صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 57

الموضوع: نهايــــــــــة كورس هرمونـــــــي 30/01/2012

نهايــــــــــة كورس هرمونـــــــي 30/01/2012

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله مساكم بالخير والمسرات اخواني الاعزاء . . بادئ الامر اعتذر لجميع الابطال عن تاخري في تنزيل الموضوع لظروف خارجة عن الارداة وصعوبة فتح المنتدى عندي وتنزيل الصور و و . . المهم عدنا والعود احمد . .وكما وعدتكم بعمل تقرير شامل ومفصل عن الكورس الهرمون الي بداته ب 20 /11/2011 وهذي نبذه عن الكورس علشان يكون الموضوع متكامل وما يحتاج نرجع للقديم :

مدة الكورس : 6 اسابيع
    المواد : تسترون سيبونات 200 مغ 10 امبولات / دينابول 100 حبة 10 مغ
    (نولفادكس مضاد استروجين ) لمنع اعراض الاستروجين ومنها الجينو واحتباس الماء والدهون
    ...(بروسكار مضاد دي اتش تي ) لمنع اعراض الدي اتش تي ومنها الصلع الداءم والبشرة الزيتية وحبوب البشرة وتضخم البروستات ( مع العلم ان هذه المضادات تخفف من العراض ولا توقفا نهائيا.)
    ليف 52 منشط للكبد
    طريقة الاستخدام :
    1. التست : ضربتين في الاسبوع (سبت وثلاثاء ) كل مرة 200 مج .
    2. الدينابول : 3 حبات باليوم مقسمة على 3 مرات .
    3. النولفادكس : بداية الاسبوع الثالث بواقع حبة كل يوم (10 مج)
    4. البروسكار : 10 مج كل يوم
    5. ليف 52 : حبتين مع الفطور - وحبتين مع الغدا.
    المكملات :
    واي بروتين / سينثا 6 / امينو تك / انترافول / تم ايقاف استخدام مكمل البور .. .. .. وطبعا 5 وجبات يوميا غنية بالعناصر الغذائية
    الpctالتنظيف :
    النولفادكس : 20 0 مج يوميا 4 اسبوع
    البريجنل : 3 ضربات كل مرة 5000 وحدة كل 5 ايام
    بروفيرون : 2 اسبوع .
    وبحطلكم صورة لي قبل الكورس بيوم وقبل الكورس بكم شهر ( تقريبا برمضان ) وقت ما قررت اعمل ثورة وانتفاضة على دهون الجسم وترتيب الصور بيكون كالتالي :
    1 قبل الكورس ب 3 شهور
    2 قبل الكورس بيوم
    3و 4 بعد الكورس

والان نيجي للموضوع بالتفصيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل :

الجدول الغذائي : : 1. واي بروتين على الريق ( امداد العضلة بالبروتين بعد فترة صيام النوم )
    2. بيض مسلوق مع فول او كبدة . . . مع 3 امينو
    3. وجبة الغذاء ( الموجود بالبيت ) نوع من اللحوم والخضار مع نوع سلطة وطبعا كارب زي الرز والمكرونة والبطاطا المسلوقة وقبل الغدا ب 45 دقيقة فواكه
    قبل التمرين اكسبلود و 6 حبات امينو
    اثناء التمرين انترافول . . وقبل الانتهاء ب 10 دقايق سكريات سريعة ( جالكسي . زبيب . عصير قصب ) وبعد الانتهاء من التمرين واي بروتين مع ماء
    4. سلطة فواكه بعد الواي
    5. صدر دجاج او ستيك لحم او سمك مشوي واحد منهم مع الخضار السوتيه على البخار مع البروكلي ولبن . .
    6. سلطة فواكه مع سينثا 6 وقطعة جبن ..
    الجدول التدريبي :
    السبت : صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
    الاحد : ظهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
    الاثنين : ارجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
    راحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــة
    الثلاثاء : اكتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاف وسواعد
    الاربعاء : بـــــــــــاي وتـــــــــــــــــــــراي
    راحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة واعيد الكرة
    طريقة استخدام الكورس :
    التست سيبونات : يوم السبت : ضربة تست * * يوم الثلاثاء : ضربة تست
    الدينابول : كل يوم 3 حبات ( 30 مج) الصباح مع الفطور وقبل التمرين وبعد العشاء وكانت التقسيمة على 3 مرات لان الدينابول نصف عمرة بالدم 8 ساعات وكانت الجرعة كل 8 ساعات لابقاء مستويات الهرمون بالدوم مرتفعة .
    حقنة التست : كان هناك صعوبة بخروج المادة من السرنجة ( ماعرف السبب ) لذلك كانت تاخد اكثر من دقيقة وقت اخذ الحقنة مع احساس متوسط بالالم وتورم خفيق لمدة يومين مكان الحقنة .

. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	4.jpg
المشاهدات:	637
الحجـــم:	445.5 كيلوبايت
الرقم:	349492اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	3.jpg
المشاهدات:	574
الحجـــم:	396.5 كيلوبايت
الرقم:	349493اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2.jpg
المشاهدات:	501
الحجـــم:	181.3 كيلوبايت
الرقم:	349494اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	قبل.jpg
المشاهدات:	547
الحجـــم:	71.1 كيلوبايت
الرقم:	349495
    بعد الكورس بعد الكورس قبل الكورس قبل الكورس
    ********** ******************* ********************* **************************** **********************************

اعــــــــــــــــــــراض جانبية :
    بالنسبة للجينو واحتباس الماء والدهون والصلع وحب الشباب . . الحمدلله ما شفت اي شي من هذي الاعراض ومو معناته انها ما حصلتلي انها ما بتحصل لاحد بل على حسب تقبل وحساسية الجسم غير ان كمية التست الي كنت اخدها مو هذيك القوة لانها كانت 200 مج بالضربة وانقص منها وزن الاستر بيكون 140 مج تقريبا . . والمدة ما كانت طويلة كمان ( 40 يوم بالزبط ) للتست بواقع حقنة كل 4 ايام / زيادة الطاقة الجنسية خصوصا اول الكورس .
    الدينابول : حسيت بات الساعد عندي انتفخ والعضلة كبرت وكنت اجد صعوبة وقت النوم من وضعية الايادي تحت الراس او غيره وكنت احس بتنميل باليد والاطراف وقت النوم . . . . مغص بنص الليل مرتين تقريبا . . . غثيان . .
    الحالة النفسية : الانسان عدو نفسة فانا بوقت الكورس كنت موسوس من الاعراض الجانبية واعتقد الاعراض المذكورة بالاعلى مالها علاقة بالكورس وممكن شي عارض حصلي بالتزامن مع الكورس بس كنت احس اي مشكلة تحصلي انها بسبب الكورس. . . خلاف ذلك الحمد لله انه ما حصلت اي اعراض تذكر وهذي فايدة بحد ذاتها افضل من فوائد الكورس .
    فوائد الكورس :
    مكتسب عضلي جيد جدا . .خلال 40 يوم احتاج لمدة 3 شهور او اكثر حتى احصل عليه ناهيك عن القوة اثناء التمرين والزيادة الجبارة بالاوزان والشطارة مو بالمكتسب .. بل كيف تحافظ عليه
    عضلات الصدر تحولت 180 درجة عندي والاكتاف . . .
    الكل اجمع ان نسبة الدهون عندي عالية قبل الكورس . . . وان التست بيزيد نسبة الدهون بالجسم بزيادة ولكم المفارقة ان نسبة الدهون انخفضـــــــــــــت عندي بشكل جــــيد وانا اخد مقياسي من المرآة

******************************************* **************************************************
    لمحة عامة :
    اعتقد اني جنيت ثمار الكورس بنسبة 70 % لاني ما ركزت على اكلي تمام او تماريني كمان وكان ممكن استفيد اكثر من كدة بس الحمدلله على كل حال .
    التست ما هو سم بل دواء زيه زي اي دواء يوصفه لك الدكتور وله اعراض جانبية حتى هناك ادوية لو تقرا اعراضها الجانبية يوقف شعر راسك .
    السترويدات لها استخدامات علاجية واستخدامها بشكل صحيح من شخص مختص ممكن يحد من مشاكلها . .ولكن الاستخدام الارعن من المبتدئين او الغير ملمين بالعبة و اضرار السترويدات وطريقة استخدامها زاد من ظهور مشاكل الاستخدام والاعراض الجانبية مما ادى الى ظهور شبح الاسترويدات ومو معنى هذا ان الاسترويدات صديقة الانسان بل استخدام اي مادة حسب معايير معينة تحد من مشاكلها ( وجهة نظر) .
    50 % من سبب استخدامي للمنشطات كانت للتجربة والعلم بالشيئ ولو كان على حساب نفسي . .
    اخيرا . . التجربة صحيح كانت ناجحة وما احد يفهم كلامي بالاعلى انه احفزكم على استخدام المنشطات بل انه الاستخدام بالعقل ممكن يعطيك نتائج طيبة وخاصة من اول كورس ووجب على كل شخص يفكر بتناول المنشطات مرور فترة زمنية كافية باللعبة والالمام الممتاز بانواع المنشطات واعراضها وطريقة استخدامها والحد من اعراضها وطريقة التعامل معها والنقطة انو كل يوم تشوف احد الابطال بقسم الاستفسارات منزل موضوع ( رايكم بكورس هرموني ) وصاحبي قالي والمدرب الفلاني قالي وخوي نصحني بكورسات مانزل الله بها من سلطان ومواد متعارضة مع بعض مثلا ( كورس دينابول وانادرول )
    ولكل اخواني الوحوش ( تمارينك ثم اكلك ثم اكلك ثم راحتك ثم مكملاتك ) . . . وبعديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن هرموناتك ككككككككككككك ( اذا اضطريت طبعا مو شي اساسي)

انا اصبت فمن الله وان اخطئت فمني والشيطان . . . انا جاهز لاسئلتكم استفساراتكم والسموحة عالاطالة
    التعديل الأخير تم بواسطة the rock 911 ; 28-01-2012 الساعة 09:14 PM سبب آخر: تعديل بالصور

رد: نهايــــــــــة كورس هرمونـــــــي 30/01/2012

عووووافي < كنت انتظر الموضوع من فترة

-----------------------

تحسن في الاكتاف والبايسبس والترايسبس والسواعد

واضح انك اخدت الكورس ووالدهون عالية عندك

يعطيك الف عافية والله يقويك يا وحش
    التعديل الأخير تم بواسطة || Turki || ; 28-01-2012 الساعة 09:37 PM

ترتيب الصور من اليسار لليمين اول صورتين قبل الكورس والثالثة والرابعة بعد

طلعت الاكتاف والباي والتراي بشكل جدا جميل على ضخامتك

الله يعطيك العافيه وعساك عالقوة

الله يوفقك أخي العزيز ، والعبرة ليست بسرعة الحصول على الجسم المناسب وإنما بالمحافظة على الجسم
    التغيير كان كبير الصراحة في فترة وجيزة ، ولكن مازلت أعتقد أن لو حصلت على هذا الجسم خلال 6 شهور أفضل لك من الحصول عليه
    بـ 6 أسابيع ، وبالتوفيق أخي العزيز ..

ماشاءا لله شغل عدل موفق

يسلمووو عيسى

يا سلام عليك وحش ، هاذي المواضيـع اللي تفتح النفــس

الشباب اللي يقولون لو حصلت على الجسم بالمكملات افضل انا اقولهم مستحييييييل المكملات تعطيك نتائج زي الهرمونات مستحيل مستحيل مستحيل ....

عندي سؤآلين اذا تكرمت :

س1 / ليش ما استخدمت منتج طاقة مع الكورس ؟ وش الأسباب ؟

س2 / هل الحقــن كان موضعي أو بالأليـة ( الردف ) ؟

تحياتي وبالتوفيق .. ومنها للأعلى ان شاء الله

مابين طرفة عين وانتباهتها ~ يغير الله من حالٍ إلى حالِ

ماشاء الله
    مبرووك وموفق
    تحياتي لك ,, ♣

عوووافي

والحمدالله على النتايج الطيبه , والله يوفقك ان شاء الله
    والتغيير واضح بسم الله ما شاء الله

سؤال واحد

انت قلت 6 اسابيع .. والسبونايت 10 امبوله , لو نقسمهم يومين بالاسبوعين راح يطلع الناتج 5 اسابيع ويخلصون ...

---

ما شاء الله
    Twitter : -@About_Man9our

الباي بحاجه لتمرين الاطاله
    الصدر بحاجه لمسكه ضيقه للبار
    الرجلين؟؟؟
    الاكتاف لحاجه الي تمرين امامي
    وصدر علوي
    والله اخوي تقدر تحصل كل هاذا بي باواي بروتين وجاك ثري دي ورح تشوف كم رح تخسر مكسب عضلي بعد فتره

باسم الله ماشاء الله نتيجة ممتازة في الجزء العلوي ..
    تجربة موفقة وان شاء الله يكون في عونك..

السلام عليكم اخوي...

ارجو انك تتقبل ردي بصدر رحب و ماتنزعج منه وهذه وجهة نظري و يمكن اكون غلطان...

انا اشوف انك ما استفدت من الكورس.. صحيح جسمك فرق علي شوي بس لو نزلت صور بدون ماتذكر انك ماخذ كورس ما حد بيتوقع اصلا. الجسم اللي وصلتله بعد الكورس غيرك اتخطاه بمراحل من دون كورس هرموني. انا اقول هالكلام من باب انك عرضت جسمك لخطر كورس هرموني و بالاخير تقدر تحصل على احسن من هالجسم من دون هرمونات..
    اتمنى انك ما تزعل مني بس بما انك نزلت الموضوع و الصور لازم تشوف الراي و الراي الاخر...

سلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamshou مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخوي...

ارجو انك تتقبل ردي بصدر رحب و ماتنزعج منه وهذه وجهة نظري و يمكن اكون غلطان...

انا اشوف انك ما استفدت من الكورس.. صحيح جسمك فرق علي شوي بس لو نزلت صور بدون ماتذكر انك ماخذ كورس ما حد بيتوقع اصلا. الجسم اللي وصلتله بعد الكورس غيرك اتخطاه بمراحل من دون كورس هرموني. انا اقول هالكلام من باب انك عرضت جسمك لخطر كورس هرموني و بالاخير تقدر تحصل على احسن من هالجسم من دون هرمونات..
    اتمنى انك ما تزعل مني بس بما انك نزلت الموضوع و الصور لازم تشوف الراي و الراي الاخر...

سلام

فالبداية عارضتك وماكنت مقتنع من دخولك كورس حالياً الى ان تنزل الدهون ولكني يوم شفتك مصر قلت الرجال ماراح يقتنع من كلامي ..
    الحين ماقدر اقول شيء الا مبروك عليك يابطل انتهائك من الكورس
    وننتظر منك جهد اكبر لحرق الدهون وصقل الجسم بشكل افضل ..

اتمنى ماتزعل من ردي ولكني ماحب المجاملات على حساب مضرة شخص عزيز علي مثلك

اخوك حمد

+1 مع hamsho

و+1 مع كابتن حمد

مشاء الله تبارك الرحمن مبروك عليك الانتهاء من الكورس والحمدالله النتايج طيبه لو انك بديت الكورس بدهون متراكمه بس طلعت بنتيجه حلوة

تستاهل كل خير وشد حيلك واصقل جسمك وقلل دهونك وان شاء الله من الافضل للافضل

كنت بانتظار الموضوع

65kgNew update
    15/2/2014
    ماشاء الله

مبروك على الانتهاء من الكوس
    بصراحه حرام عليك انك دخلت كورس ونسبه دهونك عاليه وانا اشوف في تغير جدا قليل واستفادتك من الكورس تقريبا 20 % واضم كلامي لكلام الوحش حمد ..

موفق

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة