صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25

الموضوع: عهد عرفناه للعبتنا لا ينقطع...........

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up عهد عرفناه للعبتنا لا ينقطع...........

مرحبا يا اسرتي الغالية .....

...............................................
    تمر الايام و نحن نسير في مضمار التسابق في الحصول على الافضل و التميز بين شركات الالعاب و تبدا الالعاب با التطور من البداية الى النهاية و لكن الحكاية تستمر دون انقطاع نعم تستمر دون انقطاع دون تردد

اتكلم عن اسطورة تسابق عليها كل من يعشق الرعب و يحب البحث عن الظلام القادم من شقوقا باردة و حالكة لا تعلم اين تذهب او اين سوف تقف بعد هذا

انها لعبتنا الرائعة resident evil
    تدور في الاذهان كلما سمع شخص هذا الاسم بان هناك شيء يسكن النفس عندما يسمع هذه الكلمة نعم انه الرعب , الرعب الحقيقي . نفكر بكل ما يجري حولنا و نقف على اطلالة جزء جديد من هذه السلسلة بين فترة و اخرى و هيا تستمر في التجدد و التغير لتصبح اكثر رعبا و اجزاء كثيرة و كل يوم نصل الى اغرب ما عهدناه عن هذه اللعبة
    و فجاة و نحن في معترك البحث المتواصل عن اجزاء هذه اللعبة نستمع للاخبار القادمة عن اجزاء جديدة بعضها تم تحديثه من قديم و الاخر جديد و لكن تصلنا ايضا اشاعات معروفة كثيرا و غالبا عن ان نهاية هذا الجزء او ذاك الجزء قريبة عن الجزء الجديد ؟؟

هنا اقف ضاحكا اتذكر بشغف و متعة ترتسم على وجهي الاشاعات التي سرت في العالم كله و لاسف بعض الاهلي في الدول العربية صدقوها هيا ان نهاية العالم سوف تكون في عام 2000ميلادية و انتظر الناس بخوف و كانه لا يوجد يوم حساب قادم و كانه لا يوجد وعد رسول الله للمؤمنين بان يقاتلوا اليهود و كانه لا يوجد ساعات ليوم القيامة في الكتاب كل تلك الامور رماها بعض الناس و ركضوا ليستمعوا لاقاويل الدجالين و الكفار الملحدين ويمر العام 2000 بسرعة دون ان يحصل ذلك الامر و اعود و اقف على مثال اخر اقل قوة من سابقه و اكثر تعمقا بموضوعنا الاساسي هو لعبة القتال المعروفة ستريت فايتر نعم الكثير عندما بدات هذه اللعبة با الصدور اتجه اليها بشغف لانه اول و افضل لعبة قتال معروفة ثم بدات اللعاب القتال الاخرى للشركات الاخرى تنتشر و رغم ذلك بقيت ستريت فايتر تتطور و تتجدد و تكبر يوما بعد يوم لتصل اجزائها الى اعداد كبيرة ؟؟؟

اعلم سوف يتسائل البعض ماذا اعني بكل هذه الكلمات و المقدمات ما اعنيه يا اخواني بان لعبتنا الرائعة ليست على لائحة الالعاب التي سوف تنتهي في القريب العاجل بل قد تستمر لتصل الى اجزاء كثيرة نعم و ما جعلني اتاكد من هذا الكلام كل تلك الامثلة و نحن نعلم ان الاشاعات كلها التي سمعناها ليست رسمية و لن تستغني كابكوم عن افضل لعبة رعب عالمية مشهورة يحبها الكبير و الصغير لاي سبب كان و حتى سبب بيع الشركة او اندماجها فهذا لن يؤثر شيء فمثلا لعبة الكينج او فايتر و التي انتجتها شركة سنيك و التي ودعة العالم في عام 2000 الى شركة اخرى اشترتها استمرت الشركة الاخرى بنفس العهد القديم يعني استمرت بانتاج الكينج او فايتر و هذا يدل على ان بيع الشركة او انتقالها الى اخره لا يؤثر على الالعاب القوية خصوصا مثل الريزدنت ايفل

و في معترك و مضي الاشاعات كاشعة خارقة للنفوس توجهت با السؤال الى شخص اعرفه في شركة كابكوم اسئلة و الح عليه با السؤال عن لعبة الريزدنت ايفل و ما راي الكل بها في الشركة فقال لي بان اللعبة عندما صدرت اول مرة لم يكن هناك شخص في الشركة الا احبها و كانا يلعبها بستمرار و اهتمام و كنا مولعين با اللعبة بشكل كبير غير منقطع النظير بل انتظرنا الاجزاء القادمة بشغف و الكل بدا مهتم في المساعدة و تقديم الافكار اللازمة للاجزاء القادمة و للعلم بان الجزء الاول المطور على الكيوب ساهم الكثير من اعضاء الشركة المحترمين باعطاء الافكار الجديدة للعبة بما يساعد تطورها و زيادة الرعب فيها

هذه الكلمات اعطتني بصيص امل بان اللعبة سوف تستمر و الاسطورة سوف تستمر باذن الله . لنستمتع بها و باحداثها اكثر فاكثر و يبقى العلم عند الله . وتبقى الاسطورة مستمرة .

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة storyanim.gif‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 01-11-2003 الساعة 11:39 AM
    chris
    المحب للغير .................

ايه نعم صدقت , ما اعتقد ان كابكوم راح تتخلى عن رزيدنت ايفل بالسهوله هذي صعب جدا عليها .. يكفي الارباح اللي راح تخليها تستمر بطرح الاجزاء الجديده من رزيدنت ايفل و هذا بالذات يشجعها على ان تتعلق باللعبه هذي اكثر و اكثر ...

يعطيك العافيه ...

سلام
    REGINA
    Regina............الوردة الحمراء

انا مؤيدك يا Chris مستحيل ان كابكوب تستغني عن لعبة زيها
    أخوك أسطورة

وانا ايضا معكم في هذا ............

بس انا ملاحظه ان كابكوم بدأ مستواها بالتدني ....... مع ان المفروض انها
    تهتم بهذه اللعبه اكثر خصوصا انها انتشرت عالميا لكن للا سف الاسلوب متكرر والالغاز ايضا يعني كأنها مابتعترف بهذا النجاح الباهر.?:

لا أتوقع أن تستغني كابكوم عن ريزدنت إيفل فهي تدر الارباح الخيالية
    وهي لعبة معشوقة من قبل الكثيرين وأولهم أنا:0)
    لكم سلامي
    المخلص دائما بيلي كوين
    [img]http://abuhythem.jeeran.com/vss.jpg[img/]

مادام فيه فلوس اكيد فيه شغل وانتاج.... ;-)
    انا العضو السابق ama2002 سويت تصفح بدون دعم الكوكيز ...ومن يومها ما قدرت ادخل باسمي ...
    ولا لقيت من يساعدني من المراقبين وياريت اذا شفتوا هالتوقبع تفزعون لي:"

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abo yasser
    مادام فيه فلوس اكيد فيه شغل وانتاج.... ;-)
    أكيد راح تستمر ..كابكوم ماراح تفرط بالسلسلة ..

فـ 23 إصداراً من السلسلة (فكروا في حسابها ) حققت كابكوم منها 21،500،000 نسخة مباعة (حسب الموقع الرسمي لكابكوم) لتكون بذلك ثاني أكثر السلاسل الكابكومية مبيعاً بعد سلسلة ستريت فايتر ( 60 اصداراً و 25 مليون نسخة ) ..

وشكراً لكريس على الموضوع ..

وانا بعد اعتقد انهم ما بيستغنون عن هاللعبة الاسطورة..
    ^^

وما اجوف ان مستواهم متدني.. بالعكس.. في كل جزء اجوف شي يديد في اللعبة وفكرة يديدة...

يمكن البعض يحس ان الاجزاء مكررة.. بس هاي طبيعي بالنسبة للعبة كلها تمشي في قصة وحدة واحداث متسلسلة ^^

بس تعرفون... افضل ان السلسلة تنتهي وهي في القمة...
    احسن من انها تزيد في سلاسلها وتمصخ

بس اذا استمرت كابكوم على نفس المنوال الحالي.. وبمستوى نفس الالعاب اللي تطلعها على الجيم كيوب.. ما اعتقد انها بتمصخ

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لكم جميعا على هذا الرد و الراي الصريح و فعلا اتمنى ان تستمر لعبتنا الا ما لا نهاية لانها الافضل في كل شيء و كما تاكد لي من كل المعلومات التي وصلتني و وضعتها فان اللعبة على استمرار كامل باذن الله

سلام chris
    chris

Thumbs down اف اف

شكرا لك ايها المراقب الذي لا يمل ابدا من مواضيعه ولكن الا تعتقد انك خلطت الامور فقد قارنت اللعبة بالحقيقة وهذا لا يجوز اليس كذلك انها نقطة مهمة جدا وانا اايدك بانه لن تنتهي هذه اللعبة ابدا ما دام محبي لعبة الريزدنت ايفل بانتظار الاجزاء القادمة منها اليس كذلك شكرا لك مرة اخرى
    سلام.........hunk
    hunk .......................

مااعتقد ان كابكوم تتخلى عن رسدنت اتيفل صح كلامي لولا

أنا قلت سا بقاُ

كاب كوم بدون رزدنت كا سياره بدون عجلات

مشكوووووووور كريس انا اتفق معاك على كلام الحلو:#
    ##**(احمر الوجه الشاب الخجول دائماً)*

Iam So Sorry For Everything Ido..Or Not Do...
    Yes....Iam sorry!!

*???##

كلمات رائعة ومعبّرة جدا ترجع الروح....وكما أظن أن كابكوم لن تتخلّى عن درّتها ، نحن لن نتخلى عن لعبتنا المذهلة ، ليت شينجي يقرأ كلماتك!! ، وشكرا لك أخوي كريس
    بالصبر تبلغ ما تريد..
    وبالتقوى يلين لك الحديد...

المخلصة...Liana

الصورة الرمزية H.warrior
    H.warrior غير متصل عضو مميز في منتدى الرياضة
    رئيس رابطة الزمالك المصري
    تصدق مواضيعك كلها رهيبة
    ليس المهم ان يكون لك قلب انت صاحبه بل الاهم ان يكون لك صاحب انت قلبه

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي أبو مضاهربين اسرة الريزدنت ايفل و ارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك و في بيتك

شكرا لك اخي احمر الوجه على هذه الكلمات

شكرا لكي اختي الغالية ليانا على هذه الكلمات و الله فعلا كل ما سمعناه من اشاعات تبقى اشاعات و اللعبة مستمرة باذن الله شكرا لكي

ليت شينجي يقرأ كلماتك!!
    بس لازم يدخل مدرسة عربية لكي يتعلم اللغة العربية ليفهم معنا هذا الكلام هاهاهاهاه

شكرا لك اخي العزيز ستون كولد شكرا لك

سلام chris
    chris

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة