صفحة 6 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 140

الموضوع: الهرمونات والإسترويدات للاعب كمال الأجسام

رد: الهرمونات والإسترويدات للاعب كمال الأجسام

انا اللي عندي واستخدمته تقريبا صيني ,, شانقهاي ,,
    فيلو بودرة من تحت ومويا فوق اول ما تشتريها وبعد كدا انتا تخلطها ,,
    30 يونت لكل سحبة تكفيك اربع سحبات ,
    عن نفسي ما جربت كورس gh لحاله أو لضخامة ,, عشان كدا ما عمري طولت فيه
    كل علبة او امبولة تستمر معايا اسبوعين ,, سحبتين - سحبتين لكل اسبوع ,,

انا استخدمها للحرق اكثر من الضخمة ونتايجها معايا 100% وبان معايا من اول ضربتين ,
    حرق بالمعدة وتصلب بالعضلات ,,

الدنماركي , قصدك اللي ابو 60 ريال لكل ضربة ؟؟
    مرررة منتشر ده بس ما استخدمته ,,

اشكرك اخي الكريم على تجاوبك

لكن سؤالي هل الزيادة الكبيره من الانسولين ممكن تسبب سكر ؟؟؟

وهل اللاعب بعد التوقف يبدى بالنزول مثل الاسترويدات ؟؟؟

الزيادة الكبيرة من الانسولين تسبب وفيات لا سمح الله ,, ويسبب سكررررر

وع فكرة :

الكورس ده مررررة قديم وخلااااص ماصارو يستخدموه اصلن لا هنا ولا حتى بره في امريكا ,,

,,

اذا توقف اللاعب عن السترويدات وكان محافظ ع تمارينه وتغذيته رح يكون وحش من غير شك ,,
    لكن لو توقف من كل شي للاسف جسمه يتضرر وينزل بشكل رهيب خاصة اذا كورسه كان ضخامة !!
    ولو شخص اضطر يتوقف انصحه يشتري منظم هرمونات من بدري عشان يصير طبيعي ,,

صراحه ما فهمت ردك على الانسولين حسستني انك معصب .....هههههههه
    لكن اان تكلم عن اشخاص يستخدمونه ربما فترات تصل الى 6 شهور واعتقد ممكن اللاعب يزيد زياده خيلاليه لان هناك لاعبين بالاسبوع ممكن يزيد 4 كيلو عد احسبها و في 6 شهور كم اسبوع ببيه

اشكرك على التجاوب مره اخرى

لرررررفع اخي الكريم

هههههههههه ابدن ياغالي مو معصب ,,

لكن فعلا الكورس دا انتهى من السوق ,,
    والسبب , شهرته اللي تؤدي للوفيات واشهر الوفيات البولدوك المصارع البريطاني الشهير و المصارع تيست الكندي والكثير ,,

وقد تؤدي للسكر ويعتبر سكر مكتسب ,,
    لذا انصحك بالابتعاد عنه ولا تسمح لأحد يقنعك ,, الـ gh قد يكون آمن لكن مع الانسولين يعتبر انتحار بصراحة ,,
    وفيه كمان هرمونات يستخدموها الفاقدين الامل والباحثين عن الشهرة مثل هرمونات اللي تلعب بالغدة الدرقية سواءا لزيادة الوزن او لخسرانه ..!!

لكن حتى مع المنظفات ومنظم الهرمونات قد لا تعود الهرمونات تعمل كسابقها ,,

بالتوفيق يا بطل

السلام عليكم ...

الموضوع يستحق الشكر ويعطيك ألف عافية وننتظر جديدك ..

تحياتي

اوجه لك الشكر اخ توتو جدة على ردودك المثلجة للصدور،، معذرة من زمان ما دخلت الموقع والله.. لكن بالنسبة للأخ شلال: يالغالي ما يلزمك جروث ولا انسولين؟ عندك استيرويدات تكفيك لا واحسن وآمن من الانسولين , ولا الجروث ما منه ضرر، جرعة الانسولين يونيت لكل 20 أو 15 كيلو وللمعلومية ما في ضمانات تأكد رجوع إفراز البنكرياس للانسولين مثل السابق(يعني يمكن يجيك سكر وتحقن انسولين طول حياتك)مثل:دوريان.هذا إذا ما اخطيت بالجرعات واصابتك صدمة انسولين وتوفيت.
    بالنسبة لاختلاف الدنماركي عن الامريكي او عن الكوري او حتى الصيني: الانسولين والجروث كلهن تصنيعهن واحد او تكاثرهن واحد(تكاثر بلازميدي بخلية البنكرياس) يعني نفس طريقة التكاثر(او التصنيع) ولا فيه فرق بينهن كلهن وللمعلومية تصنيعهن غير مكلف.. والجرو تروبين الكوري ممتاز جداً بـ65 سعره و4 يونيت،، اتمنى إني افدتك.

اشكرك على تجاوبك اخي
    لكن الاسترويدات ما تنفع صراحه بدون جي اتش ... لذا فهو من يغير جسم اللاعب صح
    لكن اختلف معك ان كورسات الجي اتش غير مكلفه وتحتاج على الاقل 5 اقلام في الشهر واحسب لو استخدمته 6 شهور ........ يعني لو 5 في 6=30 ......... 30 في 200= 6000 ريال غير التستيرون والديكا والمكملات الغذائيه يعني ممكن توصل 9 الف ريال

اما الاسترويدات الثانيه صحيح ان 2000 الى 3000 تجيب لك كورس لكن تنزل مرره بعدها

حياك اخوي ،، انا ما قلت ان كورسات الجي اتش مكلفة او غير مكلفة،، قلت لك طريقة تصنيع الانسولين والجي اتش غير مكلفة. لكن جي اتش لحاله ما راح يعطيك زيادة عضلية قوية؟ اكيد لازم تضيف له استيرويدات علشان يعطيك نتائج خرافية،، بالنسبة لنزول الوزن بعد السايكل هذا يعتمد على اللاعب؟ خصوصاً الي ما يهتم بنظامه الغذائي وتمرينه حتى بفترة السايكل ولا يهتم بالمكملات ولا يعرف أهميتها يعني بالأحرى (جاهل) . أما شخص مثلك فاهم ومطلع ما عليه خوف.
    بعدين 6 شهور سايكل جي اتش(حرام عليك يا شلال لا تذبح روحك)؟ 3شهور سايكل الجروث معروف 60 قلم من الـ 4 يونيت , بـ65 القلم واضربه بـ60 قلم(65×60) =3900 كلفة الجروث الكوري جرو تروبين،واستيرويدات مثل ما تفضلت من 2000-3000 يعني بتاصل حول 8 آلاف مع المكملات، لكن ما شاء الله عليك شكلك تخطط انت وحاسب حسابك, تبي تشارك ببطولة لاحقاً يا أخ شلال؟ الله يوفقك عموماً

الشهر الثالث يادوبك في الجي اتش تطلع النتائج

بعدين لاتنسى انك بعد 4 شهور من الجي اتش تدخل IGF1 لكي ترى نتجيه اقوى واقوى
    طبعنا تضيف ديكا تقريبا 7 علب في كل علبه 10مل بااضافه الى تسيتيرون 112 امبوله وممكن اول 6 اسابيع تضع معاه دينابول ....

بالنسبه للكورسات غير الجي اتش اتحدى اي لاعب ماينزل بعد الكورس بالذات لو كان في الكورس ديكا وانابول..
    لان اللاعب بعد الكورس البور ينزل بالاضافه للجنسس والسهر العاملين المدمرين للاعب ...

انا اعرف لاعب زاد من كورس جي اتش تخيل 25 كيلو في ضرف تقريبا 14 اسبوع
    هنا محور حديثي هو ربما الزياده الكبيره هذي تسبب السكر....

لكن هناك رأي آخر يقلك استخدم لانسولين شهر وريح شهر ...

وشكرك مره اخرى على تجاوبك

الله يرضى عليك اقرأ ردي بتمعن ولا يفوتك حرف

توتو حبيب قلبي ابغى اسألك بما انك مستخدم للجي اتش بس عندي بعض الاسئلة ياريت تجاوبني بكل صراحة ياصاحبي لا تفهمني غلط

انا ناوي على الجي اتش بس مو الحين يعني بعد كم شهر احتمال بعد العيد انا الان في فترة ضخامة بس بمكملات نو اكسبلودوامينو 4800 والنيتروتك كمان شهر حشتري جلوتامين وامينو 10000 واحتمال اغير النايتروتك

على العموم بس سؤال بسيط

يقولوا الجي اتش ضروري يضاف معاه الانسولين وبعض المثبطات للكبد T3 T4 يعني من هذي الاشياء وكمان لازم تضيف التستسترون انا ناوي بالكثير مو اكثر من اربع اشهر يعني زي ما تقول نشافة على ضخامة لاني قريت عنه مواضيع كثيرة ومليانه معلومات ان شاء راح اكتبها في المنتدى بس اخاف كمان يقولوا الموضوع مكرر ، مع العلم اني ما عمري اخذ كورس هرموني حقن اخذت داينبول وهذا معروف انو ضار على الكبد بس الحمدلله ما اثر علي الكلام هذا قبل سنتين تقريباً وعليها

ياريت تحملني شوي وبالنسبة للي عند صابر اش الافضل الكوري او الدنماركي او بمعنى اصح الاقل ضرراومشاكل ومضاعفات زي ما انت عارف انو هذا الهرمون الوحيد الامن وفي نفس الوقت ممكن يموت لو انأخذ بشكل غلط
    الله يسعدك ويوفقك

كأني قريت انك ناوي تخش جي اتش ضخامة

اهلين يا وحش ,,

انا ما عمري طولت في كورس الجي اتش ,,
    لكن الجي اتش نتائجه تحتاج صبر حتى تطلع ,ولو بدت تطلع رح يتغير جسمك بالكامل سواءا بالكثافة العضلية او حتى ببروز العظام والعرض ,, ويمكن يعرض السواعد وتصير ضخمة زي الابطال ,,

الاحسن جي اتش الكوري ومرة منتشر والجي اتش آمن , ولكن الانسولين خطير حتى ولو ضربة واحدة ,,
    والانسولين ما يسبب كثافة عضلية , فقط ضخاااااامة ويزيد الوزن , يعني لو آخدلي كورس سترويد اضراره معروفة واتبع المضادات معاه , حكون في السليم ان شاء الله ,,

وعن نفسي ,, نو مووووور كورساااات
    كفاية عليا كدا وان شاء الله حكون ع المكملات فقط وحتى لو دخلت مسابقة ع وزن الـ 70 ك مو اكثر ,,
    بالتوفيق

Red face رد: الهرمونات والإسترويدات للاعب كمال الأجسام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toto jeddah مشاهدة المشاركة
    اهلين يا وحش ,,

انا ما عمري طولت في كورس الجي اتش ,,
    لكن الجي اتش نتائجه تحتاج صبر حتى تطلع ,ولو بدت تطلع رح يتغير جسمك بالكامل سواءا بالكثافة العضلية او حتى ببروز العظام والعرض ,, ويمكن يعرض السواعد وتصير ضخمة زي الابطال ,,

الاحسن جي اتش الكوري ومرة منتشر والجي اتش آمن , ولكن الانسولين خطير حتى ولو ضربة واحدة ,,
    والانسولين ما يسبب كثافة عضلية , فقط ضخاااااامة ويزيد الوزن , يعني لو آخدلي كورس سترويد اضراره معروفة واتبع المضادات معاه , حكون في السليم ان شاء الله ,,

وعن نفسي ,, نو مووووور كورساااات
    كفاية عليا كدا وان شاء الله حكون ع المكملات فقط وحتى لو دخلت مسابقة ع وزن الـ 70 ك مو اكثر ,,
    بالتوفيق
    حبيب قلبي تركي (اشوف في ضحك بكى وفي نظرة حاير سؤال ) لا تدقق مالها دخل في الرد بس جات على لسانس وكتبتها

ماجوبتني على بعض الاسئلة لازم تدخل معاه الانسولين لانو يقال انو الجي اتش يعطل افراز الانسولين الاساسي من البنكرياس انا ما طلبت اني ادخل الانسولين للسبب الضخامة لاني عارف انو ممكن يؤدي للموت او بأصابه بمرض السكر عشان كذا انا متردد في موضوع الجي اتش وكمان يقال انو لازم تدخل معاه التستسترون برضو عشان الجي اتش يعطل افراز التست ما ادري هل هذا الكلام صحيح او لأ؟

بالنسبة لأستخدامك انت شخصيا كم مرة ضربت؟ وهل شيك على نفسك يعني عملت تحاليل وكيف وضع المزاج عصبية وبهدله لاني صراحة انا جدا عصبي وافور قوامن قوامن من اي شي طبعا امسك نفسي شوي ولكن النهاية مؤلمة للأنسان الي قدامي يعني بالعربي مشكلجي ولد مكة ومزمرجي بس كول طبعا هذا كلو ما لو دخل في الرد

الله يسعدك يا تركي انا ناوي جنان وتفجير بس في نفس الوقت ما ابغى ادمر نفسي وومكن انهي حياتي عشان جسم خيالي والناس تطالع فيا وانا من النوع الي ما يهمين كلام الناس وعندي قاعدة العب حديد عشان نفسي مو عشان اتبهى بشكلي وجسمي وفي النهاية عين ما صلت على النبي تنهيني زي ما صارلي قبل سنتين بحادث الي يشوف السيارة يقول هذ متوفي بس ربنا كتبلي عمر جديد والحمد لله على نعمة الصحة والعافية
    طبعا عندي اصابة ملازمتي تقريباً طول عمري في مفصل الركبة اليسار بعد الحادث ومثبتة بمسامير واسياخ لكن ولله في خلقه شؤون

اسف طولت عليك لكن العين ما تعلى على الحاجب وانت سيد العرفين يا تركي وولد بلدي

^^

الف سلامات عليك ,, وشكلك مجنون حديد
    اصلي عليك , وانا بصراحة ياغالي نويت ع كورس جي اتش دنماركي تقريبا 10 أقلام شهر ونص لـ 3 أشهر وبدي اخلص الكورس قبل رمضان , ورح اضيف استنازول عشان يطير المويات من العضل وتحت الجلد وحضيف تست وبربونات ,,,

عملت الخطه وجهزت الفلوس ورح اتوكل ع الله ونعيش التفجير والضخامة ,,

انتا بشر بديت كورسك والا لسا ؟؟
    كيف الاوضاع معاك ,,

وع فكرة الجي اتش ما يسبب نرفزة او عصبيه ,, اللي يسببها التست والبربونات ,,

للمعلومية :

القلم فيه 4 ضربات 30 يونت لكل ضربه تقريبا
    التعديل الأخير تم بواسطة toto jeddah ; 18-05-2010 الساعة 01:56 AM

صفحة 6 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة