صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 73

الموضوع: مشهد أنيميشن جديد لميتل جير من تصميمي مدته 8 دقائق...ادخل وحمله وما رح تندم

Thumbs up مشهد أنيميشن جديد لميتل جير من تصميمي مدته 8 دقائق...ادخل وحمله وما رح تندم

السلام عليكم.....
    كيفكم يا أعضاء المنتدى الكرام....بصراحة تحمست وحبيت انكم تعطوني رأيكم بالمشهد اللي سويته واللي هو بعنوان" سنيك ، بوجو و الجنود السبعة"
    البطل في الأنيميشن هو سنيك وسيقف بجانبه شخص يدعى بوجو" أنا ألفته حيث أنه مثل السايبورج ننجا" والأعداء هم مجموعة من المجنّدين وهم سبعة.....
    حقيقة...أخذ مني صنعه أسبوع تقريباً....وهو نفس نمط مشاهد الأنيميشن السابقة اللي صممتها....يعني الشخصيات لمن لايعرفها هم على نمط مشاهد الزياو زياو الشهيرة أو بالأحرى هم كرجال العصي....وهذه المرة أضفت موسيقى للمشهد لزيادة الحماس وخليته أحلى مما سبق :icon6: وطبعا عالعادة أغلب المشهد أكشن و لا يخلوا المشهد من الكوميديا أيضاً...
    المهم....ما رح طول عليكم حملوا المشهد واحكموا....واللي ما رح يحمله رح يندم
    وعلى فكرة سويت لملف الzip تجزئة حيث جعلته 7 أجزاء وكل جزء ميغا تقريبا " لأن الأبلود كان عندي بطيئ واضطريت أن أفعل هذا..."...كنت مخليه ثلاث أجزاء بس كان يقطع الخط معي قبل انتهاء تحميلهم..
    ما عليك الا ان تحمل الملفات جميعهم كما هم ...وبعدين تسويلهم extract في فولدر واحد...يعني لازم تحملهم كلهم..وملف الzip الأخير هو اللي تقدر تشوف المشهد من خلاله....وبعدها آمل انكم تستمتعوا..... ولا تعلوا الصوت كتير خلوه متوسط...

اضغط للتحميل الوصلات التالية:
    الملف الأول
    الملف الثاني
    الملف الثالث
    الملف الرابع
    الملف الخامس
    الملف السادس
    الملف السابع
    ----------------------------
    أتمنى اني أشوف ردودكم

جميع الحقوق محفوظة

المشهد هذا اهداء لكم وبالأخص سوليدن

ملاحظة: اذا اللنكات ما اشتغلت حاولوا في وقت لاحق..

تحياتي لكم........
    =======

=======

مشاركة: مشهد أنيميشن جديد لميتل جير من تصميمي مدته 8 دقائق...ادخل وحمله وما رح تندم

مشكوووووووووووور اخوي ^^

لكن شنو يعني extract?
    FINAL FANTASY 9...I owe you much

فلم أنميشن جديد ! ..اكيد روعة دام انه من النسخة 13 (solidsnake13) ..

بس الوصلات تعاني من خلل ..حاولت أكثر من مرة وفي أوقات مختلفة وما في فايدة للاسف ..

مشاركة: مشهد أنيميشن جديد لميتل جير من تصميمي مدته 8 دقائق...ادخل وحمله وما رح تندم

مشكور اخوي نعم مثل ماقال الاخ ا اس ام الوصلات فيها خلل

DARK_SAYNO: العفو أخي العزيز .........والextract هو استخراج الملف اللي بداخل الzip ووضعه في أي مكان..

msm: منور والله يا غالي وشكرا على الإطراء وبالنسبة للوصلات قبل ثواني مجربهم كلهم واشتغلوا, انتو حاولوا تسووا كليك يمين و save target as... مع انو من كم ساعة شيكت عليهم وحاولت اني أشوفهم اذا شغالين بس طلعتلي رسالة الخطأ... بس قعدت أحاول فيهم حتى اشتغلوا.......المهم لا تستنى لوقت آخر خليك تضغط كليك يمين وsave target as كذا مرة ورا بعض وانشالله تنفع....

Final Fantsy X: العفو عزيزي....وحاول تسوي اللي قلته أنا لmsm ....

ياريت تجربوا وتردولي خبر بأسرع وقت واذا ما نفعت رح أسويلهم أبلود من جديد على جزئين لعيونكم..بس أهم شيء انكم تشوفوه

تحياتي...
    =======

=======

الباندوث للموقع المجاني الذي وضعت فيه الملفات قليل جدا، ولذلك لا تستطيع تنزيل الملف في اليوم الواحد سوى مرة أو مرتين .

وشكرا ...
    Loyality To The End, to My Purpose

مشكور اخوي
    انا حملت ملف واحد ومايشتغل هل انت سويته على فلاش ؟؟

ناقصني الملف الثالث
    بالانتظار ^

Exiled King: طيب مالحل برأيك يا أخي

Final Fantsy X: لأ مو فلاش...أنا سويت split لملف الzip يعني لازم تحملهم كلهم ..والملف الأخير هو اللي تقدر تشوف المشهد من خلاله..وهو بصيغة rmvb

ستيف بورنسايد: أهلين والله بستيف انشالله تحمله بأقرب وقت وتعطينا رأيك

تحياتي...
    =======

=======

احاول انزل فيه من امس ولا في فايدة
    من قبل تحطهم في ملف مرفق احلى هذا كبير وما يتحمل
    واللي ما رح يحمله رح يندم
    أكيد ، ان شا الله تحصل لك موقع ثاني

طيب مالحل برأيك يا أخي
    ارفع الملفات في موقع مجاني في الLycos، الباندوث هناك أعلى ، الا أنه لا يزال قليل .

أو ارفع كل ملف من هذه الملفات في موقع، مثلا الملف الأول في الLycos والثاني في الجيوسيتيز والثالث في جيران .... وهكذا .

تحياتي لك أخي الكريم
    Loyality To The End, to My Purpose

Re: مشاركة: مشهد أنيميشن جديد لميتل جير من تصميمي مدته 8 دقائق...ادخل وحمله وما رح تندم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة solidsnake13
    DARK_SAYNO: العفو أخي العزيز .........والextract هو استخراج الملف اللي بداخل الzip ووضعه في أي مكان..
    اهاااااا

فهمت ,,, مشكوووور اخوي
    FINAL FANTASY 9...I owe you much

Frank Jeager: أهلين بفرانك وشاكر ردك يا صديقي و المشهد كان بالأول 20 ميغا بس قللت أبعاده حت صغر حجمه

Exiled King: الله يجزاك ألف خير أخي العزيز والحمدلله وجدت موقعين وحملت عليهم الملفات بس خليتهم 9

DARK_SAYNO: العفو أخي

الملفات الجديدة :icon6:

الملف الأول
    الملف الثاني
    الملف الثالث
    الملف الرابع
    الملف الخامس
    الملف السادس
    الملف السابع
    الملف الثامن
    الملف التاسع

حملوهم بسرعة قبل الزحمة

تحياتي....
    =======

=======

أنا شفت أعمالك السابقه وأعجبتني كثيرا
    وأظن إن هذا هوالافضل لكن ياريت لو تتأكد من الملف السادس
    وشكرا

*_* MARIO: شكرا على كلامك الحلو أخي العزيز...ورح أحذف الملف السادس وأنزله من جديد

تحياتي.......

تحرير: هذا هو اللمف السادس بالنسبة لمجموعة الملفات الأخيرة لأن اللي الوصلة اللي فوق فيها خطأ:
    الملف السادس
    التعديل الأخير تم بواسطة solidsnake13 ; 15-10-2004 الساعة 07:50 PM
    =======

=======

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة