صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33

الموضوع: المواضيع الفاسدة كثرت بدون هولي(أين أنت يا هولي)...(أرجو من جميع الأعضاء الدخول)...

Talking

الى جميع اعضاء المنتدى ألم ترو في الآونة الأخيرة كثرت المواضيع الفاسدة والمعارضة للإسلام والمخلة للآداب والمعارضة لشروط المنتدى وذلك لم يكن أيام هولي سموك عندما كان مراقبا فأنا الآن أنادي جميع أعضاء المنتدى لترشيح هولي ليعود لمنصبه كمراقب وذلك لمصلحة منتدانا وأرجو أيضا من جميع العاملين على المنتدى وضع هولي مراقبا ولم نصادف نحن يوما من العاملين على المنتدى تخييب لآمال أعضاء هذا المنتدى فقد تسربت في الآونة الآخيرة أعضاء لاينتمون للأخلاق بصلة أمثال الكلك وغيرهم وقد أصبح هذا لعد وجود هولي فلماذا التغير الى الأسوء الذي لم نعهده من منتدانا فأرجو من جميع الأعضار مؤارتي وترشيح هولي لتنظيف المنتدى من الرذائل .
    وشكرا.
    **Dreams are hard to follow But don't let anyone Tear them away**

**The One Who Believe, Is The One Who Recieve**

**constantly updated**

also U can C:

وين المواضيع الفاسدة والمخلة بالاسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والمنتدى على احسن مايكون

Talking أين أعضاء المنتدى...

أول شيء برد على ردك بعدم وجود مواضيع مخلة أو أعضاء أنظر الان الى مشاركات الكلك2000000وسوف توافق كلامي والشيء الآخر انك قلت هذا الرد لعدم وجودك في المنتدى في الأسابع اللي راحت أو في أيام اللي راحت لقد انتشرت صور مخلة بالأداب وانتشر السب وشتم الأعضاء الذي شوه منتدانا.

**constantly updated**

also U can C:

Cool

وييين المواضيع الفاسده.؟.؟.؟

مافيه اي موضوع؟!!

بس الكلك20000000000 كان فيروس بسييط والحمد لله تمت ازالته..
    اظحك للدنيا.....تظحك لك

حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي

لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

السلام عليكم…

لقد بالغ playstation2 شوي … معليش . . .
    بالنسبة للمواضيع الفاسدة فهي غير موجوده بتاتا… أظن أنك كنت تقصد بعض الردود السيئة من قبل بعض ناس مريضين نفسيا…

وطبعا أنا أتمنى عودة هولي سموك كمراقب….

Talking أنا ماأبالغ في الأشياء الجادة...

أنا ما أبالغ في هذه المواضيع أو أمزح لأنه موضوع جد وأنا مستغرب من ردودكم هاذي يمكن أنكم ماشفتو الصور اللي انتشرت في المنتديات دون حس أو خبر وهم متروكين على راحتهم من أمثاله العضو1 والكلك اللي عاد مرة ثانيه باسم الكلك20000001 وهو متروك يسب بالأعضاء يجلس أسبوع كامل بعدين يدرون المراقبين ويشطبونه بس هل تذكر أن حصل ذلك في وقت هولي سموك الجواب بلا شك سيكون لا وألف لا وأعود مرة أخرى أنادي بوضع هولي مراقبا.
    وشكرا.

**constantly updated**

also U can C:

Talking

رشحوا RICKISHY وبس لان يكون مراقب ..

هولي هولي هولي
    ارجو منه ان يسمعكم ويسمعني ارجو منه العوده انه عامود واساس لهذا المنتدى ارجو منه العوده
    للأسف

يا بلاي ستيشن شوى شوى علينا صحيح انا هناك مواضيع غير اخلاقيه كانت ولاكن ازالها من له السلطه فى ذالك سواء مراقبين او مشرفين

وبعدين انت تقول ان وقت ما كان هولى مراقبا فى السابق لم توجد ردود او مواضيع تنافى الاخلاق صحيح ما قلته لاكن انظر با المقابل كم اصبح عدد المسجلين فى المنتدى اكثر من الضعفين يعنى لابد ان يكون هناك من هم مرضى وعديمو الاحساس لاكن اظن ان المشرفين اصبحو لهم با المرصاد رغم انهم متأخرون جدا فى ذالك لاكن اخر شى عملوه انهم اوجدو مراقبين جدد من امثال جيل وماريو والبقيه

وهم الذين اختاروهم بحسب ما يرونه مناسبا لذالك وهذا عائد لهم رغم انى ارى انهم لا يكفون ولا بد من إيجاد مراقبن يكونون متواجدين فى المنتدى فى اوقات مختلفه عن بعضهم وهذا للمتابعه المستمره ومراغبه ما يكتب وينشر من الجميع

وبا النسبه لترشيح صديقى العزيز هولى للرقابه فهذا جميل ولاكن لسنا الذين نرشحه و إنما إداره المنتدى تضع المراقب الذى تراه مناسبا ووفق ما تراه هى فقط

اتمنى ان يقفل الموضوع لكى لا يكثر الحديث فيه ويصبح متشعبا وكل واحد يريد نظام معين ومراقب جديد......الخ

والله يوفق الجميع

ماستر

شكرا لكم ...
    لاكن هم ما يبو يحطوني مراقب ماذا عساي ان افعل...
    شكرا لكم...

يا هولى العزيز خلك منهم واترك الرقابه على جنب وصير مثلى طليق اليدين وبلى رقابه وبلى هم ممكن نستفيد فى شى اهم من الرقابه

ولا انت نفسك بها .....قول الصراحه نفسك ولا لا.....اكيد..اكيد

امممممم اكيد نفسك فيها علشان بتصير مثل ما كنت صاحب الاسم اللامع والمراقب المتحرك الذى لن يكون المنتدى بدونه ولا شى......
    ..مزحه منى

لا تزعل يا صديقى من كلامى وانا كاتب علشان اسليك شوىواغير الموضوع إللى فى رأسك بعد ما رجعو موضوع الرقابه وهموم الرقابه التى كانت فى طى النسيان

إنا لله وإنا إليه لراجعون

الله يهديك يابلاى ستيشن2 تراك قلبت المواجع بعد ان خمدت النيران

.....اهو موضوع وينتهى مثل باقى المواضيع ....ولا كيف يا هولى

اقول>>>>> خليها على الله

اخوك والمحب لك يا هولى

ماستر

لولا الزمن

بس يا ماست والله عيب ...
    كل يوم يحطوني ويشيلوني زي ما بدهم كاني cd او لعبه (باربي) وشكرا لك على المواساه لاكن القرار الاول والاخير هو لهم ...
    وشكرا لك يا اعز من اعز صديق ...
    بس ممكن تروح المسنجر عشان نتكلم شوي ...
    وشكرا لكم ...

Talking !!!!!!!!!...

!!!!!!!أنا مستغرب جدا جدا مما تقوله يا جيم ماستر !!!!!!أنت متأكد من اللي تقوله اما عن هولي اذا لم يكن يريد أن يكون مراقبا أو ان لم يوافق المشرفين على وضعه مراقب فسيكون هذا اهانة لمطالب الأعضاء وأنا لا أعتقد من هولي أن يرفض طلب أعضاء هذا المنتدى ولا المشرفين أيضا لن يرفضو كذلك لذا ومر أخرا أنادي بوضع هولي مراقبا عاما وهذا ليس تقليب للمواجع وانما اصلاح لهذا الصرح العريق (منتدى موقع الألعاب العربي).
    وشكرا.

**constantly updated**

also U can C:

انا ما شفت أي مواضيع .
    اعطني مثال لموضوع مخل باالآداب .
    وشكرا
    GAME_DOC IS THE BEST OF IS, THE BEST OF WAS & THE BEST OF EVER WILL BE .

شايفين كيف يا اخوانى بداء الموضوع يتشعب اكثر من اللازم مع انى احاول ان اغلاقه

با النسبه لك يابلاي ستيشن عن موضوع الاعضاء والمطالب فى موضوع الرقابه والإهانه إن لم ينفذو المطالب التى تذكرها هذا لا دخل له ابدامن جانبنا نحن الاعضاء
    واصحاب الموقع هم احرار فيما يختارونه ويرونه مناسبا لذالك.

وقد تكلمنا مرارا وردو علينا با الكلام المقنع فى هذا الموضوع لذالك اعتبره منتهى .....ولننظر كيف يعمل المراقبون الجدد الذين اختيرو من قبلهم فإن كانت المسأله فيها متابعه وراقابه فعليه للردود والموضيع التى تخل با الاداب فهذا ما نحلم به ونأمل منه

وانا من ناحيتى اراى انهم نشطاء وممتازون حتى انك لا تجد رد ولا موضوع به كلام جارح

والمطلوب منا نحن الاعضاء حاليا هو ان نتعاون و نخبر المراقبون وقت ما نراى شيا من هذا القبيل......وبذالك نصل لما تسميه الصرح العريق (منتدى موقع الالعاب العربى)

ماستر

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة