صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 53

الموضوع: الحمدالله على سلامتي..عدت لكــم وفي جعبتي...طراطيع!!!!!!!

Red face الحمدالله على سلامتي..عدت لكــم وفي جعبتي...طراطيع!!!!!!!

قبل ماابدا الفقـــش...تحذ يــــر حكومي للمراقبيـــن:

(((( الله يغثكم ويدبل تسبودكم كانكم حومتوا تسبدي من موضوعي....الحين ورا ماتخلونه ينزل ويترزق الله؟؟؟خلااااص عاد ماصار اسبوع...رحت عيدت وجيت وانتم لالحين رازينه....والله لو اني كاتبه ملحمه تاريخيه!)))))

------------------------------------------------------------------------------------------

هلالالا والله عيدكم مبارك ايامكم سعيده من العايدين من الفايزين كل عام وانتم بخيـــر

بشروا عساكم عيدتوا؟؟ وجمعتوا عيادي؟؟والا مثلي....العيد جا وراح ولاحسيت به ابدددددد

عاد انا مايهنى لي العيد ولا احس به الا لما اشوف عتاب تراكض وتدربي كرشتها مع البرزان وتغني (اهلا اهلا بالعيد مرحب مرحب بالعيد)
    بس مااااش هالسنه قلبت المحطات مالقيتها....وين راحت تهقون؟

المهم...والله مالكم داعي....كذا سيلفي تغيب عنكم اسبوع لاحس ولاخبر...وانتم ولاسالتوا عني ولادريتوا وين ارضي؟:": <-----اسبوع تراه مهب قرن!!

ايييييه ماقالوا لكم وش صار بي....الناس تعيد وتستانس وانا من مستشفى العظام الى مستشفى الاسنان مرورا بمستشفى الامراض العقليه (هذي الاخيره ماعليكم منها نمزح نمزح) ومحدن منكم حن علي وتحمد سلامتي وجاب لي ورد بنفسجي وقال ياام فهد فقدناتس..حمدالله على سلامتس...يتربى بعزتس!! <----وشبلاي قمت اقط خيط وخيط؟!

سبب غيابي ان سالتوني...وانا داريه انكم منتم سالين بس غصب بقولكم وش كان فيني

سافرت....رحت اعيد عند خوالي....كل شي اوكي....بس البلا اني قبل لااروح ماخليت سوق بالدمام والخبر الا ومترته....وهاتك صرف!
    اللي يسمعني الحين يقول يووووه...ياهي كشخت بالعيد....وغطت على بنات خوالها!
    وانا ماحطيت فلوسي الا بالطراطيع...ادمااااان..ووالله ثم والله اني ماشريت ولا شي لا لبس ولااكسسورات ولاشنط.....الفلوس اللي المفروض اشري بها ملابس...مردتها على الطراطيع..كل شوي اقول خلاص هذي اخر طرطعانه اشتريها

بس هيهات...تجيني عقبها وحده من ذا العبدات شايله معها طراطيع غريبه...من وين جايبينها مدري....يدي بصراحه تحكني... واخم لكم ثلاثه ارباع الكرتون والحرمه تدعي لي...ايه..جزاني الله خير ويكثر من امثالي

بس والله مااستمتعت بها....تجمعوا علي البزران كللللل ابوهم يدرون ان هذي اللي تجيب لهم طراطيع كل سنه
    واغريهم بالطراطيع واللي اخليه يهمزني واللي اخليه يسوي لي بيض مع جبن...ولامنه جابه لي قلت له وع مااحب البيض ":" مايسوى عليهم يحول كل ذا عشان اولع لهم الطراطيع

والله من اول ماوصلت وكل القوافل وجحافل الجيوش من البزران والبزرات واقفين حولي حتى ماامداي دخلت وفسخت عباتي...عاد شكلي وانا شايله انواع الكراتين حقت الطراطيع اللي محزمه بحبال تقل تكرونيه عند باب الحرم تطر هي وعييلها

وخوالي يوم كل واحد شاف قشي خبوا ولاعاتهم وكل واحد خذا بزرانه خايف يجيهم شي مني

لكن هيهات....لا بغت شي سيلفي لازم يصير

صفيت البزران بالشارع....لان الحوش لو ولعنا فيه بيهاوشنا جدي...خايف على المرسيدس حقته !!!!!!
    واتقبع عباتي واطلع بالشارع حافيه....وانا ماسكه معي ورقه جريده ولعتها من الفرن واركض واركض طالعه من البيت ووصلت الشارع والبزران يصفقون لي ويصفرون تقل جايبه الشعله الاولمبيه

وبسررررعه قبل لاتطفي حطيتها على الصواريخ...ويللللاااا واحد ورا الثاني وذيك الاصوااااات اللي ترد الروح <----تعشق صوت الطراطيع

وفي كل مره على هالحال طالعه داخله من البيت وانا شايله الجريده اللي شابته نار

والبزران صافتهم بعيييييد عشان مايتوذى واحد منهم زي السنه اللي راحت همن يذبحوني امهاتهم....

المهم....وحده من الطراطيع ام خمس وعشرين ريال هذيك اللي به خمس وعشرين صاروخ
    مربعه تقل قوطي تونه...تولعها بعدين ينطلق منها كل صاروخ لون مختلف

انا خليته اخر شي...لان اول مره اشتري هالنوعيه من الصواريخ

يوم ولعته وخرت عنه الا والصواريخ واحد ورى الثاني...ويتجمعون عيال الحااره كلللل ابوهم يتفرجون على طرطعانتي (بدا الفقش!!!)
    خخخخخخخخخخخ المهم...وقفت الصواريخ عند 19 واحد!!

ياربي 6 صواريخ ماطلعن...لايكون لعبت علي ذا البياعه ام قنصوع....

قربت منها...بشيلها افحصها....الا ويقمز صاروخين على وجهي ورا بعض

واحد ورا الثاني...البزران ووووواااااااااع صارخ وزعيق تقل فيلم هندي...وانا تشقلبت للخلف بحركه سنمائيه...ورجعت بسرعه على ورا....الله لايعمينا ياربي وعلى طرف الرصيف دعست على قزازه كوكا كولا خش نصها برجلي
    قمزت بسرعه وطحت من على الرصيف على ظهري...وصقع راسي بطرف سياره خالي
    وانا اللي ماغير اشوف العصافير والبروق فوق راسي زي الرسومات ابد ولا ادري عن الدنيا
    <-------منسجمه مع الفقش ماشيه 180

اشوى طلع احد البزران اجودي ونادى خالي...خبركم ذوليك كل واحد اندس بمكان لان اهلهم بيدبغونهم لو دروا انهم طلعوا معي نطرطع! (سبحان الله مدري ليش ماخذين عني فكره اني خطر على المجتمع وعلى ورعانهم)

المهم لفوا رجلي مع ان مابها شي...محدثتكم قطو بسبع ارواح ماشالله علي ولصقوا لي الجروح اللي ملت يدي من اثار الطراطيع مع اني عادي متعوده عليها
    لا وصارلي موقف بعد يوم رجعت البيت...كانوا عندنا حريم خوال امي وخالات امي وجيران خوالي زحممممه

دخلت عليهم اعرج...يعنني اتدلع وانا كما سبق وذكرت مافيني الا العافيه

وسلامات وش بتس...عسى ماشر....
    امي رقعت لي ماتبي تقول انها كانت تلعب بالطراطيع عشان مايعيروني ثم يهونون عني محد يخطبني لولده
    قالت (ابد بس البنت طاحت من الدرج)

رحت انا قلت لاااااا انا كنت العب كوره مع البزران برا وجاني رباط صليبي!! <----ماتدري وشو بس تسمع به بالاخبار الرياضيه

عاد يقالي رقعت الحين...ويطيح وجهها امي يابعدي مسيكينه والله ماكان قصدي افشلها...بس هي عاد الله يهديها وشوله تقول طاحت من الدرج بعدين يحسبوني مطفوقه ومرجوجه ومااعرف امشي مع الدرج <-----لا بالله منتي مطفوقه ابد!

الــــمهم.....قضت سوالفي...هذا عيدنا انا واهلي كل عام ماتغير به شي...بعدين من زمان ماهرجت عليكم قلت اخش عرض عليكم واخرعكم!

وبصراحه السبب الرئيسي اللي خلاني اكتب الموضوع...

هو ان التاريخ اليوم 18/12.....وتاريخ تسجيلي كان 18/12/2000

وعاد افهموها مادام ماجبتوا لي ورد بنفسجي يوم اني انشقت رجلي وانفلع راسي

هنئوني وهنئوا انفسكم....لوجود عضوه مثلي بينكم ":"
    ظلت باقيه في هذا المنتدى عاما كاملا دون ان تفكر بتركه لحظه واحده كما فعل غيرها....ليس وفاءا له....بل لتبط كبود بعض الناس والناسات اللي ودهم يخقلونه من الدريشه....هع!<-----شددده
    الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

هلا والله":"

كل عام وانا بخير

الصراحه اشتقنالك

حمد الله على سلامتك

ماتشوفين شر:":

إلا ماتحرقوا يدينك؟؟:":

وهذي هديتي بلو رووز":"

هلا والله .. كل عام وانت بخير .. ماتشوفين شر ان شالله .. ":"
    والله زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يا منتدى !!!

hahahahahahhahahahahahahahahahahahahhahahahahahahahahahahaa

الله يرجك قولي امين ....وش ذا رباط صليبي وفله

والله انك مرجوجه ...مرجوووووووجه

حمدلله على السلامه

هلا الحمد لله على السلامة:غضب:

اقوللك سيلفي هذي صوره للعبه اللي قلتلك عنها

صدق انتي مطفوقه...........

افهميني انتي شيكتي على المواااضيع؟

اكيد لالالالالالالالالالالالا

طيب شوفي هالراااااااااااااااابط...........يالمطفوقه

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=56432

هلا وغلا

هلا والله وغلا نورتي المنتدى ورجعت المياه لمجاريها

واسلامات وما تشوفين شر

والله يحيكي
    انا طير الوفا وافتخر انى للوفا طير

وخر انت ويااااااااه خلونا نشوف ويش السالفه هييييييييييييييه افحز خوباج يالدب سادن علينا الطريق:":

احمممممممم دعونا نتمعن بالنظر

@@

يؤ يؤ يؤ يؤ

سيلفي2065 نورت جيمز شوووووو هااااي الحدث الي بيفرح عن جد
    <<<<هع عاش راعي اللغه

هلالالالالالالالالالا و غلالالالالالالالالالا أم فهد أسفرت و أنورت بطلتس يالغاليه

شوفي أقسم بالله فنجالتس عندنا.....اوه هع انا بالرياض خلاص اجليها بعدين روحي تقهوي عند الامريكان الي جنب بيتنا":"

و يا حي الله من جانا<<<<وجع تقول سنه مهب أسبوع

و هاي أول ورده انشرها و انقيها بمشواري المهني هع بمناسبة عودتك للمنتدى هع

<<<<ادري الذوق مدري ويش يبي بس مشيها تراها اول وحده و تذكرن بدعاية لمووووون":"

اخسسسسسسسسسسس يالطراطيع و لا تقولين و لا شي تراني متعاقد مع العبيد الي في التميمي خلصت بضاعتهم مرتين و آخرتها أبيعها في العيد على خوالي دبل نذاله بس.. بس تدرين لو انك قايله لي كان خليتهم يخفظون لك البضاعه هع

و الف حمد الله على السلامه يا أم فهد و هذي ورده مدري ويش تبي بس يلا هاك علقيها على جدار غرفتس لأوصيتس هع<<<<شكله حاط كاميرا فوسطها و لا شي

و في الأخير نهدي لك هاي الباقه و نمتنى لك الشفاء العاجل من رباطك الصليبي هههههههههههههاااااي<<<<يضحك و فيه الصيحه من كثر ما اكلها

يلا قووووووود مورنينق و نشوفك على خير....عوصمان":"

هلااااااااااااااا بتس ام فهد

كيفتس واخبارتس

تصدقين احسبتس حاظرتن واخذتن العزه بالإثم وحظرتس

<==== المهم لا يكثر

اقول
    وينتس مره ما تنشافين انا اخذت لقطات للطراطيع حقات اخواني واجيبهن لتس بالكاميرا

المهم كيف الرباط الصليبي اخبرهم كفروه وشلون صار يدخل السعوديه؟؟ معلق على الركبه صليب:":

الا اقول انا جبتلتسشي تحبينه يبرد قلبتس الا وهووووووووووووووو

كندررررررررررررررررررررر

بقيلي اصبع لا تاكلينه كله لأنه ما بقى معي الا هالريالين وشريته بهن بعذري لازم ارسم بالعيد وقاعد اشري ثياب وخوباج وصفلي اغلى محل بالرياضحق الملابس الرسميه:":
    ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

اسمعوااا زين لاحد يطلع لي و يسوي فلم روميو و جوليت...ومن هالخراااابيط

ويقوم يداافع عن سيلفي...ويقول لي ليش تقول عنهااا مطفوقه

ترى مطفوقه معنااهااا بالعربي الفصيح : المستعجل و المتلهفه ((مع الغاااء العقل!!)))

الى أمر مااااااا....يضيقواا بهاا صدرهاا....وهو نااتج عن...افراازاات المخ للأعصاااب...واعطااائه

اواااامر...مستعجله..ويجب اتخااذ امر مستعجله....قد يقول قااائل كيف يكون المخ يعطي اواامره

وانت تقول : ((الغااء العقل))

اقوله : سقهاا اذا انت مو فااهم باقسااام المخ...وش تبيني اسويلك!!

في حااجه نسيت لأقولهاا لام فهــــــــــــد

من العااايدين و الفاايزين...وكل عاام و انتي...و الربااط الصليبي بخير!!

طلعت اشاعات اني في الظهران و يقولون اني في الشرقيه و احتمال اني في المملكه و اتوقع اني في أسيا و اكيد في الكرة الارضيه و اذا قفلت تأشيره عند المريخ و اسأل عني هناااااك و خذ لفه على درب التبانه يمكن تلاقيني ؟
    احلالالالالاىىىىىى بااكووووووووو ولكمووووووووووووووووووو ام فهد

منورة منورة يا هلا و الله و حياس اقيييييييييييييييييييييييين بالمنتدى -->

......... ســــــــــــــــــلام

وععععععععع
    كخخخخخخخخ
    هع هع هع هع
    تساهيل ..

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر

يالله ان تهديني واياكم

كتب العضو (crazy)
    هلا والله .. كل عام وانت بخير .. ماتشوفين شر ان شالله .. ":"