صفحة 6 من 107 الأولىالأولى 1234567891011163156106 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 1592

الموضوع: دردشة أعضاء منتدى برمجة الألعاب ^_^

مشاركة: دردشة أعضاء منتدى برمجة الألعاب ^_^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hico
    خلطتك اخوي UAE NARUTO مع SON of UAE مش مشكلة انشاء الله فأل خير لترشحك في المرة القادمة
    مش مشكلة الاخ ناروتو UAE له وكالة عامة مني .. يقدر يتكلم باسمي ( و هذا الشي هو ما يعرفة ) كم مرة دافع عني في غيابي .. هو ذراعي اليمين و شرطي المنتدى ..

و يا اخ hico .. انا فعلا من محبي العاب القتال و على راسها Tekken .. ولو تعرف . في بيتنا نلعبها يوميا و اقل شي 10 جولات من الجزء الاول سنه 97 او 96 .. و العاب فيهم كلهم مو هذا موضوعنا .. المهم تطلع بلعبة جديدة من نوعة وذات مستوى راقي . في سيستم خاص و انظمة و إلى اخره !!!

ارجو منك التوفيق .. و لو عندك فكرة عن الموديلز ياريت تخبرني .. بالاخص الموديلز من نوع MD2 . اريد اعرف طريقة صناعتها . فانا مستواي مقبول بالثري دي . للموديلز اقصد . ولكن لم استفد من اي شيء قمت برسمه

و انتظر ردك

يا جماعة ... عندنا اجازة و الواحد ما يعرف يشتغل فيها ... شو الحل ؟!

تبغى تعرف كيف تستغل الإجازة؟...

انتظر إلين ما تخلّص و بتعرف وقتها كل شيء كان المفروض سوّيته .. اسأل مجرّب.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hico
    خلطتك اخوي UAE NARUTO مع SON of UAE مش مشكلة انشاء الله فأل خير لترشحك في المرة القادمة
    ::

عادي اخوي ....في مرة استوت لي بعد نفس الحركة...لكن بيني و بين Uzumaki Naruto

"التوقيع فوق التعديل لوووووول "

3/12/2005...."and UAE Naruto...is back again"

من مواضيعي

"مؤقتاً ماشي مواضيع حلوة "

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son Of UAE
    مش مشكلة الاخ ناروتو UAE له وكالة عامة مني .. يقدر يتكلم باسمي ( و هذا الشي هو ما يعرفة ) كم مرة دافع عني في غيابي .. هو ذراعي اليمين و شرطي المنتدى ..

لووووووووووووووووووووووووووووووووووول .....اقدر اكلم بأسمك و أنا مادري؟؟؟ هههههههه....صدق اني كنت غبي

لا...و بعد دافع عنك غيابك و أنا مادري؟....يمكن كنت راقد و أنا مادري

"شرطي المنتدى"....من زمااان ما سمعت هذا الاسم ....يذكرني بأيام جديمة ما اقدر انساها ابداً

من مواضيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OctoBot
    تبغى تعرف كيف تستغل الإجازة؟...

انتظر إلين ما تخلّص و بتعرف وقتها كل شيء كان المفروض سوّيته .. اسأل مجرّب.

ما يحتاي اجربها....لأني مجربنها

من مواضيعي

QUOTE]=Son Of UAُE]
    يا جماعة ... عندنا اجازة و الواحد ما يعرف يشتغل فيها ... شو الحل ؟! [/QUOTE]

تعال يا son of uae خد من عندى كام مادة على كام امتحان تتسلى فيهم....(المواد بتاعتى حتعجبك جدا حتى شوف الوشين مبسوطين ازاى من المواد........ )

يا رجل ؟؟؟؟؟؟ اخدت الاجازة و متضايق!!!!!!!!

السلام عليكم

شكرًا على تحياتكم العطرة .. وبالنسبة لتغيير الاسم ، فقد اضطررت له بعدما عرفت أن ( الفنان ) معناها حمار

وهو أن فنانًا أحضر حمارًا ووضع الألوان على ذيله الذي يبدو كالفرشاة وجعله يلطخ على اللوحة كيفما اتفق ، وبعدها أحضر النقاد وكل واحد منهم قال أن اللوحة رائعة وأنه الفنان من قد عملها والفنان في الأصل حمار

لذا غيرته إلى كنيتي القادمة إن شاء الله عندما يصبح عندي بزران

d.a.m.h == لا شكراً انا اشتغل و ادرس بنفس الوقت . و لكن في وقت الاجازة لا استطيع البدء بالمشاريع . ( مع اني قمت ببعض الاعمال ) ولكن اجد صعوبة بذلك . وللعم قمت بتصميم لعبة بوخماس في فترة اخر كورس بالكلية للدبلوم العالي سنة 2003 . يعني 5 مواد + فاينال بروجيكت ( طلع روحي ) + ابو خماس في نفس الوقت . كلما انشغلت اكثر . زاد انتاجي

أبو عبدالرحمن == و الله انا اعرف ان الفنان هو حمار . بس ما خطر على بالي ابداً هذا الشي لما شفت اسمك القديم . على العموم مبروك على الاسم يا ابو عبد الرحمن

معاك حق يا Son of UAE, أنا مثلك نوعا ما, تحت الضغط يزيد انتاجي.

و يا اخ hico .. انا فعلا من محبي العاب القتال و على راسها Tekken .. ولو تعرف . في بيتنا نلعبها يوميا و اقل شي 10 جولات من الجزء الاول سنه 97 او 96 .. و العاب فيهم كلهم مو هذا موضوعنا .. المهم تطلع بلعبة جديدة من نوعة وذات مستوى راقي . في سيستم خاص و انظمة و إلى اخره !!!
    يااااا كانت ايام حلوة تلك التي قضيناها مع playstation الاولئ ايام tekken 3 فلقد اكتشفته للاسف متاخرا و شخصيتي المفضلة في جميع اجزائه هي : Hwoarang

ولاكن شخصيا اقول ان احسن لعبة قتال 3d هي لعبة soul calibure 3 يليها virtua fighter 4 تم tekken 5 و بالنسبة ل 2d فبدون تفكير او نقاش اقول the king of fighters . اخوي Son Of UAE فقط للمعلومة هل شاهدة فليم الانيمي ل tekken و ما هي ارتساماتك حول نظام الTAG (اختيار لاعبين عوض لاعب واحد و التناوب بينهما اتناء القتال) الدي وضع في tekken tag tournament . اسف علئ الاطالة لكني لا استكيع التوقف عن الحديت عندما يتعلق الامر بالعاب القتال

ارجو منك التوفيق .. و لو عندك فكرة عن الموديلز ياريت تخبرني .. بالاخص الموديلز من نوع MD2 . اريد اعرف طريقة صناعتها . فانا مستواي مقبول بالثري دي . للموديلز اقصد . ولكن لم استفد من اي شيء قمت برسمه
    اسف لا استطيع المساعدة فمستواي ب3d هو حتما اقل منك . هدا لا يمنع ان اخبرك ان هناك برنامج يقوم بتحويل ملفات 3d من نوع الئ اخر...هل لديك خبرة بtexturing باستعمال uvw unwrap ل3dsmax... يا اخي اخد حوالي يوم كامل لانشاء وجه 3d low poly و لما تاتي مسالة texturing ما اقدر اسويها بدقة
    كم تحتاج من الوقة لانشاء شخصية كاملة 3d ..

انا و انت بنفس المشكلة . اعتقد ان الاسمر هو الوحيد الذي يعرف الطريقة ...

hico, أنا أظن أن أحسن ألعاب الـ2d هي Guilty Gear X2 , و لكن هذا رأيي فقط.
    أما الـTag لم يعجبني, و أسوأ أجزاء tekken هو tekken tag.

مشكلة العاب الsoul calibure 3 و virtua fighter 4 انها مهما كنت محترف . عادي يجي ولد عمرة سبع سنوات يخبص بالجهاز ويغلبك .. .. يعني الضرب فيها عشوائي.

بالنسبة لي tekken 5 ثم Soul Calibure 3 ... الثانية تشعرك بالملل في بعض الاحيان.

لو تحترف في تكن وتتعلم JustFrame و ِanti-Through . بتعجبك زيادة و الكمبوات فيها رهيبة جداً

و انا اهم شي عندي بالالعاب القتالية هو الكومبو و الكاونتر ... ( حد فهم علي ؟ )
    لعبة killer instinct من افضل الالعاب القتالية ال2D بها فنشات و كومبوهات تصل ل99 ضربة

Guilty Gear X2 لعبة جيدة و لكن عيبها نظام الباور .. كريه جداً

tekken tag بالنسبة لي كان اكثر جزء استمتعت فيه . قامت بهذا الجزء بطولة نظمها احد الاصدقاء في ابوظبي. و طلعت انا الثاني. كنت كل يوم خميس اجتمع مع اللعيبة في مركز الالعاب ( ليوا سنتر ) سابقاً . ويصير اللعب
    كنت دايما العاب بالبنت اليابانية . ولكن يوم البطولة جهزت مفااة للجميع . كنت اتدرب على Ogre و خلبت كل خصومي ما عدا الاول طبعاً و اكثر جولاتي كانت بيرفكت .. كنت استخدم اوسخ اسلوب بتكن

ذكريات جميلة

طيّب مين لعب Naruto: Gekitou Ninja Taisen عالجيم كيوب؟ أنا لعبتها من الجزء الثاني و صرت احترااااااااااااااف, بس الناس بعد ما طلعوا كل أسرارها صاروا زهقانين, اللعبة سهلة بشكل غير طبيعي, صار ما حد يفوز, نضرب و نصد و نضرب و نصد, نيجي مع السرية ( 64 إصبع ) الكومبو حقه يوصّل لل200, و إتاتشي غشّاش, و ناروتو كومبواته لا نهائية, و كاكاشي يعكس سريتك و يسويها عليك ( شارنقان ) يعني اللعبة كانت حق ناس عمرهم عشرة سنين, و عادة في كل الفايتنغ الكاونتر يكون شيئ مميّز و فنان, لكن هنا, الكاونتر بفلس و نص.

Son of UAE == خبرتك أكثر مني, كثير من ذي الألعاب ما سمعت عنها.
    طبعا نعرف عن الكاونتر و الكومبو.
    كلامك صح عن الـvirtua fighter و Soul Calibure, لأني لعبت سول كاليبور ضد ولد خالتي, و هو يلعب جيم كيوب مرة في السنة, و أنا كنت ألعب لي أسبوعين تقريبا, خسرت و بفشل.
    أنا جدا أكره ألعاب الفايتنغ اللي 3d, الـ2d عندي حلو, و أعتبر رسمه أحلى, و عادة ما يكون فيه أغلاط, لكن في ألعاب ال3d أشوف حركات غريبة و bugs.

وين اختفى المراقب ناروتو ؟ لين الحين فرحان بالعيد ؟

صفحة 6 من 107 الأولىالأولى 1234567891011163156106 ... الأخيرةالأخيرة