النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: يمين بالله و أنا صايم إنكم محبطين

Unhappy يمين بالله و أنا صايم إنكم محبطين

بالله هذا كلام ؟:غضب: وين التعاون ؟ و وين الوعود ؟ أنا جالس ميت علشانكم و لا أنا مو فارقة معي جالس أعرب في اللعبة و مضيع وقتي و ما في حتى إهتمام منكم ؟ هالحين أنا كم مرة أنشر ردود ، يا شباب و يا عالم
    اللي كان ينتظر تعليم تسجيل الصوت تراه نزل ، و لا أحد يرد ، يا شباب نبي ممثلين و لا أحد يرد ، يا شباب أنا مشغول و بأحمل معي مادة أ, ثنتين عشان التعريب و نبي تردوا ما في غير شباب قليلين جزاهم الله خير متابعين معي لكنهم مو كفاية ، و طبعاً هذا الكلام مو لهم
    ما راح أذكر أسماء ، لكن كثير منكم وعدوا بالتعاون و ما سألوا بعد كذا ، و راحوا يسوون مشاريع بره (ما أقصدك يا حسين ) من حق أي واحد يسوياللييبي بس لو وعد مو من حقه يخلف
    ما راح أذكر أسماء هالحين ، لكن آمل إنكم تصحصحوا معي عشان نخلص و شكرا

المحبط
    The Hacker
    the Hell is blowing up !

what's going on ?:

the slayer
    يا حليلك ... تخشّ في كلّ موضوع و بنفس الجملة دائماً ... بس هالمرّة بالإنجليزي .. أحلى يا مثقّف

ما علينا .. المهمّ ...

The Hacker
    وش فيك يابن الحلال زعلان ... إن كان قصدك انا .. فمعذرة على الإنقطاع .. بس انا أخذت دوري في الموضوع و لا زلت انتظر متى ترسل هالملف اللي يعلّمني كيف اسجّل الصوت ....
    و إن كان قصدك على الملف اللي أرسلته لي في الاخير.. و الله ما فهمت منه و لا كلمة ....

يا ريت يكون اوضح .. عشان نقدر نساعدك كلّنا بالسرعة القصوى

و رجاءً لا تزعل منّا
    لن انساكِ يا " وردة المنتدى "

Lightbulb Re: يمين بالله و أنا صايم إنكم محبطين

كتب العضو (The Hacker)
    بالله هذا كلام ؟:غضب: وين التعاون ؟ و وين الوعود ؟ أنا جالس ميت علشانكم و لا أنا مو فارقة معي جالس أعرب في اللعبة و مضيع وقتي و ما في حتى إهتمام منكم ؟ هالحين أنا كم مرة أنشر ردود ، يا شباب و يا عالم
    اللي كان ينتظر تعليم تسجيل الصوت تراه نزل ، و لا أحد يرد ، يا شباب نبي ممثلين و لا أحد يرد ، يا شباب أنا مشغول و بأحمل معي مادة أ, ثنتين عشان التعريب و نبي تردوا ما في غير شباب قليلين جزاهم الله خير متابعين معي لكنهم مو كفاية ، و طبعاً هذا الكلام مو لهم
    ما راح أذكر أسماء ، لكن كثير منكم وعدوا بالتعاون و ما سألوا بعد كذا ، و راحوا يسوون مشاريع بره (ما أقصدك يا حسين ) من حق أي واحد يسوياللييبي بس لو وعد مو من حقه يخلف
    ما راح أذكر أسماء هالحين ، لكن آمل إنكم تصحصحوا معي عشان نخلص و شكرا

المحبط
    The Hacker
    طيب فين تعليم التسجيل للصوت؟

أنا مستعد أساعدك باللي أقدر عليه انت بس أطلب
    رغم كل الإعتراضات يظل البلاي ستيشن أنجح أجهزة الألعاب في التاريخ
    ويظل الإكس بوكس أقوى جهاز ألعاب في التاريخ
    و رغم كل ذلك ما زلت أفضل سيجا عن غيرها

اخوي

انا اسف وصراحة وعدتك ببرنامج تغير الاصوات وانا سمعت عنه وما لقيته شنو اسوي ما ادري

وبالنسبه لتسجيل الاصوات انته تبي اصواتنا على سيدي وانا من الكويت اوكي وتبيني ارسلها لك على السعوديه وما اكو حتى النص ما حطيته الي راح اسويه ؟

وطبعا انا ودي انه هذا الشيء يكون موجود بينا روح التعاون وانت ماشاء الله شغال على اللعبه بالشكل المطلوب لكن هناك شغله وحده ؟

اهو احنا الغلط دايما من البقيه الباقيه صراحه انا ما سويت مشروع لفتره الغياب وودي اقولك شغله عن مشروع موقع رزدنت ايفل العربي الي ودي احتضن فيه اللعبه ويكون شيء عربي متقن

يعني مشروعي اذا تبي الغيه حاااضر لك فكرتي منذ الدايه هي دعم اللعبه وشفت نفسي ما اقدر اعرب معاكم لانك طلبت طلبات انا ما اعربها ولا اقدر عليها السيدي منها

عررفت الحين ولا لا
    واخوي هاكر والله من قلبي " احنا في رمضان " ودي لعبتك تكون ناجحه وودي ادعمها بأي شكل من الاشكال الي اعرفها

وطبعا اذا تبي اسحب اي مشروع انا حاضر
    وتبيني اسجل لك الصوت شلون وانت ما ارسلت النص حتى ؟

يعني قلت اسجله لك وبعدين احمله على موقع وانت تنزله :
    الطريقه اسهل
    وتحفظه على جهازك
    شنو رايك والله ما قصدي احبطك لكني اريد ان ارفع معنوياتك واقول لك كمل ولكل مجتهد نصيب صدقني

ويا ريت ترد علي وتقولي رايك ؟