعب اذا صار يفرم تقريبا يفرم كل شي في الاوت لاند
    الملف الثاني حق نورث رند ..... بس حق cobalt ore برضوا ممتاز نفس الملف الاول
    ما ادري في برمجات احسن من هالثنين ؟ <<<<<<< طماع

صفحة 5 من 13 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع