النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: توني شاري جهاز.. أحسن أداء وبسعر ممتاااز!!(التفاصيل وتجربتي لكرايسس وكول4 وغيرهم)

توني شاري جهاز.. أحسن أداء وبسعر ممتاااز!!(التفاصيل وتجربتي لكرايسس وكول4 وغيرهم)

بسم الله ...

بعد ما اخترب علي ال360 رفعت الطلاق بالثلاث على مايكروسوفت ومنتجاتها الخايسه !!! ولأني أصلا شريت ال360 عشان العب FPSs بدون لا أطر من ربعي بالمدرسه فلوس حق الريوق بالمقصف ولأني ألحين طالب جامعي (نياهاهاااا) وصارت عندي فلووووس لووووول ... فقررت أرد لأمجاد الماضي وعبق الماوس والكيبورد ... وأشتري PC

ولمده اسبوعين قعدت أدور بالمنتديات (العربيه والأمريكيه) وأطالعhardware performence tests حق ألعاب أبيهم وألعاب ما أبيهم وبمساعد عضو واحد من هالمنتدى ((ساعدوني الباجي؟؟ طل سااااعدوني) قدرت أجمع كمبيوتر بمواصفات عجيبه ... ماأقول أحسن شي بالسوق .. بس شي زين ويشغل كل الألعاب (كرايسس معاهم) بأعلى المواصفات وبفريم ريت قووووي ... والي أحسن من جذي سعره حددد مناسب وبمتناول الجميع.

نبتدي بالسعر:
    دفعت بالتمام والكمال: 300 دينار كويتي لا غير ((بالضبط !!!)) طبعا بدون شاشه وكيبورد وماوس

الجهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز

اضغط للتكبير!!

مثل ما شايفين الموذر بورد nForce 680i LTsli من XFX وكرت الشاشه Geforce 8800GT alpha dog edition 512mb 600Mhz من XFX والمعالج inel core 2 duo E6750 2.66GHz

انا اخترت كرت الشاشه والموذر بورد من نفس الشركه عشان مايكون في اي مشاكل بالتوافق!!
    كرت الشاشه سعره 85 دينار والمذر بورد ب65 دينار والجهاز كله شريته بشارع بن خلدون بالكويت وبالتحديد من محل اسمه تمبل بمجمع ولاء ... لى فكره هذا المحل الوحيد بخلدون اللي عنده الكرت والمذربورد ...

المذر بورد يدعم كرتين شاشه من نفس النوع فاذا كانت فلوسك وايد تقدر تشتري كريتين وتركبهم ..

بالنسبه حق كرت الشاشه في 3 أنواع من Geforce 8800GT 512mb أنا خذيت أرخصهم وعلى راي صاحب المحل الفرق بينهم بالاداء وااااااااااااااااايد وصغير وبجم موقع هم سمعت نفس الشي (تمبل عنده ثلاثتهم اخذ أرخصهم) الفرق بس بسرعه الcore مالي 600Mhz

باقي مواصفات الكمبيوتر هارددسك 320 غيغا والرام 2 غيغاوباور سباي محترم (بصراحه مو ذاكر جم سرعاتهم ومواصفاتم عدل بس من من افضل مافي السوق حاليا)

خلصنا من التقنيات ألحين حق الالعاب ...
    انا شغلت:
    COD4 نزلتها من steam
    Bioshock كوبي
    Company of heroes اتيي مع الكرت
    UT3 شريهتا أصليه
    وأخيرا crysis كوبي

كل الألعاب أشغلهم بكامل مواصفاتهم وFPS عمره ينزل وماكو كلش ماوس لاق ((لما تحرك الماوس يمين ويسار بسرعه توقف الصوره لجزء من الثانيه)) .. الرزلوشن اللي قاعد العب فيه مو أقوى شي 1200في800 (أو شي جذي )لأنه هذا حق شاشات الوايد سكرين وللحين ما جربت رزلوشن أكبر...

انا قريت بوايد منتديات انه في مشاكل وااايد ببايو شوك بكروت شاشاتهم وانه لما بج دادي يكون موجود اللعب يقطع بشكل قوي ... عندي ماكو تقطيع كلللللللللش

للأمانه بكرايسس ... لما أكون بمكان عالي وقاعد أطالع قريه ويصير قتاليصير تقطيع شووووووووووويهبس كلش كلش ما يأذي ...

هذا كل شي الموضوع مفتوح للنقاش والأسئله ....
    half life fan سابقا
    أي واحد يبي يتحدى في Street Fighter:third Strike ويكون من الكوووووووويت يدزلي رساله خاصه

الصورة الرمزية amajed
    amajed غير متصل عضو مميز في منتدى ألعاب البي سي

رد: توني شاري جهاز.. أحسن أداء وبسعر ممتاااز!!(التفاصيل وتجربتي لكرايسس وكول4 وغيرهم)

والله يا عزيزي انا بالطقاق فهمت كلامك ×_× يعني فيه كلمات مدري احس انها متشابكه او فيها مشكلة ^^

المهم مدري كل الي اعرفه ان كرايسس مافيه مثلها ^^ يعني جهازك بيخبط فيها .. ومشكلة الواحد معاه اقوى كرت شاشه في العالم ومع ذلك يواجه تعليق في رزلوشن تعيس مثل 1280 في 800

حرام والله ×_×

رد: توني شاري جهاز.. أحسن أداء وبسعر ممتاااز!!(التفاصيل وتجربتي لكرايسس وكول4 وغيرهم)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amajed مشاهدة المشاركة
    والله يا عزيزي انا بالطقاق فهمت كلامك ×_× يعني فيه كلمات مدري احس انها متشابكه او فيها مشكلة ^^

المهم مدري كل الي اعرفه ان كرايسس مافيه مثلها ^^ يعني جهازك بيخبط فيها .. ومشكلة الواحد معاه اقوى كرت شاشه في العالم ومع ذلك يواجه تعليق في رزلوشن تعيس مثل 1280 في 800

حرام والله ×_×

يمكن انتا مو فاهمني لأنه اللهجه كويتيه
    عالعموم توني لقيت مراجعه حق كرت شاشتي على يوتيوب
    http://youtube.com/watch?v=wmhSIETnK4U&feature=related

كرتي اللي عالجنب مو اللي فتحه
    التعديل الأخير تم بواسطة half life 2 fan ; 28-12-2007 الساعة 09:28 PM
    half life fan سابقا
    أي واحد يبي يتحدى في Street Fighter:third Strike ويكون من الكوووووووويت يدزلي رساله خاصه

لووووول

بالفعل لهجتك غريبة بس حلووووووة مررررررررررة

الف مبروك الجهاز اخوي

تهريه بالعافية

والله يرزقنا كرت شاشة مثلك 8800 ^_^

<<< اللي راح يقرأ ردي بعد سنة ولا سنتين رح يضحك علي يوم يشوفني كاتب 8800 ووقتها يكون الكرت انقرض
    معرض اعمالي

صحيح سؤال فبالي من زمان

كيف تقدروا تلعبوا العاب fps على الاكس بوكس او البلاي ستيشن ؟؟ يعني العاب التصويب تحتاج ماوس لسرعة التعيين ( التصويب )
    معرض اعمالي

أرض الله الواسعة "الكويت - مبارك الكبير - الصمان"

وين الي يقول الأكس بوكس مافي احسن منه
    مافي احسن من الـ PS3

عموماً مبروك عليك الجهاز ويتربي بعزك

نشوفك قريب في CoD4

في امان الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مبرووووووك الجهاز

كرت 8800GT كرت ممتاز

انا عندي 8800GT KO من شركه evga بسرعة 675MHz ومشغل كرايسس على فيري هاااااااي بس يقطع لما اجي على منطقة مفتوحه او لمن اناظر مناظر من فوق جبل (مثل تقطيعك) بس الفريم يكون من 21 الى 31 لكن يظل على 23 غالباً

لكن الحين حاط الجوده على هاي عشان العب زي الناس والقريمات توصل 51 لكن غالباً تثبت على 28 او 32 ومرات تصير اوكي وتظل 37 ^__^
    هوايتي المساعدة

مبروك عليك الجهاز ..

اخوي ياليت تقولي نوع الباور سبلاي وبجم اخذته ومن وين ومشكور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير العزااب مشاهدة المشاركة
    صحيح سؤال فبالي من زمان

كيف تقدروا تلعبوا العاب fps على الاكس بوكس او البلاي ستيشن ؟؟ يعني العاب التصويب تحتاج ماوس لسرعة التعيين ( التصويب )
    أخوي مستحيل PS3 و XBOX يوصلون لدرجة PC في ال FPS لكن اتوقع انه مستقبلا راح يكون فيها ماوس خاص فيهم ..

مبرروك عليك الجهاز وزين تسوي انتقلت للبي سي احسن من الكونسول بالف مره
    وسعر الكرت حلو والله ماتوقعت هالاسعار عندنا بالكويت انا وقت كنت بشتري 8800gtx عطوني فيه سعر يدوخ ماذكر كانه ميتين وثلاثين وشوي

ممكن تقولين وين صاير محل تمبل داخل مجمع ولاء
    ليكون اللي داخليته معتمه
    اول موقع عربي متخصص للعبه برو ايفولوشون
    -------------------------------

شريته بشارع بن خلدون بالكويت وبالتحديد من محل اسمه تمبل بمجمع ولاء ... لى فكره هذا المحل الوحيد بخلدون اللي عنده الكرت والمذربورد ...
    شكراً على المعلومه , كنت أدوره P:

==