صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 44

الموضوع: ][ رسوومك تبحر إلى عالم شخصيتك .. تعال معنا لـنكتشف سويا شخصياتنا من رسوماتنا .. ][

][ رسوومك تبحر إلى عالم شخصيتك .. تعال معنا لـنكتشف سويا شخصياتنا من رسوماتنا .. ][

.
    .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

وكما هو موضح من العنوان .. فموضوعنا اليوم عن كشف الشخصيه من الرسومات .. و بالأخص ( الخربشة .. و الرسوم العفويه )

اخواني المراقبين : أتوقع انه هذا القسم المناسب للموضوع .. ولو فيه خطأ لا مانع من النقل .. لــكن أرجوا ان يكون ضمن قسم الرسم .. !!

ملاحظات مهمة :
    * المصدر كان يخاطب انثى .. وانا حولته لذكر .. فإذا لقيتوا كلمات نسيتها عدوها ^_*
    * الكلام الذي بداخل الـ [ .. . ] هو كلامي شخصيا .
    * يوجد في الموضوع اختبار الواجهة لـ كشف الشخصية .
    * يوجد رسمات بسيطة جدا .. حاول اكمالها و الزيادة عليها لـ تعرف شخصيتك ..
    * أريد أن أرى رسماتكم الشخصية لكل من أجرى أي اختبار منهم .
    * حاول إرفاق رسماتك أو تعليقاتك عن كشف الشخصية ( هل هي صحيحة أو لا ) .. بدل الشكر فقط ..
    * في نهاية الموضوع سوف أرفق رسماتي و خربشاتي لتعرفوا ما أقصده بحذافيرة ..
    * إذا كنت قد رسمت ولم تعرف او لم ترغب بكشف شخصيتك بنفسك .. سأحاول أنا مساعدتك بما يوجد بهذا الموضوع .
    * نترقبكم ..

========================================

أولا :

( خربشتك على الورق تدلك على شخصيتك )

الخربشة التي تتسلى بها على الورق أثناء تفكيرك في شيء آخر او عندما تتحدث بالهاتف .. أو عندما يبتعد ذهنك عن المحاظرة قد تدل على شخصيتك .. لا تستغرب فتلك الخطوط التي لا معنى
    لها و الدوائر و المثلثات التي ترسمها لها علاقة كبيره بطريقة تفكيرك و شخصيتك ..
    لتكتشف نفسك حاول رسم أشكال بالطرق التي تعتقد انها مناسبة و أكمل بالطريقة التي تعجبك ..

ملاحظات :
    * لا تستمر في القرآءة حتى تنتهي من الرسم .. لتستطيع الكشف عن شخصيتك ..
    * [ تستطيع إكمال الرسومات التالية وا رفاقها بالموضوع و أنا أكتشف شخصيتك ]
    * [ بمعنى الرسومات هذي اللي انا حاطتها عند كل عنوان جانبي .. حاول ترسمها و تضيف لها و تكملها .. ومنها تقدر تحلل الشخصيه ]

• إذا رسمت وجها مضحكا و بشوشا ==> فأنت طبي دبلوماسي و تتمتع بروح الفكاهة و الدعابة .
    • إذا رسمت وجها حزينا ==> فذلك يعني أنك تعانين من صعوبة التواصل مع الناس .
    • الشمس ==> تشير إلى شخصية قوية , متحكمة , واثقة بالنفس .
    • الزهرة ==> رمز الأنوثة , تشير إلى الإهتمام بالمظهر و المحيط .
    • إذا رسمت شكلا عاديا ومنتظما ==> فذلك يعني أنك من أولئك الذين يعتقدون بأنهم تركوا الغاز مفتوحا أو نسوا أن يغلقوا باب المنزل .
    • العين ==> تشير إلى الكبرياء و الشخصية الشكاكة .

• إذا رسمت شيئا داخل المربع ==> فذلك يعني أن اهتماماتك في داخل البيت .
    • إذا رسمت شيئا خارج المربع ==> فذلك يعني المربع يعني اهماماتك تكمن خارج البيت .
    • إذا رسمت شيئا كالمدفأة أو البيت أو الشباك ووضعت شيئا داخل المربع لتبين أن هذا المنزل ==> فذلك يعني أنك غير مرتبط بالمنزل .
    • إذا رسمت شيئا داخل المربع و شيئا خارج المربع ==> فذلك يعني أنك ازدواجي و متناقض ( و هذا شيئ طبيعي ) .
    • إذا رسمت وجها خياليا و غريبا أي أنه غير متناسق و مضحك ==> فذلك يعني أنك تخاف من المنزل و الزواج وحده .

• معظم الناس يرسمون أشكالا متميزة و واضحة , فرسم عدة أشكال ==> يدل على كثرة عدد الأصدقاء .
    • رسم أشياء داخل الخطين ==> يدل على أن لك شلة ولا تختلط بأصدقاء خارج نطاق هذة الشلة .
    • رسم أشياء خارج الخطين ==> يدل على أنه ليس لك أصدقاء محددون و إنما معارف و أصدقاء عرضيون .
    • رسمك لخط واحد ==> يدل على أنك متحفظ , مستقل , متمتع بالأكتفاء الذاتي وربما أناني .
    • رسمك لصندوق أو تابوت ==> يعني أنك تعاني من الوحدة و متقلب المزاج .
    • البنات اللواتي يرسمون خطوطا متوازية ==> يعني أنهن عاطفيات .
    • الذكور الذين يرسمون أشكالا دائرية ==> عاطفيون .
    • الشخص الذي يرسم × أو عدة أشكال منها داخل الخطين ==> يدل على أنه يهتم بالصداقات الأصلية و الجيدة التي تدوم طويلا .

• إذا رسمت شيئا فوق الخط ==> فإنك من الأشخاص الذين يتكيفون مع الوضع , وعادة يكون الرسم سفينة .
    • و إذا كانت السفينة تتحرك ==> فذلك يعني أنك تتمتع بالطمأنينة الكبيرة .
    • و إذا رسمت تحت الخط ==> فذلك يعني العكس تماما .
    • و إذا رسمت أشياء فوق الخط و تحته فأي جزء تعتبرينه أهم من الآخر ؟ بناء عليه فسر رسمتك .
    • إذا رسمت شخصا يغرق ==> فيعني أنك قلقة على مستقبلك .
    • إذا رسمت سلسة أو شيئا يشبهها معتمد في ذلك على الخط المتعرج نفسه ==> يعني أنك من أولئك الذين يعملون بجد و نادرا مايرتكبون أخطاء .

• إذا أغلقت الدوائر ==> فذلك يعني أنك تحصل دائما على الموافقة قبل شروعك بعمل كما أنك تحتاج دائما للحماية .
    • اعتمادا على كمية إغلاقك للدوائر ==> يعني أنك مازلت متأثر بالأشياء التي تعلمتها بالصغر .
    • إذا لم تغلق الدوائر أبدا ==> يعني أنك مستقل , طموح و تخطط للمستقبل .
    • إذا رسمت إذنا ==> فذلك يعني أن لديك سرا عظيما .
    • إذا رسمت فنجانا ==> فأنك أم محبة بطبيعتها لأولادها .

• إذا رسمت X أو O ==> فإنك تتمتع بروح المنافسة .
    • إذا أكملتها وكنت أنت الرابح ==> يدل على أنك في معظم الحالات تربح أو على الأقل تناضل و تكافح .
    • إذا رسمت لنفسك موقف رابح بالغش ==> يعني أنك مخادع .
    • الذكور غالبا يربحون بـ X و النساء بـ O فإذا كان الرمز غير واضح ==> يعني أنك سلبية و مستسلمة .
    • إذا أكملت الشكل صندوق أو منزل ==> فإنك تحب صفات الزوجية و تمارسها.
    • إذا أكملت الرسمة برموز غير الـ X أو O ==> يعني أنك عدوانية و تحب تقليد سلوك الآخرين بسرية .

• إذا رسمت سهما يتجه نحو الدوائر ==> يدب على أنك تستطيع الوصول إلى الأهداف التي تحددها .
    • إذا رسمت عدة خطوط او أسهم متجهة نحو الدوائر ==> يعني انك طموح لكن لديك عدة أهداف .
    • إذا أكملته بطريقة غامضة بتحويلك للرسم إلى طائرة أو عجلة أو مصاصة ==> فلديك شخصية مبتكرة ثائرة مبعثرة .

• إذا ضاعفت المربع عدة مرات ==> يعني أنك تقبل الخضوع للنظام و تقدر على العمل في مؤسسة .
    • إذا رفضت المربع و رسمت شكلا غير منتظم فيه خطوط منحنية ==> يدل على أنك عنيد و تكون مثير للمشاكل أو مبدع أو الأثنين معا .
    • إذا رسمت عدة مربعات و عدة دوائر ==> يعني أنك مضطرب و تحتاج لتغيير نمط حياتك بالبحث عن رفاق أو شراء شيء جديد .

• إذا استفدت من الشكل و أكملته كـ قمر مثلا أو وجه دائري أو شروق الشمس ==> فإن لك القدرة في التعامل مع مجموعة كبيرة م نالأشخاص باختلاف شخصياتهم .
    • إذا حرفت الشكل و رسمت فيه وجها قبيحا أو أشكالا مضللة ==> فأنت تعاني من عدم قدرة على التوافق مع الناس خصوصا في الحفلات ولك ميل في التدخين أو قضم الأظافر كعادة عصبية , وقد تكون ميال إلى التملك في الصداقات .

• هذه الدوائر تثير التحدي لكثير من الناس , فإذا استعملت الدوائر كجزء من الشكل الذي رسمته كطير أو حبوب أو ذنب أرنب أو نمل ==> فلك خيال واسع و قدرة مبدعة .
    • إذا شوهت النقاط برسمك فوقها خطا منحنيا ==> فأنت تتمتع بتفكير منطقي و عملي .
    • إذا تركت المربع فارغا ==> فأنت لا تتمتع بالخيال ولك الميل إلى إقراض المال للناس حتى يصبحوا مدينين لك .
    ==============================================

ثانيا :

ليس المطلوب في هذا الاختبار أن تجيد الرسم أو ترسم بدقة و إتقان [ اوكي كتفقين .. راح نرسم و كلنا ننزل رسومات الواجهة .. يالله نبدأ ]

* احضر ورقة و قلما و اتبع الدليل التالي , تاركا العنان لمخيلتك :

1- ارسم أولا الإطار الخارجي لواجهة بيتك .
    2- ضع داخل الإطار النوافذ و الأبواب التي تريدها .
    3- حدد مساحة للحديقة .

* و الآن ضع إشارة ( صح ) أمام شكل الواجهة التي رسمتها أو تخيلتها ..

1- ماهي أوصاف بيتك ؟
    أ) يتميز بالخطوط الكثيرة والزوايا .
    ب) بسيط أو غير محدد بخطوط أو زوايا .

2- أين تتخيل موقع البيت ؟
    أ) في مكان معزول .
    ب) ملاصق لبيوت أخرى .

3- كم نافذة رسمت لبيتك ؟
    أ) نوافذ قليلة صغيرة .
    ب) نافذة كبيرة مزينة بستارة جميلة .

4- ماهو شكل الباب الرئيسي ؟
    أ) كبير , له قفل أو أكرة و رقم .
    ب) باب من دون تفاصيل مميزة .

5- كيف تتخيل باحة البيت ؟
    أ) ممر بخطين متوازيين مستقيمين .
    ب) ممر متعرج .

6_ هل رسمت سياجا لمدخل بيتك ؟
    أ) نعم .
    ب) لا .

7- هل رسمت أشجار مثمرة أو تخيلت زهور في حديقتك ؟
    أ) نعم .
    ب) لا .

8- والآن تخيل نفسك أمام بيتك ؟
    أ) حجمي كبير يكبر منظر البيت .
    ب) حجمي صغير و ربما أصغر من حجم الباب .

النتـــــــــــــــائج :-

إذا كانت معظم إجابتك ( أ ) :-
    * ماقد تجهلة عن نفسك أنك تحب القيادة , و أنك صاحب إرادة قوية و تتمنى أن تكون حر دائما , تحب عائلتك , لكنك تود أن تعبر عن هذا الحب بتميز و ابتكار .
    * قد لا تنتبه أيضا انك إنسان طموح جداًً , حتى لو كنت تعترف بالقناعة , تكتم انفعالك وعواطفك .
    * تحب الحسم و تود أن يتقيد الجميع بالتزاماتهم .
    * مزاجك متفتح و تحلم أحيانا برومانسية .

إذا كانت معظم إجابتك ( ب ) :-

* قد تنكر حساسيتك و تهربك من اتخاذ القرار .
    * ربما تنكر ايضا إحساسك بالخجل أحيانا و رغبتك بالوحدة .
    * أنت صاحب شخصية تحب الترتيب ومهما حرصت على الدقة وتقيد الآخرين بها , إلا أنك تظل محبوبا من الجميع .
    * هل تعلم أنك تستطيع إيجاد حلول و تجاوز أي عقبة في طريقك ؟
    * أنت لا تفكر كثيرا بنفسك , لماذا لا تفعل ولو قليلا ؟

[ إذا كانت إجابتك متساوية .. يمكن تكون كذا لأني شايفتها 8 أسئلة .. عاد مدري .. اختار من ( أ و ب ) اللي يعجبك ^_^ ]

============================================

[
    * لا احلل نقل الموضوع بتاتا دون ذكر المصدر و الكاتب و تذكر أن الله يراك .
    * مصدر الاختبارات من كتاب : الابحار في عالم شخصيتك لـ الاخصائيتين الاجتماعيتين : عواطف و سهام الحجي .
    * الرسومات لـ ( خربشة على الورق ) من رسمي نقلا عن الكتاب .
    ]

دمتم بود

.
    .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة كامل.jpg‏   التوافق الاجتماعي.jpg‏   الثقة بالنفس.jpg‏   الخيال.jpg‏   الصداقة.jpg‏   الطموح.jpg‏  

المنافسة.jpg‏   النضج.jpg‏   النظام.jpg‏   النظرة الذاتية.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة بطووووطه ; 09-09-2007 الساعة 07:21 PM سبب آخر: تعديل الصور لإظهارها .. !!

رد: ][ رسوومك تبحر إلى عالم شخصيتك .. تعال معنا لـنكتشف سويا شخصياتنا من رسوماتنا ..

السلام عليكي اختي بطووووووووطة كيفك والله زمان ماسمعت اخبارك ارجو انك تكوني بخير
    والله الموضوع حلو كثير .وهي فكرة روووووووووعة بحيكي علي الابداع خصوصاانها بمجال الرسم
    يعني هو اي انسان بحب يعرف شخصيتو وانا فتاة فضولية من هذو الناس
    بس ياخسارة جربت وماعرفة شخصيتي ...ممكن احط الرسمة بعد ماكملها وتساعديني

مرة ثانية مشكوووووووووووووووووووووووورة، وربي مايحرمنا من ابداعاتك
    بالمناسبة رمضــــــــــــــــــــــــــــان كـــــــــــــــــــــــــــــريـــــــم
    .............
    .........
    ....
    .
    .
    ربما عجزتروحيان تلقاك
    وعجزت عيني ان تراك
    ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك

رد: ][ رسوومك تبحر إلى عالم شخصيتك .. تعال معنا لـنكتشف سويا شخصياتنا من رسوماتنا ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسامة الاحاسيس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكي اختي بطووووووووطة كيفك والله زمان ماسمعت اخبارك ارجو انك تكوني بخير
    والله الموضوع حلو كثير .وهي فكرة روووووووووعة بحيكي علي الابداع خصوصاانها بمجال الرسم
    يعني هو اي انسان بحب يعرف شخصيتو وانا فتاة فضولية من هذو الناس
    بس ياخسارة جربت وماعرفة شخصيتي ...ممكن احط الرسمة بعد ماكملها وتساعديني

مرة ثانية مشكوووووووووووووووووووووووورة، وربي مايحرمنا من ابداعاتك
    بالمناسبة رمضــــــــــــــــــــــــــــان كـــــــــــــــــــــــــــــريـــــــم
    .
    .

و عليكم السلام ..
    الحمدلله بخير ..

تسلمي على الإطراء .. و إبداء رأيك ..
    و أنا سعيده بـ فضولك

[
    * إذا كنت قد رسمت ولم تعرف او لم ترغب بكشف شخصيتك بنفسك .. سأحاول أنا مساعدتك بما يوجد بهذا الموضوع .
    ]

أكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد ..

تقدر تحطي رسمك وانا أساعدك ..
    كل الموضوع عشان كذا .. أو عشان أشووف رسوماتكم ..

و باكون سعيده اكثر .. لو طبقتي الـ 10 رسومات ..

أنتظرك بـ شغف .. !!
    دمتي بود ..

.
    .

السلام عليكم
    موضوع حلو و ممتع تشكرين عليه أختي ،
    هذي نتايجي.. اذا بتحبي تشوفي خرابيشي مو مشكلة بعمل لهم

النظرة الذاتية
    إذا رسمت وجها مضحكا و بشوشا ==> فأنت طبي دبلوماسي و تتمتع بروح الفكاهة و الدعابة .

البيت
    إذا رسمت شيئا داخل المربع و شيئا خارج المربع ==> فذلك يعني أنك ازدواجي و متناقض ( و هذا شيئ طبيعي ) .

الصداقة
    رسم أشياء داخل الخطين ==> يدل على أن لك شلة ولا تختلط بأصدقاء خارج نطاق هذة الشلة .

الثقة بالنفس
    إذا رسمت شيئا فوق الخط ==> فإنك من الأشخاص الذين يتكيفون مع الوضع , وعادة يكون الرسم سفينة .

النضج
    إذا أغلقت الدوائر ==> فذلك يعني أنك تحصل دائما على الموافقة قبل شروعك بعمل كما أنك تحتاج دائما للحماية .

المنافسة
    إذا رسمت X أو O ==> فإنك تتمتع بروح المنافسة .

الطموح
    إذا أكملته بطريقة غامضة بتحويلك للرسم إلى طائرة أو عجلة أو مصاصة ==> فلديك شخصية مبتكرة ثائرة مبعثرة .

النظام
    إذا رفضت المربع و رسمت شكلا غير منتظم فيه خطوط منحنية ==> يدل على أنك عنيد و تكون مثير للمشاكل أو مبدع أو الأثنين معا .

التوافق الاجتماعي
    إذا استفدت من الشكل و أكملته كـ قمر مثلا أو وجه دائري أو شروق الشمس ==> فإن لك القدرة في التعامل مع مجموعة كبيرة م نالأشخاص باختلاف شخصياتهم .

الخيال
    هذه الدوائر تثير التحدي لكثير من الناس , فإذا استعملت الدوائر كجزء من الشكل الذي رسمته كطير أو حبوب أو ذنب أرنب أو نمل ==> فلك خيال واسع و قدرة مبدعة.

اختبار ( ارسم واجهة و أكتشف خفايا في شخصيتك )

* ماقد تجهلة عن نفسك أنك تحب القيادة , و أنك صاحب إرادة قوية و تتمنى أن تكون حر دائما , تحب عائلتك , لكنك تود أن تعبر عن هذا الحب بتميز و ابتكار .
    * قد لا تنتبه أيضا انك إنسان طموح جداًً , حتى لو كنت تعترف بالقناعة , تكتم انفعالك وعواطفك .

يعطيك العافية و لا تحرمينا جديدك .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sander مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    موضوع حلو و ممتع تشكرين عليه أختي ،
    هذي نتايجي.. اذا بتحبي تشوفي خرابيشي مو مشكلة بعمل لهم

النظرة الذاتية
    إذا رسمت وجها مضحكا و بشوشا ==> فأنت طبي دبلوماسي و تتمتع بروح الفكاهة و الدعابة .

البيت
    إذا رسمت شيئا داخل المربع و شيئا خارج المربع ==> فذلك يعني أنك ازدواجي و متناقض ( و هذا شيئ طبيعي ) .

الصداقة
    رسم أشياء داخل الخطين ==> يدل على أن لك شلة ولا تختلط بأصدقاء خارج نطاق هذة الشلة .

الثقة بالنفس
    إذا رسمت شيئا فوق الخط ==> فإنك من الأشخاص الذين يتكيفون مع الوضع , وعادة يكون الرسم سفينة .

النضج
    إذا أغلقت الدوائر ==> فذلك يعني أنك تحصل دائما على الموافقة قبل شروعك بعمل كما أنك تحتاج دائما للحماية .

المنافسة
    إذا رسمت X أو O ==> فإنك تتمتع بروح المنافسة .

الطموح
    إذا أكملته بطريقة غامضة بتحويلك للرسم إلى طائرة أو عجلة أو مصاصة ==> فلديك شخصية مبتكرة ثائرة مبعثرة .

النظام
    إذا رفضت المربع و رسمت شكلا غير منتظم فيه خطوط منحنية ==> يدل على أنك عنيد و تكون مثير للمشاكل أو مبدع أو الأثنين معا .

التوافق الاجتماعي
    إذا استفدت من الشكل و أكملته كـ قمر مثلا أو وجه دائري أو شروق الشمس ==> فإن لك القدرة في التعامل مع مجموعة كبيرة م نالأشخاص باختلاف شخصياتهم .

الخيال
    هذه الدوائر تثير التحدي لكثير من الناس , فإذا استعملت الدوائر كجزء من الشكل الذي رسمته كطير أو حبوب أو ذنب أرنب أو نمل ==> فلك خيال واسع و قدرة مبدعة.

اختبار ( ارسم واجهة و أكتشف خفايا في شخصيتك )

يعطيك العافية و لا تحرمينا جديدك .

.
    .

و عليكم السلام ..

اهلا ( ساندر ) ..

ماشاء طبقتها كلها ..

ايوا .. أكيد أحب أشووفها ..

و تسلم على تواجدك و مشاركتك ..

أهم شي تستفيد من النتايج

دمتم بود ..

.
    .

أن شاءالله نستفيد من النتايج

بس هذي ما ظني بستفيد منها كثير،، بالعكس يمكن تسبب لي هلوسة
    إذا رسمت شيئا داخل المربع و شيئا خارج المربع ==> فذلك يعني أنك ازدواجي و متناقض ( و هذا شيئ طبيعي )

هذول شخابيطي، ألوانهم مش ولا بد بس يمشون الحال يمديك تحللينهم.

^^
    التعديل الأخير تم بواسطة Sander ; 08-01-2010 الساعة 12:46 AM

السلام عليكم ..كيفك ياحبوبتي بطوووووووووووطة...وكيف التحضير لرمضان
    انا طلعت الرسومات بعد ما كملتها وانا في مزاج سيئ وجيد..هههههههههههه
    بس ماتضحي علي شخبيطي يعني انا عملت نفسي وكائني طفلة صغيرة وبتخربش
    وكمان انا ماشفت النتائج وكملت الرسمة حتي تتعرفي علي شخصيتي

اخليك مع الرسم ...وانشاءالله لما تطلع النتيجة ماتجيني جلطة.....ههههههههه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة %D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84.JPG‏  
    .............
    .........
    ....
    .
    .
    ربما عجزتروحيان تلقاك
    وعجزت عيني ان تراك

.
    .

أهلا رسامة الاحاسيس ..

يالله استعدي .. نتايج رسمك ..

عاد لو تطلع شي من هنا ولا هناازعلي من الكتاب .. مو مني !! ..

النظرة الذاتية
    إذا رسمت شكلا عاديا ومنتظما ==> فذلك يعني أنك من أولئك الذين يعتقدون بأنهم تركوا الغاز مفتوحا أو نسوا أن يغلقوا باب المنزل .

البيت :-
    إذا رسمت شيئا كالمدفأة أو البيت أو الشباك ووضعت شيئا داخل المربع لتبين أن هذا المنزل ==> فذلك يعني أنك غير مرتبط بالمنزل .

الصداقة :-
    معظم الناس يرسمون أشكالا متميزة و واضحة , فرسم عدة أشكال ==> يدل على كثرة عدد الأصدقاء .
    [ موجود القلب / المفتاح .. فصنفتها من رسم عدة أشكال ]

الثقة بالنفس :-
    [ فيها تحليلين لأنك رسمتي أكثر من شكل فيها ]
    سؤالي الأول : [بالنسبة للخطوط .. أي جزء تعتبريه الأهم ( فوق الخط الأساسي ام تحت الخط الأساسي ) ]
    و بناء على اجابتك نحلل الرسمه ..

و أيضا :
    [ رسمك لشيء يشيبه السلسه على نفس الخط الأساسي ]
    إذا رسمت سلسة أو شيئا يشبهها معتمد في ذلك على الخط المتعرج نفسه ==> يعني أنك من أولئك الذين يعملون بجد و نادرا مايرتكبون أخطاء .

النضج :-

المنافسة :-
    إذا أكملتها وكنت أنت الرابح ==> يدل على أنك في معظم الحالات تربح أو على الأقل تناضل و تكافح .
    [ بس الخربشة على الخط الأوسط .. ليس لها تفسير ]

الطموح :-
    إذا رسمت سهما يتجه نحو الدوائر ==> يدب على أنك تستطيع الوصول إلى الأهداف التي تحددها .
    [ و ان شاء الله توصلي لأهدافك قريب ]

النظام :-
    إذا رسمت عدة مربعات و عدة دوائر ==> يعني أنك مضطرب و تحتاج لتغيير نمط حياتك بالبحث عن رفاق أو شراء شيء جديد .

التوافق الاجتماعي :-
    إذا استفدت من الشكل و أكملته كـ قمر مثلا أو وجه دائري أو شروق الشمس ==> فإن لك القدرة في التعامل مع مجموعة كبيرة م نالأشخاص باختلاف شخصياتهم
    [ أنتِ استفدتي من الشكل و جعلتيه لـ قطه .. و لم يكن قبيح أو مضلل .. فأرى هذا الخيار الأنسب ]

الخيال :-
    هذه الدوائر تثير التحدي لكثير من الناس , فإذا استعملت الدوائر كجزء من الشكل الذي رسمته كطير أو حبوب أو ذنب أرنب أو نمل ==> فلك خيال واسع و قدرة مبدعة .

[ هذه أقرب قليلا .. لكن ليس مطابقة تماما ً ]

إن شاء الله تستفيدي من النتايج ..
    بس قولي لي .. لو في شيء غلط مو مطابق شخصيتك العاديه ..

باقي عليكي ترسمي ( واجهة البيت )
    و نشووف باقي التحليلات عليها .. <== إذا أردتي

أترقبك .. !!

دمتي بود ..

.
    .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sander مشاهدة المشاركة
    أن شاءالله نستفيد من النتايج

بس هذي ما ظني بستفيد منها كثير،، بالعكس يمكن تسبب لي هلوسة
    إذا رسمت شيئا داخل المربع و شيئا خارج المربع ==> فذلك يعني أنك ازدواجي و متناقض ( و هذا شيئ طبيعي )

هذول شخابيطي، ألوانهم مش ولا بد بس يمشون الحال يمديك تحللينهم.

^^

.
    .

أخوي ( ساندر )

شخابيط مميزه .. بس دقة الصورة ماكنت واضحه كثير ..
    بس اهم شي بينت للتحليل ..

تحاليلك تماام ماشاء الله .. إلا اللي مو عاجبك و مو راضي عنها

على شكل ( البيت ) رسمت سبورة .. صح ؟
    انا شايفه تفاصيلها كانت خارج المربع و لا كان يوجد شي واضح جدا بداخله ..
    ف أرى ان هذا الانسب
    إذا رسمت شيئا خارج المربع ==> فذلك يعني المربع يعني اهماماتك تكمن خارج البيت .

بس ما قلت لنا .. التحليلات كانت مطابقة للواقع ..؟

شاكر لك تواجدك و رسمك ..
    أسعدتني مشاركتكم ..

بانتظاركم ..

دمتم بود ..

.
    .

عاد لو تطلع شي من هنا ولا هناازعلي من الكتاب .. مو مني !! ..
    لا لا عادي

النظرة الذاتية
    إذا رسمت شكلا عاديا ومنتظما ==> فذلك يعني أنك من أولئك الذين يعتقدون بأنهم تركوا الغاز مفتوحا أو نسوا أن يغلقوا باب المنزل .
    ولله تمـــــــــــــــام ...يعطيك الصحة ...انا دائما عندي هذا الشك وهذا بعد حادث صارت معي.بس مرة فقط كنت ....انا وابي في البيت وتركت الغاز مفتوح بس ربي ستر ،لاني فجأة استيقضت من نوم ورحت من غرفتي الي المطبخ واغلقت الغاز ، ابي فتكر اني بمشي في النوم ولحقني الي مطبخ وجدو مليان غاز...لكن الحمدلله طلعت الحادث سليمة ههههههه

الصداقة :-
    معظم الناس يرسمون أشكالا متميزة و واضحة , فرسم عدة أشكال ==> يدل على كثرة عدد الأصدقاء
    صحيح انا عندي الكثير من الاصدقاء ويارب يخليهملي ...وطبعا انت من بيناتهم

النظام :-
    إذا رسمت عدة مربعات و عدة دوائر ==> يعني أنك مضطرب و تحتاج لتغيير نمط حياتك بالبحث عن رفاق أو شراء شيء جديد .
    ههههههههه تمـام كنت اريد ان اشتري موبيل جديد.....واشتريته البارحة فقط

يعني مافي شي غلط بتحليلك ....ههههه هو اختبار ناجح وراح اجربوا مع رفقاتي ..اذا سمحتي طبعا
    اما بالنسبة للبيت ما قدرت احط عشان تجاوز الحد المسموح به بس طلعت معضم اجاباتي من ..أ..
    مشكووورة علي الفكرة ....وانا دائما بانتضار جديدك

.............
    .........
    ....
    .
    .
    ربما عجزتروحيان تلقاك
    وعجزت عيني ان تراك

.
    .

اهلا ( رسامة الاحاسيس ) ..
    جد تسعدني مشاركتك معايا .. و متابعتك للموضوع ..
    حياكي في كل الاوقات ^_^ ..

بالنسبه للتحليل ..
    حلووووو مدام مطابق لكي .. بس انتبهي على باب بيتكم المره الجايه ..

و اكيييييييييييييييييييييييييد .. عادي تجربي مع اللي تحبي .. و نزلي كمان رسماتهم ..
    انا عن نفسي جربت على كثير أشخاص .. وان شاء الله انزل رسومهم .. و من بينهم أنا ..

بالنسبه للبيت ..
    حاولي تصغري الصورة و ترفعيها مره ثانيه ..
    او حمليها على مركز تحميل .. وانا اصغرها و ارفقها ..

و حياكي مره ثانيه ..
    و من جد شاكره لك للتواجد ..

( و كل عام وانتم إلى الله أقرب )

دمتي بود ..

.
    .

الموضوع حلو ومفيد
    مشيت عالموضوع بشكل نظري
    وحللت شخصيتي
    وحكيت لو ما شاركت من واجبي أشكرك
    بس بوعدك ازا لقيت وقت بقعد وبعرض رسوماتي والتحليل كمان
    وكنت رح أنسى
    رمضان كرييييييييم
    سلااااااااام

رجاء
    ادعولي بالتوفيق والهداية

اذا أردت أن تعرف ما كنت عليه إضغت هنا

أما اذا أردت أن ترى ما صرت عليه فاضغت هنا

http://www.montada.com/showthread.php?t=546579

الإرادة هي كل ما يلزمك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلاح الخفي مشاهدة المشاركة
    الموضوع حلو ومفيد
    مشيت عالموضوع بشكل نظري
    وحللت شخصيتي
    وحكيت لو ما شاركت من واجبي أشكرك
    بس بوعدك ازا لقيت وقت بقعد وبعرض رسوماتي والتحليل كمان
    وكنت رح أنسى
    رمضان كرييييييييم
    سلااااااااام

.
    .

اهلا ( السلاح الخفي )

شاكره لك مرورك و ردك ..

أكيد بانتظار رسوومك و تعليقك ..

و ( كل عام و انتي إلى الله أقرب ) ..

بانتظــارك ..

دمتم بود ..

.
    .

.
    .

اهلا بكم من جديد ..

هذه بعض النتائج .. للرسم و تحليل الشخصيه من خلالها ..

( سأعود لتحليل الرسمه ) ..
    بس رسمه مميزه و حبيت تشوفوها ..

بانتظاركم و انتظار رسووماتكم ..
    ( انتظر تفاعلكم بالرسم الرقمي أو اليدوي )

دمتم بود ..

.
    .

السلام ياحبوبتي بطوووووووووطة ، صح فطورك
    يااااااااااااااااااااي الرسمة حلوة ولله عجبتني بزاف
    مين الي مكملها اظاهر انو يتمتع بشخصية بريئة ومسالمة وله مخيلة واسعة جدا

تحياتي.... وبانتضار المزيد من ابداعاتك
    .............
    .........
    ....
    .
    .
    ربما عجزتروحيان تلقاك
    وعجزت عيني ان تراك