النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: فيديو :رساله الى الضال الصوفي الحبيب الجفري!! ولكل من اغتر به هذه حقيقته

الصورة الرمزية amrobashah
    amrobashah غير متصل عضو مميز في منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية

Lightbulb فيديو :رساله الى الضال الصوفي الحبيب الجفري!! ولكل من اغتر به هذه حقيقته

نبذة عن المحاضرة : هذه رساله للشيخ الجفري الصوفي و لكل من اغتر به، حيث يظهر في المقطع تحامله و تهكمه على المنهج السلفي، كما لا يتورع الجفري بالإستشهاد بالأحاديث الضعيفة و المكذوبة و الخرافات لنصرة صوفياته كذلك يأتي الشيخ بأحاديث مكذوبه وينسبها الى صحيح البخاري ومسلم

حجم الملفات : ( RM : 5.49 MBytes )

لحفظ المحاضرة ومشاهدتها: هنا

وبحثت عن سر السعـادة جاهـداً فوجدت هذا السـر فـي تقواكـا فليرضى عني الناس أو فليسخطوا أنا لم أعد أسعـى لغيـر رضاكـا

رد: فيديو :رساله الى الضال الصوفي الحبيب الجفري!! ولكل من اغتر به هذه حقيقته

جـــــــــــــــــاري التحميل
    وجزاكم الله خيرا
    كن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل

salam alaykoum desolé g po de clavier en arabe je me demander pkoi tan de haine et de division chez nous les sonnites alors kel ke siecles avant entre les hannafites les malikites les hanbalites et chafiites ont se marier po soit disant ke chacun et mieu ke l'autre bref les freres chaq paroles ont peut l'accepter comme on peut la
    refusé sauf celle du profete SALA ALLAH 3ALAYHI WASALLAM
    et le coran et les paroles du profete ne change jamais mais les interpretations change tjrs jusk'a la fin du tps et salam

الصورة الرمزية annabi
    annabi غير متصل عضو مميز في المنتدى الإسلامي

salam alaykoum
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

je me demander pkoi tan de haine et de division chez nous les sonnites
    يا اخي الحبيب واضح انك لا تعرف ما معنى كلمة سني
    لا يوجد اي حقد ولا انقسام بيننا اهل السنة والجماعة وان كان هناك خلاف في امور فرعية
    ولكن
    الجفري ليس من اهل السنة والجماعة بل هو صوفي
    والأختلاف معه في العقيدة
    تعرف يا اخي ما معنى العقيدة
    يعني قضية ايمان وكفر قضية ايمان بالله أو شرك به

الجفري يقول يا اخي ان الولي الصالح يمكن ان يخلق ابنا في رحم امرأة من غير أب
    الجفري يا اخي يقول ان قبر النبي صلى الله عليه وسلم أفضل من عرش الرحمن
    الجفري يا اخي الحبيب يري الأستنجاد بالجيلاني عند الغرق
    الجفري ...... له طامات عظيمة
    عظيمة والله
    ينسب المكذوب الى الصحاح
    ويضعف الصحيح بغير علم
    يتهم علماء المملكة ببغض النبي صلى الله عليه وسلم وأنا أسألك هل من يبغض محمد ابن عبد الله صلى الله عليه وسلم مسلم
    ألى ترى ان هذا تكفير مبطن

كل ما قلته يا اخي موثق اما صوت وصورة واما تسجيلات صوتية متى تريد ان تراها جاهزين يا اخي العزيز

أما عن هذه العبارة
    alors kel ke siecles avant entre les hannafites les malikites les hanbalites et chafiites ont se marier po soit disant ke chacun et mieu ke l'autre
    فبصراحة لا ادري من اين اتيت بهذا الكلام هل هو مجرد كلام سمعته انت ام لك دليل عليه

لم يكن احمد والشافعي ومالك ابو حنيفة رحمهم الله جميعا كما ذكرت وان كنا لا ننفي تعصب بعض أتباع المذاهب ولكن هذا الموضوع ليس بعام يا اخي

bref les freres chaq paroles ont peut l'accepter comme on peut la
    refusé sauf celle du profete SALA ALLAH 3ALAYHI WASALLAM
    et le coran et les paroles du profete ne change jamais mais les interpretations change tjrs jusk'a la fin du tps et salam
    وهذا هو كلام الأمام مالك رحمه الله كل راد ومردود عليه الا صاحب هذا القبر

أكيد فهم النصوص يختلف لكن لا ارى السكوت عمن ينشر الشرك بين الناس بحلاوة اللسان والحمد لله فقد انفضح امره

مشكور على مرورك اخي ومرحبا بك
    حبُ الصحــابة والقرابةِ سُنَّةٌ ... ألقى بها ربي إذا أحياني
    فكـأنما آل الرسـول وصَحبه ... روحٌ يضم جميعها جسدان
    يـا أهل بيت رســول الله حُبكمُ ... فرضٌ من الله في القرآنِ أنزلهُ
    يكفيكمُ من عظيمِ الفخـر أنكمُ ... من لم يُصلِ عليكم لا صلاة لهُ
    حب الصحابة كلهم لي مذهبٌ ... ومودةُ القربى بها أتوسلُ