صفحة 95 من 410 الأولىالأولى ... 45708590919293949596979899100105120145195345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,411 إلى 1,425 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

والله مشكور أخ كريس بالنسبة للحل الأول أنا ما برجحة كمان
    أول شي بحسب الأيبولوجي
    ثاني شي لأن لو إيدا بدها تأنقذ حالها ما كانت فلتت ليون
    ولو بدها تمثل عليون فمخاطرة كبيرة ترمي حالها
    ولو بعدين فكرت وقررت تأنقذ حالها فالبنت عمتوقع و ما بتلحق تفكر
    وبالنسبة للتحليل الثاني بصراحة حسيت حالي بعالم تاني عن الريزيدنت و أنا عم بقراه كل شي بتذكره من اللعبة الوحش التمساح والوحش الأخير الي ما بذكر أسمو هل هو التايرنت أو المستر أكس
    وما بتذكر إيدا أكلت ضرب باللعبة أبدا ولا بتذكر مشهد بتطلع فيه ليون وكلير غير الأول والأخير
    ولا بتذكر إيدا بترمي بازوكا غير بالرابع
    ولا بتذكر كلير بتقاتل شي ولا بتطلع حتى ولا ذاكرها باللعبة غير بمشهدين قصار ما فيهون أحداث
    وما في أي داعي تعذب حالك وتجاوب عن الأسئلة لأن الظاهر ذاكرتي مفارقتني وما في شيء بيقدر يذكرني وكأني بعالم تاني من اللعبة
    وعلى كلن مشكور ومتل ما قلت ما في داعي تجاوبني أكتر من هيك
    وعلى الأغلب يا أنا مخرف يا نسختي من اللعبة كانت مقطوشة
    تحياتي
    وشكرا على الحل الأول رح أقتع حالي فيه لأن لسعتني متذكرة تمام

مشكور أخوي كريس على هالموضوع .
    والله أنك مبدع مشالله علييك أنشالله دايما مبدع.

مشكور أخ كريس ومتل ما قال king عنجد مواضيعك إبداع

بسم الله الرحمن الرحيم

عدنا من جديد.....

اخي chris

لدي استفسار...

وين موضوع رزدنت ايفل زيرو

وما الفرق الزمني بينه وبين رزدنت ايفل الاول ؟

وعندي سؤالين ...

ما هوا افضل الاجزاء لديك ؟
    وهل لعبة سايلنت هل ؟

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي The High Spy

ولاشكر على واجب يا اخي الغالي

اخي انت لتحصل على مشهد ايدا ترمي البازوكا وكيف يضربها المستر اكس الى اخره عليك ان تلعب اللعبة ولكن بوضعية مقلوبة
    ليس انت طبعا بل السيديات
    يعني العب بكلير اولا ثم ليون وسوف تحصل على ما اخبرتك به .

............................................

اهلا اخي العزيز king for die
    ولاشكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

...............................................

اهلا اخي العزيز Prince Of RE.TR
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
    وشكرا لك لكلامك اللطيف ايضا

.............................................

اهلا اخي العزيز Basch

واهلا بعودتك

اخي موجود في منتدى النيتندو وسوف اتيك به غدا باذن الله

واما فارق التوقيت بين الجزء الزيرو والاول
    فهو فارق بيوم واحد فقط
    فبعد انطلاق فرقة برافو وانقطاع الخبر عنهم انتظر افراد فرقة الفا بقيادة ويسكر يوما كاملا وفي اليوم التالي انطلقوا للبحث عن افراد الفرقة وبالتحديد في المساء

يعني تقريبا يوم ونصف .

صدقني كل الاجزاء ولكني احب الاول والثاني والثالث
    ولا استطيع ان اقارن ايهما الافضل فانا احب كل اجزاء اللعبة .

واما عن سيلنت هيل
    فقد لعبة كل اجزائها وانهيتها بشكل كامل وبافضل النتائج .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

أخي العزيز كريس...
    أتشرف أن تكون هذه أول رسالة أكتبها لك.
    أنا معجب جداً بتحليلاتك الجيدة للعبتنا الرائعة، وأتمنى لك مزيداً من التوفيق.

لدي سؤال أرجو الإجابة عليه:
    هناك صورتان من الصور التي أحضرها الأخ UaEeVIL عن RE 5 شدتا انتباهي (وهما موجودتان في المرفقات).
    وسؤالي: هل تدل هاتان الصورتين على أن الوحوش في هذه اللعبة هم الذين في الصورتين، وليسوا زومبي أو قاندوز، أم أنهم نفسهم سكان القرية وقد أصيبوا بالفيروس؟

قل يكون سؤالاً سخيفاً، لكن اعذرني فأنا عضو جديد في هذا المنتدى الرائع. وآسف على الإطالة.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة bh511.jpg‏   bh510.jpg‏  

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا اخي chris

على ردك ....

وشفت الموضوع .

بس عندي استفسار

اين اتجه ويسكر بعد حادثت القصر ؟

وشكرا

يعطيك العافيه اخوي كريس

بس عندي كم سؤال محيرني

1- RE0 وRE2 هل هم مرتبطين فبعض !!! ؟ لانه لو اتلاحظ فالجزء زيرو ربيكيا بتروح نفس مكان ليون وكلير فالجزء الثاني صوب القطار وباب المختبرات !!!! بس مايصير ندخلها

هل هذا له علاقة ؟؟

2- في موضوعك http://www.montada.com/showthread.php?t=518538 لاحظت شي غريب
    انه بداية الفايروس واكتشافه كانت في أفريقيا :

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris

وهو فايروس خطير جدا وقاتل يشوه الانسان من الخارج ويدمر خلاياه وجسده من الداخل بشكل مرعب وانه سوف يكون ثورة في عالم الفايروسات التي قد تستخدم في الاسلحة الجرثومية وطبعا ظهر هذا الفايروس في افريقيا

chris

ولاحظ الجزء الخامس بعد في افريقيا هل في شي يجمعهم ياريت اتجاوبني

وناطر ردك اخوي

ويعطيك الف عافيه

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز Aviation Man بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكرا على واجب
    وشرف لي ان ارد عليك
    وشكرا لك لكلامك اللطيف ، واهلا بيك مجددا

وسؤالي: هل تدل هاتان الصورتين على أن الوحوش في هذه اللعبة هم الذين في الصورتين، وليسوا زومبي أو قاندوز، أم أنهم نفسهم سكان القرية وقد أصيبوا بالفيروس؟

الجواب : اخي في الحقيقة ارجح امر وانا انتظر المزيد من المعلومات لكي اتاكد منه
    وهو انك سوف تواجه عدوان في هذا الجزء وليس عدو واحد
    الاول هم القرويين الحاقدين او سكان المنطقة لاننا في مكان لايعتبر قرية تقريبا
    وهم طبعا يطيعون اوامر ذلك الشخص ذو النظارات بان يحرظهم عليك
    والنوع الثاني من الاعداء وهم الذين سوف يصابون بالفايروس او الشيء الغريب في هذا الجزء
    وارجح ان يكون بطل لعبتنا يريد ان يحذر الناس بخطورة ما يجري ولكن لا احد يستمع له فينتشر الفايروس بطريقة ما ليتحول بعض الناس فتقع امام نوعان من الاعداء .

وبالعكس يا اخي سؤالك رائع
    واتمنى ان تستمر معنا واهلا بيك في اي وقت .

--------------------------------------------------------------------------------

اهلا اخي العزيز Basch

ولا شكر على واجب يا اخي العزيز

اين اتجه ويسكر بعد حادثت القصر ؟

الجواب : اتجه ويسكر الى المقر السري للشركة المنافسة والتي تسمى بشركة المعارضة ، فقد عرضت على ويسكر ان ياتيها بابحاث شركة الامبريلا واعمالها مقابل منصب حساس فيها
    وقد اتجه اليها بعد فشل العملية في المنزل الفخم وانظم لها .

.......................................

اهلا اخي العزيز RE Hunter

والله يعافيك يا اخي العزيز

1- RE0 وRE2 هل هم مرتبطين فبعض !!! ؟ لانه لو اتلاحظ فالجزء زيرو ربيكيا بتروح نفس مكان ليون وكلير فالجزء الثاني صوب القطار وباب المختبرات !!!! بس مايصير ندخلها هل هذا له علاقة ؟؟

الجواب : نعم يا اخي العزيز يوجد ترابط ، وقد تعمدت كابكوم فعل ذلك وذلك من اجل ان يتعرف اللاعبين على مدى حجم وترابط مختبرات شركة الامبريلا ببعضها البعض
    فقد كانت شركة الامبريلا تجهز بمختبرات الدكتور ويليام التي تقع اسفل مدينة راكون وتربطها بممرات سرية مع المنزل الفخم في الجزء الاول وبيت ماركوس في الزيرو ولكن بعد انتشار الفايروس في البيت الفخم تم اغلاق الممرات التي تؤدي اليه حتى لاينتشر الفايروس عبرها وابقوا الممرات بينهم وبين بيت ماركوس ولكنهم بعد ان اكملوا العمل في مختبرات مدينة راكون وانفجار بيت ماركوس تم اغلاق تلك الممرات نهائيا ولم تعد لها وجود
    والترابط كما راينا في القصة والاحداث لنتعرف على مدى قوة واعمال تلك الشركة السرية .

انه بداية الفايروس واكتشافه كانت في أفريقيا

الجواب : اخي نعم ففايروس التي فايروس الذي شاهدناه في الجزء الاول وهو الفايروس الاول والذي انتجته شركة الامبريلا عن طريق فايروس قديم اكتشفه جد الفرد اشفورد في افريقيا وقام باجراء تجارب عليه ومن خلاله انتج التي فايروس وبعد ذلك من التي فايروس الجي فايروس وهكذا
    وممكن ان تكون نظرتك صحيح فقد يكون الفايروس القديم سوف يذكر قصته في هذا الجزء بعد ان قامت شركة اخرى بتطويره او ان الفايروس نفسه تغيير وتطور مع مرور الزمن .

والله يعافيك

واهلا بيك في اي وقت

سلام chris
    chris

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

اهلا اخي العزيز RE Hunter

والله يعافيك يا اخي العزيز

1- RE0 وRE2 هل هم مرتبطين فبعض !!! ؟ لانه لو اتلاحظ فالجزء زيرو ربيكيا بتروح نفس مكان ليون وكلير فالجزء الثاني صوب القطار وباب المختبرات !!!! بس مايصير ندخلها هل هذا له علاقة ؟؟

الجواب : نعم يا اخي العزيز يوجد ترابط ، وقد تعمدت كابكوم فعل ذلك وذلك من اجل ان يتعرف اللاعبين على مدى حجم وترابط مختبرات شركة الامبريلا ببعضها البعض
    فقد كانت شركة الامبريلا تجهز بمختبرات الدكتور ويليام التي تقع اسفل مدينة راكون وتربطها بممرات سرية مع المنزل الفخم في الجزء الاول وبيت ماركوس في الزيرو ولكن بعد انتشار الفايروس في البيت الفخم تم اغلاق الممرات التي تؤدي اليه حتى لاينتشر الفايروس عبرها وابقوا الممرات بينهم وبين بيت ماركوس ولكنهم بعد ان اكملوا العمل في مختبرات مدينة راكون وانفجار بيت ماركوس تم اغلاق تلك الممرات نهائيا ولم تعد لها وجود
    والترابط كما راينا في القصة والاحداث لنتعرف على مدى قوة واعمال تلك الشركة السرية .

انه بداية الفايروس واكتشافه كانت في أفريقيا

الجواب : اخي نعم ففايروس التي فايروس الذي شاهدناه في الجزء الاول وهو الفايروس الاول والذي انتجته شركة الامبريلا عن طريق فايروس قديم اكتشفه جد الفرد اشفورد في افريقيا وقام باجراء تجارب عليه ومن خلاله انتج التي فايروس وبعد ذلك من التي فايروس الجي فايروس وهكذا
    وممكن ان تكون نظرتك صحيح فقد يكون الفايروس القديم سوف يذكر قصته في هذا الجزء بعد ان قامت شركة اخرى بتطويره او ان الفايروس نفسه تغيير وتطور مع مرور الزمن .

والله يعافيك

واهلا بيك في اي وقت

سلام chris
    يعطيك الف عافيه اخوي

عالجواب الكافي والوافي

لكن بعد عندي كم سؤال خخخخخخ اسمحلي اذا طولت عليك

1- ويسكر في كود فيرونيكا لما يمسك كريس من رقبته وبعدها كريس يعطيه بكس عين ويسكر لونها غريب اشبه بالقطط
    فهل هو ماخذ فايروس ولا ايش ؟

2- في الجزء الرابع كراوسر اول ما ألتقى بليون كان كأنه يعرفه من مده ولكن ويسكر كان هو الي أرسله هل يعني كراوسر له علاقه بفرقة ستارز او كان من فرقة ستارز وانطرد مثلا !! ؟؟؟

ولكم جزيل الشكر عالجهد المبذول

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي RE Hunter
    ولاشكر على واجب
    والله يعافيك

واهلا بيك دائما

1- ويسكر في كود فيرونيكا لما يمسك كريس من رقبته وبعدها كريس يعطيه بكس عين ويسكر لونها غريب اشبه بالقطط
    فهل هو ماخذ فايروس ولا ايش ؟

الجواب : نعم وذلك تفسير لعودته للحياة فقد قام الدكتور ويليام باعطاء ويسكر مضاد للفايروس في حال اصيب في المنزل الفخم ، ولكن غير متاكد منه وانه قد يحول ويسكر الى وحش ولكن يبقيه على هيئته البشرية ولايغير شكله انما يحوله من الداخل لوحش لا مشاعر لديه وقوي جدا ، وقبل ان يطعنه التايرنت كان ويسكر قد اخذ ذلك المضاد وبعد ان طعنه التايرنت اصبح ويسكر كما تراه عليه

2- في الجزء الرابع كراوسر اول ما ألتقى بليون كان كأنه يعرفه من مده ولكن ويسكر كان هو الي أرسله هل يعني كراوسر له علاقه بفرقة ستارز او كان من فرقة ستارز وانطرد مثلا !! ؟؟؟

الجواب : نعم كراوسر يعرف ليون فقد كان ليون يتدرب في نفس الفرقة العسكرية الخاصة التي يتدرب فيها كراوزر ، واثناء عملية سرية انفجرت المروحية التي فيها كراوزر لاسباب غامضة ، وبعدها اختطفة اشلي
    وقد عرف ليون بان الانفجار كان خدعة من كراوزر لكي ينظم لويسكر بعد ان عرض عليه المال وقد ارسلها الى سادلر ولكي يكسب ثقة سادلر قام باختطاف ابنة الرئيس الامريكي اشلي لكي يجعل سادلر يثق به ، ولكن سادلر يعلم بانه لايجب الوثوق بالامريكان

واهلا بيك في اي وقت

سلام chris
    chris

السلام عليكم,,

اهلا كريس انا عضو قديم نوعا ما ولكن تواجدي قليل,,

----

عندي سؤال بخصوص النمسس,,

*من هو النمسس ؟ هل شخص عادي تم حقنه بالفايرس ؟ ام انه شخص مقصود ؟

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بيك يا اخي العزيز Arsenal-11
    واهلا بيك يا اخي العزيز في اي وقت

سؤالك : من هو النمسس ؟ هل شخص عادي تم حقنه بالفايرس ؟ ام انه شخص مقصود ؟

الجواب : النمسيس هو انسان عادي وهو كان احد العاملين في شركة الامبريلا وقد كان يعمل مع صديقه فوق احد السقالات ( سياج حديدي يبنى بجوار المباني التي تبنى ليستطيع العمال التسلق عليها للبناء )
    وقد سقط من الاعلى وقد اصيبة عينه اصابة شديدة بعد ان ارتطمة عينه بقضيب حديدي
    وقد تم نقله الى مستشفى مدينة راكون ولكن للاسف لم يستطيع الطبيب فعل شيء فالدماء تخرج من عينه المصابة بغزارة
    وفجاة وصل مجموعة من قوات شركة الامبريلا واخذوه رغم رفض الطبيب الى مختبرات الشركة السرية
    حيث هناك قام الدكتور ويليام باجراء تجربة خلية النمسيس التي صنعها وهي خلية لها اذرع وقد تم تغذيتها بالجي فايروس ولكنهم كانوا يحتاجون الى جسد قوي ليتحملها لانها عندما تكبر تقتل الكائن الحي الذي يستظيفها
    فقاموا بوضعها في جسد ذلك الشخص ووضعوه بانبوب اختبار كبير وبدوا يغذون الخلية بالجي فايروس وهي في جسده فنجح الامر وقام الدكتور ويليام بتغيير ملامح الوجه لتبدو مرعبة جدا فنتج في النهاية النمسيس الذي تعرفه .

سلام chris
    chris

TuNiSiA *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

شكرا لك على موضوعك الرائع اخي العزيز كريس.سلام.

السلام عليكم أخي كريس مشكور على الموضوع الرائع بصراحة هناك سؤال محيرني في الجزء الرابع صحيح أن ليون في الجزء الرابع إنفجرت عليه الجزيرة و هرب لكن القرويين بقيوا أحياء لأنهم في مكان بعيد عن الجزيرة لكن ألن يؤثر وجودهم في شيءو شكراااااااااااأخوك فتى التنين
    أقوى عميل سري

صفحة 95 من 410 الأولىالأولى ... 45708590919293949596979899100105120145195345 ... الأخيرةالأخيرة