صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 77

الموضوع: استفسار عن الأنابوليك10000,((تم اضافة مقارنه بين المضروب والاصلي..))

رد: استفسار عن الأنابوليك 10000

السلام عليكم

فعلا اخوى الحبة عندك غريبة ومو مثل الى عندى والصورة انا الى مصورها لاجل اتاكد من المنتج الى عندى

ويمكن الى لااحظتة عندى ايضا ان طعم الحبة مر شوى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد88 مشاهدة المشاركة
    اللي با مريكا .. التارخ تحت .. وهو عبارة عن لصقة بيضاء مكتوب عليها التاريخ ..والمنتج الجديد الان في امريكا ينتهي في 2013
    كلامك مظبوط وهذى صورة من العلبة الى عندى توضح التاريخ

طيب يا اخوي بطل أجسام ياريت تقولنا من وين اشتريته حتى نحذر من الوقوع في المضروب بعد ما تتأكد 100% انه مضروب
    وحتى يا اخوان لو الشركة غيرت الشكل ماراح تغير نوع المنتج ولوغيرت نوع المنتج راح تكتبة في العلبة
    لان اي منتج يتغير سواء مكملات او غيرها يكتبونه بالعلب ان الشكل هو اللي تغيروالمكون نفسة والعكس صحيح
    بس ارجو انك تتأكد قبل لانظلم المورد ونضره واحتمال يكون مظلوم

آبو رآشـد غير متصل عضو قدير
    φ وحــش كمـــال أجســآم φ
    عضو سابق ولا ادخل المنتدى او اتابع الرسائل الخاصة

وعليكم السلام شفت رسالتك الي في الخاص

ان كان الصور تابعة للأمينو الي عندك فهو مضروب مو الاصلي

راجع موردك وتفاهم معة

اذكر في بداياتي اشتريت نفس الامينو لكن لون الحبه أصفر
    هل الماضي غير الحاضر والا الماضي هو الحاضر ؟

انتهاء التاريخ يجيك على جنب العلبه وهذي اسفل العلبهاستنتاج حلو يعني انه مضروب مب شرط يمكن يكون تغيير من الشركة

مجرد تسائل !؟

وفتحت العلبه طلعت الحبوب زي اللون الموجود بالصوره ......... مع العلم اني شاريه من موزع معتمد في جددهـ

موزع معتمد !!! ربما صادق وربما العكس

يا اخوان انا مجرب المنتج من فترة وغيري الكثير في المنتدى

انت والأخوان قلتو من فترة نبغى الي الآن من ؟

ماظنيت انه مضروب ابدا نفس الحبوب الي قبلها لكن تغير اللون اكيد انها تركيبه جديده

هنا السؤال هل هي تركيبة جديدة ؟ أم لا

يا اخوان وش فيكم المنتج الجديد من الانابولك 10000 يجي لونه برتقالي نفس الي بالصوره وتاريخه اسفل العلبه وش فيكم واحد قال مضروب قلتو وراه على طول مضروب والله اني اعرف ناس كثير برا من امريكا وبريطانيا وسالتهم عن الاميو 10000 وقالولي نفس الكلام بالضبط الي قلتكو عليه استخدموه وتطمنوا واذا هذا مضروب ومغير تاريخه فان معظم المكملات مضروبه ايضا
    بطلوا عنكم الشك وتوكلوا على الله ووالله بدون حلف يمين انه في ابطال ووحوش عندنا في الصاله ومستخدمين هذا النوع حتى اني سالتهم قالولي جدا عاديه الحبوب علشان كذا تطمنت زياده وخذيتها

تضارب انباء مابين مصدق ومكذب وبين من يقول مضروب ومن يقول منتج جديد والأعضاء ضايعين في الطوشة ... نبغى كلام اكيد !!! وش الكلام الصح ؟!؟ >>> ترانا دخلنا في دوامة

ياخوي انا ماجبت المعلومه من راسي او سمعتها وجيت طرحتها هنا
    انا مجربه من خمسة اشهرتقريبا وكانت الحبوب مثل الي بالصوره نبغى الحين وليس الماضي

التركيبه لواختلفت كان لاحظنا الاختلاف في في موقع البدي بلدنغ او موقع الشركه نفسها
    هنا معاك حق إلا حقين بعد ..... دخلنا في الدوامة والشك

+

كلام ابومالك يأكد انه مضروب ياليت تراجعو موضوعه
    مين ابو مالك الي يـــــــــأكـــــــــد انه مضروب

واذا صحيح المنتج تغير اتمنا من الموردين ابداء رايهم بالموضوع

السؤال العظيم الموردين ما لهم حس ولا خبر !!!!!!!! الف علامة استفهام لا تأكيد ولا نفي >>> دخولنا في الدوامة

ولون الحبه صفرا مش برتقاليه >>> أجل عندك الدفعة القديمة

وهذا هي العلبه الى الحين موجوده عندي ومكتوب بابيض على جنب الجديد مكتوب على تحت التاريخ10 /EXP12

وما اتوقع ان الشركه كل ما طقت براسها غيرو شكل العلبه
    هنا السؤال هل تم التغيير أم لا

فعلا اخوى الحبة عندك غريبة ومو مثل الى عندى والصورة انا الى مصورها لاجل اتاكد من المنتج الى عندى ويمكن الى لااحظتة عندى ايضا ان طعم الحبة مر شوى >>> قد يكون نهاية الدفعة القديمة المنتهية تاريخها والي حذر منها واحد في المنتدى

متى تاريخ انتهاء العلبة ووين مكتوب ( معلومة الحبة البرتقالية مكتوب تحت بالأسود والحبة الصفراء مكتوبة باللون الأبيض على الجنب )

إذا كان التاريخ مكتوب بالأسود تحت ولون الحبة صفراء وشاريها من الرياض فهذا قال عنه واحد قبل يومين انه مضروب ومغير تاريخة !!!

اللي با مريكا .. التارخ تحت .. وهو عبارة عن لصقة بيضاء مكتوب عليها التاريخ ..والمنتج الجديد الان في امريكا ينتهي في 2013

لزقة >>> سهل ان الواحد ببساطة يحطها وأنا اقدر احط مثلها ...سهلة مرة ..... أما 2013 غريبة !!!! معجون الأسنان مدته معروفة 6 شهور والأنابوليك مدته معروفة سنتين وكل الشباب يقولون ان ان الأمينو الجديد ينتهي في 2012 " بعد سنتين >>> هل نحن الآن في عام 2011 علشان ينتهي في 2013 !!!!!

sroman

س\ أخوي الفاضل هل شاريها من محل ثقة ؟؟؟ + ابحث جيدا في المنتج فربما تلاقي تاريخ على الجنب مطموس أو شف جوانب العلبة هل عليها آثار لزقة منزوعة + هل لها آثار من بعد ما تاكلها ... مغص أو اسهال أو شئ آخر

وعليكم السلام شفت رسالتك الي في الخاص

ان كان الصور تابعة للأمينو الي عندك فهو مضروب مو الاصلي

مضروب !!!! بناء على ايش يا مشرفنا العزيز والفاضل والكريم >>> على تجربة سابقة منذ قبل 5 شهور مثلا وإلا انت تستخدمة الآن الدفعة الجديدة 2012 ؟؟؟

شباب ترى حنا اولا وأخيرا همنا مصلحة الأعضاء اتمنى من أي شخص ان لا يأخذ كلامي إلى منحى آخر ويعصب علي ويسوني كفتة >>> ترى هدفنا حوار بهدوء بدون نرفزة وعصبية >>> الحوار أخذ وعطا

طلب بسيط يحل القضية كلها : نبغى شخص نشمي يراسل الشركة ويسألهم عن لون الحبة البرتقالية هل هي منتج جديد أم لازالت الحبة الإصدار الجديد لونها لم يتغير أصفروينهي القضية البرتقالية

ويومكم برتقالي
    ,,,,,,,,,,,,,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لهذا الموضوع
    اخوي ابو خالد ما قصر صراحه بالردود وملاحظاته الدقيقه
    اولا واحد يقول مضروب والثاني التاريخ مزور
    اوك لنفترض التاريخ مزور ومعروف الاصدار القديم من الانبولك 10000 ينتهي في شهر 12 سنة 2010 صح ....
    طيب اوك نفترض انو التاريخ ملعوب فيه اوك باقيلك تقريبا 3 شهور للاستخدام صح ولا انا غلططان!!
    ثانيا شكل العلبه ياشباب من المعروف ان التاريخ على الشكل القديم مطبوع بالجنب وليس مطبوع بل محفور حفره خفيفه على العلبه يعني الي طامسه لو انه وشو مايقدر يشيل الحفره او على الاقل تتغير لون المنطقه الي كان عليها التاريخ
    ثالثا الي شال او مسح التاريخ ليش ماريح راسه وطبع بنفس المكان الي مسحه وحط التاريخ الجديد !!! ولا ما كان عنده حبر ابيض علشان كذا ختمه بحبر اسود تحت العلبه
    رابعا من المعروف الي استخدمو الانابولك القديم مستحيل غطاه او لزقته البيضه تكون ملاصقه بالعلبه والجديد اتحداك لو الزقه تفك معك مع الغطا لانها مقفله باحكام
    خامسا والاخير ما اظن انه حتى الدول الاجنبيه الي انا ااستورد منها تكون مسويه هذي الفكره لان المصدر كبير وموثوق
    وانا بتواصل مع الشركه باقرب وقت وبطلب منهم الصور بس حاليا جدا مشغول كليه دوام تمرين اشغال البيت...... وغيرها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abokalid مشاهدة المشاركة
    هل الماضي غير الحاضر والا الماضي هو الحاضر ؟
    !!
    الحاضر متربط بالماضي
    انت والأخوان قلتو من فترة نبغى الي الآن من ؟
    ايه من فترة ومومعقول المنتج حبوبه بهذا اللون هذا اللون اشبه ماتكون به منتجات الملتي
    اما الاحماض اصلا لونها مختلف عن الي بالصوره اما الي حاطها الاخ حتى من الداخل بنيه

تضارب انباء مابين مصدق ومكذب وبين من يقول مضروب ومن يقول منتج جديد والأعضاء ضايعين في الطوشة ... نبغى كلام اكيد !!! وش الكلام الصح ؟!؟ >>> ترانا دخلنا في دوامة
    انت دخلت نفسك بدوامه ولا الامور واضحه

نبغى الحين وليس الماضي
    ماضي.. اقلك خمس اشهرويمكن اقل بعد
    مين ابو مالك الي يـــــــــأكـــــــــد انه مضروب
    كبتن كان حاط موضوع يحذر من شحنات انابوليك 10000 مضروبه وراجع الصفحات الخلفيه
    من 1 -4 ممكن تلقا الموضوع

لزقة >>> سهل ان الواحد ببساطة يحطها وأنا اقدر احط مثلها ...سهلة مرة ..... أما 2013 غريبة !!!! معجون الأسنان مدته معروفة 6 شهور والأنابوليك مدته معروفة سنتين وكل الشباب يقولون ان ان الأمينو الجديد ينتهي في 2012 " بعد سنتين >>> هل نحن الآن في عام 2011 علشان ينتهي في 2013 !!!!!
    الاخ اضن قصده 2012 لكن غلط بالرد

مضروب !!!! بناء على ايش يا مشرفنا العزيز والفاضل والكريم >>> على تجربة سابقة منذ قبل 5 شهور مثلا وإلا انت تستخدمة الآن الدفعة الجديدة 2012 ؟؟؟
    مضروب لاسباب كثيره لو انك متابع ومستخدم للاحماض حتعرف ليه قال مضروب

شباب ترى حنا اولا وأخيرا همنا مصلحة الأعضاء اتمنى من أي شخص ان لا يأخذ كلامي إلى منحى آخر ويعصب علي ويسوني كفتة >>> ترى هدفنا حوار بهدوء بدون نرفزة وعصبية >>> الحوار أخذ وعطا
    ماعصبنا بس صراحه اسلوبك ينرفز شوي

طلب بسيط يحل القضية كلها : نبغى شخص نشمي يراسل الشركة ويسألهم عن لون الحبة البرتقالية هل هي منتج جديد أم لازالت الحبة الإصدار الجديد لونها لم يتغير أصفروينهي القضية البرتقالية
    تقدر تراسل الشركه ادخل على موقع هيلثي

ويومكم برتقالي

...................

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة THE CAST ; 01-10-2010 الساعة 12:06 PM

انا شريت فنس الى عندك وريحته تسد النفس ونصيحه لا تستخدمه اذا انت من الكويت اخذ امينو ميقا 10000 حلو وانا الحين ماشي عليه وريحه ترد الروح انا اكلمك من واقع تجربه مع اني ماستمريت عليه قطيته وشريت قالي بعد 300 ريال انظحك علي ياله مو مهم الخساره اهم شي اتعب على الي يفيدك وموفق انشالله

الى الا الفاضل abokalid اللي تقريبا كذبني وقاعد يقول معجون وما معجون وما ادري ايش ..اقوله الله يسامحك واتمنى انك طلبت مني توضيح قبل لا تظرب يمين ويسار
    هذا ردك السابق
    """لزقة >>> سهل ان الواحد ببساطة يحطها وأنا اقدر احط مثلها ...سهلة مرة ..... أما 2013 غريبة !!!! معجون الأسنان مدته معروفة 6 شهور والأنابوليك مدته معروفة سنتين وكل الشباب يقولون ان ان الأمينو الجديد ينتهي في 2012 " بعد سنتين >>> هل نحن الآن في عام 2011 علشان ينتهي في 2013 !!!!!

اقولك يا اخي العزيز اني ولله الحمد طلبته من امريكا من موقع امازون وجاني .. ولكن انا ما ابغى اتفلسف وافرد عظلاتي عليكم اني اجيب واطلب من برا ..
    وهذي صور التاريخ
    [IMG][/IMG]

واشكر الكابتن ذا كوست لانه ما تسرع مثلك ووضع احتمال اني غلطت ولكن انا ما غلطت ولله الحمد .. اخيرا نحن هنا لنفيد ونستفيد ونتبادل التجارب والمعلومات مو فرض اراء وفلسفه من دون علم

تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة THE CAST ; 30-09-2010 الساعة 08:47 PM

^^^^
    اذا كنت انت الي ماخذ البضاعه الي بالرابط بالطريقه المشروحه فتاكد تماما انها اصليه
    ويليت اخي الحبيب لو تصور الحبوب من الداخل

واعذرني على مسح الرابط

هلا بالكابتن the cast

اهم شئ انك شفت الرابط وتأكدت بنفسك ..

وهذي الصور لعيونك

بسم الله ماشاء الله

وهذا كمان لسا جايني .. 184 بروتين .. و 0 فات .. ماهو لي ..لخويي واذا احد يبي التاريخ صورته

تحياتي ..
    التعديل الأخير تم بواسطة سعد88 ; 30-09-2010 الساعة 11:52 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد88 مشاهدة المشاركة
    هلا بالكابتن the cast

اهم شئ انك شفت الرابط وتأكدت بنفسك ..
    وهذي الصور لعيونك

الله يسلم عيونك..وشغلك تمام ماشالله
    بسم الله ماشاء الله

تحياتي ..
    الان خلونا نقارن بين الصورللمنتج المضروب والصور التي وضعها اخونا سعد

مضروب

مضروب

مضروب

الان اعتقد الصوره وضحت للاعضاء ولحد يجي يقول وين الدليل الاخ شاريها قبل فترة بسيطه والتاريخ واضح في الصور الموجوده بالاقتباس

تحيه للاخ سعد على مشاركته المثمره والمفيده وجزاه الله خير

تحيه للاخ سعد على مشاركته المثمره والمفيده وجزاه الله خير

واياك يا كابتن the cast الله يعطيك العافية ..

انشاء الله قدمنا شئ يفيد الاعضاء وكذلك صاحب الموضوع (اللي نبغاه يسامحنا لو طلعنا شوي عن موضوعه )

وحاظرين للطيبين امثالكم

شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله انها وضحت الصوره للجميع وتبينت مع اني
    طرحت موضوع ابين فيه هالكلام هذا لكن كان فيه
    ناس مهو عاجبهم كلامي ولا مصدقينه والحين
    اعتقد ما فيه مجال احد يكابر ويقول ما فيه منتج مغير تاريخه في السوق بعد ما شفنا الصور
    والمقارنه اللي قام بها الكابتن ذا كاست الله يجزاه بالخير

اقول للاخ ابوخالد المنتج اللي مطبوع التاريخ طباعه في الاسفل بالاسود هذا هو اللي انا اتكلم عنه في
    موضوعي وقلت انه مغير تاريخه موضحه الصوره في الاعلى اما المنتج اللي عليه التاريخ عباره عن لاصق
    هذا انا ما جبت سيرته ابداً في الموضوع

ارجو من الجميع الحذر لان فيه عالم همها الاول والاخير
    يصرف البضاعه اللي عنده حتى لو انتهاء التاريخ اهم شي مايخسر

تقبلو مروري اخوكم / ابو مالك

للبيع بروتينات ومكملات غذائية وحوارق دهون
    ابو مالك

يعني نكمل استخدام اللي عندنا ولا لا
    التاريخ مطبوع اسفل العلبه use /9/2012
    صورته لكم واحكموا
    أول شيء لون الحبوب

الحبوب عندي متماسكه لكن مسكت وحده للتجربه وكسرتها كأني اكسر حبة باندول طق وانكسرت

وهنا التاريخ

وهنا لاحظوا عنق العلبه اللي عندي وعنق العلبه في الصوره الثانيه !

العلبه الثانيه

هل اللي عندي مضروب ؟

نتمنى من أحدكم مراسلة الشركه ماراح استخدمه إلا بعد ما اطمئن

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة