صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27

الموضوع: Castlevania DOS sequel ( Novel )

Exclamation Castlevania DOS sequel Novel

السلام عليكم ،،،

من فترة طويلة قرأت رواية تتكلم عن أحداث بعد جزء Down of Sorrow بسنة تقريباً أي في عام 2037

هذه اسامي الاجزاء المكمله للبعض :

castlevania aria of sorrow events in 2035

castlevania down of sorrow events 2036

castlevania unknown title events 2037

الرواية صدرت في عام 2008 من تأليف ريوغو بإشراف ايغاراشي
    A novel published by Dengeki Bunko in November 2008 taking place one year after the events of Castlevania: Dawn of Sorrow. It was written by Ryogo Narita and supervised by Koji Igarashi.
    يطلقون عليه Akumajo Dracula: Kabuchi no Tsuisoukyoku

المهم الرواية ماتكلمت عن الكثير عن الاحداث ولكنها تكلمت عن الشخصيات فقط ..

الشخصيات :

Curtis Lang : صائد مصاصي الدماء لديه السوط الاسطوري تدرب على يد julius belmont ( أعتقد هو البطل )

Michelle Danasty : صائدة مصاصي الدماء تستعمل قوس ( المسدس ) وأسهم فضية وهي تنحدر من نفس سلالة القرصان جرانت ( صديق الوكارد وتريفور بيلمونت من جزء dracula's curse ) وهي مساعدة للبطل ..

Orlock: مصاص دماء هو نفسه orlox خدم اللورد دراكولا في وقت مضى ( SOTN )
    وهو ملك القلعة الحالي وهو يحاول جلب الفوضى لعالم البشر ( مش متأكد ) وهو كان أحد اتباع جراهام ( AOS ) و يحاول ان يمشي على نهجه .

Death : ما يحتاج تعريف أعتقد الكل يعرف شو دورة ، المهم في هذا الجزء ديث يحاول التخلص من الخائن Orlock

Julius Belmont : يقولون هو آخر واحد من العشيرة وهو اللي هزم دراكولا في عام 1999 والآن في هذا الجزء هو معلم لـ curtis

Yoko : ساحره من كنيسة مهمتها في هذا الجزء لم تحدد بعد

Hammer : العسكري السابق والآن لديه متجر لبيع الاسلحه والدروع المتنوعه .

Soma cruz : البطل السابق لجزئي aos and dos ، لم يتطرقوا عنه أو ماله ظهور !! مافهمت جمله He makes a cameo appearance
    هل يعنون اختفاء ظهوره او ماذا ؟

Mina Hakuba : صديقة سوما ، لم يتطرقوا عنها أيضاً .

المصدر
    ----------------------------------------

الوكارد أو اريكادو غير موجود !!! + سوما يمكن يكون هو dark lord ...

البطل مع مساعدته يمكن مثل اسلوب POR ....

أتمنى لو عملوا الجزء يكون على 3DS ..

أنتظر مشاركاتكم .

التعديل الأخير تم بواسطة Alucard.4.ever ; 23-10-2010 الساعة 03:18 PM سبب آخر: التنسيق

--------------------------------------

R.I.P Eliot

رد: Castlevania DOS sequel ( Novel )

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

كنت أنتظر الموضوع ^^ ..

عودة السوط و بطل يديد تدرب على يد جوليوس بيلمونت .. و البطلة تنحدر من عائلة غرانت ديناستي .. أحب الربط بين الشخصيات اليديدة و القديمة ..
    أنا أيضا أعتقد ان اللعب بيكون بنفس اسلوب por ..

Julius Belmont : يقولون هو آخر واحد من العشيرة وهو اللي هزم دراكولا في عام 1999
    حلو لو يسوون جزء خاص بالأحداث في 1999 أيضا .. تلعب فآخر واحد من بيلمونت .. بيكون عجيب ..

بالنسبة لباقي الشخصيات ماعرف عنها الكثير لاني ما لعبت AOS و لا أنهيت DOS ..

لكن سوما .. بالنسبة لهالجملة He makes a cameo appearance فأنا قريتها أيضا عن تريفور و سيفا و غرانت ..
    تذكر ظهورهم في sotn .. كانوا مزيفين ..
    Trevor, along with Sypha Belnades and Grant DaNasty, later makes a cameo appearance in Castlevania: Symphony of the Night
    أعتقد هذا المقصود مع سوما أيضا .. انه بيكون مزيف ..

بس سوما ممكن يكون دراكيولا يعني ؟؟ هل هذا المقصود بالـ dark lord أو يقصدون انه بيكون بديل لدراكيولا كرئيس أخير ؟

و لك الشكر عزيزي عالمجهود .. ننتظر أي أخبار عن الجزء اذا ما تم الاعلان عنه .. ان شاء الله جريب .. مع صدور الـ 3DS ..
    موضوع النقاش العام لسلسلة Castlevania ..
    شكرا لك ألوكارد على فتح الموضوع ..
    ............................................

مرحباً صديقي ، كنت منتظر ردك ...

أحب الربط بين الشخصيات اليديدة و القديمة
    نفس الشعوور ....

أنا أيضا أعتقد ان اللعب بيكون بنفس اسلوب por
    لكن حط في بالك يمكن يتبعون مثل نظام Bloodlines يعني لكل بطل قصة ، لكن هذه الكملة هي محيرتني his partner يمكن صح يكون مثل POR ...

لكن انا احب اضع اكثر من احتمال .

حلو لو يسوون جزء خاص بالأحداث في 1999 أيضا
    الكل طلبوا نفس الطلب بعد انتهاء جزء aos والعالم محتشرين يبون يعرفون شو صار وليش جوليوس فقد الذاكره ..

بالنسبة لباقي الشخصيات ماعرف عنها الكثير لاني ما لعبت AOS و لا أنهيت DOS ..
    حرام عليك ،،، جزء aos مايتعوض وخاصة انه اقل من sotn بقليل ... و dos ممتعه ايضاً ولايفوتك الـ ost ماله ، خطير .

بخصوص الجمله ، قرأتها اكثر من مرة وافهمها ان سوما سيكون له دور صغير او بمعنى آخر ظهوره شبه معدوم او سيكون في مكان معيّن ليساعد البطل او العكس ...

dark lord يعني سوما يصير مثل دراكولا مثل يوم كان الزعيم الاخير في dos في جوليوس مود ...

و لك الشكر عزيزي عالمجهود
    العفووو وان شاء الله راح ينزلونها قريب وتكون على هذه الاحداث ...

R.I.P Eliot

شكرا جزيلا على فتح الموضوع ألوكارد ^^
    كنت أتمنى سوما يكون له دور كبير , لكن هم شيء حلو نشوف شخصيات جديدة ^^
    هممم فكرة إنها تكون مثل por كويسة , بس أنا ممكن أفضل قصتين مختلفتين نوعا ما
    أتمنى تكون القصة عميقة و مدة اللعبة تكون 15-20 ساعة مع إني أحس صعبة شوي ^^"
    و إن شاء الله يعلنوها لل3DS بإذن الله ^^

مرحباً بك توكوتشي ،،

اعتقد سوما راح يكون من الشخصيات الثانوية ، أو له دور خاص ..

بخصوص طريقة اللعب فأنا أفضل كل الطريقتين ^_^

وأما عن طول اللعبة فـ قوية 20 ساعة ، يوم جزء ps3 يخلص في 20 ساعه اجزاء الدي اس كم ؟ 5 ساعات أو اقل ؟!!

انا اريد طولها مثل طول OOE + تكثير من الالغاز التعجيزية + اللفل اب يكون اصعب ...

وشكراً للمرورك والمشاركه ..

R.I.P Eliot

^^^
    إن شاء الله يكون دوره مؤثر جدا ^^
    بخصوص الطريقة , هم اثنينهم زينين يعني حتى لو حطوا مثل por شيء أكيد ماراح أزعل لكن فضلت كل واحد قصة بروح عشان نلعب باللعبة أكثر وبنفس الوقت تعتبر فكرة جديدة ^^
    فعلا صعب يخلونها 20 ساعة , بس إذا سووا الطريقة إلي فوق و حطوا مثل ما ثلت ألعاز صعبة و خلوا اللفل أب صعب راح تكون اللعبة نوعا ما طويلة لكن مو شرط تكون 20 ساعة ^^

لكن حط في بالك يمكن يتبعون مثل نظام Bloodlines يعني لكل بطل قصة ، لكن هذه الكملة هي محيرتني his partner يمكن صح يكون مثل POR ...
    لكن انا احب اضع اكثر من احتمال .

يب بيكون حلو في كلا الحالتين ..

الكل طلبوا نفس الطلب بعد انتهاء جزء aos والعالم محتشرين يبون يعرفون شو صار وليش جوليوس فقد الذاكره ..

المفروض الصراحة ينزل جزء لسد هالثغرات ..

حرام عليك ،،، جزء aos مايتعوض وخاصة انه اقل من sotn بقليل ... و dos ممتعه ايضاً ولايفوتك الـ ost ماله ، خطير .

خخخخخ .. aos خلاص ما أتوقع ألعبه .. ما لعبت ولا واحد من أجزاء الادفانس فما أظن العبه الحين وين بلقاه أصلا غير هذا الجرافكس ما بيساعد حاليا لووول ..
    لكن dos هيه بلعبه ان شاء الله أول ما أخلص por .. لاني بادي فيه قبل dos .. المشكلة اني معلق في por هههههه .. بحاول أكتشف شو المشكلة اليوم .. ما خليت مكان ما سرته درت كل الاماكن اللي اوريدي رايحنها ..
    ما اكتشفت شو الناقص .. و ooe بخليه آخر شي .. <<< فاشل في الــ 2D لوووول xD .. كيف أنهيت sotn مادري ..

أنا مشكلتي يمكن اني ما لعبت أكثر الأجزاء .. لاني تعرفت على كاسلفينيا من خلال sotn .. و كان هذا أول جزء ألعبه و تعلقت وايد بالسلسلة من ذاك اليوم ..
    و قريت عنها و قمت أقرا من ماضيها و باقي الشخصيات ..

الأجزاء اللي لعبتها هي .. sotn .. chronicles .. loi .. cod .. por .. dos .. ooe و الباقيين عرفتهم و عرفت قصصهم من خلال القراءة فقط ما لعبت منهم شي ..

بخصوص الجمله ، قرأتها اكثر من مرة وافهمها ان سوما سيكون له دور صغير او بمعنى آخر ظهوره شبه معدوم او سيكون في مكان معيّن ليساعد البطل او العكس ...

اها ..

dark lord يعني سوما يصير مثل دراكولا مثل يوم كان الزعيم الاخير في dos في جوليوس مود ...

لازم ألعب dos عشان أفهم قصته ..

........

شكلنا احنا الثلاثة بس اللي نلعب كاسلفينيا .. توكوتشي متأكد عمرك 16 ؟؟ مب 22 خخخخخ ..
    وين الباقيين محد يناقش كاسلفينيا الا احنا الثلاث ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tockuchi مشاهدة المشاركة
    ^^^
    فعلا صعب يخلونها 20 ساعة , بس إذا سووا الطريقة إلي فوق و حطوا مثل ما ثلت ألعاز صعبة و خلوا اللفل أب صعب راح تكون اللعبة نوعا ما طويلة لكن مو شرط تكون 20 ساعة ^^
    صحيح اذا كثروا الالغاز راح تطول اللعبة فأتمنى ذلك ..

خخخخخ .. aos خلاص ما أتوقع ألعبه .. ما لعبت ولا واحد من أجزاء الادفانس فما أظن العبه الحين وين بلقاه أصلا غير هذا الجرافكس ما بيساعد حاليا لووول ..
    لكن dos هيه بلعبه ان شاء الله أول ما أخلص por .. لاني بادي فيه قبل dos .. المشكلة اني معلق في por هههههه .. بحاول أكتشف شو المشكلة اليوم .. ما خليت مكان ما سرته درت كل الاماكن اللي اوريدي رايحنها ..
    ما اكتشفت شو الناقص .. و ooe بخليه آخر شي .. <<< فاشل في الــ 2D لوووول xD .. كيف أنهيت sotn مادري ..

أنا مشكلتي يمكن اني ما لعبت أكثر الأجزاء .. لاني تعرفت على كاسلفينيا من خلال sotn .. و كان هذا أول جزء ألعبه و تعلقت وايد بالسلسلة من ذاك اليوم ..
    و قريت عنها و قمت أقرا من ماضيها و باقي الشخصيات ..
    لاتهتم للجرافكس ، ورغم ذلك جرافكس aos افضل من سابقيه بكثير انته لو جربت فقط تلعب المرحله الاولى ماراح تتركه ،

لو اتشوفني كل جهاز عندي بالبيت لازم تكون aos موجودة : الوي - البي اس بي - شريط اصلي جيم بوي ادفانس اشغله على الدي اس - نسخة الجوال - الكمبيوتر - اللاب توب - وجاري البحث عن محاكي جيم بوي ادفانس للاي باد .

يعني لعبة ممتازة جداً جداً ...انته جرب فقط وماراح تخسر ...

قبل يوم تقريباً بديت العب جزء por and dos على محاكي الدي اس في الكومبيوتر فول سكرين بدون اي لاق وموصل الكمبيوتر بشاشة hd 32 وهوم ثيتر وجهاز لاسلكي ( جويستك ) ومغلق الابواب + الاضاء والعب ، الصراحه الجو خطير والموسيقى تعطيك حماس على الآخر ...

انا اختم الاجزاء على الدي اس وبعد مدة ابدأ العبها على الكمبيوتر ما فيه ملل

بخصوص por انته قولي وين المشكله انا راح اساعدك ان شاء الله

وأما ooe ختمتها قبل كم شهر تقريباً على المحاكي أيضاً

الأجزاء اللي لعبتها هي .. sotn .. chronicles .. loi .. cod .. por .. dos .. ooe و الباقيين عرفتهم و عرفت قصصهم من خلال القراءة فقط ما لعبت منهم شي ..
    انا تقريباً كل الاجزاء ،

الاجزاء اللي ماكملتهم :

loi تعرف السبب

the adventure

simon's quest ( ختمتها بالغش لان اللعبة ما عيبني نظامها فحصلت كلمات سر توصلك للمرحله الاخيرة )

super castlevania 4 وصلت لمراحل قبل الاخيرة وانحذف التخزين، فوقفت مؤقتاً

اجزاء النيتندو 64

chronicles اول جزء لي بالسلسلة قبل sotn على ps1

ان شاء الله بخصص لهم اوقات حتى انهيهم ..

-------------------------------

نتمنى احد يشاركنا النقاش من محبي كاسل فينيا

R.I.P Eliot

اجزاء الدي اس كم ؟ 5 ساعات أو اقل ؟!!
    ليش ؟ انا اتذكر ان POR كانت طويله وخلصتها تقريبا ً باكثر من عشر ساعات ..

تاكوشي ..
    اذا ما لعبت POR انصحك تلعبها اللعبه اسطوريه بالنسبه لي ^_^

^^

por تقدر تختمها اقل من 5 ساعات بدون انهاء جميع المهمات + الخرائط ( الجانب الاساسي )

por تقدر تختمها اكثر من 5-10 ساعات مع انهاء جميع مهمات ويند اللي عددها فوق 35 مهمة + الخريطة 1000% + جمع وتطوير جميع الاسلحه والايتمز ( الجانب الثانوي )

فنحن تنمنى ان يكون الجانب الاساسي اطول بكثير حتى بدون انهاء كافة المهمات ...

وشكراً جزيلاً ريفو على المشاركة ،

R.I.P Eliot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cold Aura مشاهدة المشاركة
    [B]
    شكلنا احنا الثلاثة بس اللي نلعب كاسلفينيا .. توكوتشي متأكد عمرك 16 ؟؟ مب 22 خخخخخ ..
    وين الباقيين محد يناقش كاسلفينيا الا احنا الثلاث ..
    لول شسوي عقلي أكبر من عمري <<< بدا يمدح نفسه xD
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alucard.4.ever مشاهدة المشاركة
    صحيح اذا كثروا الالغاز راح تطول اللعبة فأتمنى ذلك ..
    توني أدري إن ردي كان في ستين ألف غلط xD
    ترجمة الأغلاط :-
    النسخة الخاطئة هي : و حطوا مثل ما ثلت ألعاز صعبة
    النسخة الصحيحة هي : و حطوا مثل ما قلت ألغاز صعبة
    أنا لعبت : ooe , por , aos , dos , sotn فقط! , إلي نهيتهم هم : aos , ooe , por , لحد يسأل عن سبب عدم إنهائي لsotn , بعد أنا صغير معقولة كنت لاعبها بوقتها xD , أصلا لعبتها الشهر إلي طاف كأول مرة , و أكيد على الps3 و ما كملتها لكثرة الألعاب في شهر 10 -_-"
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiN RevO مشاهدة المشاركة
    ليش ؟ انا اتذكر ان POR كانت طويله وخلصتها تقريبا ً باكثر من عشر ساعات ..

تاكوشي ..
    اذا ما لعبت POR انصحك تلعبها اللعبه اسطوريه بالنسبه لي ^_^
    لعبتها و خلصتها ^^

لاتهتم للجرافكس ، ورغم ذلك جرافكس aos افضل من سابقيه بكثير انته لو جربت فقط تلعب المرحله الاولى ماراح تتركه ،

لو اتشوفني كل جهاز عندي بالبيت لازم تكون aos موجودة : الوي - البي اس بي - شريط اصلي جيم بوي ادفانس اشغله على الدي اس - نسخة الجوال - الكمبيوتر - اللاب توب - وجاري البحث عن محاكي جيم بوي ادفانس للاي باد .

يعني لعبة ممتازة جداً جداً ...انته جرب فقط وماراح تخسر ...

الوي ؟؟ يعني موجود عالوي شوب ؟؟ لو جي زين .. لاني أفضل العب عالأجهزة العودة ماحب المحمولة ..
    ما شاء الله انت ما خليت مكان ما حطيت فيه اللعبة xD ..

قبل يوم تقريباً بديت العب جزء por and dos على محاكي الدي اس في الكومبيوتر فول سكرين بدون اي لاق وموصل الكمبيوتر بشاشة hd 32 وهوم ثيتر وجهاز لاسلكي ( جويستك ) ومغلق الابواب + الاضاء والعب ، الصراحه الجو خطير والموسيقى تعطيك حماس على الآخر ...
    انا اختم الاجزاء على الدي اس وبعد مدة ابدأ العبها على الكمبيوتر ما فيه ملل

ما شاء الله عليك .. كل هذا عشان كاسلفينيا .. أنا ماحب العب اللعبة اللي أختمها مرة ثانية الا لأسباب مثل وجود شخصيات اخرى لتختم بها او الحصول على أشياء سرية أو اذا كانت النهاية اللي حصلت عليها سيئة ..
    لكن عادة ما ألعب لمجرد المتعة مرة ثانية .. انت شكلك فان حقيقي للسلسلة بكل ما للكملة من معنى ..

بخصوص por انته قولي وين المشكله انا راح اساعدك ان شاء الله

بحاول أحل المشكلة بنفسي .. عشان ما اقول حد ساعدني يوم أختمها xD .. و اذا ما عرفت شو المشكلة بطلب المساعدة ^^" ..

بالنسبة للأجزاء القديمة مرات تضطر تسوي أسرار عشان تنهيها عادي يجوز الغش فيها xD ..
    انت التخزين دايما ينحذف عنك ؟؟ خخخخخخ
    chronicles و sotn اشتريتهم من ستور الـ ps3 .. انهيت sotn .. لكن chronicles احس فيها خلل .. في مرحلة عقب ما عديتها ما تسيفت عندي .. يوم لعبت مرة ثانية رجعت من بداية المرحلة ولا كأني أنهيتها ..
    عاد هاللعبة أذية .. مافيها تخزين مثل الأجزاء الحديثة .. اذا مت كم مرة خلاص غيم اوفر و تعيد من بداية المرحلة حتى لو واصل البوس الخاص بهالمرحلة .. بس حلوة مع انها مرات ترفع الضغط ..

الوي ؟؟ يعني موجود عالوي شوب ؟؟
    لا اشغله على محاكي الجيم بوي ادفانس + عندي نسختين : نسخة العادية والنسخه المهكره

النسخة المهكره : تلعب بالوكارد + سيف crimson من جزء sotn ( لكن بعض الاسلحة ماتطلع بالشكل الصح لان الوكارد اطول بكثير من سوما فالسيف يطلع من تحت ييده ) ..

بسالفة التخزين انا بروحي مش مستوعب اللي صار ، يعني الحين 3 اجزاء والتخزين يمتسح ,

بالنسبة للأجزاء القديمة مرات تضطر تسوي أسرار عشان تنهيها عادي يجوز الغش فيها xD
    شكلي بطبق على super castlevania 4 ، لان اللعبة شوي صعبة ومالي خاطر ابدأ من الاول ..

R.I.P Eliot

ـمس كنت قاعد ألعب aos على الpsp ^^
    وصلت تقريبا 40%
    اللعبة رغم إنها قديمة لكن كأنها جديدة = فعلا مميزة و رسومها بصراحة أشوفها ممتازة كلعبة gba ولا قاعد أعاني منها أبدا ^^
    جربت الجئين الثانيين للgba , ولا واحد كان حلو للأسف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tockuchi مشاهدة المشاركة
    ـمس كنت قاعد ألعب aos على الpsp ^^
    وصلت تقريبا 40%
    اللعبة رغم إنها قديمة لكن كأنها جديدة = فعلا مميزة و رسومها بصراحة أشوفها ممتازة كلعبة gba ولا قاعد أعاني منها أبدا ^^
    جربت الجئين الثانيين للgba , ولا واحد كان حلو للأسف

لايفوتك اذا جمعت 100% من السولز راح يكون عندك hell fire نفس اللي عند دراكولا والوكارد ...الحركة مفيدة جداً ...

بخصوص جزئي 1 و2 انا اشوف جزء cotm ممتاز بالعكس ولكن صحيح الجرافكس تحسه مال gbc لكن كـ قصة والاوست والمراحل والاسلحه ماعليه كلام + الكاردز الخاصة بالسوط اسلوبها مميز ...

وجزء hod صحيح كل من جودة الجرافكس والاوست سيئة لكن الالغاز اللي فيه ممتعه ..وشي طبيعي يوم ترجع له بعد ما انهيت اجزاء ds راح اتشوفه ماب شي ..

انا ان شاء الله اذا خلصت من dos و por راح ابدأ به ..

الف شكرا على الالعاب والى الامام دوما
    شكراً على المرور ولكن الموضوع مافيه اي ملفات العاب

R.I.P Eliot

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة