النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: صدقه جاريه لا تكلفك شىء

Exclamation صدقه جاريه لا تكلفك شىء

اهلا اخوانى ارجو ان تشتركوا معى فى عمل صدقه جاريه لا تكلفنا شىء وما هى الا وضع اسم اى دور ايتام انت تعرفها ووضع كيفيه الوصول اليهل ربما تكون السبب فى معرفه الناس بها وتحقق مقوله سيدنا النبى بما معناه الدال على الخير كفاعله. ونرجو من الله ان نكون من خادمى هذا الدين الحنيف.
    يارب أصلح لى شأنى كله ولا تكلنى الى نفسى طرفه عين

Re: صدقه جاريه لا تكلفك شىء

بارك الله فيك يا اخي علي حرصك للايتام والله هذه الايام لا نسمع ولا نعلم شي عن الايتام اكاد اقول باني لم اري ولم اسمع عن يتيم ابدا ..وليس وللاسف لقلتهم ولا لعدمهم ولكن لجهلنا بهم..

اخي من طرق التعرف علي اليتاما وما اعظم هذا الباب من ابواب الخير...فعليك كما نصحني احد العقلا وذلك بتتبع الجنازات والسوال عن اهل الموتي وانت تعلم بان كل يوم يموت عشرات من المسلمين منهم ظلما ومنهم مجاهد لرد الظلم ومنهم من يموت في فراشة والعياز بالله..
    فيا اخي هذه طريفة بازن الله لا تخيب..

تنبه اخي الحبيب وذلك ان الرسول صلاوات الله عليه قد قال بما يعني بان لا سيد الا الله فنقول النبي او الرسول او نمدحه بما مدحه الله به عبد الله ورسوله ..او خليل الله او حبيبنا والله انا احب حبيبنا هذه اسال الله بان يجمعنا جميعا في الجنة ويطهرنا من الشرك والرياء ويرزقنا الهادة اللهم المين وصلي وسلم علي محمد وعلي اله وثحبه اجمعين

تحياتي
    http://www.wwsharer.com/index.php?ref=abushouk

مفاجأة : تفضل سجل هنا ولن تندم

Re: صدقه جاريه لا تكلفك شىء

يا اخى .. الحديث (السيّد الله ..) الحديث.

و أظنّ أنّه يجوز له ان يقول سيدنا محمد صلى الله عليه و سلّم ... و لكن لا يقول فى التشهد هكذا ... لأنّها ليست صيغة واردة والله اعلى و أعلم .. و للاحتياط اسأل .. من فضلك و الله المستعان