صفحة 1 من 8 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 116

الموضوع: الغلاف الرسمي لـ STAR OCEAN the last hope ! .. وهل من امل بصدورها على الـ PS3 !!؟

الغلاف الرسمي لـ STAR OCEAN the last hope ! .. وهل من امل بصدورها على الـ PS3 !!؟

بــســم الــلــه الــرحــمــن الــرحــيــم
    =========================================================

اللعبه الرائعه من شركة انيكس في الماضي على جهاز الـ PS1 والجزء الثالث بعد اتحاد سكوير مع انيكس على جهاز PS2 عام 2003 قد اعلن اخيرا عن جزء رابع لها لجهاز الـ X Box 360

قد يستغرب البعض من اجواء اللعبه و تدخل الفضاء و المراكب الفضائيه التي لا تناسب الـ RPG .. لكن بعد تجربتك لها سوف تقع في اعجاب هذه اللعبه وانها تستحق ان تكون لعبه ذات النط الـ RPG الياباني

اللعبه تتواجد فيها مناظر رائعه وواسعه كما في الصوره .. فكل من يحب الـ RPG تعتبر هذه اللعبه must buy في هذا الجيل الذي قل فيه العاب الـ RPG ذات الذوق الرفيع ..

تصاميم الشخصيات رائعه جدا .. جهاز الـ PS3 يفتقر لهذه الألعاب الآن .. با الرغم من وجود العاب جيده لكن ليست بمستوى العاب الـ RPG القديمه بنظري

.
    .

با الأمس اعلن عن الغلاف الرسمي للعبه المنتظره لكل عشاق شركة انيكس

- الـــغــــلاف -

التصميم جميل رغم وجود بعض الملاحظات كا الكواكب الصغيره و الطائره التي ارى ان عدم وجودها يجعل الخلاف very nice ,,

===============================================================================================

هـــدف الــمـــوضـــوع هـــــو !

نلاحظ ان عدم وجود على الغلاف only for X Box360 ! .. شخصيات بدأت اتفائل ان ارى اللعبه ايضا على جهاز PS3 .. [ ليس لأجل الحصريه و الكلام الفاضي ] ما اقصده ان اريد شراء الـ PS3 ان شاء الله واريد ان اقوم بتجربة هذا الأصدار لأني fan لسلسلة STAR OCEAN وهنئيا لأصحاب الـ X Box360 على هذا الأصدار الجميل من السلسله ,,

==============================================================================================

اخيرا .. قد صدر شكل الباندل للعبة STAR OCEAN the last hope :

[ تــفــاصــيــل الـــبــانـــــدل ]

o19 / 2 / 2009
    o2480 yen
    Xbox 360 Arcade
    Star Ocean 4 software
    Original faceplate
    Star Ocean Best Collection soundtrack CD

===================================================================================================

[ اصـــدارات اخــــرى لـــســلــســلـــه ]

==========================================================================

كلاهما على جهاز الـ PSP وايضا يعتبرو اعادة اصدار للجزء الأول الذي صدر على ( ما ادري ؟ ) .. لكن الجزء الثاني هو اعادة اصدار الذي صدر على PS1 عام 1999

وصدر الجزء الأول على الـ PSP العام الماضي النسخة اليابانيه وفي الشهر القام سوف يصدر منه النسخة الأنجليزيه بأذن الله

==================================================================================================

ارجو ان الموضوع قد حاز على اعجابكم .. وايضا اعلم ان اللعبه لصالح جهاز الـ X Box360 لكن طرحت هذا الموضوع لكي نرى الأعضاء هل هناك من يريدها على جهاز الـ PS3 ؟

~ شكرا لكم ~

dro

رد: الغلاف الرسمي لـ STAR OCEAN the last hope ! .. وهل من امل بصدورها على الـ PS3

نلاحظ ان عدم وجود على الغلاف only for X Box360 !
    من ناحية هناك احتمال فهو هناك احتمال كبير ايضا

ومو شرط يكون علامة only for X Box360 ! معنها انها حصرية XBOX360

في الالعاب كثير حصرية على الاكس بوكس 360 ونزلت على البلاي 3 والعكس صحيح

من ناحية اذا كنت ابي اللعبة ولا

فاللعبة جميلة ونظام القتال حقها حلو

بس فيها عيب قتال اذا خلص MP حق الشخصية مات الشخصية

وهذا الشيء مره ازعجني في الجزء الثالث و خلني اترك اللعبة

اذا افترضنا ان نفس العيب موجود و راح تنزل على البلاي 3

احتمال كبير اني ما اشتري اللعبة

رد: الغلاف الرسمي لـ STAR OCEAN the last hope ! .. وهل من امل بصدورها على الـ PS3

هل من أمل ......... ؟

ليش لا إذا بيوشوك إنزلت و إيترنل سوناتا نزلت فليش ستار أوشن ما تنزل و هي آخر جزء في السلسلة

و كتبت موضوع بخصوص أن محرك اللعبة الأن أصبح Multi-platform و لكن أتمنى بعض التعديلات

على اللعبة مثل تحسين الأنميشن لأن الشخصيات تبدو ميتة و بشكل لا يطاق و إذا لم تصدر فأتمنى لعبة

جديدة 100% و يكون Fresh ........... بشكل عام أتمنى شيء جديد حتى لو ما صدرت ستار أوشن

لكن يا درو لا داعي للمبالغة و الدرامية الزائدة >.>

الشيء اللي يزيد من احتمالية انها تصدر على الـps3 و تكون حصريه مؤقته للبوكس

ان الشركه رفضت تأكيد حصريتها (مو ذاكر شنو قالوا بالضبط بس هذا كان بما معناه)

اللعبه شكلها جميل جدا و انا لعبت بس الثالث و عجبني و بتكون احد الاسباب اللي بتخليني اشتري البوكس اذا انزلت عليه العاب اربيجي حصريه قويه بالمستقبل

بس بسأل

اللي بتصدر بتكون النسخه اليابانيه فقط ام سيكون اصدار عالمي ؟

One Piece

وهذا الشيء مره ازعجني في الجزء الثالث و خلني اترك اللعبة
    الي اشوفه ان ها الأصدار يشبه الجزء الثالث بشكل كبير ؟ .. من ناحيتي اعتبرها ايجابيه ما ابغى تتغير زي باقي الألعاب -_-"

و هي آخر جزء في السلسلة
    تقصد انه آخر اصدار او الأصدار الأخير ؟

لكن يا درو لا داعي للمبالغة و الدرامية الزائدة >.>
    لعبت الجزء الثاني على PS1 !؟ .. لعبت الجزء الثالث على الـ PS2 !؟ .. أنا لعبتهم وإذا قلت شي با اللعبه فا أنا اقصده .. ولا بالغت ولا شي .. با العكس انا اعتبر اللعبه فوق تخيلاتي لها بعض الأحيان .. يعني مثلا لو ان اللعبه كانت فالكري كرونيلز كان ما تكلمت عنها بها الشكل لأني ما اعرف عنها شي .. لكن لعبه قضيت معها وقت من حقي اني اكتب واعبر عنها ..

ان الشركه رفضت تأكيد حصريتها
    اذكر .. لكن الي اعرفه انها كانت اشاعه لو ما خاب ظني ؟

اللي بتصدر بتكون النسخه اليابانيه فقط ام سيكون اصدار عالمي ؟
    نسخه يابانيه على حسب معلوماتي ( مو اكيد ! )

الصراحة اخواني مابي احطمكم .. لكن يوم شريت لاست رمننت و انفنتي اندسكفري الحصريتني على الاكس بوكس كان في الكتاب مال العبتني موجود صورة للعبة و مكتوب تحت على جهة only on xbox360 , و ترى يا اخوك سكوير ساعات تنسة العلامة لكن وقت الاصدار تشوفة موجودة مثل ماصار مع انفنتي اندسكفري قبل لا تنصدر العبة ...

و الي مو مصدقني اقدر اصور الكتاب و ارفعها هني ..

وعلى فكرة بيوشوك و إيترنل سوناتا ماكانو بالاساس حصريتين كانو حصريتين لمدة سنو فقط
    MY PSN ID :BADOOR686
    MY XBL ID :Fallen Alien686

Spartans never dies

حـــلا غير متصل عضــــوة قديــــرة
    »Ŝayôŋaгâ«

السلامـ عليكمـ

يااااااه الصور حلوه حيل ^^
    امممممـ تقول هاللعبه موجوده
    على جهاز الـ psp .. والله شيء غريب
    ما سبق وسمعت عنها ابداا .. بس اكيد رح
    انزلها .. شكلهااا وعالمهااا حلووو حيل ^.^
    خصوصا اني من محبين الفلك والكواكب بقووه ^^

- الـــغــــلاف -

عجبني حيييييل شكله يدنن ^.^
    درو ليش مو عاجبكـ !! ................
    عـ العموم تسلم اخوي على الموضوع الاكثر من رائع
    عرفتني على لعبه جديده وشكلهاا ممتعهـ حييل ^^ .......
    تسلمـ وواصلـ نشاطكـ معانااا ......................... بحفظ الله

الصراحة اخواني مابي احطمكم .. لكن يوم شريت لاست رمننت و انفنتي اندسكفري الحصريتني على الاكس بوكس
    لاست رمننت بتصدر على ps3 (حصريه مؤقته فقط و تم تاكيد هالشي)

يمكن قصدك لوست اوديسي

-----

اخخ يا عيني ×_×

حلا

لو تغمجين اللون يكون افضل

---------------
    على جهاز الـ psp .. والله شيء غريب <<<<
    افضل
    -------------
    التعديل الأخير تم بواسطة Lonely Hunter ; 07-01-2009 الساعة 10:43 PM

One Piece

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader686 مشاهدة المشاركة
    الصراحة اخواني مابي احطمكم .. لكن يوم شريت لاست رمننت و انفنتي اندسكفري الحصريتني على الاكس بوكس كان في الكتاب مال العبتني موجود صورة للعبة و مكتوب تحت على جهة only on xbox360 , و ترى يا اخوك سكوير ساعات تنسة العلامة لكن وقت الاصدار تشوفة موجودة مثل ماصار مع انفنتي اندسكفري قبل لا تنصدر العبة ...

و الي مو مصدقني اقدر اصور الكتاب و ارفعها هني ..

وعلى فكرة بيوشوك و إيترنل سوناتا ماكانو بالاساس حصريتين كانو حصريتين لمدة سنو فقط
    لاست رومنينت مهي حصرية على الإكس360 سوف يصدرونها على البلاستيشن3 لكن ماحددوا الموعد

تقدر تخش الموقع الرسمي له وتشوف علامة البلاستيشن3 كمان
    http://na.square-enix.com/remnant/landing.html

وكمان في ألعاب مكتوبه only on xbox360 ونزلت على البلاستيشن3 مثل Enchanted Arms
    ---------
    بس أنا عندي إحساس أن لعبة ستار أوشن 4 ماتنزل على البلاستيشن3 لأن مطورا اللعبة صرحوا أكثر من مرة أن اللعبة حصرية على الإكس360

ان شاء الله بس ينزل على الوحش زهقت من FPS

راح يكون الجيم مره حلو ان نزل

مشكور خيو

تحياتي لكم

الصراحة اخواني مابي احطمكم
    تحطمنا و خلصنا ..

السلامـ عليكمـ
    وعليكم السلام ^^

يااااااه الصور حلوه حيل ^^

جميل ^^ .. كنت بعد رد ShinGundam ندمت اني حطيت صور .. لكن الحين من بعد ردك تطمنت .. يعني جذبنا لاعبين للعبه

على جهاز الـ psp .. والله شيء غريب

ما سبق وسمعت عنها ابداا ..
    هي صدرت على جهاز الـ PSP العام الماضي يعني 2008 .. لكن نسخه يايانيه ! .. لكن تراي ما ادري عنهم هل هم مستواهم جميل ولا لا ؟ .. با النسبه لي راح اجرب الجزء الثاني ان شاء الله لأنه يعتبر رميك للجزء الي صدر على PS1 ..

=
    وهذي اللعبه على موقع Game Spot :

http://www.gamespot.com/psp/rpg/star...=topten;all;10
    =

لكن لاخظت ان الموقع مقيم الجزء الأول بـ 6 ؟؟؟ .. هو ما اعجبني من شكل الشخصيات و كذا لكن السؤال هو ........ النسخة الأنجليزيه صدرت

بس اكيد رح
    انزلها .. شكلهااا وعالمهااا حلووو حيل ^.^

خصوصا اني من محبين الفلك والكواكب بقووه ^^
    ان شاء الله .. لكن انصحك با الجزء الثالث على الـ PS2 راح يعجبك ان شاء الله

درو ليش مو عاجبكـ !! ................

با العكس عاجبني !! .. لكن قصدي لو دون بعض الكواكب الصغار .. يعني ابغى بس الكواكب الكبار موجوده .. تخيلها راح تشعري با انه افضل رغم انه جميل .. الغلاف عاجبني خاصة شكل البطل كذا مو باين جعل شكله رهيب

عـ العموم تسلم اخوي على الموضوع الاكثر من رائع
    عرفتني على لعبه جديده وشكلهاا ممتعهـ حييل ^^ .......

الله يسلمك حلا .. واللعبه رائعه اتمنى تلعبيها ..

بس أنا عندي إحساس أن لعبة ستار أوشن 4 ماتنزل على البلاستيشن3
    فال الله ولا فالك !

انا شخصيا متفائل بنزولها على البلاي ستيشن 3 و اعتقد اني رايت احد المقالات ان محرك اللعبة تم تصمميمه بحيث يمكن عمل بورت له للبلاي ستيشن 3 انشاء الله اذا لقيت المقال راح احط له رابط

انا اصلن ولا عمري لعبت هذي العبه لكن ان شاء الله احملها واستمتع فيها لاني من زمان شايفها بس قلت شكلها مو قد كذا وشكرا(dro)على الموضوع,,,

اخواني ادري انة لاست رمننت مب حصرية بالكامل فقط حصرية مؤقتة و هاي الي كنت اقصدة ... و السموحة

Enchanted Arms كانت حصرية مؤقتة لمدة 6 شهور على مااعتقد بعدين نزلت على البلاستيشن3

بس غريبة عشاق البلاستيشن يبون ستار اوشن عندهم اقوى العاب الار بي جي وايت نايت و فاينل فانتسي فيرسيس الي انتظرهم على احر من الجمر بالنسبة لي ستار اوشن ماتساوي شي جدامهم
    MY PSN ID :BADOOR686
    MY XBL ID :Fallen Alien686

Spartans never dies

اخخ يا عيني ×_×

حلا

لو تغمجين اللون يكون افضل

---------------
    على جهاز الـ psp .. والله شيء غريب <<<< افضل
    -------------
    عليك ذوق ........ لون الخط عادي عندي اشوفه مو لهدرجه سيئ .. اما لونك فهو لفئه معينه ما ودي اذكرهم اخاف اسوي مشكله هنا >.>" راح اخليه مشفر ----> ت*ر***ا* .. اتوقع انك عرفتهم ههههههه XD ؟ ..

كح كح نرجع للموضوع ..

انشاء الله اذا لقيت المقال راح احط له رابط
    ياليت والله .. مشكور

... و السموحة
    السموحه على أيش !؟ .. اخوي الموضوع موضوعك من حقك تقول رأيك .. واتفق معك أنا في أمور من الي قلته .. بس هي امنيه لأني fan للعبه

بس غريبة عشاق البلاستيشن يبون ستار اوشن عندهم اقوى العاب الار بي جي وايت نايت و فاينل فانتسي فيرسيس الي انتظرهم على احر من الجمر بالنسبة لي ستار اوشن ماتساوي شي جدامهم
    FFXIII versus با الراااااحه ستار اوشن ما تسوى شي قدامها ! .. لكن وايت نايت ؟ .. اسمح لي لو جبت لي وايت نايت و ستار اوشن راح اختار ستار اوشن وأنا مغمض و غير نادم ابدا ..

صفحة 1 من 8 123456 ... الأخيرةالأخيرة