صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27

الموضوع: تقرير خاص عن ............. (( ايــدأ وانــج ))....

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up تقرير خاص عن ............. (( ايــدأ وانــج ))....

مرحبا يا اسرتي الغالية

لقد وجدت انه للان يسئل الكثير من الاعضاء الجدد عن ايدا وانج وماذا اذا كانت قد ماتت او انها نجة وكيف نجة ؟؟؟ وغيره من الالغاز الاخرى عن حيات هذه الفتاة الغريبة والتي تعتبر بحد ذاتها لغزا وقصة .

لذلك قررت ان ااوخر التقرير عن سبينسر قليلا واكتب التقرير هذا عنها لاشرح فيه بعض التفاصيل الكبيرة عنها وبعضها سوف يكون من اسرارها باذن الله .

..............................ايدا وانج ..................

الطول: 171 سم .
    الوزن: 53 كغم
    فئة الدم: O

قصة هذه الفتاة ....................
    ايدا هيا فتاة من اصل صيني وتعيش في امريكا بعد انتقالها مع والديها من الصين الى امريكا للعيش هناك منذ صغرها وقد كانت فتاة ذكية ورقيقة و بدات تكبر هذه الفتاة ويكبر طموحها معها الى ان تعرفت الى طبيب يحب عمله وللاسف هذا الطبيب التحق للعمل في شركة الامبريلا منذ بداية تاسيسها وذلك في ذلك البيت الفخم وهو الطبيب(John ) وقد كانت صورته دائما بحوزة ايدا وانج اذا كنتم تلاحظونها

وقد كانت تتردد عليه هناك وفي النهاية قررت الالتحاق معه في عمله بشركة الامبريلا وهكذا بدات علاقتها بالشركة تصبح اكثر جدية ومعرفة بامور الشركة وقد بدا صديقها او لنقل زوج المستقبل ياتمنها على اسراره كثيرا ولكن لم تستمر كثيرا في الشركة فقد بدات قوانين الشركة تصبح اكثر صرامة وخصوصا بوجود كل من ويسكر والدكتور ويليام بيركين فقرر ذلك الطبيب ابعاد ايدا عن ساحة الشركة واستمرت ايدا بمراسلته من مكانها الجديد وعملها الجديد ايضا وقد استمرت على هذا المنوال فترة من الزمن الى ان حصل ما لم يكن بالحسبان وانتشر الفايروس في كل ارجاء المنزل واصيب زوج المستقبل بالفايروس لينهي حياته بيده وتنتهي قصة حبها بذلك الطبيب المسكين

............... الفترة التي غادرت فيها المنزل الفخم واين اتجهت ؟؟؟
    بعد مغادرة ايدا المنزل الفخم بامر من صديقها المقرب بعد استلامه الامر المباشر من الشركة قررت ايدا الاتجاه الى ولاية شيكاغو والعمل فيها مبدائين وقد وجدت في مهنة الصحافة المهنة الافضل لها لانه كانت تحب هذه المهنة بشكل كبير ولانها تخرجت من الجامعة بهذا التخصص ايضا واستمرت على هذا المنوال في الصحافة هناك ولكن وفجاة انقطعت اخبار صديقها المقرب وطال الامر كثيرا بالنسبة لها فقررت الاتجاه الى مدينة راكون لمعرفة ماذا حل بصديقها وقد وصلها خبر ما حصل في البيت الفخم و موت كل من فيه .وقد اعتبر من المفقودين وقد بقيت ايدا متعلقة بامل ان تجده في مدينة راكون وانه نجا من الموت هناك وبذلك اتجهت عائدة لمدينة راكون للبحث عن اي معلومات عن صديقها المختفي .

............. مهمتها الجديدة .

قررت ايدا وانج ان تبحث عن اي شيء كدليل لما حدث لصديقها وحبيبها المقرب وذلك رغبة منها للعثور عليه وقد اعتمدت على خبرتها في الصحافة لكي تبحث عن الادلة وتعثر على من تستطيع من خلاله الوصول الى اكبر قدر ممكن من المعلومات عن الشركة ولم تخبر احد بانه اصلا تعرف شركة الامبريلا جيدا وقد كان (بين )المسكين يضن انها صحفية تبحث عن سبق صحفي هام لتنشره في العالم وتصبح مشهورة بالرغم من انها اخبرته عن صديقها المقرب وصلته بالامبريلا ولكنه كان يرفض التعاون معها عندما قابلته في السجن في مركز شرطة راكون لانه يضن انها سوف تسرق المعلومات التي معه لتسبقه اليها بحجة انها تبحث عن صديقها وهذا يدل على ان ايدا وانج كانت تعمل صحفية وبين يعرفها جيدا لانه عمل معها سابقا وهكذا استمرت ايدا بالبحث المستمر وتعرفت الى ليون الذي وقع في حبها وبدا معها مشوار الهرب الى ان شاهدت اخيرا اكبر دليل لها وهيا زوجة ويليام بيركين ( انيتا) وهنا طاردتها لتطلق الاخرى النار فتصيب ليون الذي اندفع لانقاذ ايدا بكل شجاعة وقد راينا ايدا تقول لليون ( ليون هذه المرآة هي ... لا باس ياليون) كانت تريد ان تخبره عنها ولكنها قررت ان تلحقها قبل هربها واخيرا التقت بها في الاعلى ودار بينهما الحديث المعروف حيث شرحت لايدا كل الذي حدث مع صديقها المقرب (جوهان ) المسكين وكيف انه مات وتحول الى زومبي كغيره وايضا حدثتها عن زوجها ويليام وكيف انتشر الفايروس في كل مكان بسبب قوات الشركة والى نهاية الحديث والذي من خلاله تعرفت ايدا للفايروس الجديد ( الجي فايروس) فهيا لم تكن تعلم بامر الفايروسات سوى بفايروس التي فايروس فقط . وهكذا استمرت بالبحث لتصل الى المختبرات , وهنا قررت ايدا الحصول على الجي فايروس من اجل الانتقام من شركة الامبريلا وقد يكون لاستخدامه كدليل ضد الشركة وتبتز به الشركة لتعوضها عن صديقها جوهان او لاسباب اخرى .

.................. كيف نجة ايدا من الموت ؟؟

تعتبر قضية نجاة ايدا وانج من اعقد الامور في لعبة الريزدنت ايفل ولكن باذن الله لا يوجد شيء معقد فايدا فرصة نجاتها من الموت كانت كبيرة جدا في السيناريو المقلوب من اللعبة وهو السيناريو المعاكس بمعنى ان ايدا لا تسقط من الاعلى بل يضربها مستر اكس ضربه قوية وتموت امام الجهاز الكهربائي وهو المرجح حقيقتا على اية حال اعطيت تفسيرا لكل الامرين لكي لا اكون تحت منظار السؤال

لو رجحنا انها افلت من يد ليون وسقطة من الاعلى .....
    وقد اشرت كثيرا في مواضيعي عنها انها لم تصل الارض ابدا بل امسكت بشيء في الاسفل ممكن ان تكون مجموعة من الاسلاك تمسكة بها بطريقة ما وتسلسلة عبر فتحة تهوية هناك وهربت من خلالها وهيا تهرب عبرة بجانب غرفة للاسلحة خاصة بقوات شركة الامبريلا ولم تكترث لتلك الغرفة بل بقيت هاربة لانها تعلم بان المكان سوف ينفجر وهنا شاهدت كلير تصارع التايرنت فرمت لها بالبازوكا وهربت لتختفي بعدها

لو رجحنا (وهذا ارجحه كثيرا جدا جدا) ان ايدا تعرضت لضربة المستر اكس .
    هذا الامر منطقي اكثر بمعنى ادق هنا اعتقد ليون بان ايدا فارقة الحياة بسبب تلك الضربة القوية جدا ويغادر ليون وهو حزين على ايدا ولكنها كانت في الاصل تمثل عليه لانها تعلم بان ليون يحبها وهيا بدات تميل نحوه ولكنها لم ترد ان تنسى من تحبه وهدفها الاصلي من المجيء هنا فقررت ان تمثل عليه هذا الامر وبعدها استيقظت وهربت وبما انها تعرف هذا المكان جيدا من بحثها الطويل عن معلومات عن جوهان فهيا بالتاكيد تعرف الممرات التي تؤدي للهرب من هنا وهنا مرت بالقرب من غرفة للاسلحة فوجدت المدفع ولم تكترث له ولكن بعد ان شاهدت ليون يقاتل التايرنت اتجهت واحضرته ورمته لليون وتابعة هربها

قد يتسئل البعض لماذا ارجح هذا الامر

بختصار شديد الامر الذي جعلني متاكد من هذا الامر هو الايبولوجي الخاص بها

سوف تشاهدون انها غير مصابة ابدا برصاصة في كتفها كما راينا قبل سقوطها من الاعلى ( رصاصة انيتا) ولا يوجد اي جرح سوى جرح التايرنت لها ( الدكتور ويليام بيركين في احد تحولاته) وهذا يعني بختصار شديد ان الاحتمال الاول انها سقطة وامسكة باسلاك غير وارد وضعيف واقوى شيء هو الثاني لما يؤكده الايبولوجي .

......................... ماذا عن تقرير ويسكر وما يقوله عنها .

تقرير ويسكر يشير الى ايدا بانها تم ارسالها من قبل ويسكر كجاسوسة لتاتي له بالفايروس الذي مع شيري بيركين وانه هو من انقذها من الموت

وللاسف كل ذلك حكي فاضي مع احترامي الكبير لشركة كابكوم ولكنهم يسخرون منا بهذا التقرير فلا شيء منه تجاه ايدا صحيح فايدا راينها تاخذ قلادة شيري ورغم ذلك لم تفتحها الا بعد ان علمت من انيتا بيركين فشاهدة عينة الجي فايروس ولو كانت تعرف اصلا بانه مع شيري لكانت اخذت القلادة وفتحتها واخذت الجي فايروس وهربت ولما تعنت كل ذلك .

وقريبا جدا سوف اكتب موضوع يكشف هذه السخرية وامور كثيرة عن هذا الامر باذن الله

( اعلم كثرة المواضيع التي اعدكم بها ولكن لا تقلقوا اول سوف انهي قريبا تقريري عن سبينسر وبعدها اكتب ذلك التقرير الهام باذن الله مالم اجد مسالة جديدة لاكتب عنها ))

.................. الى اين اتجهت ايدا الان وماذا سوف يحصل لها ......

مكان ايدا في الحقيقة مبهم للجميع وانا ارجح انها الان في العاصمة الامريكية واشنطن ومنها اتجهت لنيويورك وهذا ما اعتقده يعني الامر قد لا يكون دقيقا وعلى اية حال ماذا سوف يحصل لها هذا ايضا مبهما تقريبا

وقد وضعت موضوع عن ايدا او يتكلم عن ايدا وفيها بعض الاحتمالات لعودتها
    من سوف تكون مرافقة ليون؟؟

واخيرا ارجو ان يكون قد اعجبكم وهذه المعلومات انا متاكد منها بنسبة 96%

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 15-01-2005 الساعة 01:35 PM
    chris
    المحب للغير .................

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    يعطيك ألف عافية أخوي كريس على التقرير

شخصية ادا تعتبر من شخصياتي المفضله في سلسلة رزدنت ايفل ..

شخصية باردة الأعصاب و ذو تفكير سياسي ذكي و فوق هذا الغموض الجميل الذي يلفها ..

و فعلا ادا لم تمت .. و هذا الشي واضح وضوح الشمس لكل من لعب السيناريو الثاني B و رأى الشخص الذي رمى بالبازوكا ((( طبعا ستعرفون أن هذا الشخص ماهو الا ادا من خلال القلادة الحمراء التي ترتديها و التي تلمع .. و كذلك من مظهر و ظلال ثيابها ))) .

و أتمنى أن نرى لها رجعه في الجزء الرابع القادم على الكيوب .. لأني لا أتحمل الانتظار أكثر لعودة هذه الشخصية

و سلمت يداك عزيزي كريس على التقرير
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

مشكور اخي الغالي كريس انا بتوقع ان ايدا سوف تظهر في الجزء الرابع احتمال قوي جدا وانشاء الله تظهر

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    ألف شكر لك يا أخي الغالي كريس على موضوعك الأكثر من رائع وصحة معلوماتك يعني نسبتها بالنسبة ليست فقط 96% بل 1000000% و المزيد من التقدم لك ان شاء الله والى الأمام وشكرا.

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up اجم اجم

لا شكرا على واجب

اهلا بيك يا اخي العزيز Final Fantasy 7 وكيف انت يا اخي العزيز لقد افتقدناك طويلا بيننا اهلا بيك ولا شكرا على واجب

اهلا بيك Chris Jericho ولا شكرا على واجب يا غالي اي اطلع على موضوعي في الكيوب وسوف تجد به ان شاء الله شيء قد يكون بصيص امل بذلك

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس ولا شكرا على واجب وهذا من لطفك يا اخي الغالي

سلام chris
    chris

Re: اجم اجم

مشكوور يا كرس على موضوعك الروعه
    و انا كنت ناطره ...

ناطر موضوعك عن سبنسر على احر من الجمر
    I changed my nickname to Leon S. Kennedy

...I Just Wanted To Be More Loveble To U Guys

روعه مبدع دائما ياكريس

على العموم ايدا هي أكثر شخصيه أكرهها في ريزيدنت ايفل أفقدتني جنوني وأنا ألحقها طوال اللعبه شيء يطفش .
    لكن شخصيتها غامضه جدا وقد لايكون ايدا هو اسمها الحقيقي .... لكن هنالك مسأله شغلت بالي كثيرا
    وهذا يعني بختصار شديد ان الاحتمال الاول انها سقطة وامسكة باسلاك غير وارد وضعيف واقوى شيء هو الثاني لما يؤكده الايبولوجي .
    لاأعتقد هذا لأنني قرأت في أحد المواقع أن القصه A هي القصه الأصليه لليون وقصه B هي القصه الأصليه لكلير. وأيضا في اللعبه أطلقت أنيتا النار على كتف إيدا اليسرى وإيدا في الصوره ممسكه بكتفها الأيسر .قد يكون كلامي خاطيء لذلك اعذرني على كلامي المعقد ولكنني أريد أن أفهم قصة هذه الفتاة بالتفصيل.

واحتمال وجودها مع ليون في اللعبه المنتظره كبير جدا . وامل أن لاتظهر لكي لا تحدث لليون المسكين الجنون يكفه مايعانيه

تحيــــــ :arabchatr MaRiA :arabchatr ـــــــــــــــــــاتي.

Expecting tomorrow to be different from today.

شكرا اخى الغالى chris على الموضوع

تقرير رائع و مميز كلعادة و اتمنى لك المزيز من التقدم
    اما عن تقرير سبنير فانا انتضر هذا الموضوع اكثر من رزدنت ايفل 4 لكن انا اعرف ان كتابة التقرير ليس بل امر السهل و لذلك خذ وقتك

لاأعتقد هذا لأنني قرأت في أحد المواقع أن القصه A هي القصه الأصليه لليون وقصه B هي القصه الأصليه لكلير. وأيضا في اللعبه أطلقت أنيتا النار على كتف إيدا اليسرى وإيدا في الصوره ممسكه بكتفها الأيسر .قد يكون كلامي خاطيء لذلك اعذرني على كلامي المعقد ولكنني أريد أن أفهم قصة هذه الفتاة بالتفصيل.
    اختى ماريا مرحبا بك
    اما عن السؤل فانا ايضا طرحته على مرقبانا الغالى chris و قد اجاب على التالى

<<<<<<
    سؤالك :
    و انا عندى لك سوئل معقد جدا وهو فى رزدنت ايفل 2
    ما هو السناريو الذى هو تابع للقصة هل هو سناريو LeonA ClaireB او سيناريو ClarieA
    LeonB
    الجواب : اخي الحقيقة ان السيناريو الصحيح والكامل هو السيناريو كلير في البداية وليون في النهاية يعني الاول تلعب بكلير ثم بليون لاننا نرى جميعا بان ايدا لا تموت بسقوطها من اعلى بل بسبب ضربة المستر اكس وهذا يعطيها فرصة لكي تعود للحياة وتهرب وهيا قادرة على الهرب اما السقوط من ذلك المكان العالي يعني فرصة ان تلتقط بشيء او تسقط على شيء يخفف السقطة 2 % وايضا اختطاف ويسكر لشيري كما يشرح ويسكر في تقريره لان شيري تحمل في جسدها مضاد الجي فايروس الذي صنعته لها كلير بعد ان اخذت الخلطة المناسبة من زوجة ويليام انيتا يعني هذه هيا القصة الحقيقية يعني هكذا يجب ان تكون كلير في البداية ثم ليون ولكن كابكوم تقول عكس ذلك يعني ليون في البداية وكلير في النهاية . ولك حرية القرار في ان تصدق منا فينا وافضل ان تختار بنفسك<<<<<<

اما عن اصابة ايدا على كتفها
    انا فى اعتقادى انها اصبيت فى كتفها الايسر و لكن فى البيلوجى (تمسك فى كتفها الايمن)
    على العموم نتضر اخونا الغالى كريس

مع تحيات النمسيس

PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

الله عليك يا chris
    قمة الأبداع والروعة

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي ^Devdas^ ولا شكرا على واجب وقريبا جدا باذن الله يا اخي الغالي

شكرا لك يا اخي الغالي Nemises على ردك يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي كيانو وهذا بعض ما عندكم شكرا لك

اهلا اختي الغالية MaRiA 4 EVER وياه لو تعلمين مدى حبي للمناقشات

المهم لندخل في صلب الموضوع

لاأعتقد هذا لأنني قرأت في أحد المواقع أن القصه A هي القصه الأصليه لليون وقصه B هي القصه الأصليه لكلير. وأيضا في اللعبه أطلقت أنيتا النار على كتف إيدا اليسرى وإيدا في الصوره ممسكه بكتفها الأيسر .قد يكون كلامي خاطيء لذلك اعذرني على كلامي المعقد ولكنني أريد أن أفهم قصة هذه الفتاة بالتفصيل

لا باس يا اختي الغالية اختي ردي على امر ان الاصل في اللعبة A وبعدها B فهذا الامر يا اختي لم يغب عن بالي ولكن شركة كابكوم اردت ان تحل بعض الغموض الموجود في اللعبة بمعنى انك سوف تتسائل عن الشخص الذي رمى لكي البازروكا في نهاية اللعبة لكلير وسوف تسئلين عن علاقة المستر اكس ورغبته في قلادة شيري كل هذا قررت شركة كابكوم ان تحله بكل بساطة بان تجعلكي تلعبين اللعبة بالعكس لتكتشفي كيف نجاة ايدا من الموت اولا وانها هيا من رمت البازوكا ثانيا وايضا ان الجي فايروس موجود في قلادة شيري هذا هو كل ما في الامر يعني الاصل هو ان اللعبة يجب ان تكون B ثم A ولكن كابكوم فعلت العكس لكي تبقي هناك اسئلة في راس من يلعب اللعبة ولا يجد لها جواب الا اذا لعب اللعبة بالعكس

سؤالك : و انا عندى لك سوئل معقد جدا وهو فى رزدنت ايفل 2
    ما هو السناريو الذى هو تابع للقصة هل هو سناريو LeonA ClaireB او سيناريو ClarieA LeonB

الجواب : اخي الحقيقة ان السيناريو الصحيح والكامل هو السيناريو كلير في البداية وليون في النهاية يعني الاول تلعب بكلير ثم بليون لاننا نرى جميعا بان ايدا لا تموت بسقوطها من اعلى بل بسبب ضربة المستر اكس وهذا يعطيها فرصة لكي تعود للحياة وتهرب وهيا قادرة على الهرب اما السقوط من ذلك المكان العالي يعني فرصة ان تلتقط بشيء او تسقط على شيء يخفف السقطة 2 % وايضا اختطاف ويسكر لشيري كما يشرح ويسكر في تقريره لان شيري تحمل في جسدها مضاد الجي فايروس الذي صنعته لها كلير بعد ان اخذت الخلطة المناسبة من زوجة ويليام انيتا يعني هذه هيا القصة الحقيقية يعني هكذا يجب ان تكون كلير في البداية ثم ليون ولكن كابكوم تقول عكس ذلك يعني ليون في البداية وكلير في النهاية . ولك حرية القرار في ان تصدق منا فينا وافضل ان تختار بنفسك

كما ترين اجبة على هذا السؤال ايضا والذي يشير اليه تقرير ويسكر ايضا يعني كل الادلة تشير الى العكس

اختي اما عن ذراعها التي اصيبت بالرصاصة فهيا يا اختي اليمين وليست اليسارى وما تمسكه ايدا هيا اليسار انظري بنفسك للصورة التي ارفقتها واحكمي بنفسك

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Untitled-2 copy.jpg‏  
    chris

Re: احم احم

مشكووور يا كرس على التوضيح و تسلم على الصوره...
    I changed my nickname to Leon S. Kennedy

...I Just Wanted To Be More Loveble To U Guys

Thumbs up

مشكور يأحلى مراقب وإلى الأمام

مع تحياتي لكم

الزومبي

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    شكرا لك على التوضيح يا أخي الغالي كريس

ما شاء الله حملة قوية للشخصيات اللابطلية في رزدنت إيفل

مشكور على الموضوع الحلو

لكن عندي سؤال صغير : بما أنه إيدا لها علاقة بليون ، هل ظهرت معه في الجزء الرابع من ريزدنت إيفل على الجيم كيوب ؟ (( أنا لا أدري عن ألعاب الجيم كيوب للأسف و من ضمنها سلسلة ريزدنت إيفل التي صدرت هناك ))

و شكرا
    الحمد لله على كل شيء

اشكرك يااخي الغالي على هذا الموضوع الرااااائــــــــــــــــــع .........
    ان تعرفت الى طبيب يحب عمله وللاسف هذا الطبيب التحق للعمل في شركة الامبريلا منذ بداية تاسيسها وذلك في ذلك البيت الفخم وهو الطبيب(John ) وقد كانت صورته دائما بحوزة ايدا وانج اذا كنتم تلاحظونها
    كنت اعتقد في بداية الامر ان الشخص الذي برفقة "ايدا" بالصوره هو الدكتور وليام بيريكين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة