النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مطلوب رسام جاد لرسم قصة (عمل مشترك) و بيعها بنسخة ورقية على موقع لولو (للجادين فقط)

مطلوب رسام جاد لرسم قصة (عمل مشترك) و بيعها بنسخة ورقية على موقع لولو (للجادين فقط)

السلام عليكم أقدم لكم نفسي أنا اسمي خالد من الجزائر 26 سنة ، لقد بحثت في غوغل و عثرت على هدا المنتدى الرائع أنا أحب الرسم كثيرا و لكن ليس لي موهبة مثلما لدي خيال في الكتابة و التأليف لدا قمت بتأليف قصة خيالية و ترجمتها باللغة الانجليزية و نشرتها (185 صفحة، 11 فصل) على مواقع مشهورة منها موقع لولو لنشر الكتب المطبوعة بتقنية POD و التي تعني النشر عند الطلب أو self-publishing بعبارة أخرى المؤلف يضع قصته في شكل الكتروني و الموقع يقوم ببيعها بطباعتها ورقيا و دلكل عند الطلب فقط بخلاف النشر التقليدي الدي تتحمل تكاليفه من الأول. المهم نرجع لموضوعنا، أنا أطلب منكم بكل احترام ادا كان هناك أحد ما جاد يريد الاشترك معي العمل على نشر القصة المصورة فهناك نوع كوميكس في موقع لولو، القصة ستعجبك ان شاء الله، سأرسلها لك لتقرأها ادا أردت بالبريد الالكتروني و نتفاهم على كل شيء، ضع ردك هنا ،/ علما أنا سأبحث في منتديات أخرى حتى أوفر الوقت، سيكون لدي مترشحين (ثلاثة فقط) ثم يتم اختيار واحد، أي اقتراح أو سؤال فأنا هنا و سأجيب عندما يأتيني تنبيه في الايميل. شكرا.

رد: مطلوب رسام جاد لرسم قصة (عمل مشترك) و بيعها بنسخة ورقية على موقع لولو (للجادين فق

انا رسام جاد وعلى استعداد .. بالمشاركه معك
    تحياتي لك..

رد: مطلوب رسام جاد لرسم قصة (عمل مشترك) و بيعها بنسخة ورقية على موقع لولو (للجادين فق

انا ايضا رسامة و اريد المشاركة جادة

ربما سوف اترشح ايضا

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع