النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: فلاش(2): آسيا لمن؟!!

  1. #1
    التسجيل
    02-02-2002
    المشاركات
    677

    فلاش(2): آسيا لمن؟!!

    الكل والجميع في هذا اليوم يترقب مباراة الذهاب لدور أبطال آسيا ..

    ونحن نتذكر الكأس الماضية وما شهدت من إثارة دراماتيكية .. كان أبطالها لاعبي نادي الإتحاد ..

    السيناريو يتكرر وبنفس اللاعبين تقريباً .. ولكن البداية ستكون بأرض العين .. فهل يا ترى سنرى الأبيض الإتحادي مرة أخرى؟؟ ..

    وبعيداً عن جو النهائي .. فالبطولة هذا الموسم لم تكن كتلك في الموسم الماضي من حيث القوة .. فالفريقان وصلا للنهائي بطريق بدايته صعبة ونهايته سهلة لدرجة غريبة ..

    فالواضح أن الفرق الشرق آسيوية .. ضعيفة جداً .. مع أنها تقوم بمباريات تحضيرية مع فرق كبرى مثل برشلونه وريال مدريد .. ويحققون نتائج إيجابية .. بعكس فرقنا التي لا تتطلع بمباريات مثل هذه الفرق .. إلا فريقي العين والإتحاد ..

    ونعود للنهائي .. فالحقيقة والواقع تنبئ بنهائي تكتيكي بحت .. وخاصة أن مدربي الفريقين ذوي دهاء وفكر عالي .. وسيغلب على اللقاء التحفظ في اللعب .. وذلك بالنظر إلى ما يطمح إليه الفريقان .. وستكون الضربات الثابته هي الفيصل في الموضوع .. وكلا الفريقين يتمتع بلاعبين يجيدون مثل هذه الضربات ..

    اللاعب الذي أراهن عليه هو البرازيلي (شيكو) فهو لاعب محله أوربا .. وأعتقد أنه سينتقل للعب في أقرب وقت لأحد الأنديه الأوربيه لا سيما إذا حصل الإتحاد على اللقب الآسيوي .. لكن يعيبه بنيته الضعيفه والتي تساعد الخصم على شل حركته .. لكنه مع ذلك يقدم أداء متميز ..

    وأما اللاعب الذي لا أراهن عليه مطلقاً هو (كالون) فهو لاعب لا يتمتع بالكثير من الفنيات ولكن مايشفع له أنه لعب بأوربا .. ولننتظر منه المزيد في النهائي ولكن لا أتوقع منه شيء ..

    ويبقى اللاعب الذي أحترمه بشكل كبير وهو اللاعب حمزة إدريس .. فهو لاعب له وزنه وثقله في الفريق .. وذو بنية جسمانية ممتازة .. أستغرب بقاء على الدكة مع أنه في معظم الأحيان يكون منهي آمال الخصوم ..

    لاعبين أحذر منهم .. سبيت خاطر وما أدراك ما سبيت خاطر .. لاعب ممتاز وذو تسديدات (كارلوسية) .. أتمنى أن يكون مبروك زايد في أحسن حالاته ..

    الدفاع .. ممتاز إلى الآن .. واحذروا من أسامه .. لأنه في الحقيقة إذا فقد أعصابه أضاع الفريق .. وهو لاعب سجل أسمه من ذهب في البطولة الماضية .. ولعبه كماهجم أصابني بالدهشة إلى الآن لم أتصور ما كنت أشاهده ..

    النهائي مثير .. ويعتبر من أقوى النهائيات في آسيا على مر السنوات الماضية .. حتى قبل أن يبدأ!!

    مشاهدة طيبة

    تحياتي،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

    -------------------
    :: فلاش:
    (1)-(2)

  2. #2
    التسجيل
    27-07-2003
    الدولة
    Madrid
    المشاركات
    7,059

    مشاركة: فلاش(2): آسيا لمن؟!!

    يعطيك العافية أخوي القلم على التقرير الرائع ^.^

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم

    لاعبين أحذر منهم .. سبيت خاطر وما أدراك ما سبيت خاطر .. لاعب ممتاز وذو تسديدات (كارلوسية) .. أتمنى أن يكون مبروك زايد في أحسن حالاته ..

    حلوه .. ..

  3. #3
    التسجيل
    22-10-2005
    الدولة
    السعـــــ الريـــاض ـــــودية
    المشاركات
    101

    مشاركة: فلاش(2): آسيا لمن؟!!

    للأنحاد ان شاء الله ........................

    أنــــــــــــــــــا سعــــــــــــودي وأفتــــــــــــخــــــــــر



    النمــــــــــــــور الإتحـــــــــــــــــاديــة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •