صفحة 86 من 410 الأولىالأولى ... 366176818283848586878889909196111136186336 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,276 إلى 1,290 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

مرحباً كريس
    لدي سؤال أخر
    لحظت على الزومبي شيء غريب وهو بعد ما تقتله يسيتقظ من جديد وأقوى من السابق مثل جورج تريفور بعدما أستيقظ لماذا لم تستعمل الزومبي هذه القوة علينا منذ البداية (أنا لم أنهي العبة بعد)

لقد أستطعت أن أقتل النبته24 بدون المصل الذي نسكبة على جذورها والمسمى j-volt لماذا لم نستعمل المصل هذه المرة وكيف ماتت بهذه السهوله؟

اخ كرس في سؤال من اول ما انزلت اللعبة في جزئها الاول والسؤال غريب قليلا

س: في الجزء الاول من اللعبة عندما تنزل الى السرداب او المطابخ في منزل الفخم نسمع صوت غريب يشبة الضفدع وكنت كلما اتوجة لهذا المكان اخاف من ظهورة باي لحضة فما هذا الصوت ؟؟

KEN

يا خوي رجعتلي الشعووور الجميل ايام البلاي ستيشن 1 ايام رزدنت ايفل الجميل بارك الله فيك و ما قصرت على الموضوع الطيب يا اخي العزيز
    لا تترك الذكر لعدم حضورك مع الله فيه، لأن غفلتك من وجود ذكره أشد من غفلتك في وجود ذكره، فعسى أن يرفعك من ذكر مع وجود غفلة إلى ذكر مع وجود يقظة، ومن ذكر مع وجود يقظة إلى ذكر مع وجود حضور

Ps3 id:KiNGxOfxJiNNS

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي shinji mikami j
    وان شاء الله قريب جدا

اهلا اخي الغالي المحارب المجهول
    واهلا بيك يا اخي الغالي

سؤال : لحظت على الزومبي شيء غريب وهو بعد ما تقتله يسيتقظ من جديد وأقوى من السابق مثل جورج تريفور بعدما أستيقظ لماذا لم تستعمل الزومبي هذه القوة علينا منذ البداية (أنا لم أنهي العبة بعد)

الجواب : هذا الامر يعود يا اخي بسبب الفايروس الذي اصيب به فالفايروس الذي اصيب به هؤلاء الاشخاص هو التي فايروس القديم وقد كان الفايروس قوي جدا لدرجة انه كما ترى ما ان يموت الزومبي يعود ويتغيير شكله ليصبح سريع وقوي وله اضافر او لنقل مخالب مرعبة
    وهذا بسبب نوع الفايروس الذي تعرض له فالمنزل الفخم مازال يحتفظ بعينات الفايروس البدائي القديم التي فايروس الاول وبسببه يتحولون
    ولكي تتخلص منهم لكي لايعودوا فجر رؤوسهم او احرقهم بصب الزيت عليه واشعالهم بالقداحة .

السؤال 2 : لقد أستطعت أن أقتل النبته24 بدون المصل الذي نسكبة على جذورها والمسمى j-volt لماذا لم نستعمل المصل هذه المرة وكيف ماتت بهذه السهوله؟

الجواب : هذا يعتمد على طبيعة النهاية او اللعبة
    فنحن في النسخة القديمة كما تذكر عندما تسئلك ريبيكا هل تريد ان تاخذها معك ام لا فان الجواب يكون له علاقة بقتال النبته ايضا فلو قلت لا فانك عندما تلتقي بالنبتة فانها تحملك وترميك على الارض وتبدا قتالها مباشرتا دون الحاجة لذلك المصل
    بينما ان وافقت سوف تجدها تاتي لتراك معلق فتتجه لتصنع المصل وتضعه على الجذور
    واصلا المصل كل ما قام به انه قتل جذورها والتي كانت تتغذلى على المياه المليئة بالفايروس وبعد قتل جذورها اصبحت اضعف قليلا ولكنها بقية قوية والمصل لايقتلها بل يضعفها لكي لاتبقى تتغذلى على المياه وتنتشر جذورها في المكان اكثر يعني الامر نظري .
    وانت بقتالك معها لايختلف الامر كثيرا بالعكس قتالك معها بالمصل كما قتالك معها دونه فالمهم السلاح الذي معك

اهلا اخي العزيز MoDiYr

سؤال : في الجزء الاول من اللعبة عندما تنزل الى السرداب او المطابخ في منزل الفخم نسمع صوت غريب يشبة الضفدع وكنت كلما اتوجة لهذا المكان اخاف من ظهورة باي لحضة فما هذا الصوت ؟؟

الجواب : اخي انت تتحدث عن الريميك ام الجزء الاول القديم على البلاي ستيشن 1
    على اية حال الذي على البلاي ستيشن 1 فلا اذكر ان هناك صوت مثل هذا ، وهذا قد يدل على اني خرفت واصبحت عجوز اسف مزحة بايخة
    اخي هذا الصوت لمجرد الاثارة فانت عندما تنظر للمكان تجد المياه على الارض والفوضى وهذه الاصوات مثل اصوات الذئاب التي تسمعها عندما تكون في الخارج وهي فقط لاضافة جو الرعب والحياة للمكان فقط لا اكثر فلا تخف فلايوجد في اللعبة ضفادع بل هناتر

اهلا بيك يا اخي العزيز Yusuke Urameshi بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
    وان شاء الله سوف تزيد ذكرياتك عند عودة المنتدى كما كان

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مرحباً كريس كيف حالك
    لدي أيضاً بعض الأسلئة لوسمحت
    هذا يعتمد على طبيعة النهاية او اللعبة
    فنحن في النسخة القديمة كما تذكر عندما تسئلك ريبيكا هل تريد ان تاخذها معك ام لا فان الجواب يكون له علاقة بقتال النبته ايضا فلو قلت لا فانك عندما تلتقي بالنبتة فانها تحملك وترميك على الارض وتبدا قتالها مباشرتا دون الحاجة لذلك المصل
    بينما ان وافقت سوف تجدها تاتي لتراك معلق فتتجه لتصنع المصل وتضعه على الجذور
    واصلا المصل كل ما قام به انه قتل جذورها والتي كانت تتغذلى على المياه المليئة بالفايروس وبعد قتل جذورها اصبحت اضعف قليلا ولكنها بقية قوية والمصل لايقتلها بل يضعفها لكي لاتبقى تتغذلى على المياه وتنتشر جذورها في المكان اكثر يعني الامر نظري .
    وانت بقتالك معها لايختلف الامر كثيرا بالعكس قتالك معها بالمصل كما قتالك معها دونه فالمهم السلاح الذي معك

هل هذا يعني أن نهاية العبة عندي مختلفه ومانهاية العبة عندك لوسمحت

بعد ماتعمق في منطقت القبور وجدت كوخ غريب (المكان الذي تجد فيه الكرنك) هجمتني ليز عندما أردت الخروج من الغرفة وعندما أستيقظ كريس وجد نفسة أمام موقد نار يستعمل للتدفئة ويبدوا أنها لم ترد قتل كريس أذا لماذ لم تقتل كريس بل وسحبته إلى الموقد لتدفئة

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي النهاية لا تختلف في كلتا الاحوال فهيا ام ان تكون انت وكريس وريبيكا وتهربون بالمروحية او تكون انت وجيل في حال لم تنقذ ريبيكا
    او انت وريبيكا في حال لم تنقذ جيل او انت لوحدك
    وبالنسبة لجيل فهيا نفس الشيء يعني اما لوحدها او مع باري وكريس او باري فقط او كريس فقط

يعني من ناحية النهاية لاتختلف
    بينما الاختلاف يكون في موضوع المساعدة التي تقدمها لك ريبيكا ام لا فاذا لم ترد ان تذهب معك وتساعدك فانك سوف تحل امورك لوحدك دون مساعدتها بينما ان وافقة على سؤالها تجدها تاتي لتصنع المحلول للقضاء على النبتة
    وايضا تاتي لك بالمضاد لسم الافعى عند اصابتك به
    وهكذا

اخي بخصوص هذا الامر امر الكوخ واي اسئلة تتعلق بهذا الخصوص عن الزيرو او الريمك
    فاليك موضوعي المتعلق بهذا الامر

................... اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة (1,0)...............

وسوف تجد فيه كل ما تريد يا اخي الغالي

سلام chris
    chris

مرحباً كريس كيف حالك أتنمى أن تكون بخير

بينما الاختلاف يكون في موضوع المساعدة التي تقدمها لك ريبيكا ام لا فاذا لم ترد ان تذهب معك وتساعدك فانك سوف تحل امورك لوحدك دون مساعدتها بينما ان وافقة على سؤالها تجدها تاتي لتصنع المحلول للقضاء على النبتة
    وهكذا

كيف أجعلها أوافق على سؤالها ومتى وأين ولكن ريبيكاتقوم بمعلجتي عندما أزورها في مخبئها في كل مرة

لحظت شيء غريب بلفعل وهو أن ويسكر يساعد كريس وذالك بوضع بعض الذخائر والعلاجات لكريس وكلنا نعلم أن ويسكر يريد التخلص من فريق ستارز ذلك بتجربت الوحوش عليهم وتسجيل قدراتها القتاليه
    كيف عرف ليون أن ايد تعمل لويسكر مع أن الفرق بين أحداث مدينة الركون والجزء الرابع 6سنوات
    وليون كان يعتقد [ان أيد ماتت في مدينة الركون

مرحباً كريس كيف حالك أتنمى أن تكون بخير

وهكذا

كيف أجعلها أوافق على سؤالها ومتى وأين ولكن ريبيكاتقوم بمعلجتي عندما أزورها في مخبئها في كل مرة

لحظت شيء غريب بلفعل وهو أن ويسكر يساعد كريس وذالك بوضع بعض الذخائر والعلاجات لكريس وكلنا نعلم أن ويسكر يريد التخلص من فريق ستارز ذلك بتجربت الوحوش عليهم وتسجيل قدراتها القتاليه
    كيف عرف ليون أن ايد تعمل لويسكر مع أن الفرق بين أحداث مدينة الركون والجزء الرابع 6سنوات
    وليون كان يعتقد [ان أيد ماتت في مدينة الركون

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي
    وانا تمام والحمد لله

اخي بالنسبة لسؤالك عن لماذا ويسكر يساعد كريس
    فيا اخي جواب سؤالك في الوصلة التي اعطيتك اياها
    وهي هذه
    http://www.montada.com/showthread.php?t=234250

واما بخصوص الجزء الرابع
    فجواب سؤالك في هذه الوصلة يا اخي الغالي
    http://www.montada.com/showthread.php?t=457781

اما بخصوص كيف تجعل ريبيكا تفعل ذلك اي تطلب منك ذلك فهذا يعتمد ان تلتقي بها عند ريتشارد وهو مصاب ام تلقاها في تلك الغرفة كما اذكر
    فان جدتها عند ريتشارد وذهب واتيت له بالعلاج وانقذته اعتقد هنا لاتاتي ريبيكا لتصنع لك العلاج
    ولكن ان كان ريتارد قد مات وتاخرت باعطائه العلاج اعتقد هنا تاتي ريبيكا لتنقذك من النبتة
    على ما اذكر

سلام chris
    chris

مرحباً كريس كيف حالك أنا أسف على الأزعاج
    لدي بعض الأسئلة تسمع براد يتكلم على الراديو الذي أعطه أيه ريتشارد قبل أن يغمى عليه
    وكل مرة يتكلم فيها كريس لايرد عليه براد هل لأن الراديو محطم أم هناك تشويش

لدي سؤال في الأوتبريك لو سمحت
    لقد وضعت لنا كابكوم في الأوتبريك أسلحة غير نارية وهي العصا الخشبية والمصورة ولكن نجد هذه الأسلحة ضعيفة ليست في الحقيقة يعني لوضربت بها شخص بأقوى ماعندك لمات ولكن الزومبي لاتأثر فيهم كثيراً مع أنهم في الأصل بشر هل هذا علقة بالفايروس لموجود في أجسامهم لأنني أعتقد أن الفايروس جعل الجسم يقوم بأفرازات فايروس تجعل الجلد قوي لتحمل الضربات

وأرجو أن تجيب على سؤالي هذا هل لديك موضوع قادم عن رزدنت إيفل
    ولدي أمر وسيسعدك وأريد أن أعطيك أياه

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وانا تمام والحمد لله شكرا لسؤالك
    وارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    وبالعكس شكرا لك يا اخي الغالي لانك تعيد نشاطي للريزدنت ايفل اكثر فاكثر

سؤالك : تسمع براد يتكلم على الراديو الذي أعطه أيه ريتشارد قبل أن يغمى عليه
    وكل مرة يتكلم فيها كريس لايرد عليه براد هل لأن الراديو محطم أم هناك تشويش

الجواب : نعم يا اخي فالراديو تعرض لاصابة كبيرة جدا بسبب ارتطام ريتشارد بالارض وقتاله مع تلك الافعى فلبدا انه اصيب اصابة عطلته ولكنه بقي يستقبل الموجة

سؤالك : لقد وضعت لنا كابكوم في الأوتبريك أسلحة غير نارية وهي العصا الخشبية والمصورة ولكن نجد هذه الأسلحة ضعيفة ليست في الحقيقة يعني لوضربت بها شخص بأقوى ماعندك لمات ولكن الزومبي لاتأثر فيهم كثيراً مع أنهم في الأصل بشر هل هذا علقة بالفايروس لموجود في أجسامهم لأنني أعتقد أن الفايروس جعل الجسم يقوم بأفرازات فايروس تجعل الجلد قوي لتحمل الضربات

الجواب : لا يا اخي ليس هذا هو السبب
    فالسبب انك عندما تضرب شخص على راسه مثلا بعصى او على جسده فان ما يصيبه بشدة ويؤثر فيه هو الالم الذي سوف يصاب به بسبب قوة الضربة
    وايضا بسبب تضرر تلك المنطقة كثيرا والانسان العادي قد لايموت بسرعة فكيف بزومبي ليس له اعصاب ليتالم
    واعضاء جسده من الداخل كلها ميتة تقريبا
    لذلك فلن تؤثر به تلك الضربات الا ان تكسر له قدمه او يده فلايعود يستطيع السير او الامساك بك فقط لا اكثر

وأرجو أن تجيب على سؤالي هذا هل لديك موضوع قادم عن رزدنت إيفل
    ولدي أمر وسيسعدك وأريد أن أعطيك أياه

اخي طبعا لدي الكثير ولكني انتظر عودة المنتدى وعندها يكون لكل حادث حديث
    ولكن ما هو الشيء الذي تريد ان تعطيني اياه
    هل هو هدية

سلام chris
    chris

مرحباً كريس كيف حالك
    نعم هدية وهي سرية لذ سأرسلها على البريد الخاص

مرحباً كريس كيف حالك

أنا لم أجد جابة لسؤالي هذا في الرابط الذي أعطيتني أياه وأرجو أن تجيب عليه

مالذي حدث لباري بعد أحداث الجزء الأول ولماذا لم يظهر والأمر ينطبق على ريبيكا وأنا أتوقع أن يظهر جزء تدور أحداثة في مدينة الركوان وبطل الجزء أحدى الشخصيتان

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي شكرا لك على الهدية ولكن يا اخي منتدى الريزدنت ايفل اصلا لم يختفي ولكن تم اخفائه عن الشاشة الرئيسية للمنتدى لا اكثر
    وان شاء الله بعد نهاية شهر عشرة سوف يعود منتدى الريزدنت ايفل مرة اخرى
    وشكا لك على الهدية يا اخي الغالي

الان ناتي لاسئلتك

ويبدو ان السؤال المتعلق بويسكر اجبة عليه ولكن ليس في الموضوع الذي في الوصلة بل هنا في هذا الموضوع ولكن كما ترى صعب البحث عنه مجددا لكبر الصفحات

وسوف اجيبك عليه .

سؤالك : لحظت شيء غريب بلفعل وهو أن ويسكر يساعد كريس وذالك بوضع بعض الذخائر والعلاجات لكريس وكلنا نعلم أن ويسكر يريد التخلص من فريق ستارز ذلك بتجربت الوحوش عليهم وتسجيل قدراتها القتاليه ؟؟

الجواب : في الحقيقة ويسكر لم يقدم هذه المساعدة لكريس حبا به او رغبتا بمساعدته ، ولكن رغبة منه باختبار الهناتر فانت لاتستطيع ان تنزل رجل ضد وحش وتعطيه عصا وتقول الان نختبر قوة الوحش
    بالعكس يجب ان تعطيه سلاح جيد لتختبر الامر فقرر ويسكر ان يزود كريس بذخيرة وعلاج فقط وليس سلاح ليرى الاختبار الحقيقي للهناتر وايضا لكريس ، ولذلك وضع تلك الذخيرة .
    اما بخصوص جيل فانا لا اعتقد ان من وضعها هو ويسكر بل باري ، فقد طلب ويسكر من باري ان يراقب جيل ويبدو ان باري شاهد تلك الورقة ولانه خائف على جيل قرر ان يقدم لها المساعدة ودون ان يعلم ويسكر فوضع لها تلك الذخيرة قرب الورقة ، وهذا احتمال
    وقد يكون الاحتمال الاخر ان يكون حدث ما حدث لكريس ان يكون ويسكر وضعها والبقية تعرفها .

سؤال : مالذي حدث لباري بعد أحداث الجزء الأول ولماذا لم يظهر والأمر ينطبق على ريبيكا وأنا أتوقع أن يظهر جزء تدور أحداثة في مدينة الركوان وبطل الجزء أحدى الشخصيتان ؟؟

الجواب : في الحقيقة هذا لن يحصل ، وذلك لان مدينة راكون كثر الحديث عنها واعتقد انه لم يعد من الجيد تكرار كل ذلك
    اما بخصوص باري فبعد احداث الجزء الاول وعودتهم جميعا الى مدينة راكون وقف باري مع جيل وكريس في محاولة لاثبات ما حدث ولكن دون جدوى والمشاكل التي اثارها كريس ضد شركة الامبريلا وانها السبب في كل شيء ولكن الناس لم تصدقه والشركة انكرت وخصوصا بغياب الادلة
    هنا قرر كريس وجيل مع باري ان يتجهوا الى اوروبا الى الفرع الرئيسي للشركة للبحث عن دليل لادانة الشركة
    فوافقوا جميعا وهنا اتجه باري ليبعد اسرته ( زوجته وابنتاه ) عن امريكا لكي يضمن ان لايصيبهما مكروه وخصوصا بعد ان استغل ويسكر هذا الامر في الجزء الاول فقام باخذ عائلته الى اقارب له في كندا
    وطبعا بقيت جيل في مدينة راكون وحدث ما حدث وهنا عاد باري الى امريكا والى مدينة راكون للبحث عن جيل وليتجه معها الى اوروبا لللحاق بكريس

اما ريبيكا فهذه لغز محيير وانا اعتقد انه بعد الذي حدث في الجزء الاول قررت ان تترك الفرقة وتتجه لمكان ما لتتابع تدريبها لانها شعرت انها كانت ضعيفة جدا ولو انها كانت قوية لقدمت المساعدة لزملائها ولكنها فشلت
    فسافرت الى ولاية ما وهنا حدثت احداث مدينة راكون فلم تستطع ان تصل اليها بسبب اغلاق المدينة
    وللان لا يوجد معلومات عنها .

واي اسئلة اخرى انا في الخدمة

سلام chris
    chris

مرحباً كريس
    كيف حالك أتنمى أن تكون بخير
    لحظت شيء نسيت أن أخبرك به في الرسالة الأخيرة التي تركها لك ويسكر أعطاك فيها معلومات عن الهنتر هذا ماترجمتة من الرسالة

وأما مدينة الركون مازالت أحبها وأعشقها ومشتاق إليها أيضاً

وان شاء الله بعد نهاية شهر عشرة سوف يعود منتدى الريزدنت ايفل مرة اخرى
    وشكا لك على الهدية يا اخي الغالي
    مشكور على الخبر المفرح

صفحة 86 من 410 الأولىالأولى ... 366176818283848586878889909196111136186336 ... الأخيرةالأخيرة