صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 56

الموضوع: >>>>>>>>>>>> ۞ نهاية عهد ، وبداية اخر ۞ <<<<<<<<<<

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up >>>>>>>>>>>> ۞ نهاية عهد ، وبداية اخر ۞ <<<<<<<<<<

مرحبا يا اسرتي الغالية والحبيبة
    وقد مر وقت طويل لم اكتب فيه اي شيء ، يعني عملنا مشكلة لنعيد المنتدى وعندما عاد لم نفعل اي شيء
    وهذا لايجوز اليس كذلك وان شاء الله سوف يعود المنتدى كما كان ، فانا قد عدت .

المهم ، ولكن هذا لايعني ان نخرج على القوانين ونكتب كل ما ( هب ودب ) لا بل نعود الى سابق عهدنا بالمشاركات والتفاعل

واهلا طبعا بالاعضاء الجدد في اسرة الريزدنت ايفل

........................................................................

المهم انتهينا من الترحيب ولنعد للعمل

اخواني هذا الموضوع سوف اتحدث فيه عن ما يمكن ان نسميه اسباب خروج شركة كابكوم ومصممي لعبة الريزدنت ايفل عن النمط السائد في اللعبة والاتجاه لمنحنى وعهد جديد
    واعتقد ان اكثركم يعرف ماذا اقصد ولمن لم يعرف
    فانا اعني
    العهد القديم هم الزومبيات
    والعهد الجديد هم الوحوش الاذكياء ( كما القرويين )

والان لنبدا بطرح الافكار وسرد ما يكن ان نسميها الاسباب لنعرف

هل يمكن ان تعود كابكوم للعهد القديم يوما ما ام لا ؟؟؟

.................................................................

كلنا نعلم جيدا انه في عام 1996 وهو العام الذي ظهرت فيه لاول مرة لعبة الريزدنت ايفل بجزئها القديم
    الريزدنت ايفل 1 على جهاز البلاي ستيشن 1 العتيق
    كانت هذه السنة وما سبقها من السنوات يعيش العالم على ملاحقة افلام الرعب والبحث عنها وعن كل جديد وكانت في تلك الفترات السابقة افلام الزومبيات هي الافلام ذات السيط الكبير والتاثير الساحر على محبي افلام الرعب
    مما حدى بمصمم لعبة الريزدنت ايفل ( شينجي ميكامي ان يستمد من هذه الوحوش لعبته وحلمه في قتال تلك الوحوش التي كان يشاهدها في السابق ويرتعد خوفا منها .

وهنا بدات لعبة الريزدنت ايفل بالظهور والنمو
    وما يدل على التاثر بعالم الافلام المرعبة ان مشهد البداية للعبة الريزدنت ايفل 1 كان تمثيلي بشخصيات حقيقية

ولكن لم يقف شينجي ولا لعبة الريزدنت ايفل عند طرف واحد للمعادلة وهو الزومبي
    بل بدات النظرة تاخذ شينجي الى عدو اكبر واكثر قوة فظهرت النباتات المتوحشة والكلاب والغربان واللكرز وحتى الوحوش المرعبة والمصنعة لغرض التدمير مثل التايرنت زعيم الوحوش

ثم بدات اللعبة تثبت روعته وشهرتها وكما قلت كان السبب انها جاءت في وقت كان لافلام الزومبيات اثر كبير لمحبي افلام الرعب .

ثم بدا التطور يطول اللعبة فتوجه شينجي ميكامي ومصممي لعبة الريزدنت ايفل الى منحنيات اخرى
    فقاموا على زيادة العدو والوحوش لتصبح اكثر وباشكال وقوة مختلفة

ولكن بدات الحاجة تزداد لما هو اكثر من مجرد زومبي عادي تفكيره محدود يزيد الرعب في قلبك ويجعلك تخطط جيدا لمواجهته
    وهنا ظهر لنا وحش يرعبك ليس بشكله القبيح ولا بصرخاته المرعبة بل بذكائه المذهل والذي من خلاله يطاردك اينما ذهبت ويبحث عنك كالمجنون
    واعتقد انكم تعرفون من اقصد
    انه سيد وحوش لعبة الريزدنت ايفل

واستمرت لعبة الريزدنت ايفل على هذا العهد من ظهور الزومبيات تلو الاخرى وباشكال وانواع مختلفة
    فبعضها تجده سريع والاخر قوي واخر يتحول الى شكل جديد اسرع واقوى وهكذا الى اخر مشوار عالم الزومبيات

وهنا ، وفجاة غاب الوحش الرئيسي والمفضل في لعبة الريزدنت ايفل
    وكاننا نقول له وداعا ايه الزومبي

ليحل محله بشر ، نعم بشر ولكن بقدارة جديدة او لنقل نوع جديد من البشر
    فهم بشر بالشكل والتصرفات ( يتعبون ، يجوعون ، يضحكون ، يفكرون ، يعملون )
    ولكنهم لايحملون اي مشاعر بشرية ( لا عاطفة ، لا حزن ، ......... الخ )
    لانهم في الاصل يحملون وحشا في داخلهم يتحكم في تصرفاتهم حسب طبيعة عيشع فهو طفيلي لعين .
    ولمن لم يعرف عن اي شيء اقصد فانا اقصد القرويين

وهنا وبعد كل هذا الحديث يتبادر لنا او الى اذهاننا سؤال ...................... ؟؟؟

لماذا هذا التحول ؟؟ لماذا هذا الابتعاد عن الوحش الرئيسي والفكرة الاولة ؟؟

ولعلنا نستطيع ان نفسر هذا الامر بكل سهولة اذا نظرنا الى الفارق في السنوات والفترة التي نحن فيها .
    ولكي ابين الامر سوف اذكره على شكل نقاط .

1 ) الفارق الزمني الكبير .
    فالريزدنت ايفل ظهرت في عام 1996 وصولا الى ال 2006 وهي فترة طويلة تغييرت فيها الكثير من الامور
    ولم يعد الزومبي من الوحوش التي يهتم الكثير بها وحتى منتجي افلام الرعب لم يعودوا يستعيونا بهذا الوحش القديم بل بدوا بالبحث في وحوش اكثر رعبا وقوة .

2 ) المنافسة الشديدة .
    فلم تعد لعبة الريزدنت ايفل ولا شركة كابكوم هما الوحيدان الذان في العالم ، بل يوجد الكثير من الشركات والتي تتنافس للتربع على عرش العاب الرعب ، مما فرض على كابكوم تحسين الاداء للعبته والبحث عن ما يثير الرعب ويجعل لعبتها مميزة اكثر .

3 ) التحول والتغيير في مشاعر محبي العاب الرعب .
    فهم يبحثون عن شيء يثير رعبهم اكثر فاكثر ، ولذلك فكل شركة تحاول ان تبتكر وحوشا واشياء تثير الرعب اكثر مما كانت تنتجه ، بمعنى انك عندما تصنع لعبة وحوشها اشباح فلا اعتقد ان محبي هذه اللعبة او غيرهم سوف يستمرون بالخوف من الاشباح بعد قتالهم اكثر فاكثر .

كل هذه النقاط اعتقد انه اوضحت لكم الفكرة والسبب في هذا التحول في عالم الريزدنت ايفل
    فعالم الزومبيات لم يعد يثير الاعجاب كثيرا لهواة عالم الرعب كما كان في السابق ، هذه نقطة .
    مالم يظهر شخص يغيير في ملامح الزومبيات لتصبح شكل جديد اكثر رعبا من السابق .

وايضا المنافسة الشديدة في عالم العاب الرعب يجبرك على محاولة الانتقال لشيء اكثر رعبا من زومبيات اصبح الشخص معتاد عليها لدرجة ما ان يلعب لعبة جديدة حتى يتجه راكضا الى الزومبي ليضربه بسكين ويبتعد وهو يضحك بعد ان كان مجرد مشاهدة زومبي في اخر الممر يثير الرعب والقلق .

كل هذا جعل عالم الزومبي لايثير الرعب كثيرا كما في السابق
    والرعب الاهم والاكثر يبدا من وحوش تكون اكثر ذكائا وخطرا من السابقة
    مما جعل شينجي ميكامي ومصممي لعبة الريزدنت ايفل يتجهون صوب شكل جديد ورعب جديد
    وهم الوحوش البشريين الاكثر ذكاءا
    والذين يجعلوك لاتميز بين صديقك من عدوك بين من هو الوحش ومن هو الفريسة .

وهنا يتبادر الى ذهننا سؤال ......................... ؟

هل سوف يعود الزومبي يوما ما الى سلسلة الريزدنت ايفل ؟؟؟

منتظرا نقاشكم وارائكم ........................

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: >>>>>>>>>>>> ۞ نهاية عهد ، وبداية اخر ۞ <<<<<<<<<<

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اين انت يا اخي chris لم ارك منذ فترة طويلة جداً جداً

و ها قد انت عدت اخيراً

المهم لنرجع الى الموضوع

فأنا اعتقد سوف يعودون نعم سوف يعودون في رزدنت ايفل 5 اكثر رعباً و شراسة

مما كابكوم لن تكتفي في التوقف عن العمل...

سلام................................ kevin ryman
    My Favourite Guys :

Masayoshi Tanimura , Kazuma Kiryuu , Shun Akiyama , Saejima Taiga - Yakuza Series

My Favourite Ladies :
    Asuka Kazama - Tekken
    Jill Valentine - Resident Evil
    Tifa Lockhart - Final Fantasy
    Rebecca Chambers - Resident Evil

الصورة الرمزية R O C K Y
    R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية

1 ) الفارق الزمني الكبير .
    فالريزدنت ايفل ظهرت في عام 1996 وصولا الى ال 2006 وهي فترة طويلة تغييرت فيها الكثير من الامور
    ولم يعد الزومبي من الوحوش التي يهتم الكثير بها وحتى منتجي افلام الرعب لم يعودوا يستعيونا بهذا الوحش القديم بل بدوا بالبحث في وحوش اكثر رعبا وقوة .
    اظن هذي اهم نقطه .... وحش دام له اكثر من 6 سنوات في ريزدنت ايفل واكثر منها بكثير خارج اللعبه ...لابد من التجديد .... استبدال الزومبي بالقروين اشوفها فكره جيده لانهم تقريبا نفس الشكل لكن بصفات افضل تخدم اللعبه

بصراحه اتمنى عوده الزومبي لكن ليس على حساب اختفاء القروين ... الا يمكن ان يقاتلوا مع بعضهم البعض ؟

soon

مشكور اخ كريس انا بصراحه اول مره لعبة ردزنت ايفيل لعبة ردزنت ايفيل 3 وكان رائع
    وكنت اسميه (المجاعه) <<<<<خخخخخخخخخخخخخخخ

اخوي مع التطور الذي حدث للسلسله و تغير طريقة اللعب التقليدي فأنا لم يعجبني كثيرأ الجزء الرابع القصه جميله و فكرة القرويين شيقه لكن شعرت بالملل فأتمنى من كابكوم تغير ما حدث بالجزء الرابع و عدم تكرار التجربه الاخيره من السلسله فالزومبي هو وحش اساسي و حتى الاجواء التقليديه افضل من الجزء الاخير اشعر و كأنني اللعب لعبة اكشن و الرعب معدوم انشالله نرى رزدنت ايفل بالصوره التقليديه الجميله مع اضافات متطوره
    لا تترك الذكر لعدم حضورك مع الله فيه، لأن غفلتك من وجود ذكره أشد من غفلتك في وجود ذكره، فعسى أن يرفعك من ذكر مع وجود غفلة إلى ذكر مع وجود يقظة، ومن ذكر مع وجود يقظة إلى ذكر مع وجود حضور

Ps3 id:KiNGxOfxJiNNS

اهلاً بك اخي كريس :

لا أعتقد ان الزومبي سوف يعود أبداً ... كما ذكرت ان الذين يلعبون رزدنت إيفل قد لايهتمون
    إلى أمر مثل الزومبي بل يبحثون عن وحوش أكثر شراسه .؟

عن نفسي كنت في السابق وأنا ألعب رزدنت إيفل 1 أنا وأخي الاكبر كنت لما اشوف الزومبي
    أروح أبكي من الخوف ؟؟؟؟؟؟
    والحين ما عندي اي مشكله منه حتى إني بعد ما ختمت الاجزاء 1و2 لم أعد اخف من الزومبي
    كنت في البدايه اقتل الزومبي بالرشاش أو الباروده و الماقنوم وغيرها من الاسلحه القويه
    ولكن بعد ان تعودت عليها لم يعد يهمني امرها اصبحت أقتلها بالسكين أو اراوغها وابتعد عنها
    من دون ان اطلق رصاصه واحده .
    وبعدها اصبحت اقتل النمسيس في الجزء الثالث بالمسدس الصغير ؟؟؟؟؟؟

واريد ان انبه على نقطه مهمه إبتعدة رزدنت إيفل عن عهدها لان المصمم لاصلي للعبه
    شينجي ميكامي لم يعد هو من يصمم اللعبه بل أشخاص اّخرون .
    كان اّخر إصدار من صنعه هو 3 بعد الجزئيين الاولين .

لاحظ في الجزء CV-X من تصميمه لم يخرج نمطه ابداً عن المألوف وهو الرعب الحقيقي في
    ذلك الجزء .
    وفي ER ZERO أيضاً نفس الشيء .. وهذا يعني ان شينجي لم يعد يصنع اللعبه قط ..

ومشكور أخي كريس على الموضوع الذي يحتاج إليه المنتدى للمناقشه لكي يعود إلى عهده السابق

سلام .

سوف بيقى سلاحي هو سلاح العلم والقلمِ

من الالعاب المفضله لدي
    RESIDENT EVIL
    AND
    SILENT HILL
    GOOd LUCK
    ( عاشق كل الالعاب سابقاً )

الصورة الرمزية reza_novin
    reza_novin غير متصل عضـو قديـر
    محترف بدبلجة و تعديل الالعاب بلي استيشن1-2

سلام عليكم....

كريس ... تذهب و تغيب و صدفه تظهر بقنبله زومبيه ايفليه عنقوديه نوويه
    والله اشتقنا لك و لمواضيعك الشيقه و الجميله و المثيره

والله ياريت ترجع الزومبيات... انا احب الزومبي اكثر من الناس الأذكياء و اتصور اللعبة تغييرت من اصلها و هيه لعبه الذي عرفت و اشتهرت بالزومبي ... بس ما اتصور يرجع الزومبي ... والله اشتقنا لك يا زومبي
    المهم موضوع جميل و يستاهل النقاط و الترشيح

برأيي كابكوم استنفذت كل ما هنالك عن الزومبي لذلك اتجهت الى عدو اخر
    لا اله الا الله

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي الغالي kevin ryman
    لا تقلق يا اخي الغالي ها انا قد عدت وان شاء الله كل شيء يعود كما كان

وفي الحقيقة انا اتمنى عودة الزومبيات من جديد ولكن بشكل وقوة جديدة

........................................................

اهلا اخي العزيز R O C K Y

وفعلا يا اخي العزيز هذه من النقاط الهامة فعلا وانا في الحيقة اتمنى عودة الزومبيات لانه على الاققل اشكالها ترعب
    ومن يرى الزومبي ذو الراس الاحمر في الريزدنت ايفل ريميك وكيف سرعته ووته يعلم كيف الرعب الحقيقي اليس كذلك

.........................................................

اهلا اخي العزيز sky444
    ولا شكر على واجب
    وفعلا اسم على مسمى
    واهلا بيك مجددا

............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز Yusuke Urameshi بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    وانا معك يا اخي العزيز فاللعة لم تعد الا لعبة اكشن مليئة بحركات الكراتيه والرفس ولو انها مبتكرة ورائعة
    ولكن ان يعود الزومبي ايضا بشكل قديم وعادي فهذا ايضا نتمنى ان يتغيير ويصبح لدينا زومبيات ذكية

..........................................

اهلا اخي الغالي عاشق كل الالعاب

ما شاء الله مهارات رائعة يا اخي ولكن فعلا كلامك صحيح ، يعني فعلا لم يعد الزومبي له الميزة المرعبة كما كان في السابق
    ولو ان الريزدنت ايفل ريميك والطريقة التي اتت بها بان تحرق الزومبي والا تحول الى الوحش ذو الراس القرمزي او الاحمر طريقة مرعبة ومبتكرة

اخي في ما يتعلق بابتعاد شينجي ميكامي فبالعكس يا اخي شينجي ميكامي بنفسه اشرف على تصميم الجزء الرابع وبسببه تم تعديله عن ما كان عليه في السابق
    ولكن حتى شينجي يبحث عن الرعب الاكثر اثارة وقوة
    وانا اشعر بان الزومبي مرتبط ظهوره بالامبريلا وويسكر فط يظهر هؤلاء فيظهر الزومبي :33

ولاشكر على واجب يا اخي الغالي

..................................................

اهلا اخي الغالي reza_novin

كريس ... تذهب و تغيب و صدفه تظهر بقنبله زومبيه ايفليه عنقوديه نوويه
    والله اشتقنا لك و لمواضيعك الشيقه و الجميله و المثيره

شكرا لك يا اخي الغالي على هذا الكلام اللطيف والمعبر

فعلا يا اخي جميعنا اشتاق للزومبي المسكين اللطيف ولكن على ان يعود اقوى من السابق وافضل حال واكثر رعبا

.................................................................

اهلا اخي العزيز oafendi

برأيي كابكوم استنفذت كل ما هنالك عن الزومبي لذلك اتجهت الى عدو اخر

قد تكون هذه نقطة هامة جدا فعد وجود الافكار التي تطور من شكل الزومبي جعل الشركة تضع عدو جديد ومن يدري فد يعودوا للعدو القديم ولكن بشكل جديد

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي كريس وبالطبع أود أن يعود العهد السابق حيث الإستمتاع بمباريات كرة القدم ومشاهدتها على أي قناة تعجبك ومجانا ومعلقين محترمين أما الآن فتحولت هذه الرياضة الجميلة إلى تجارة في القنوات واللاعبين والمعلقين وإحتكار في كل شيء..............الخ يعني للأسف إنتهى الزمن الجميل لكن من يدري ربما يعود هذا الزمن في يوم من الأيام وشكرا

ســـــــــــــلام

شباب تذكروا انه قصة الجزء الرابع هي فرعية , اما قصة العبة الأساسية هي كانت تدور على الــ S.T.A.R.S و مدينة راكون و طبعا الزومبيز , فاذا كابكوم قررت انه الجزء الخامس راح يكون تابع للجزء الرابع فأكيد ماراح نشوف وحوش الزومبي فيها .

اما التجارب الى تحول الناس الى الزومبي فهي من اختصاص شركة امبريلا الى انتهت . . . و أكيد ويسكر ماراح يستخدم هذه التجارب في منظمته الجديدة / السرية و من كذا هو اهتم بتحربة سادلير .

و شيء ثاني . . . مع تطور اسلوب العب في السلسلة و زيادة الأسحلة , فمن الأفضل اننا نستخدمها ضد اعداء اكثر قوي و تعقيدا .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كم انتظرت هذه اللحظة طويلاً أقصد أن تضع موضوعًا أخي الغالي Chris ..

اممم مسألة تغيّر اللعبة الجذرية مسألة مهمة، فهي من الممكن أن تجلب محبين جُدد في الوقت نفسه من الممكن أن تطرد مُتابعين قُدماء،

وفي نظري أن إحدى الأسباب أيضًا قد تعود إلى أن المُخرج الرئيسي للعبة لم يعد كما كان، أقصد "ميكامي" الذي كانت انطباعاته وأفكاره تختلف عن المُخرج الحالي (مُخرج الجزء الرابع والذي سيقوم بإخراج الجزء الخامس)

مثلاً بامكانهم مزج خليط من الزومبي والقرويين، وإن كان ذلك يتعارض مع القصة، فعلى الأقل يعملون ما يجعلنا نعود للذكريات

وعلى سبيل المثال لعبة التسلل والتجسس Metal Gear Solid 4 القادمة قريبًا، فقد قام مُخرج اللعبة بإضافة طريقة جديدة جذرية على السلسلة، بينما ترك الطريقة القديمة لها، وبهذا يختار اللاعبون ما يشاءون من الطريقتين، << آسف على إدخال لعبة لا علاقة لها بالموضوع

وعمليًا أعتقد أن أمر إعادة الزومبي سيعود على الأرباح والمُتاعبين، إذ لو أن غالبية الجمهور انسجم مع الأسلوب الجديد ستظل الشركة تعمل على ما يطالب به الجمهور، وإن كانت تُراعي مشجعيها القُدماء فستقوم ولو على الأقل بما يرضيهم

مع السلامة ...
    The Embress

الصورة الرمزية sweet Mio
    sweet Mio غير متصل نائبة رئيس رابطة برشلونة
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

السلام عليكم
    اشكرك اخوي عالموضوع
    لكن يا اخي كريس
    اللي صار في رزدنت ايفل في الجزء الرابع مختلف جدا عن نطاق اللعب
    حيث بغياب الزومبي غاب الرعب عن لعبتنا
    حيث ان الزومبي كان يشكل رعبا مسمتر واعصاب مشدوده الى نهايه اللعبه نظرا لبشاعه مناظرها وقوة ادائها في اللعبه
    القرويون ما ننكر قوتهم لكن ليسوا مرعبين ابدا على عكس الزومبي

وانا اتمنى ان تعود كابكوم لفكرة الزومبي كما كانت لكن في تطوير بشكلها قليل حيث زياده بشاعتها وقوتها لا ان يكونوا بشر مثل شخصيه اللعبه ويكون شيا عاديا مواجهتهم

وشكرا لك اخي على جهدك الكبير في القسم
    موفق ان شاء الله

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي

شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي كريس وبالطبع أود أن يعود العهد السابق حيث الإستمتاع بمباريات كرة القدم ومشاهدتها على أي قناة تعجبك ومجانا ومعلقين محترمين

لا حول ولا قوة الا بالله

.................................................

وعليكم السلام
    اهلا يك يا اخي العزيز HEllRAiSER

وصحيح كلامك يعني ان تبقى على شكل قديم قد يشكل عائق امام تطوير لعبتك ولكن هذا لايعني ايضا التخلي عن ما كان السب في نجاح اللعة
    وكما قلت هذه قصة ليست اساسية والانتظر يكون للجزء الخامس اذا كان طله فعلا كريس فذلك سوف يعني ان اللعبة سوف تعود ولكن مع الزومبيات ام بدونهم هنا السؤال

ولو فكرنا الامر قليلا يعني الزومبي كان نتيجة تسرب الفايروس ، مما يعني انه قد يحدث انتشار للزومبي مجددا من يدري
    واما ان يتم انتاج وحوش فهنا تكون الفكرة حيث الوحوش سوف تصبح ذكية
    وقد يستغل ويسكر البلاجا التي حصلت عليها ايدا ويطور زومبيات ذكية هي وحوش ولكنها ذكية
    هناك الف تحليل وتحليل من يدري

..........................................................

اهلا اخي العزيز Zombies Master

وان شاء الله هذه اللحظات لا تنتهي

اممم مسألة تغيّر اللعبة الجذرية مسألة مهمة، فهي من الممكن أن تجلب محبين جُدد في الوقت نفسه من الممكن أن تطرد مُتابعين قُدماء،

صحيح كلامك يا اخي العزيز

مثلاً بامكانهم مزج خليط من الزومبي والقرويين، وإن كان ذلك يتعارض مع القصة، فعلى الأقل يعملون ما يجعلنا نعود للذكريات

كلامك صحيح وهذا ما نتمناه يا اخي العزيز
    واهلا بيك مرة اخرى يا اخي العزيز

.......................................................

اهلا اختي الغالية sweet Mio
    ولاشكر على واجب
    وفعلا كلامك يا اختي الغالية

حيث ان الزومبي كان يشكل رعبا مسمتر واعصاب مشدوده الى نهايه اللعبه نظرا لبشاعه مناظرها وقوة ادائها في اللعبه
    القرويون ما ننكر قوتهم لكن ليسوا مرعبين ابدا على عكس الزومبي

اختي ما يرعب بالقروي سلاحه وذكائه وليس شكله

ولاشكر على واج يا اختي الغالية
    واهلا بيكي مجددا

سلام chris
    chris

أهلاً بك أخي العزيز (كريس)

أحببت أن أضيف هذه الكلمه للمناقشه :

إذا كان فعلاً شينجي ميكامي لم يبتعد عن التصميم كما ذكرت فأنا مستغرب؟؟؟؟؟؟؟

إذا كان فعلاً لم يبتعد عن تصميم اللعبه فلماذا لم تعد مرعبه كعهدها السابق ؟؟؟؟؟!!!!!

فإذا عدنا على إلى الخلف سوف نجد الرعب الحقيقي ... هل تذكر الموضوع أخي كريس الذي كتبته
    عن ألأجواء المناسبه للعبه إذا قمة به في الاجزاء السابقه من 1و2و3وcvوzero و إلخ
    سوف تشعر بالرعب الحقيقي .... عن نفسي لنا جربتها كنت انظر يميني وشمالي من شدة الخوف
    وإذا خرج لي زومبي او أحد الوحوش كنت اخرج من السقف من شدة الفزعه ؟؟
    على العكس هي الجزء الرابع لم تخفني بل أعجبني الأكشن الذي بها بل إن نسبة الرعب 0%
    والاكشن 1000% ... وهناك نققه مهمه جداً في هذا الجزء الزومبيات اين إختفوا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    أول ما لعبت اللعبه إعتقد ان الزمبي ناس عاديين أتيت لإنقاذهم وفجأه يهاجمني ؟؟؟؟؟؟

والاحرى بالذكر هنا الجزرء الخامس لم يعد يعتمد على الرعب
    كما شاعدة في المواقع لاخرى التي تتكلم عنه .
    ولم تعد هناك الشخصيات التي احببناها وتعودنا عليها موجوده يعني إختفى لابطال الحقيقيون؟؟
    لم يعد هناك واحد من فريق ستارز او حتى من شرطة راكون ستي يلعب ولا حتى امبريلا ؟؟؟
    ......................
    الجزء الذي كان هو المهم الثالث كان به جميع التوضيحات عن المدينه وعن خسة ودنائة امبريلا.
    التي كشفتها البطله (JIIL ) و العميل (carlos) .
    .....................
    السؤال الذي بقي معلق في أذهاننا هل سوف تعود شخصيات رزدنت إيفل الحقيقيه والرعب
    القاتل والوحوش المتعطشه للدماء ام لاء ؟؟؟؟
    ...................
    اّسف إذا طولنا عليك اخي العزيز .

سلام

سوف بيقى سلاحي هو سلاح العلم والقلمِ

من الالعاب المفضله لدي
    RESIDENT EVIL
    AND
    SILENT HILL
    GOOd LUCK
    ( عاشق كل الالعاب سابقاً )

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة