النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: [فيديو] DarkBASIC Pro Game

[فيديو] DarkBASIC Pro Game

بسم الله
    حبيت اوري الاعضاء فيديو نزل حديثا للعبة مصممه بالدارك بيسك .. يمكن نشوف من بعده اقبال على البرمجة .. شكرا
    http://www.youtube.com/watch?v=8kqPTLlH1oA

Cool رد: [فيديو] DarkBASIC Pro Game

مشكور يا امير على هذا العرض الجميل ، ولكن لى تعليق بسيط حبيت ان اطرحة ، الداركبيسك كلغة برمجة ممتازة لكن بها بعض قصور ابرزها البطى خصوصا ان كنت تتكلم صناعة ليفل او مستوى كبير ، ولكن هى كلغة برمجة للمبتدأين والمحترفين تعتبر ممتازة ، انا عن نفسى حاليا وبعد خبرة وتجارب طويلة افضل ++c ، لانى وجدتها الأفضل والأقوى حاليا على الأطلاق
    وياليت فعلا حسب كلامك نشوف الأعضاء يستخدمون البرمجة بدل من البرامج الجاهزة ، ان شاء الله انا وامير بعد ما نخلص لعبتنا مدينة الرعب ناويين نخش بقوة فى محركات او برامج بتدعم لغة السى .... وشكرا

رد: [فيديو] DarkBASIC Pro Game

ماشاء الله العرض رهيب

رد: [فيديو] DarkBASIC Pro Game

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة son of egypt مشاهدة المشاركة
    مشكور يا امير على هذا العرض الجميل ، ولكن لى تعليق بسيط حبيت ان اطرحة ، الداركبيسك كلغة برمجة ممتازة لكن بها بعض قصور ابرزها البطى خصوصا ان كنت تتكلم صناعة ليفل او مستوى كبير ، ولكن هى كلغة برمجة للمبتدأين والمحترفين تعتبر ممتازة ، انا عن نفسى حاليا وبعد خبرة وتجارب طويلة افضل ++c ، لانى وجدتها الأفضل والأقوى حاليا على الأطلاق
    وياليت فعلا حسب كلامك نشوف الأعضاء يستخدمون البرمجة بدل من البرامج الجاهزة ، ان شاء الله انا وامير بعد ما نخلص لعبتنا مدينة الرعب ناويين نخش بقوة فى محركات او برامج بتدعم لغة السى .... وشكرا
    بسم الله
    طبعا يا عزيزي السي ++ اقوى من اي شيء .. ليس فقط في برمجة الالعاب وانما في كل البرمجة .. ولكن العمل على الدارك بيسك يناسب المنتدى جدا .. واعتقد انه من الصعب ان يصل احد الى السي ++ او السي # دون ان يمر بالدارك بيسك او الفيجوال بيسك .. انا عن نفسي احبها .. عيب البطئ هو العيب الوحيد فيها . . ولا شيء كامل .. ولكن اعود وأقول ان الدارك بيسك يعطيك حرية العمل بصورة كبيره اكثر من البرامج الاخرى التي تلزمك الزام كبير بصورة معينة لا يمكن ان تحيد عنها .. نصيحة للكل جرب الدارك بيسك ومش هتندم