النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: إلـى كـل من له غيرة على دينه الإسلام يدخل هنا حالاً " الرجاء تدمير الموقع حالا"

Arrow إلـى كـل من له غيرة على دينه الإسلام يدخل هنا حالاً " الرجاء تدمير الموقع حالا"

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى : { وأنزلنا إليك الكتاب بالحق مصدقا لما بين يديه من الكتاب ومهيمنا عليه } سورة المائدة .

في جـو الفساد الذي نعيش فيه .. عمل بعض النصرانيين وإستغلوا تشتّت المسلمين بعمل كتاب سمّوه " الفرقان الحق " [ وهو لا يعرف معناً للحق ] ظنّاً منهم أنه شبيه للقرآن الكريم ..

ولكنّا نقول : قال تعالى : { وَإِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فَأْتُواْ بِسُورَةٍ مِّن مِّثْلِهِ وَادْعُواْ شُهَدَاءكُم مِّن دُونِ اللّهِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ } .

أتمنى من الجميع نشر هذا الموضوع في أماكن الهاكرز العربي و الإسلامي حتى يدمروا هذا الموقع الذي يسعى للفساد و ضياع حديثي الإسلام ، الذين قد لا يفرقوا بين الحـق و البـاطـل .

---

وختاماً أقول

قال تعالى : { كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا } .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[ إن كُنت تبحث عن الأجر ، قم بنشر الموضوع من فضلك ]
    التعديل الأخير تم بواسطة MCC ; 12-08-2005 الساعة 08:06 PM

مشاركة: إلـى كـل من له غيرة على دينه الإسلام يدخل هنا حالاً " الرجاء تدمير الموقع حالا"

يا أخي
    أنت بذلك تؤخر ولا تقدم
    لا تساعد علي نشر مثل هذه المواقع
    ثم لا تنسي أنه ليس كل فرد مؤهل للتعامل معها وعنده درجة العلم والتريث اللازم للجدال والحوار فيها
    السلام عليكم
    اخي في الله ( شاب مصري )
    اولا اعذرني اني مش باكتب لغه عربيه فصحي
    ولكن احب اقولك اني من اشد المعجبين بكتاباتك
    انا في الموضوع اللي كتبته مش عارف اقولك ايه بس واللهي الدموع داخل عيني انا كاتمها مش عايزها تنزل علي اكتمها و أوجه الشعور اللي جوايا في اني اتقدم واتغلب علي المشكلات التي تواجهنا في مصر والعالم الاسلامي
    انا مش عايز اظهر قدامك بالضعف او اني فاقد الامل
    وداعاً يا أعز من عرفت